Jump to content
منتدى البحرين اليوم

فستـان سهـرهـ؟؟!!

Recommended Posts

السلام عليكمـ

هذا ثاني موضوع لي هني واتمنى صج انه مايكون مكررّ!!

طبعاً كلنا تصير عندنا مناسبات سواء عرس او خطوبة او حفلات وغيره..إلخ..

و طبعاً كل بنت راح تحاول تبين احلى وحدة وتلبس احلى فستان....هذا قبل طبعاً حالياً صايرة الحلاة بالتعري اكثر وحدة تعرض جسدها بالحفلة اهي الأحلى..؟؟!! طبعاً بمقياسهم اهم...قمنا نجوف فساتين مادري شقول عنها بصراحة غير انها فااااااااااااضحة مثل بجامة النوم؟؟!!! طيب ليش احد يرضى على نفسه انه الناس كلها تتفرج على جسمه؟؟! والقهر ان واثقين من نفسهم خصوصا ان بعضهم اجسامهم استغفر الله فيها تشوه او سمنة ويطلعونها!@!للأسف الغرب قدروا يمحون كل قيمنا الاسلامية في هالفئة من الناس

المهم في النهاية موضوعنا هني عن فساتين السهرة الفاضحة وعن اعراس هالأيام

شنو نظرتكم للبنت الي تلبس هالملابس؟؟

ومن وجهة نظرج كبنت شنو اكثر شي ممكن تظهرينه للناس يعني شنو حدودج؟؟

وهل الجمال صار في زمننا تعرّي ؟؟ وشنو العوامل الي تخلي البنت تسوي جذي؟؟

اتمنى اجوف ردودكم وان الموضوع مو مكرر

السلام

اول شي بالبداية ارحب فيج معااانة والموضوع شي شي كشخة

بالنسبة للموضوع عن فساتين السهرة مدام العرؤس كلها نسواان ما فية مشكلىة الصراحة البس فستااان مفتوووح

واكيد ما بلبس الا الفستااان اللي يناسبني يعني لو كنت ممتلئة اكيد ما حاول البس فستاان يبين العيوب اللي فيني

بس الحمداللة انة متوسطة لا متينة ولا عصقوولة :n10:

وما حس انةى فيةا شي البس مفتوح شدعوة ما فية رياييل واكيد الفستااان بيكوم احللى بعد :up:

يعني انة الصراااحة احب اروح الاعراس ومعظم فساتين مفتحين وبعضهم قصيرررررررررر يعني عادي الوحدة تاخذ راحتها والحمداللة احنة مب لابسينهم بالشارع احنة لابسينهم في امااااكن كلها نسوان ولين دش المعرس تغطينة بالعباااية

وين المشكلة

اتمنى تتقبلي راييي :whistle::whistle::whistle:

ويعطيج العافية ع الموضوع الكشووووووووووووووووووووووووووووخي مثلج

وبصراحة انة كتبت اللي اسوية ومبي ادعي المثاااالية :de20::de20: واقول ما سوي هلوووون واشلخ من عندي

السلام

اول شي بالبداية ارحب فيج معااانة والموضوع شي شي كشخة

بالنسبة للموضوع عن فساتين السهرة مدام العرؤس كلها نسواان ما فية مشكلىة الصراحة البس فستااان مفتوووح

واكيد ما بلبس الا الفستااان اللي يناسبني يعني لو كنت ممتلئة اكيد ما حاول البس فستاان يبين العيوب اللي فيني

بس الحمداللة انة متوسطة لا متينة ولا عصقوولة :n10:

وما حس انةى فيةا شي البس مفتوح شدعوة ما فية رياييل واكيد الفستااان بيكوم احللى بعد :up:

يعني انة الصراااحة احب اروح الاعراس ومعظم فساتين مفتحين وبعضهم قصيرررررررررر يعني عادي الوحدة تاخذ راحتها والحمداللة احنة مب لابسينهم بالشارع احنة لابسينهم في امااااكن كلها نسوان ولين دش المعرس تغطينة بالعباااية

وين المشكلة

اتمنى تتقبلي راييي :whistle::whistle::whistle:

ويعطيج العافية ع الموضوع الكشووووووووووووووووووووووووووووخي مثلج

اول شي اشكرج على تواجدج بالمشاركة..

ثاني شي رايج على عيني وعلى راسي... بس انه هني ماقصد الفساتين القصيرة... اقصد الفساتين الي كنهم بجامة يعني قصير لفوق الركبة بوايد... او يكون كله شفاف بس منطقة الصدر مغطية يعني كأنها لابسة ملابس داخلية وفوقهم شفاف...اتمنى تكوني فهمتيني ماقصد الفساتين القصيرة.. بالعكس انه عادي عندي البس فستان قصير بس مو لدرجة مبالغ فيها؟؟!!

اية فهمت قصدج

يعني الفساتين اللي كلش جنهم مب لابسين شي اكيد يبون يلفتون الانتباة او يبون يوجهون رسااالة للمعزومين يزعم عااادي عندهم وانة دليل ع التطور

وانة ستايلي في الاعراس مثل هذي

فستاان طويل

الفستان القصير

انه ما اروح عروس وايد ، بس اذا اروح فعلا اجوف هالشي .. و انه اجوف ان عادي .. بس مثل ما قلتي المتان مب حلو عليهم ... شيطلعون ؟؟ اصلا هاي يلوعون جبدنه الحمدلله والشكر بدل ما يطلعون :de20:

و عن نفسي انه عادي البس اي شي معقول مادام العرس كله نسوان .

:ssm11:

شاقولج يعني :ph34r: ؟؟ الاماكن اللي عادي تطلع اطلّـعها .. بس الاماكن المخشوشة اللي لازم تنخش ما اطلّــعها :ph34r:

يعني ظهري بطني ريلي يدي .. و شوي مبطل من فوق بشكل معقول << كله عادي البسه ماعندي مشكله .

لا انه ما البس جذي لان او عشان ابين جمالي ... بس بعد اذا ما طلّــعنه و لبسنه اللي نبيه و اللي خاطرنه فيه مع النسوان .. وين نلبس و نطلّــع بعد اذا احنه مب متزوجات ؟؟ في الشارع مثلا ؟؟ :up:

و اصلا اكثر فساتيني كلها جاهزة و اتيي من نفسها جذي يعني معقولة باروح اصككهم ؟؟ شله عاد شحادني ؟؟ و هاي فستان سهرة و انه رايحة عرس نسوان ، اذا كان الفستان طويل و يده طويلة و سدره لي فوق و مصكك !! بعد وين اسمه فستان سهرة !!! :de20:

اية فهمت قصدج

يعني الفساتين اللي كلش جنهم مب لابسين شي اكيد يبون يلفتون الانتباة او يبون يوجهون رسااالة للمعزومين يزعم عااادي عندهم وانة دليل ع التطور

وانة ستايلي في الاعراس مثل هذي

فستاان طويل

الفستان القصير

انه ماعندي اعتراض على هذول ابدا :up:

اعتراضي على الي سبق وذكرتهم مثلاً اول امس بعرس وحدة ياية لابسة تي شيرت قصير حده بلا شي وياريت حلووو يلوع الجبد وقامت ترقص حتى ملابسها الداخلية طلعوا !!! هذا غير الي فوق كل شي طالع وجسمها استغفر الله لوعة.. متينة :( وكلها شحوم شنو تهز ذي تهز الشحوم الي فيها!!

انه ما اروح عروس وايد ، بس اذا اروح فعلا اجوف هالشي .. و انه اجوف ان عادي .. بس مثل ما قلتي المتان مب حلو عليهم ... شيطلعون ؟؟ اصلا هاي يلوعون جبدنه الحمدلله والشكر بدل ما يطلعون :de20:

و عن نفسي انه عادي البس اي شي معقول مادام العرس كله نسوان .

:ssm11:

شاقولج يعني :ph34r: ؟؟ الاماكن اللي عادي تطلع اطلّـعها .. بس الاماكن المخشوشة اللي لازم تنخش ما اطلّــعها :ph34r:

يعني ظهري بطني ريلي يدي .. و شوي مبطل من فوق بشكل معقول << كله عادي البسه ماعندي مشكله .

لا انه ما البس جذي لان او عشان ابين جمالي ... بس بعد اذا ما طلّــعنه و لبسنه اللي نبيه و اللي خاطرنه فيه مع النسوان .. وين نلبس و نطلّــع بعد اذا احنه مب متزوجات ؟؟ في الشارع مثلا ؟؟ :up:

و اصلا اكثر فساتيني كلها جاهزة و اتيي من نفسها جذي يعني معقولة باروح اصككهم ؟؟ شله عاد شحادني ؟؟ و هاي فستان سهرة و انه رايحة عرس نسوان ، اذا كان الفستان طويل و يده طويلة و سدره لي فوق و مصكك !! بعد وين اسمه فستان سهرة !!! :de20:

خخخخ اعتراضي مو على الفساتين الي جذي.. ومو قصدي ان الوحدة تلبس فستان كله مصكوك لااا بالعكس انه نفسي البس قصير واطلع يدي وريلي عادي.. بس لما تييج وحدة تبالغ ماقدر تلوع جبدي يعني تعرض جسمها ليش؟؟ من حلاته؟ واصلا لمن وحدة تتعرى بهالطريقة الفاضحة هالشي حرام لأنه يثير الغرائز حتى لو بين بنات بس... في ناس نفوسهم ضعيفة وايمانهم ضعيف وهي تثير غرائزهم بهالطريقة وهالشي حرام!!

في النهاية مشكورة ع المرور حبوبة وقلتها لج واقولها الحين اعتراضي على التعري الزايد عن اللزوووم

خخخخخخخ ادري اعتراضج على شنو .. قريت ردج مع متابعوو .

بس انه عادة لما ارد على اي موضوع ما يكون كلامي موجه لراعي الموضوع .. اكتب و بس و بشكل عام ^_^

و صح مثل ما قلتوا في ناس تبالغ في اللبس .

يعني الوحده موعيب تتكشخ وتتعدل حق عرس بس

بحدود يعني اوكي تلبس قصير بس مو وايد وايد بشكل

ملفت للنظر وكل وحده تلبس الشي الي يناسب عمرها

ولونها ووزنها يعني مو وحده عمرها 60 لابسة فستان

بنت عمرها 20 او وحده وزنها 150 لابسة فستان بنت وزنها

50 يعني عيب وانا الصراحة اذا اروح عرس ساعات اشوف

بنات مايلبسون شي يناسبهم ويكونون ملفتين للنظر

ويضحكون بعد يعني المسألة بس ان الوحدة يكون عندها

ذوق وتلبس الي يناسبها بس..

يسلمو حبوبة ع الموضوع الروعه

اممممم انا بعد جفت وايد في الاعراس بنات لابسين فستان واستفغر الله

كل شي فيهم يبين ولا يوم اللي يرقصون حدث ولا حرج طبعا مو كل البنات

بعضهم وخصوصا الي جسمها مايساعد انها تلبس مثل هالفساتين اوكي

واللي تبي تلبس مثل هالفساتين عالاقل جسمها يكون حلو

وانا عن نفسي الحمد الله ضعيفه فاقدر البس اي فستان ابييه لاكن بحدود

يعني اذا كان قصير عادي مو مشكله لان هاي عرس او بين البنات

تسلمين حبوبه ع الموضوع

يعطيج الف الف عافيه ..

اي و الله يا تراتيل انا هاي الي اجووفه احين، كل وحدة قامت و لبست و طلعت زنوودهاا و اشيائتها استغفر الله، من حلات الجسم حق البعض لووعة استغفر الله :ph34r:

شنو نظرتكم للبنت الي تلبس هالملابس؟؟

بصراحة انا ما احب اجووف هالمناظر و التعري الزاايد عن حده، ما يجووز أصلا انجووف هالاشيااااااء :ssm11: !! و بعدين ترى حتى لو كنا بنات احنا لازم ما نجووف هالاشيااء بس الزوج الي يحق له يجوووف :de20: !! اتمنى تفهمين شاقصد أختي..!!

انا بالنسبة لي و هو اصلا ما صاارت عرووس وايد في حياتي، بس عادي عندي البس يعني فستان قصير و ماله يد و عادي اشوي من ظهري و ما احب البس شي يطلع السدر بعد :as19: ..يعني احب البس الشي الناعم المناسب للسهرة بحيث انه ما يطلع اشيائاتي للنااس :ph34r: . حلات البنت بنعومتها مو بتعريها..أصلا يختج انا ابووي ما يرضالي البس الي قلتي عنهم و لا انا ارضى على رووحي بعد :up: ..

الجمــــــال ويـــــــن و التعـــــــري ويـــــــــن، يعني احين اقدر اقوولج اختي التعري ترى صار لغة عند العديد من الناس و يحبوون يطلعون مفاتنهم و يقولون تواكبا ويا التطور في اللبس و جذي و لكن انا اخالفهم..انا اجووف الجمال في نعومة البنت بإختيار ملابسها بحيث تكون مناسبة لسنها و لجسمها و الي يكون محافظ عليها :up:

مشكوورة أختي على الموضوووع الحلــــــــو :n5: