Jump to content
منتدى البحرين اليوم

@ شــــباب ولو يصــــير الـــراس شــــــــايب @

MR-XXX

Recommended Posts

في رأيي الشخصي أن هناك نوعين من كبار السن الذين يجلسون في الكزفي شوبات

1. النوع الأول: وهم من يجلسون في الكوفي شوبات لأجل الترفيه مع الأصدقاء لانه جلست

البيت تملل وخاضة أنهم شياب متقاعدين فيحبون الجلوس فس الكوفي شوب لانه مليان بالناس

ومكان حلووو (( في وجهة نظري فئة بريئة)).

2. النوع الثاني : الذي تقصدونهم وهم الفئة الذي تذهب وتجلس في الكوفي شوب بالمعنى الصريح ( الكز)

التبحلق في البنات الصغيرات قبل الكبيراتوهم حقاُ فئة منتشرة لكنه في وجهة نظري ليست بكثيرة وهذا الشي الذي يجذبهم ( الكز).

الأمر أكيد مو طبيعي لأنهم أولاً كبار في السن وخاصة انهم قد يكونون ( أجداد) أي لديهم أحفاد .

وبالنسبة للمراهقة المتأخرة قد تكون كذلك وخاصة اذا كان البعص منهم قد له بعض العقد النفسية في ايام الشباب.

في الختام أحب أضيف أنه بإمكان تقليل فئة النوع إذا تم تحشيم البنات في لبسهم ..

وأنتم تعرفون الباقي .. وللحديث بقية ............الخ

\

\

لا هنت اخوي على طرحك موضوع النقاااااااااااش صراحة تنرفزت وصلت حدي

وسامحوووووووووني على الإطاله :smile:

\

\

تقبل مروري وتحياتي :up:

\

\

أحـــــــــلى دليعــــــــه

Edited by أحلى دليعه

• Replies 24
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

السلام عليكم

ماهو برايكم الذي يجذبهم لها؟

لما يوصل الرجل إلى سن التقاعد يكون عنده وقت واسع وماعندهم شي يسوونه غير المجالس والكوفي شوبات والقهاوي والدواووين

هل الامر طبيعي برايكم ؟

إلى حد ما يعتير طبيعي خصوصا اذا كانت قعدتهم عاديه ومايتحرشون في احد او يسوون حركات صبيانيه

ام هي فعلا مراهقه متاخره؟

مثل ماذكرت قبل هذا يعتمد على قعدتهم وحركاتهم يعني اذا كانوا محترمين حالهم وعايشين سنهم اكيد مابنقدر نسميها مراهقه متاخره

لاهنتوا على الموضوع

الف شكر عالمرور العطر اختي

دمتي بالف ود

وأضاااااافه على كلاااااامي البناااااات اللي يعطونهم ويه بعد

هاي من الاسباب اللي تشجعهم انهم اييون انه ترى للحين اتحجه

عن الفئة الثانية ..

\

\

اهلا اهلا .. من طول الغيبات جاب الغنيااايم ..

على ما اعتقد ان الأوادم الرايحه واليايه .. والشياب يحبون الكلام عن الناس خخ كانو نسوان او رياييل .. طبعاً هم شياب .. يمكن عندهم فراغه متمللين ايون يقعدون في كوفي شوباات .. بس في بعضهم غيييييييييييير

بعضهم يقعدون من تمر يخزونك من تحت لي فوق .. متخرعين .. طبعاً تقدر تقول مراهقه متأخره ..

هل الامر طبيعي برايكم ؟

في جمن امر طبيعي وفي منهم لا كلش .. حلاته الشايب الي متققاعد يدور له حسن الخاتمه .. موو يقعد في كوفي شوبات ويخز في خلق الله ..

تقدر تقول جذي .. لأن بعض الشياب .. يحبون شبعون رغبااتهم الي مو محصلينها في البيت .. فيلجئون لهل اماكن .. عشان يقضون وقتهم وشبعون رغبااتهم ..

تسلم اخوي عالموضوع الحلو ..

اكيد هذي مثل ما قالو باقي الاعضاء بسبب الفراغ

يعني الحين نقول حق الشباب لازم نبعدهم عن الفراغ 000عيل شلون الكبار اذا تقاعدوا

واكيد من الملل بيفكرون بهالشي وبيملون فراغعم طبعن مب الكل

ومن كثر مايقعدون في الاماكن الشبابية اكيد بيجوفون جمن بنت وبيحنون حق ايام الشباب

وخصوصن اللي عندهم فلوس يحبون يروحون الاماكن العامة و يغرون البنات الصغار ويشترون لهم الهدايااا

وبعد حتى البنات الحين كل واحدة تقول اروح مع شايب احسن ما اروح مع ياهل واصلن ما بتمشي معاة الاعشان فلوسة

بس الشياب حتى لو تقاعدو ممكن يملون فراغهم يسوون لهم مشروع صغير او يقضون الوقت مع احفادهم وكل جمن يوم يروحون مكان مع كل العايلة

تسلم اخوووووووووي ع الموضوع

يعني اذا شآيب فـ الكوفي شوب لآزم يغآزل ولهـ مآيصير !!

يمكن رآيح بس يشرب كووفي !! .. او يغير جو !! .. مو عيب ولاآ حرآم !!

وعآدي إذا كآان يطاآلع النآس !! يعني تبونهـ يغمض عيونة !!

امآا لو كآن مثل ماتقولون مراهقة متآخرة جدااا .. ويغآزل ويطآلع بشهوآآنيهـ

اهنيهـ احناآ مابنقدر نسوي شي إلا أنا نحقرة وتنبآاعد عنهـ !!..

واذا مصخهآ نشتكي علية او نسوي لهـ مشكلة !!..

أما الأسباب يمكن يكون "سن اليأس" عند بعض الرجآل نفسيآا ..

النآس بعضهم نفسيا لما يكبرون يحسون بحنين للشبآاب وحرمآن من أحلى مرحلة فـ الحيآة على حسب تفسيرهم لهـآ .. وهالشي يخليهم يسوون اشياء غلط ,, ومو من مستوى انسان بهالعمر !

يسلموو

واااااااو واخيراااا تشرفنه بأول موضوع من بعد غياااب طويل

ولكموو مره ثاانيه

اول شي هذي الفئه تلقى اكثيرتها منبوذه من البيت لكثررة جلوسهم الذي لا يقومون به سوى بالكلام الفارغ والتعليقات الجارحه وهذي كله بحسن نيه لكبرهم بالسن وتقاعدهم الذي يأتي لهم بالضموور والملل الذي اسبابه كثيره قد تأدي إلى الخروج والترفيه عن النفس بمثل الكوفيهاات وغيرها من المقاهي

هل الامر طبيعي برايكم ؟

بالنسبه لي اي طبيعي .. راح يتواجد فيها الناس إلي ليست لديها اعمال تلهيها عن التسليه

لاا مستبعده كليا هذه الأمور عن المراهقه برأي فهذاا شيئ طبيعي ... فالمقاهي والكوفيهات ليست للشباب فقط وانما للناس عامه فليس هنااك فرق .. لانها ليست مقتصره على المراهق فقط

الف شكر لك اخوي بو محمد على الموضوع الحلوو

بإنتظار جديدك دووما :up:

تحيـــاتي

انا برايي ان اهمة فئتين:

الاولى ناس متقاعدين متمللين يبون يجتمعون مع ربعهم في مكان بارد حق السوالف (( يملي وقت فراغة ))

والثانية ناس قليلين ادب شايب كبر يدي صاف جدامه 10 تلفونات ويالس خزززز في بنات الناس عنبوووه استح على ويهك اتغاز وحدة كبر بنتك

ثانكس على الموضوع

=)

في رأيي الشخصي أن هناك نوعين من كبار السن الذين يجلسون في الكزفي شوبات

1. النوع الأول: وهم من يجلسون في الكوفي شوبات لأجل الترفيه مع الأصدقاء لانه جلست

البيت تملل وخاضة أنهم شياب متقاعدين فيحبون الجلوس فس الكوفي شوب لانه مليان بالناس

ومكان حلووو (( في وجهة نظري فئة بريئة)).

2. النوع الثاني : الذي تقصدونهم وهم الفئة الذي تذهب وتجلس في الكوفي شوب بالمعنى الصريح ( الكز)

التبحلق في البنات الصغيرات قبل الكبيراتوهم حقاُ فئة منتشرة لكنه في وجهة نظري ليست بكثيرة وهذا الشي الذي يجذبهم ( الكز).

الأمر أكيد مو طبيعي لأنهم أولاً كبار في السن وخاصة انهم قد يكونون ( أجداد) أي لديهم أحفاد .

وبالنسبة للمراهقة المتأخرة قد تكون كذلك وخاصة اذا كان البعص منهم قد له بعض العقد النفسية في ايام الشباب.

في الختام أحب أضيف أنه بإمكان تقليل فئة النوع إذا تم تحشيم البنات في لبسهم ..

وأنتم تعرفون الباقي .. وللحديث بقية ............الخ

\

\

لا هنت اخوي على طرحك موضوع النقاااااااااااش صراحة تنرفزت وصلت حدي

وسامحوووووووووني على الإطاله :smile:

\

\

تقبل مروري وتحياتي :up:

\

\

كلامج سليم

مرورج اسعدني اختي

دمتي بالف ود وسعاده

اهلا اهلا .. من طول الغيبات جاب الغنيااايم ..

على ما اعتقد ان الأوادم الرايحه واليايه .. والشياب يحبون الكلام عن الناس خخ كانو نسوان او رياييل .. طبعاً هم شياب .. يمكن عندهم فراغه متمللين ايون يقعدون في كوفي شوباات .. بس في بعضهم غيييييييييييير

بعضهم يقعدون من تمر يخزونك من تحت لي فوق .. متخرعين .. طبعاً تقدر تقول مراهقه متأخره ..

هل الامر طبيعي برايكم ؟

في جمن امر طبيعي وفي منهم لا كلش .. حلاته الشايب الي متققاعد يدور له حسن الخاتمه .. موو يقعد في كوفي شوبات ويخز في خلق الله ..

تقدر تقول جذي .. لأن بعض الشياب .. يحبون شبعون رغبااتهم الي مو محصلينها في البيت .. فيلجئون لهل اماكن .. عشان يقضون وقتهم وشبعون رغبااتهم ..

تسلم اخوي عالموضوع الحلو ..

يسلمووووووووو

عالمرور العطر

شاكرلج تواصلج الجميل

دمتي بالف ود

اكيد هذي مثل ما قالو باقي الاعضاء بسبب الفراغ

يعني الحين نقول حق الشباب لازم نبعدهم عن الفراغ 000عيل شلون الكبار اذا تقاعدوا

واكيد من الملل بيفكرون بهالشي وبيملون فراغعم طبعن مب الكل

ومن كثر مايقعدون في الاماكن الشبابية اكيد بيجوفون جمن بنت وبيحنون حق ايام الشباب

وخصوصن اللي عندهم فلوس يحبون يروحون الاماكن العامة و يغرون البنات الصغار ويشترون لهم الهدايااا

وبعد حتى البنات الحين كل واحدة تقول اروح مع شايب احسن ما اروح مع ياهل واصلن ما بتمشي معاة الاعشان فلوسة

بس الشياب حتى لو تقاعدو ممكن يملون فراغهم يسوون لهم مشروع صغير او يقضون الوقت مع احفادهم وكل جمن يوم يروحون مكان مع كل العايلة

تسلم اخوووووووووي ع الموضوع

استشف من كلامج بان يجب يهيأ لهم اماكن مفيده لتواجد المسنين من بعد التقاعد

الف شكر عالمرور اختي

دمتي بالف ود

يعني اذا شآيب فـ الكوفي شوب لآزم يغآزل ولهـ مآيصير !!

يمكن رآيح بس يشرب كووفي !! .. او يغير جو !! .. مو عيب ولاآ حرآم !!

وعآدي إذا كآان يطاآلع النآس !! يعني تبونهـ يغمض عيونة !!

امآا لو كآن مثل ماتقولون مراهقة متآخرة جدااا .. ويغآزل ويطآلع بشهوآآنيهـ

اهنيهـ احناآ مابنقدر نسوي شي إلا أنا نحقرة وتنبآاعد عنهـ !!..

واذا مصخهآ نشتكي علية او نسوي لهـ مشكلة !!..

أما الأسباب يمكن يكون "سن اليأس" عند بعض الرجآل نفسيآا ..

النآس بعضهم نفسيا لما يكبرون يحسون بحنين للشبآاب وحرمآن من أحلى مرحلة فـ الحيآة على حسب تفسيرهم لهـآ .. وهالشي يخليهم يسوون اشياء غلط ,, ومو من مستوى انسان بهالعمر !

يسلموو

عزيزتي ادرينالين احنا نوهنا في بدايه الموضوع بان ليست تلك الاماكن حكرا على الشباب

ولكن اصبحت تلك الفئه التي اقصدها ملازمه لتلك الاماكن وجل اهتمامهم هو مراقبه فلانه وعلانه والمشكله نظراتهم تفضحهم بشكل كبير

الف شكر على مرورك الجميل

دمتي بالف ود

واااااااو واخيراااا تشرفنه بأول موضوع من بعد غياااب طويل

ولكموو مره ثاانيه

اول شي هذي الفئه تلقى اكثيرتها منبوذه من البيت لكثررة جلوسهم الذي لا يقومون به سوى بالكلام الفارغ والتعليقات الجارحه وهذي كله بحسن نيه لكبرهم بالسن وتقاعدهم الذي يأتي لهم بالضموور والملل الذي اسبابه كثيره قد تأدي إلى الخروج والترفيه عن النفس بمثل الكوفيهاات وغيرها من المقاهي

هل الامر طبيعي برايكم ؟

بالنسبه لي اي طبيعي .. راح يتواجد فيها الناس إلي ليست لديها اعمال تلهيها عن التسليه

لاا مستبعده كليا هذه الأمور عن المراهقه برأي فهذاا شيئ طبيعي ... فالمقاهي والكوفيهات ليست للشباب فقط وانما للناس عامه فليس هنااك فرق .. لانها ليست مقتصره على المراهق فقط

الف شكر لك اخوي بو محمد على الموضوع الحلوو

بإنتظار جديدك دووما :up:

تحيـــاتي

الف الف شكر عالمرور الحلو منج

تسلمين على تواجدج الجميل

دمتي بالف ود

انا برايي ان اهمة فئتين:

الاولى ناس متقاعدين متمللين يبون يجتمعون مع ربعهم في مكان بارد حق السوالف (( يملي وقت فراغة ))

والثانية ناس قليلين ادب شايب كبر يدي صاف جدامه 10 تلفونات ويالس خزززز في بنات الناس عنبوووه استح على ويهك اتغاز وحدة كبر بنتك

ثانكس على الموضوع

=)

يسلمو على مرورج اختي

دمتي بالف ود

استشف من كلامج بان يجب يهيأ لهم اماكن مفيده لتواجد المسنين من بعد التقاعد

الف شكر عالمرور اختي

دمتي بالف ود

لا مب قصدي ان نعزلهم عن المجتمع

اكيد هالاماكن لجميع الفئات العمرية مب مقتصرة على ناس معينين

بس انا قصدت البعض مب الكل اللي يبون يعوضون ايام الشباب اكيد بيكونو متواجدين في هالاماكن

يعني بعد التقاعد ممكن يفكرون باشياء كثيرة لملئ الفراغ فتح مشاريع خاصة فيهم اندماجهم مع العايلة 00000الخ