Jump to content
منتدى البحرين اليوم

«مينا تليكوم» تكمل شبكتها للاتصالات وتطلق «واي ماكس»


بين الحرمين

Recommended Posts

«مينا تليكوم» تكمل شبكتها للاتصالات وتطلق «واي ماكس»
380192938.jpg

630914478.jpg

777597289.jpg
أكملت مينا تليكوم، وهي شركة استثمار تابعة لبيت التمويل الكويتي - البحرين ''بيتك''، إقامة شبكتها الوطنية للاتصالات. وأعلنت أمس السبت تدشين شبكة الواي ماكس؛ وهي الجيل الرابع من التقنية اللاسلكية التي ستستخدم لتوفير مجموعة من خدمات الاتصالات الثابتة والمتنقلة، تشمل خدمة الإنترنت عريض النطاق (البرودباند) والاتصالات الهاتفية.

وقالت الشركة في بيان صحافي أصدرته أمس، وحيث إن للبحرين تقليداً عريقاً في أن تكون السباقة في المنطقة في استخدام التقنيات المبتكرة في مجال الاتصالات، فقد حافظت مينا تليكوم على هذا التقليد ووضعت البحرين في صدارة العالم باعتبارها أول دولة تقيم شبكة واي ماكس وطنية متوافقة مع المعيار .م.61.208
ونقل البيان عن رئيس مجلس إدارة الشركة والرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبيتك البحرين عبد الحكيم الخياط ''يسرنا أن نرى استمرار انفتاح المنافسة في سوق الاتصالات في البحرين، مشيرا إلى ان ''بيتك'' يهدف الى تطوير مينا تليكوم، لتصبح إحدى الشركات الرئيسية في قطاع الاتصالات على مستوى البحرين والمنطقة، ونحن سعداء للتطور والإنجازات التي حققتها مينا تليكوم اليوم في طرح الخدمة الوطنية لشبكة الواي ماكس''.
وأضاف الخياط ''يحق لمينا تليكوم أن تفخر بهذا الانجاز حيث أننا ندشن بذلك فصلا جديدا في تاريخ الاتصالات في البحرين. وسوف يتمتع عملاؤنا بسهولة الاتصال بالعالم بصورة جديرة بالاعتماد عليها وبأسعار مناسبة باستخدام أحدث تقنيات الاتصال اللاسلكي في العالم''.
وبعد إطلاق البطاقات المسبقة الدفع لإجراء المكالمات الهاتفية، وخدمة الاختيار المسبق للناقل للمكالمات الدولية للخط الثابت وخدمة إنهاء المكالمات وخدمات النطاق العريض عبر الأقمار الصناعية، تطلق مينا تليكوم الآن خدمة شبكة الواي ماكس لكي توفر للعملاء أحدث تقنيات متاحة في عالم اليوم للاتصال اللاسلكي العريض النطاق (البرودباند).
من جانبه قال نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمينا تليكوم وممثل بيتك البحرين عبد الرزاق جواهري ''يستطيع العملاء بفضل تقنية الواي ماكس من مينا تليكوم الاتصال بشبكة الإنترنت خلال لحظات باستخدام جهاز بسيط لا يحتاج إلى عملية تركيب أو إعداد. وتوفر الشبكة الوطنية العالية السرعة خدمات متطورة للأفراد والشركات من مختلف الأحجام.''
الى ذلك تقدم مينا تليكوم عروضا خاصة للمستخدمين من الأفراد والشركات بسرعات تصل إلى 8 ميجابايت في الثانية ومزايا تفوق كل ما يقدمه الموفرون الآخرون لخدمات الإنترنت والهاتف.
وحسب البيان، يتوفر للمستخدمين من الأفراد حاليا فرصة الاختيار من بين باقتين: هما ''مينا هوم نت'' للانترنت المنزلي: خدمة اتصال آمن بالإنترنت جديرة بالاعتماد عليها وتوفر خيارات متعددة من سعات التحميل وسرعات تناسب احتياجات كل مستخدم. وخدمات ''مينا هوم'' للإنترنت المنزلي والهاتف والتي تشمل تخفيضا يصل إلى 30% على المكالمات الدولية.
كما يستطيع العملاء من الشركات الاختيار بين ''مينا بزنيس نت'' للإنترنت وهي خدمات نطاق عريض (برودباند) لاسلكية عالية السرعة، بالاضافة الى ''مينا بزنيس نت'' للإنترنت والهاتف للشركات: خدمة هاتف ونطاق عريض (برودباند) عالية السرعة مع سعة تحميل غير محدودة ومكالمات مجانية مع المشتركين الآخرين في خدمة الواي ماكس من مينا تليكوم وتخفيض يصل إلى 30% على المكالمات الدولية.
كما توفر عروض مينا تليكوم للعملاء فرصة الاختيار من بين خطط شهرية مصممة لملاءمة كافة الاحتياجات مع الحرية في تغيير الخطط في أي وقت والاستمرار في التمتع بالاتصال اللاسلكي عالي السرعة بالإنترنت من أي مكان.

Link to comment
Share on other sites

والله شي

يلا اللي يجربه يقولنا النتيجة

عن نفسي جربت الخدمة

أقول أحسن من خدمة بتلكو 10 دينار الي قاصين ع الفقارة !!

يوجد باقة 11 دينار حق فقارة خوش باقة

وهناك رخصة الهاتف نقال الثالثة قريبة جداً

أخواني لمعلومات

شركة زين له شبكات مستقلة عن شركة بتلكو

وكذالك الحال مع شركة مينا تليكوم التي تدير شبكته بنفسها بعيدة كل البعد عن شركة بتلكو

الذي يأخذ الخدمة من شركة بتلكو هو شركة سبيد للاتصالات وتصالتكم وكونكت

مطلوب منك

1. هوية شخصية

2. جواز سفر "احتياط"

3. إذا كان عنوان غير مب مثل بطاقة الهوية، عليك بيل كهربه وماي

 

دفع 20 دينار رسوم، ثم تستلم الجهاز، سهل التركيب، في البيت

بس قبل كل شي اسأل عن مدى التغطية في المنطقة أو القرية أو المجمع الذي تعيش فيه

اللهم صلي على محمد وآل محمد

sp.gif
Edited by بين الحرمين
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...