Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شجـــار بالطــــــابــــــوق بين طـــــلاب «ثانـــويــــــة الرفـــــاع»


Recommended Posts

بدأت بدخول مواطن بـ «معول» لضرب أحدهم

 

علمت ''الوقت'' من مصادر مطلعة أن شجاراً عنيفاً وقع أمس (الثلثاء) بين مجموعتين من طلاب مدرسة الرفاع الثانوية للبنين.

وأشارت المعلومات التي حصلت عليها ''الوقت'' أن بداية الحادثة تمثلت في دخول أحد المجنسين حديثا إلى إدارة المدرسة حاملاً معولاً في يديه عند الساعة 12 والنصف تقريباً، باحثاً عن أحد الطلاب لضربه، إلا أن إدارة المدرسة سارعت فوراً بمخاطبة مركز الشرطة للسيطرة على الوضع.

وتابعت المصادر ''وقبل نهاية الدوام الرسمي بدقائق، تفاجأ الجميع بوجود تجمع لمجموعة كبيرة من الأفراد ذوي الأصول العربية ''بعضهم من منتسبي المدرسة''، مشكلين اضطراباً وهيجاناً بالقرب من المدرسة رغم تواجد عناصر خدمة المجتمع''.

وأكدت المصادر أن بعض أولئك الطلاب كانوا يحملون قطعاً كبيرة من الطابوق لاستخدامها وقت الحاجة، فيما قامت عناصر الشرطة بملاحقتهم درءاً لاستفحال الأمر، وأن مرتادي المجمع التجاري والمعلمين سارعوا إلى تحريك سيارتهم خوفاً من تلفها.

يذكر أن شجاراً وقع في نفس المدرسة قبل عدة أيام، بين مجموعة من الطلبة ذوي الأصول العربية وبين رجال أمن المجمع التجاري المقابل للمدرسة، مما اضطر الجهات الأمنية إلى تخصيص دورية للتواجد بالقرب من المدرسة قبل الدوام وبعده بشكل يومي.

كما شهدت مدرسة الرفاع الثانوية عدداً من الأحداث الأمنية في العام الماضي، كان أبرزها حمل بعض الطلبة للسلاح الأبيض، وتعرض مواطنين إلى إصابات بعضها ذات خطورة عالية، استدعت بقاءهم في المستشفى تحت الملاحظة.

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 26
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

Guest
This topic is now closed to further replies.

×
×
  • Create New...