Jump to content
منتدى البحرين اليوم

جريمة في الطائف .. إختطاف .. فاحشة .. تصوير ..تهديد .. وتهريب مخدرات إلى السجن


Recommended Posts


بسم الله الرحمن الرحيم


حبط حراس الأمن بسجن مسرة في الطائف محاولة شاب تهريب 300 حبة مخدرة إلى أحد السجناء , رغم وضعه لها في مكان حساس داخل جسمه .
حيث اشتبه أحد حراس السجن في ( خطوات) الشباب المتثاقلة والذي طلب زيارة خاصة لأحد السجناء , وتم تحديد موعد له للقيام بتلك الزيارة .
وبينما كان الشاب في طريقة لغرفة الزيارات الخاصة لاحظ أحد حراس الأمن خطوات الشاب الغريبة , وعندما تم التضييق من قبل رجال الأمن عليه إعترف أنه بصدد تهريب ( 300 ) حبة مخدرة إلى السجين المراد زيارته , وأن تلك الحبوب المخدرة موضوعه في أنبوبٍ زجاجي في منطقة حساسة من جسمه.
وواصل الشاب إعترافاته المثيرة لرجال الأمن , حيث أكد عدم معرفته بالسجين , ولكن القصة تبدأ من حين تعرضه للإختطاف من قبل مجموعة من الشباب قبل فترة , وتم إقتياده إلى منطقة مهجورة , وعمل فاحشة اللواط به وتصويره بالجوال وتهديده بنشر الصور في حال تقدمه بشكوى أو معرفة أي شخص بالأمر .
وبين فترة وأخرى إعتاد هؤلاء الشباب على إرغام الشاب على الذهاب معهم لتكرار عمل الفاحشة به , مستغلين الصور السابقة لتهديده بها.
وقبل فترة خطر في بال هؤلاء الشباب فكرة تهريب حبوب مخدرة إلى صديقهم الذي يقبع في السجن , فوجدوا أن هذا الشاب هو أفضل وسيلة يمكن من خلالها توصيل المواد المخدرة إلى صديقهم .
حيث تم وضع مامجموعة 300 حبة مخدرة في أنبوب زجاجي , ووضعها في مكان حساس في جسم الشاب , وتنسيق له موعد زيارة خاصة للقاء السجين وتسليمه المخدرات .
هذا وقد تمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على الشباب الذين خطفوا الشاب وفعلوا الفاحشة به وصوروه , ولازالت التحقيقات في شرطة الطائف جارية مع الشاب والجُناة .
Link to comment
Share on other sites

لاحول ولا قوة الا بالله

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...