Jump to content
منتدى البحرين اليوم

[ روآية آحلى صدفه بحيآتي.. روآية سعوديه


Recommended Posts

  • Replies 117
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الجــــــــــــــزء الســـــــادس والثــلاثـــون...

 

 

فيصل: اقول فجوره..

فجر: هلا..

فيصل: متى ودك يكون زواجنا..؟

فجر استحت من طاري الزواج: آآآآ...ما ادري...اللي تشوفه..

فيصل ابتسم بخبث: لو علي ترجعين معاي البيت الحين..

فجر بسرعه: لالا اجل انا اللي بقرر..

فيصل بترجي: بس عاد لا تطولين...

فجر بتفكير: فستاني بعد اسبوعين راح يخلص..يمكن الاسبوع اللي بعده...بس هاه قلت يمكن..

فيصل: ثلاث اسابيع والله ماهي شينه..

فجر تبي تغير الموضوع: وش رايك احول منازل..

فيصل: والله شوفي اللي يريحك..

فجر: والله محتاره وما ادري وش اسوي..وبعد انت مستعجل..

فيصل: ما علي منك..وعلى الدراسه عادي كملي بعدين..

فجر: لا والله اهم شي دراستي..

فيصل يسوي نفسه منصدم: يعني اهم مني؟؟؟

فجر: صوصو..وانت في اهم منك يا قلبي..

فيصل: ايه اشوى احسب بعد..اقول لازم زواج وصيحه..انا اقول ارجعي معي البيت وخلصنا<<يبي ينرفزها..

فجر طالعته وبعدين طالعت قدام وما ردت عليه:.............

فيصل يقرص خدها: يا قلبي على الزعلانين..

فجر ابتسمت غصب عنها حركاته تجبرها على الابتسامه: صوصو..اعقل عني..

فيصل: فديتك والله...

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&

الهنوف: يا الله ماودي اخذ شهادتي ولا اعرف كم نسبتي..

رغد: حتى انا..بس مصيرنا ماخذينها ماخذينها...

الهنوف: وش رايك ندوام بكره..

رغد: على رقبيتي ادوام بكره...الا تعالي ليش ماتنامين عندي اليوم..

الهنوف: كان تروك يعطيكم الجسم وياخذ الراس...

رغد تضحك: هههههه اتخيلك بلا راس..

الهنوف:ههههه يسويها..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&

نوف: الله يعيني على زواج فجر..

مها: وين راح تسوين شعرك ومكياجك..

نوف: لحد الان ما ادري...انتي وش رايك..

مها: انا اعرف وحده شغلها اوكي وش رايك نخليها تسوينا..

نوف: اكيد مضمون..

مها: تسوي لنا بروفه وانتي احكمي..

نوف: كذا حلو...واكيد شجون معانا.

مها: اكيد بعد قلبي شجونه..

نوف: مها تتذكرين اول ما ركبنا الطياره ذوليك الاثنين..

مها: الله لا يعيدها...بصراحه بغى يطيح قلبي..

نوف: هههه بس كلوا تهزيئه محترمه..

مها: ههههه احسن يستاهلون..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&

شجون جالسه جنب ولد عمره حوالي 14 سنه ومسوي نفسه شي.وجنبه الخدامه او المربيه..

شجون تقرص خده: وش اسمك يا شطور..

الولد يبي يعض ايد شجون بس بسرعه بعدتها..

شجون: يمه هذا وحش مو ولد...بس ما راح اخليك...يله قل وش اسمك يا حلو انت..

الولد: واذا قلت لك اسمي وش راح تستفيدين..

شجون: راح نصير اصدقاء لما نوصل الرياض..

الولد: صدق راح نصير اصدقاء..

شجون بأبتسامه: ايوه...

الولد: اسمي فهد..

شجون: فهد..الله اسمك مره حلو..

فهد: الحلو انتي والله..

شجون خافت منه بعدين طردت هالافكار من بالها..قالت في نفسها" ولد صغير لالا صغير": طيب يا فهد بأي صف انت..

فهد: انا بثاني متوسط..

شجون: طيب حلو يعني كم عمرك..

فهد: عمري والهع ما ادري..لحظه خليني اسأل ليزا<<المربيه...

شجون: خلاص ماله داعي..طيب وش هواياتك..

فهد يفكر: اممم احب السباحه..وكرة القدم ومغازل البنات..

شجون طيرت عيونها: ومغازل البنات...؟؟؟؟؟

فهد: ايوه ..يعني اللي مثلك..

شجون خافت جد: بس انت صغير..

فهد: بس عقلي كبير..

شجون: طيب البنات يعطونك وجه...

فهد: البنت اشحني لها موبايلها واعطيها ورده بيوم ميلادها وتصير معاك كذا...

شجون وكل شوي تنصدم من شي..بعلت ريقها: وانت تسوي لهم كل هذا..

فهد: ايوه..

شجون: طيب وين اهلك..

فهد: انا وحيد امي وابوي..

شجون: ومين جاي معاك..

فهد: امي..

شجون: وينها...

فهد: لاهيه مع وحده مثلها...

شجون: كيف مثلها...

فهد: يعني businss woman..

شجون: اها..طيب وين ابوك..

فهد: بابا في باريس...

شجون: يشتغل هناك...

فهد: يشتغل ويلعب بعد..

شجون: عيب تقول عن ابوك كذا..

فهد: بس امي تقول عنه كذا..

شجون ما توقعت ان في ناس كذا...مهمله عيالها للدرجه هذي..رحمت فهد في نفس الوقت لان ماله ذنب باللي يصير هذا..وحتى باللي يسويه ماله ذنب فيه..لان اهله تاركينه على راحته..وقررت تساعده بس بطريقتها..

شجون: طيب ممكن تتقبلني كأخت لك..

فهد انبسط: اكيد..اصلا انا تمنى ان يكون عندي اخت..وبعد حلوه مثلك..

شجون"هالولد خبيث وبرئ في نفس الوقت..الله يهدي اهلك ويهديك بعد": خلاص..اتفقنا كذا..بس انا عندي شرط بسيط..

فهد: تدللي انتي...

شجون: تسمع كل كلمه اقولها لك مو انا اختك..

فهد يأشر على عيونه: من عيوني الثنتين..

شجون: عطني رقمك..

فهد: عندي رقمين أي واحد فيهم..

شجون: ما ابي حق البنات..ابي حق العائله..

فهد: اوكيه سجلي عندك********** ..

شجون: انتظر اتصالي اوكي..

فهد: اكيد..

وكملوا سوالف طوال الرحله وشجون بالمرررره متعاطفه مع الولد ..وقررت في ذاتها ما تتركه الا وهي مخلصته من تفكيره وحياته اللي عايش فيها وتخليه يعيش طبيعي..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&

طلال طول الوقت مشغول بسالفة العنود..اللي لحد الان ما عرفها..مع انه حاول معاها بس هي ما عطته فرصه..بس طلال ما ستسلم وما راح يتركها لحد ما يعرف وش فيها ويكتشف سر الحزن اللي هي عايشته..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&

وليد: لو خيروك بين البعيد والقريب وش راح تختار..

مشاري: اكيد القريب ليش السؤال اللي ما ادري وش محله من الاعراب..

وليد: لا يعني افرض ان جاء اختك واحد تعرفه ويقرب لك وواحد تعرفه بس ما يقرب لك وش تختار..

مشاري: انا عن نفسي.......ما راح اختار..

وليد انفعل: لــــــــيه؟؟؟؟

مشاري: لان اختي هي اللي بتختار..

وليد: اهااااااا..

مشاري: بس ليش تسأل..

وليد: واحد من الشباب محتار بين ولد عمه وصديقه..

مشاري: وش اختار..

وليد وبكل اصرار: ولد عمه اكيد..

مشاري: ما تلاحظ انك متحمس بزياده..

وليد: عشانه قهرني..لانه ما يحتاج تفكير..مفروض على طول عطاها ولد عمه..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&

فواز ماسك ايد بدور ويتكلمون برومنسيه وكأنهم طيور الحب تغرد في الجو..

فواز: بدور احبك..

بدور: لا انا اللي احبك..

فواز: طيب انا اعشقك..

بدور: وانا متيمه بحبك..

فواز: وش رايك نتطلق عشان نعرف من اكثر واحد يحب الثاني..

بدور تضحك: ههه تسويها...

فواز: ما ادري عنك..قلت لك انا احبك اكثر..

بدور: خلاص ولا يهمك انا احبك كثر ما تحبني..

فواز: ههههه طيب متى ودك نسافر..

بدور: بعد اسبوع..

فواز: ولا بعد زواج فجر..

بدور: اوكيه عادي ما عندي مانع..

فواز: على بالي عندك دواس ههههه

بدور: ههه ابضحك عشانك بس..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&

واخيرا لمحوا ارض الوطن...وطنا الغالي السعوديه..اللي كل شعبه يفتخر فيه ورافع الراس به...تصدقون جاني شعور ودي اكتب النشيد الوطني..فا اسموحي لي...

 

سارعي للمجد والعلياء ..

مجدي لخالق السماء..

وارفعي الخفاق اخضر..

يحمل النور المسطر..

رددي الله اكبر.. يا موطني..

موطني قد عشت فخر المسلمين ...

عاش المليك للعلم والوطن...

 

ادري بتقولون وطنيه بزياده بس ما عليه..

هبطت الطياره..لمطار السعوديه وتحديدا بالرياض...نزل كل الركاب نزلوا ابطالنا عائدين لحياتهم الطبيعيه اللي يتخللها الروتين الدائم..وبعدها راحت كل عائله لبيتها وتحديدا كل واحد على فراشه عشان ينام...

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&

يوم السبت اللي مفروض يكون دوام..بس عندنا غير السبت شي اكيد اجازه وغير هذا انهم لسه واصلين وتعبانين..على فكره حتى الرجال ما راحوا الشركه..

ريم بعد ما طلعت من دورة المياه(الله يكرمكم): الله يا زين غرفتي..

رغد: أي والله اشتقت لبيتنا..

ريم فتحت الدولاب وطلعت الثوب: رغد هذا وش يذكرك فيه..

رغد تطالع الثوب: هذا يذكرني بأفكارك الغبيه..

ريم : هههه يا حلو ثوب سليمان"وتشمه" ويا حلو ريحته بعد..

غد: وش اخر اخبارك معاه.

ريم: والله اخر شي يوم الصوره..

رغد منصدمه: أي صوره..؟

ريم: ما قلت لك....

رغد: وصرنا نخبي على بعض..

ريم ما اخبي ولا شي..اسمعي السالفه....

"وقالت لها السالفه"

رغد: ههههه والله انه يهبل..

ريم: حدك عاد لا تغلطين على محارمنا..

رغد: ما شاالله عليك يا ريم اخاف احسدك..

ريم: على ايش يا حظي..الا اخاف احسدك انتي ما شا الله محوشه على الكل<<تبي ترفع معنويات اختها شوي..

رغد: تكفين لا تذكريني تراني ناسيه الموضوع..

ريم: ما قررتي..

رغد: وماني مقرره حتى اشعار اخر..

ريم: هههه حلوه هذي اشعار اخر..

رغد: والله هبلوا فيني صرت اقط خيط وخيط..

ريم: صح تذكرت شي مهم..

رغد: اللي هو...؟

ريم: ترى احتمال زواج فجر قريب..

رغد: وانتي وش دراك..

ريم: شكلك نسيتي اني ريم..وبنت عمي العنود..

رغد: صح مفروض هذي ما تروح عن بالي..

ريم: وش بتسوين..؟؟

رغد : والله انا شريت فستان من هناك واذا لقيت واحد احسن منه اخذته..

ريم: وانا وش اسوي وبنات عمي وشجون بنت خالي...

رغد: والله اقترح ان نروح عند مصممه..ولا اقولك نرسل لزهير مراد وش رايك...

ريم: زهير مراد..والله فكره ماهي شينه..

رغد: اوكي ارسلي له..ونتفق معاه واتصلي على بنات عمك وشجون..

ريم: تسليمن يا قلبي على مخك الذهبي هذا..

رغد: هههه طيب يله روحي...

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&

ريم مسكت سماعة التليفون بدت فيهم وحده وحده واولهم العنود...

ريم: وقالت رغد نتفق مع زهير مراد..

العنود: والله رغيد ماهي سهله..

ريم: اختي اكيد راح تطلع علي..

العنود: المهم بجي عندك اليوم ونشوف اوكي..

ريم: اوكي استناك..يله باي..

العنود: باي..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

وليد: رغد وش فيها...

العنود: وانت اذنك عندنا ليش..

وليد: انا اسألك..

العنود: وانا اقول وش لقفك..يله بس قم ودنا بيت عمي...

وليد: شايفتني حاط زيت في شعري واقول ايس فيه..هاه..

العنود: يا لليل بتوديني ولا اقول لماجد...

وليد: لا انا اللي بوديك وبالمره اسلم على عمي..

العنود بخبث: وبنات عمي بعد..

وليد: قومي البسي احسن لك لا البسك الكفن...قومي له..

العنود:زين..زين لا تصرخ"وقامت"

وليد: يارب اشوف رغد قلبي.."وقام يتكشخ"

ريم دقت الرقم وحطت السماعه في اذنها..

ريم: الووو..

فيصل: هلا..

ريم: وانا كل ما ادق ترد علي ليه..

فيصل: تبين شجون..

ريم: يعني تسكتني هاه..

فيصل: والله ما عرفنا لك...اذا صرفنها قالت تصرفني واذا عطيناها اللي تبي قالت تسكتني والله ما عرفت لك يا بنت خالتي...

ريم: اقول عطني شجون...وترى فجر تسلم عليك..

فيصل: الله يسلمها بس توني مسكر منها..

ريم: حشى ماتملون من بعض..

فيصل: لالالا لازم اليوم اروح الشيخ واقرى علي وعلى زوجتي لا يجيها شي بسبتك..

ريم: يله خلصني وعطني شجون..

فيصل: زين.."وحط السماعه"..شجون ريم تبيك على التليفون..

شجون رفعت السماعه :هلا والله وغلا..

ريم: اهلين شجونه بعد قلبي..

شجون: هلا فيك..كيفك..

ريم: مادام اللي رد علي اخوك اكيد ماني بخير...

شجون: ليش وش سوى لك..

ريم تسوي نفسها مسكينه: تخيلي يصرخ علي ويتهمني بأني بصكه بعين وانا بريئه وما سويت شي..

شجون عارفه حركات ريم بس حبت تجاريها: ما عليك منه...هين بوريك فيه..

ريم: الله يخليك لا تقصرين معاه..

شجون: ابشري عاد كل شي ولا الغاليه ريم..

ريم: ادري تسلكين لي بس حبيت اقول لك ان البنات بيجتمعون عندنا وابيك تجين معاهم..

شجون: ليه وش عندكم..

ريم: والله راح يختارون فساتين لزواج فجر..

شجون: يعني زواج اخوي..

ريم: تصدقين نسيت عاد...تستهبلين انتي ادري انه زواج اخوك اجل ولد الجيران..

شجون: خلاص خلاص لا تعصبين بأجي الحين..اوكيه باي..

ريم: باي... يالله هالبنت ترفع الضغط..خليني اتصل على فجير واشوفها واتصلت..

ريم بصوت عالي: الووووووووووووووو..

نوف: أي اذني...رويم بشويش على اذني يا المصرقعه..

ريم: ههه معليش تحمست..

نوف: مره ثانيه لاتحمسين..

ريم: كيفك وكيف العروسه المراهقه..

نوف: انا تمام..والعروسه توها مسكره من المواهق..

ريم: ايه ادري..

نوف منصدمه: وش دراك..

ريم: لا تنسين معاك ريم على سن ورمح..

نوف: هههه عاد هذي غابت عن بالي..

ريم: مانقبل الا عذر طبي..

نوف: ههه الله يرجك..وش عندك متصله..

ريم بعربجيه: متصله اعزمك انتي واختك في بيتنا..

نوف: ما تعرفين اسلوب ارقى من كذا....

ريم: لا والله ما اعرف ما بعد حصلي الشرف.المهم تعالوا اوكيه..

نوف: بشوف طلال..

ريم: دبري عمرك ولازم تجين اوكي..

نوف: اوكي باي..

ريم: باي...

واتصلت على مها والهنوف وعزمتهم وبعدها راحت تبدل ملابسها..

دخلت الغرفه حصلت رغد تحط اخر لمسات الميك اب حقها ..الخفيف المكون من كحل وجلوس وبلاشر..

رغد وهي تطالع نفسها بالمرايه كا نظره اخيره: دقيتي عليهم..

ريم: ايوه كلهم..

رغد لفت عليها: مين كلهم..

ريم: العنود ونوف وشجون ومها والهنوف..

رغد: حتى في صديقتي قاطه فيها..

ريم: عشان ما تعبك يا الخبله..

رغد عصبت: وش عليك انا ابي اتعب مره ثانيه لا تدخلي فيني وفي صديقتي فاهمه...

ريم سوت نفسها انها زعلانه عشان تكسر خاطر رغد وتسكت عنها: خلاص اوكي..ماراح اتدخل فيك ابد..اصلا غلطتي اللي قلت انا واختي واحد..وان كلنا شله وحده واكثر من خوات بعد..وان الهنوف اختي الثانيه..بس يله لنا الله..وحقك علي ..

رغد رحمتها: خلاص عاد ريوم والله ما كنت اقصد اني ازعلك..

ريم ابتسمت بس على طول رجعت وكملت التمثليه: لالا يا رغد لا تحاولين..الحين عرفت ان بينا حواجز وجدران تفرق بينا...

رغد: أي جدران واي بيبان الله يهداك..يله عاد ابتسمي عشان تلبسين الحين بيجون البنات ولا ترى بزعل انا عاد..

ريم ابسمت: خلاص رضيت عشانك اختي رغد الغاليه اللي مقدر على زعلها..

رغد: ادري انها حركات مسلسلات بس يله خلصيني..

ريم: اوكي...يله روحي جهزي كل شي على ما انزل..

رغد: اوكي..

ونزلت رغد عند امها وتبلغها ان البنات راح يسهرون عندهم...وبعدها جهزت كل ما تحتاجه جلست البنات من اكل واستريوا والتلفزيون والتليفون للاستهبال وكل شي صار جاهز..وبعد دقايق وصلوا البنات وحده ورى الثانيه لحد ما اجتمعوا..

 

العنود: فجير صدق زواجك قريب..

فجر: ايوه احتمال..

العنود: واحنا اخر من يعلم..

فجر: انا امس قلت الكلام لفيصل..ترى لحد الان امي ابوي ما عندهم خبر..وتقولين اخر من يعلم ودي اعرف بس كيف عرفتي..

العنود: انا العنود مو أي شي..

فجر: صرت اشك انك حاطه سماعات في ملابسي ولا جسمي.

ريم: مو عاد لهذي الدرجه..اذنها تكفي..

وما حست ريم الا وهي طايره في الهوا من رمية العنود لها..

العنود: قولي ما شالله جعل عيونك العمى..

ريم واخير اهبطت على الارض وقعدت خمس دقايق ساكته..

رغد: يمه اختي لا يصير فيها شي"وراحت عندها"...ريم....ريم قلبي فيك شي..

ريم: لا بس صرت اشوف عصافير فوق راسي..

رغد خبطتها: تراك خرعتيني يا الدوبه..

ريم قامت: والله مافي دب غير هذي الغساله الأوتوماتك عنيد..

العنود مطيره عيونها: انا غساله أوتوماتك.يا دباب ابو اربع كفرات..

ريم: انا دباب ابو اربع كفرات...يا جمس العائله..

العنود: لالا عاد يا التريله..

البنات بصوت واحد: بـــــــــــــــــــــــس..

رغد: اسكتوا عورتوا راسي والله لو تقعدون من الحين لما بكره ما راح توقفون...على الاقل ارحمونا..

العنود: اجل تحشني واسكت..

رغد: لا تسكتين قومي طقيها احسن..

العنود قامت: وهذا اللي راح اسويه..

رغد: الخبله صدقت..امسكوها امسكوها لا تذبح اختي..

والبنات مسكوا العنود قبل لا تقضي على ريم..

ريم: مسويه بخاف منك تراني ما خفت..

رغد: ريم خلاص عاد انتي الثانيه...اقول روحي جيبي اللاب توب حقي .يله روحي..

ريم:طيب "وراحت"

العنود لما راحت ريم: فكوني عليها ..خلوني اعلمها..

فكوها البنات..

العنود بأعتراض: كله منكم..ما خليتوني اخذ حقي منها..

فجر: واللي يعافيك يكفي صراخ ترى راسي بدى يعورني..ولا تنسين اني مقبله على زواج..

عبير: ههههه حلوه هذي مقبله على زواج...لبس وش دخله في السالفه..

فجر: لا بس اذكركم اني عروس..وانتوا عوانس وخطين تحت هالكلمه..

قطع عليهم نغمة موبايل شجون..

واللي بيسمع كلمة اهله شو بنألوه..

شاطر شاطر..

واللي بيقعد عاقل وحده شو بنألوه..

شاطر شاطر..

ردت شجون: الووو..

المتصل: اهلين..

شجون :من معي.؟؟

المتصل: بسرعه نسيتي...انا فهد..

شجون فرحت: فهودي,....هلا والله وغلا..

طبعا كل البنات نصدموا..ولا بعد عيني عينك..

قامت شجون عن البنات وراحت بعيد..

فهد: كيفك يا....الا اقول وش اسمك..

شجون: اسمي شجون..

فهد: بصراحه اسمك مره حلو ويناسبك لانك حلوه بعد.

شجون:تسلم يا قلبي..

فهد: ايوه كيفك يا شجون لا يكون اشغلتك بس.

شجون تحس ان اسلوبه اسلوب واحد كبير ومستغربه من وين تعلم ها الاسلوب

شجون: الحمدلله بخير وبعدين مافي شي راح يشغلني عنك..

فهد فرح: من جد تتكلمين يا شجون..

شجون: ايوه من جدي...الا اقول يا فهد مين اللي تجلس معاهم ناس في سنك ولا اكبر..

فهد: لالا انا ما احب اجلس مع صغار ..احب اجلس مع كبار..

شجون هذ اللي توقعته: اهااا ..كبار يعني كم اعمارهم..

فهد: في الجامعه..في الثانوي يعني مو عمر محدد..

شجون فكرت لو قالت على اتركهم راح يتركها هي..بس حبت ا ول شي تقوي العلاقه اللي بينهم..بعدين تخليه يترك البنات اول بعدين العيال...واخر شي راح تمشيه مستقيم..

وصارت تسولف معاه حوالي ساعه ونص وعرفت تقريبا كل شي عنه بدون ما يحس انه جالس في مجلس تحقيق..كانت تدرجه بالحكي عشان ما ينفر منها..عرف ان امه ما تسأل عنه ولا تهتم له وانها ما تحب ابوه وما تحبه هو عشان ابوه اللي راميها ومخليها معقله وما تقدر تعيش حياتها....سبحان الله بعض الناس فيهم سخافة في التفكير لابعد درجه..والضحيه دائما يكنون عيالهم...صحيح ان ابوه غلطان لكن الغلط الاكبر من امه اللي مفروض تعوضه عن ابوه...لكن المسكين حصل ام انانيه ما تهتم الا بنفسها وبمظهرها وكشختها ونست الاهم والمهم ولدها وحيدها...فهد....اللي ضاع من بين ايديهم..ما عاش حياته طبيعي..مشتت بين ابوه الي ما يسأل عنه وبين امه اللي تبين كرهها له بين فتره وفتره...ناس قلوبهم حجر ما ترحم دمعات الولد اللي في بداية حياته احتضنه الخدم وبعدهم احتضنه عيال اكبر منه بكثير ..وصار لعبه بين ايديهم..يصرف عليهم ويعطيهم سيارات..وهم بالمقابل يعلمونه اشياء المفروض ما تخطر على باله في السن الحرج هذا..سن بداية المراهقه...شجون كبر اصرارها في مساعدته بعد اللي سمعته وراح توقف امه وابوه عند حدهم بس ما تدري كيف..هذا الشي ما ينسكت عنه واذا كانوا ما يبون ولدهم قررت تاخذه هي بنفسها وتربيه في بيتهم..

بعد المكالمه رجعت عند البنات اللي ما انتبهوا لرجوعها..لان عيونهم على اللاب توب يختاورن فساتين لزواج فجر..وجلست معاهم وبالها مو معاهم مع فهد اللي اخذ قبلها وعقلها وتفكيرها...

نوف: شجونه وش رايك في هذا..

شجون سرحانه:........

مها: شجون قلبي" ونغزتها" وينك ..وين رحتي؟؟

شجون :معاكم وش تبين...

نوف: كنت اقول لك وش رايك في هذا...

العنود: اخلصي علينا ولا خلينا نغير الصفحه...

شجون: يهبل... وش رايك فيه نوافه..

نوف: والله يجنن..اذا ما عجبك ترى راح اخذه...

شجون: لالا عجبني..

رغد : اكيـــــد؟؟

شجون: اكيد..

وكملوا البنات اختيار فساتين ما راح احكي عنها الحين في الزواج احسن...وطلعوا بثمان فساتين وارسلوها واتفقوا انها تكون بعد اسبوعين...

وصاروا البنات يتكلمون عن الزواج ويخوفون فجر...ويقولون لها مواقف محرجه عن العرايس في اول يام زواجهم...

فجر: خلاص هونت ما عاد ابي اتزوج واتفشل...

ريم: شجون الحقي على اخوك...فجر تبرت منه..

شجون:...................

الهنوف: وش فيها...

ريم: شجون وش فيك ..من يوم خلصتي مكالمه وانتي حالك انعفس فوق تحت..

شجون: بقولكم سالفه بس ابيكم تساعدوني..

البنات: قولي ولك اللي تبين..

شجون: يوم كنت بالطياره..كان جنبي ولد اسمه فهد...........

وكملت لهم السالفه الى نهاية المكالمه من شوي...

رغد:زين سويتي انك اخذتي رقم الولد..

ريم: يا عمري والله ما يستاهل..

نوف ومها يبكون: حرااااام هالأم يكون عندها عيال ولا يكون عندها قلب حرام فيها..

العنود: والله لو انها قدامي كان توطيت في بطنها..

عبير:وش رايك نروح لبيتها ونهجم عليها..

الهنوف كانت بالمره متأثره من الوضوع..وتحس ان فهد مثلها بس هي عندها ام واخو ما يتعوضون بكنوز الدنيا..لكن ابو هذا اللي فاقدته وعندها لو انه ميت ارحم من انه مطنشهم ولا يدري عنهم..وصارت تبكي بصوت عالي..وبأنفعال مجنون تصرخ: اكرهه.....اكرهه......خلاص اسكتوا لا تجيبون طاري السالفه هذي مره ثاااااااااااانيه...

كانت دموعها ماليه وجهها وصارت تضرب وجهها وتحوس شعرها وتصرخ بصوت عاالي اكرهه..الكل انصدم من ردة فعلها محد يدري بالسالفه الا رغد ..كانت متوقعه فعل اقل من هذي بكثير...راحت بسرعه لعندها ووحضنتها بأقوى شي عندها عشان تهدى..

رغد: هنوفه بعد قلبي اهدي عشان خاطري..

الهنوف تمسكت برغد بقوه: رغد لا تتركيني..لا تخليني لحالي..الله يخليك كفايه هو والهب كفايه هو...

رغد: ماراح اتركك يا بعد عمري والله"وتمسح على شعرها" بس انتي اهدي يا بعد قلبي..

الهنوف فجأه سكتت: مفروض اكون قويه صح...

كان سؤالها طفولي بس رغد ابتسمت وجارتها بالي هي فيه: مفروض تكونين قويه..الهنوف القويه..

الهنوف مسحت دموعها ورتبت شعرها وقامت: معليش بنات..عن اذنكم..وطلعت برى تاخذ نفس تحس الجو مخنوق داخل....

**********************************************

العنود: وش فيها الهنوف...؟

رغد قلقانه عليها: ما فيها شي..يكمن تأثرت بالسالفه..

عبير: ومين اللي تكرهه...لا يكون اخوها تركي..

رغد بسرعه: لالا ماهو تركي.........ابوها..

مها: ليش تكرهه هو عايش ولا ميت..

رغد: لا عايش...بس اسمحوا لي بنات ما اقدر اتكلم في السالفه...وبعدين خلونا في سالفة فهد..

شجون: لازم نلاقي له حل بس خطوه خطوه..

عبير: ما تلاحضون صايرين حلالين مشاكل هالايام..

العنود: اكيد لان عقلي يوزن بلد..

ريم:ايه بسم الله عليك..ليه هوفيك عقل اصلا..

العنود: ماودي اتجادل معاك لان عندي قضيه اهم منك الحين..

ريم تكش عليها: ما اقول الا مالت ثم مالت ثم مالت عليك..

رغد: وبعدين معاكم..شوفوا انتوا فكروا بحل وانا بروح اشوف الهنوف تأخرت ما رجعت..

************************************************** ******************************************

الهنوف اول ما طلعت اخذت نفس وتذكرت ابوها والماضي القديم واللي تقريبا نسته وكانت سيرته محرمه في بيتهم..بس سالفة فهد وابوه فتحت الجروح عندها...بس حمدت ربها ان امها حنينه معاها وحتى تركي عوضها عن غياب ابوها....وهي سارحه بأفكرها سمعت صوت كله حنيه وعطف وتعرفه زين وله مكانه بقلبها وينده بأسمها

........:الهنــــوف...

الهنوف لفت عليه.....

 

 

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

" نـــــــــهــــــــــــــــايــــــــة الـــــــــبـــــــــــــــــــــــارت "

 

تتوقعونـ من كآنـ يكلم الهنوفـ ..؟

Link to comment
Share on other sites

الجــــــــــــزء الســــابع والثــــلاثــــون...

""الفصـــــــــل الاولـــــــــــــــ""

 

وهي سارحه بأفكارها سمعت صوت كله حنيه وعطف وتعرفه زين..وله مكانه بقلبها وينده بأسمها..

...............:الهنوف..

الهنوف لفت عليه وهي مبتسمه من بين دموعها: مشاري..

مشاري قرب منها وحس فيها: الهنوف...فيك شي؟؟

الهنوف تطالع عيونه وقرت الخوف فيها: لا ما فيني شي....

مشاري يطالع دموعها: لا الهنوف فيك شي احكي لي يا...ياقلبي..

الهنوف ابتسمت وما حبت تضيق صدره: سلامتك ما فيني شي..بس تذكرت ان فجر راح تتزوج وتتركنا وضاق صدري..

مشاري ابتسم بخبث: بس هذا اللي مزعلك..ترى حتى انتي راح تلحقينها...

الهنوف سكتت مو حيا ولا خجل ..لا ...لأنها شافت رغد وافقه ورى مشاري ومكتفه ايدينها وهو ما انتبه لها..

مشاري: الهنوف انا راح اعترف لك بشي..

الهنوف ودها تقول له أجل اعترافك بعدين..بس وين تقدر تتكلم وقدامها رغد..

مشاري يكمل: انا يا الهنوف من اول يوم شفتك ما اقول حبيتك ..لاني ما أؤمن بالحب من اول نظره..بصراحه اعجبت بشخصيتك ودلعك ودلالك..

ورغد تسوي من وراه حركات للهنوف..والهنوف ودها تفقع ضحك..

مشاري ما زال يتكلم وما حس بأحد: شفت انك غير البنات..غير عن رغد وريم العربجيات اللي ما عندهم ذوق...

رغد طيرت عيونها...وتحرك ايدها تتوعد فيه بس لما يخلص كلامه..والهنوف محتاره وما تدري وش تسوي ودها تقول لمشاري ان رغد فيه بس اكيد رغد راح تفجر فيها..

مشاري: بعدها شفتك مره ثانيه اكتشفت اني حبيتك وصرتي هاجسي وكل تفكيري"وقرب من الهنوف" بس وش اكون انا بالنسبه لك؟؟؟

مشاري ينتظر شفايف الهنوف تتكلم بس سمع صوت..بس الشفايف اللي قدامه ساكته....

رغد تقلد صوت الهنوف: حتى انا يا بعد عمري اموت فيك...احبك..احبك...احبك..

مشاري لف وجهه بشويش وهو ما وده: مين......رغد...

رغد ما زالت تقلد صوت الهنوف: ايوه يا عمري..يالرومنسي رغد.."ورجعت لصوتها" الحين انا يا اللي ما عندك ذوق تقول عني عربجيه..

مشاري مرتبك: انتي من متى وانتي هنا...؟

رغد: من يوم قلت....."وتقول بحالميه"انا راح اعترف لك بشي..

مشاري: تصدقين يا رغد تذكرت شي بروح اسويه الحين..

رغد: صدق..احلف عشان اصدقك بس..

مشاري وهو حاط رجله: يله حبايبي سلام...

وراح بسرعه وطلع من البيت كله...

رغد: احلى يا الغراميات انتي وياه وش عندكم هاه..ومتى شافك اول مره عشان يشوفك مره ثانيه..

الهنوف مرتبكه: ليش انا ما قلت لك؟؟؟

رغد: تصدقين عاد انك ما قلتي لي..؟

الهنوف: اكيد اني ناسيه..

رغد: الحين ادخلي وبكره بالمدرسه بأوريك الويل..

الهنوف: يله ..والله يعينا على بكره...

ودخلوا عند البنات...

شجون: تعالي رغوده...عندي اقتراح وابغى رايك فيه..

رغد جلست: نورينا..

شجون: وش رايك نجيب فهد عندنا ويشغل وقته معنا..

رغد:والله فكره حلوه..

عبير:ونصير نشغله عن البنات اللي يكلمهم ويكلمنا احنا..

العنود: لما ينساهم ونتركه احنا بالتدريج..

ريم:وبعدها نجلسه مع عيالنا ويصير صديقهم ونحببه فيهم واللي بسنه...

رغد: خلاص اتوقع كذا حليناها ولا يا بنات..

البنات: الا...احنا قدها...

وصاوا يضحكون على اشكالهم ..

ريم: الله وناسه كذا اكشنات وقضايا..

العنود: وش رايك ندخل علم اجتماع او علم نفس في الجامعه..

ريم : خلينا نجيب نسبه بعدين قرري...

الهنوف: يا الله ليش تذكروني بالنسبه والله اني خايفه..

العنود: عاد انتي يا الدفره مفروض ما تخافين..مقطعه الكتاب تقطيع..

رغد: قولي مشا الله لا تنضلين صديقتي..

العنود: حتى انتي معاها..

رغد: قولي مشا الله لا تجيك علبة الكلينكس على عينك..

العنود: ما شا الله...اعوذ بالله تحب نفسها..

وقعدوا يسولفون ومن بين السوالف...

شجون: بنات تتذكرون بنت جيرانا نادين..

ريم: وووووع ذيك اللي تلوع الكبد..

رغد: هذيك الماسخه وش فيها..

العنود: مين ذي نادين..ما اعرفها..

ريم: بنت جيران شجون..

رغد: ايوه وش فيها..

شجون: ما قلت لكم وش سوت يوم درت ان فيصل تملك..

فجر وقف شعر راسها يوم درت ان في بنت تحب فيصل من زمان..

ريم: ايوه وش سوت عشان نتشمت فيها المغروره..

شجون: جات لعندي وصارت تصرخ علي وتقول لي انتي خاينه واني وعدتها اني اخلي فيصل ياخذها واخلفت بوعدي واني ماني بقد الصداقه ومن هالكلام..

رغد: وانتي صدق وعديتها..

شجون: اصلا ما احبها تسولوف عن اخوي..كيف اوعدها..

فجر بأستحقار: وفيصل يدري عن هذي نادين..

شجون بعوفيه: يدري انها تحبه لانها دايما تلزق فيه..

فجر وصلت معاها: وليش ساكت لها؟؟

شجون: ما يعطيها وجه..بس هي تحب تذب وجهها عليه..

فجر سكتت وجواها يغلي من القهر والغيره على فيصل ومعصبه لان فيصل ماقد حكى لها عن الموضوع..

عدّت السهره على خير...وراح الكل على بيته وكل واحد راح بأفكاره..الهنوف راحت لبيتها بحب متجدد معاها من لقى مشاري..رجعت وهي تحس نفسها عصفور ودها يطير في السما بدون حدود بدون قيود تكتمها...شوفت مشاري ردت لها الروح وكلامه اللي رد لها الدم يمشي بعروقها بعد ما جمده الزمن ومن قسوته..

فجر رجعت بقهر مو طبيعي..تحس ان فيصل صار من حقوقها وحدها ومحد يشاركها فيه...فيصل لها وما راح تسمح لاي احد كان.. ممكن ياخذه منها لحظه وحده...وعندها اصرار انها ما تخلي فيصل يطالع غيرها ولازم تبعد هذي نادين اللي ما تدري من وين طلعت لها..

شجون رجعت وهي فرحانه انها لقت حل لفهد.

شجون من النوع اللي يتعلق في الشخص بسرعه وهذا اللي صار معها لفهد....حست انه اخو صغير لها..هي ما عندها اخوان اصغر منها عشان كذا على طول تعلقت فيه وانبسطت انها راح تخليه يزورها ويجلس معاها..وقبل لا تنام كلمت فهد واتطمنت عليه ونامت على امل ان بكره راح يكون احلى لفهد ولها كمان..

العنود وعبير ما يحتاج اقول لكم وش كانوا يفكرون فيه لانه اكيد طلال..العنود تفكر فيه لانه داز لها مسج يقول فيه" العنود بليز ابيك ضروري" وهي خايفه..ما تدري وش يبي منها من يوم كانوا في دبي..

عبير تفكر فيه وتحس انها كانت بعيده عنه في الفتره الاخيره..

نوف ومها كانوا مشغولين بسالفة فهد الجديده وبعائلته الي ممكن تكون اول عائله تمر عليهم بهذا الشكل وما تخيلوا ان الدنيا ممكن تقسى على طفل مثل فهد..

 

 

ريم ورغد ما يحتاج احكي اكثر عنهم ريم تفكر بسليمان..ورغد مازالت بدوامتها اللي خايفه تغرق فيها اذا ما طلعت منها بسرعه...

 

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&

 

يــــــــــوم الســـــبت..

في مدرسة ريم...

ريم تحضن ساره لما خنقتها..

ريم: سوير وحشتيني..وحشتيني..وحشتيني..

ساره وهي مخنوق صوتها: حتى انا والله مشتاقه لك..

ريم بعدت عنها: والله محلوه..."وضمتها مره ثانيه"

ساره: تسلمين يا قلبي عيونك الحلوه..بس فكيني لاني بموت..

ريم بعدت عنها: يالله ما عندك ولا ذرة رومنسيه..

ساره: والله مخليه الرومنسيه لك..

ريم: يا ان عندي لك سوالف ..قد غبائك..

ساره: ما في غبي الا انتي..وبعدين تعالي خلينا نجلس وقولي لي كل شي بالتفصيل..

ريم: ابشري تعالي...اول شي لما رحنا المطار...........

وقالت لها سوالفهم طول الدوام وساره مبسوطه لها....

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&

فـــــي مدرسة رغــــد..

رغد: ليش ما قلتي لي كل هذا..

الهنوف: والله استحي اقولك..

رغد: يعني انا لما اقول لك ما استحي..

الهنوف: لا والله ما اقصد كذا...بس انتي تعرفين اني حيويه...

رغد: بعدّي الموضوع.....احلى يا مرت اخوي..

الهنوف: ترى ما بعد صار شي..

رغد: كل هذا وما صار شي...ما ادري وش تستنين يصير "وغمزت لها"

الهنوف حمرت خدودها: رغد والله سخيفه..

رغد: ههههه نمزح..نمزح..

ابشــــــــــــــــــــــركم .........

الهنوف جابت نسبه 97%..

ورغد جابت 98%...

يله زغرطوا لهم شووووووووويه..

كللللللللللللللللللللللويش..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&

العنود لما رجعت من المدرسه رمت نفسها على سريرها.. قررت تحس على طلال و تتصل عليه..

العنود بهدؤ: الووووو..

طلال ما صدق: واخيرا يا العنود سمعت صوتك..

العنود: كيفك وكيف عمتي والبنات؟؟؟

طلال فرحان: كلهم بخير....بس انتي كيفك..

العنود: انا بخير ..الحمدلله...

سكتوا فتره...العنود ما حبت هذا الصمت يوترها..

العنود: طلال بغيت شي...

طلال: طيب اذا قلت اللي عندي راح تقولين اللي عندك..

العنود: انت قول اللي عندك وما عليك مني..

طلال: لا ما يصلح...لازم نتفق..

العنود ودها تعرف وش يبي فا رضت للأمر الواقع: اوكي...

طلال: اول شي ابي اعرف ليش كنتي تتحاشيني وتتهربين مني؟؟؟

العنود بثقه مهزوزه: انا ما اتهرب من احد...بس انشغلت شوي..

طلال: طيب الحين ممكن اعرف وش فيك...ليش الحزن اللي بعيونك..ولا تقولين لي ما فيني شي...لان فيك شي ومستحيل يخفى علي..

العنود:انت وش ودك تعرف..

طلال: ابغى اعرف مين اللي مسبب لك الحزن هذا كله..

العنود بتتهور: وانت مستعد تسمع الجواب..

طلال تحمس: ايوه...بس انتي تكلمي..

العنود: انت..........

طلال بصدمه: اناااااا.....ليش وش سويت لك..

العنود تحسفت على تهورها وتبي تدارك الموضوع..:يعني انت ومو انت..

طلال عقد حواجبه: ممكن توضحين اكثر...

العنود وهي تبلع عبره خنقتها على الخطوه اللي راح تسويها وما تدري هي راح تندم عليها اولا بس هذي اللي املاه عليها ضميرها: اقصد انت وعبير..

طلال بتعجب وبصدمه ما تقل عن الاولى: العنود بليز وضحي كلامك...تراني تعبت...

العنود اخذت نفس: اقصد علاقتك انت وعبير..

طلال بحنان: العنود..مابيني انا وعبير......

قطعته العنود بالقصد: طلال انا عارفه كل شي..

طلال بأنفعال: وش عارفه يا العنود..؟

العنود: ادري انك تحب عبير..

طلال: بس انا ما........

العنود تضغط على مشاعرها لا تفضحها عشان اختها: انا زعلانه عشان علاقتك انت وعبير شوي متوتره..

طلال يحاول يفهمها:العنود اسمعيني شوي..

العنود: خلاص ولا تزعل انا راح اصلح بينكم..

طلال وده يفجر فيها لانها ما عطته فرصه يعبر عن مشاعره فا صرخ..: العنــــــــــــود..

العنود خافت وسكتت....

طلال رجع لهدوئه:.. انا احبــــك يا العنود...

العنود انصدمت وقفت كل خلايا جسمها عن العمل...مخها وقف..كل وحواسها وقفت الا قلبها زادت دقاته...وصارت بس جمله وحده تدور في راسها"طلال يحبني...يحبك يا العنود"

وفجأه صحى ضميرها" بس اختك تحبه..بس هو يحبك وانتي تحبينه..وعبير وين راحت..العنود بسرعه قررت وبالسرعه نفسها قالت: بس انا... ما احبك يا طلال..

قالتها بكل بساطه مع انها تتقطع من داخل..كل هذا عشان عبير..هي ما صدقت رجعت علاقتها مع اختها..واحساسها بأن كل شي ممكن يتعوض..الحبيب بداله حبيب..والزوج بداله زوج...بس اختها مستحيل تلقى لها بديل..

طلال سكت الكلمه ثبته في مكانه..وما قدر يتكلم...كان متأكد من ان العنود تحبه..كان شايف هالشي بس ليه قالت له هالكلام...

العنود بصوت مهتزوهادي وعيونها بدت تعلن الانهيار :معليش يا طلال قلتها بقسوه..بس لا تنسى ان عبير تحبك..

طلال بينجن: انا وش علي من عبير..انا علي منك..

العنود مغمضه عيونها بقوه عشان ما تلين وتقول له انا اللي احبك وانا اللي حفيت عشان حبك.. وانا اللي بكيت الليالي كلها عشانك..انا اللي انجرحت منك مية مره وارجع اداوي نفسي عشانك..

العنود راح صوتها: احم..اتوقع انك ما راح تلقى فيني نفس المشاعر اللي تملكها انت..انا ما اعتبرك غير اخ لي..طلال بليز افهم موقفي..اختي تحبك..

كأنهل تفهمه اللغز اللي ما لقا حله..والحين عرفه..العنود صدته عشان اختها..كبرت في عينه مليون مره..

طلال: ليش يا العنود تسوين كذا ما انتي مضطره..

العنود هنا صار الانهيار صارت تبكي بصوت عالي غصب عليها: طلال اذا كان لي مكانه بقلبك..لا تكسر بخاطر اختي..

طلال: وخاطري انا من يلمه..

العنود: عبير راح تعوضك..وانا اضمن لك انك راح تلقى السعاده معاها..

طلال: يعني انتي متأكده من قرارك..

العنود: ولا راح اتراجع فيه او حتى افكر فيه..هو عندي واضح من البدايه..

طلال وبدت العبره تخنقه : مع السلامه يا العنود...مع السلامه يا بنت خالـــــــــي..

العنود سكرت السماعه وهي تدري ان مع نهاية المكالمه هذي..نهاية حياتها..نهاية املها..نهاية حبها..نهايتها..ودخلت في بحر دموعها وهي تتمنى من كل قلبها انها قدرت تسعد اختها.. وان عبير تقدر لها الموقف اللي تسويه عشانها..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&

طلال سكر السماعه منها...بعد ما خانته دمعه ..بعد هذي المكالمه بالذات كبرت العنود بعينه اكثر واكثر...بس حس انه مخنوق..حس انه ما يقدر يتنفس ..يحس جدران غرفته تحاصره...فا أخذ مفاتيح سيارته وانطلق فيها الى ما له نهايه...يحس بالشتات..يحس انه محطم...العنود حطمته..حطمت حبه الوليد.. اول مره يحس ان في شخص بيملك قلبه بس كل هذا راح ادراج الرياح..تمنى ان احلامه تتحقق بس ليس كل ما يتمناه المرء يدركه ودائما تجري الرياح بلا ما تشتهي السفن..اخذته سيارته بعيد..بعيييد مره..حصل نفسه ماسك خط الشرقيه..طالع الطريق قدامه يحس في عيونه ضباب..مايشوف...يحاول يطالع..يغمض عيونه ويفتحها لكن هم بعد ما يشوف..وفرك عيونه بيده لعلى وعسى يرجع له الشوف..لكن ما امداه يبعد ايده الا والتريله داخله في سيارته..اخذت معها واجهة السياره..وابعدت جسد طلال خارجها..وبعد قايق راحت سيارة طلال في نار وحريق مثل اللي كان في قلبه من دقايق....راحت السياره والخوف ان روحه تروح معاها...

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&

العنود وهي ما زالت ترثي قدرها وترثي نفسها وترثي حبها وترثي طلال وترثي حياتها...قطع عليها هذا كله صوت موبايلها...عرفت المتصل من نغمته اغنية راشد الماجد ""وصيه""

هلي وان جارت الدنيا عليا أوصيكم على روحي وصية

أنا مسافر وخلو قليبي عندكم غصب عني ترى لا مو بيديا

اعذروني اذا سالت دمعتي و ذكروني اذا طالت غربتي

 

عرفت انها ريم اختها اللي ما جابتها امها وحبيبتها وصديقتها وحافظة اسرارها

العنود ردت بسرعه: الووو ريوم الحقي علي"وسكر ت السماعه"

ما كان فيها أي حيل تتكلم..كان ودها بحضن يواسيها ومحد راح يفهمها كثر ريم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&

ريم كانت حاسه ان في العنود شي عشان كذا اتصلت عليها..وبعد ما سمعت جملتها صدقت احساسها واخذت عبايتها وعلى طول راحت لها..

بعد دقايق وصلت بيتهم وضربت الجرس...

ودخلت سيده على غرفة العنود..وفتحت الباب بقوه...

ريم: العنود......وش فيك؟؟

العنود بسرعه قياسيه قامت على طول لحضن ريم تفرغ كل همومها على صدرها...

ريم خافت عليها ما تدري وش فيها: عنوده تكلمي يا قلبي..خوفتيني عليك..تكلمي...

العنود: خلاص يا ريم انا انتهيت...العنود انتهت ياريم..

ريم بكت: وش تقولين يا العنود....وش فيه طلال..

العنود عرفت ان ريم من جد هي الوحيده اللي ممكن تعرف وش فيها...

العنود: طلال يا ريم طلال..

ريم: العنود اهدي وتكلمي مثل الناس..

العنود صرخت: طلال يحبنبي يا ريم وانا ابعدته"وقامت تدور بالغرفه منهاره" ابعدته بنفسي...قالي احبك..قلت له ما أكن لك إلا الأخوه..عرفتي ش فيني الحين...قالي احبك قلت له اختي عبير تحبك..عرفتي الحين وش فيني "وزاد بكيها" قالي انتي تحبيني قلت بس اختي تحبك...ليش ياريم كذا ليش يصير معاي كذا..

ريم دموعها سيل.. وبصوت اعلى منها وبتأنيب قالت: غبيه يا العنود..غبيه الولد يحبك تروحينه من ايدك ليش؟؟؟

العنود: واختي الي قلبها يتقطع هناك.

ريم بحزم: وقلبك اللي ينزف الحين..

العنود: بس انا ما ابي اخسر اختي.

ريم بقسوه: وهي عندها تخسرك عادي..

العنود بسرعه: لا ياريم..لو ان عبير في مكاني سوت مثلي واعظم..

************************************************** ******************************************

حبيته حب صعب وعسير ..

سلمت له قلبي من غير تفكير ...

قلت يمكن يقدر عله يفيد التقدير ...

ماشفته الا يوم وخانني فيه التعبير ...

بدل ما أقول له تعال قلت له سير ...

زعل علي ورحل وتركني بين همي أسير ...

بعدها سال على خدي دمع غزير ...

بكيت وبكيت وتكون من دمعي غدير ...

خطاي زلة لسان وغلط صغير ...

************************************************** ******************************************

في هذا الوقت كان الحديث اللي يدور مسموع من شخص مفروض ما يسمعه..شخص مفروض ما يعرف عنه أي شي...عبير عرفت السالفه سمعت العنود...سمعت كل شي..سمعت ردة فعل ريم..انصدمت تفاجأت ما توقعت ان العنود ممكن تسوي كذا...تدري ان العنود مضحيه وبشكل جنوني بس موالى هذا الحد...معقوله تضحي بحبها عشاني.."وقف كل شعر جسمها..واتهز كل جسمها.."وراحت بسرعه لغرفتها وهي تحس انها وحده انانيه ونرجسيه..وما تفكر الا بنفسها..كيف زعلت اختها من قبل عشان طلال وهذي اختها مزعله نفسها وموته قلبها وطاعنته بأيدها عشانها...كذا يكون جزاها...هذا جزاها يا عبير..تقابلك العنود بالتضحيه وتقابلك بالمعروف..

وجلست في غرفتها مع جلسه في تأنيب الضمير...

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&

بيـــــــت ابو فواز...

كان الكل جالس على الغدا ينتظرون طلال ينزل عليهم..

ابو فواز: فجر قومي شوفي اخوك تأخر..

فجر: ا نشا الله يبه..

طلعت فوق..فتحت باب الغرفه ما حصلت احد..ونزلت تحت..

فجر: يبه ما حصلته..

ابو فواز:كيف ما حصلتيه..ام فواز انتي شايفته جاي من الجامعه..؟

ام فواز: ايه شايفته...يمه وليدي وين راح..

نوف: ابتصل على موبايله واشوف"واتصلت"

وبعد ثواني....نوف: موبايله مقفل..

ام فواز قامت: يمه وليدي لا يكون صار عليه شي..

فجر قربت من عند امها: يمه اهدي ما فيه الا العافيه ان شا الله..

بدور: خالتي يمكن طلع واحنا ما شفناه..

ام فواز: يعني وين بيروح هالوقت مو من عوايده..

فواز: يمكن عنده شغله وطلع يخلصها...

لحظة سكون مرت على الكل بعدها سمعوا رنة التليفون..

فجر بسرعه راحت: انا بروح أرد...........الووو..

المتصل: السلام عليكم..

فجر نغزها قلبها: وعليكم السلام..

المتصل:هذا بيت ناصر بن عبدالله ال(...........)

فجر: ايوه هذا بيته.."وبلعت ريقها" مين معاي..

المتصل: معاك مستشفى(.......)..ولدكم طلال ناصر عندنا في المستشفى...

فجر صرخت فيه: ايش انت وش قاعد تقول...مستحيل...

سكر المتصل الخط في وجهها لانه متعود على مثل هالحالات..

فجر طاحت منها السماعه ..والعائله تستنى منها ايجابه تريح قلوبهم بس وجهها ما يبشر بخير...

ام فواز قربت لها: فجر انطقي من المتصل....

فجر لفت عليهم وعيونها تسبح فيها الدموع: يمه.....طلال........طلال في المستشفى..يمه يقولون طلال في المستشفى "وصرخت" يمـــــــــــــه طلال..

ام فواز انهارت عليهم...نوف ما تحملت الموقف واغمى عليها....فجر وبدور يحاولون يهدون انفسهم عشان يهدونهم..

ابو فواز وفواز انطلقوا للمستشفى اللي قالت لهم فجر اسمه..

بعد ربع ساعه انتشر الخبر عند العائله..الرجال كلهم في المستشفى عند طلال..والحريم جمعوهم في بيت ام فواز....

دخلت العوائل وحده ورى الثانيه واخر عائله كانت عائلة ابو ماجد..

اول ما دخلوا كانت عبير تصارخ بجنون: طلال وينه طلال...

راحت لها فجر: عبير اهدي وش فيك..

عبير: وين طلال يا فجر وينه ابيه.. ابي اشوفه...ابي اكلمه...ابي اقول له اشياء كثيره في قلبي..جيبيه يا فجر جيبيه"وحضنت فجر"

الكل انصدم من كلامها...وش ممكن يكون بينها وبين طلال...

دخلت العنود بعدها بعكس عبير تماما..العنود في هذي الواقف الجبل اللي ما يهزه ريح..الكل يستند ويعتمد عليه..لكن من داخل ما فيه الا اشلاء.بقايا شتات..ما فيه الا دمار والاحساس بتأنيب الضمير..صارت تطالع كل مكان بالبيت كل شي يذكرها بشي..هنا كان طلال يضحك..وهنا كان طلال يمزح معاها..وهناك طلال لما كانوا صغار يلعب معها..ما قدرت تتحمل اكثر من كذا بس الحين اللي حولها محتاج قوه ولازم تصير مصدرها..

دخلت بعدها ريم اللي اقل صلابه من العند ودمعتها على هدبها..

رغد فزت لاختها..وضمتها وهي تبكي..وريم وكأنها صنم ما تحس ما تتكلم ولا أي شعور مثل العنود كانوا يشابهون بعض ويعادون بعض في المشاعر..

رغد لفت على العنود:العنود وش فيك؟؟

العنود: روحي لاختك ما فيني شي..

عبير سمعت صوت العنود وراحت لها: العنود سامحيني الله يخليك..

العنود تطالع بأختها بحنيه: اهدي يا قلبي ما راح يصير فيه شي...

عبير تهمس في اذن العنود: احبه يا العنود احبه..

العنود دخلت هالكلمه مثل السكين في صدرها وطعنت فيه وطلعت..

"ليه تقولينها لي...ليه....انتي ما تحسين....ما تحسيييييييييييييييييين"

عبير: العنود لا تخلينه يروح مني..انا احتاجه..

العنود بدت تحس ان الجبل الظاهر لهم راح ينهار..وماودها انه ينهار: ما راح يروح يا قلبي...ما راح يروح راح يرجع لك..راح يرجع لعبير...

عبير تدري انها انانيه بكل الكلام اللي تقوله...بس هي ما عندها القدره انها تكون مثل العنود..ولا تقدر تتحمل مثلها: الله يخليك لي ياالعنود....و.....و...وسامحيني يا العنود..

العنود ما تدري ليش عبير تكرر هالكلمه كل شوي معقوله حست بشي...بس مستحيل..اجل على ايش اسامحها..

قطع عليهم صراخ ام فواز: اتصلوا عليهم خلي احد يطمنا عليه...

فجر: اوكيه راح اتصل...

كان فيه منهم اللي يبكي ومنهم المنهار واللي ثابت..

فجر اتصلت على فواز بس ما فيه شبكه..

رجعت ضغطت الازرار مره ثانيه وبعصيبه وقلة صبر..ومسك معاها.

ردعليها فواز...

فجر: فواز طمنا..

فواز: لسه في غرفة العمليات..

فجر بس تخيلت اخوها بين الاجهزه والالات الجراحه دخلت في عالم من الدموع: اوكي.."وسكرت السماعه ولفت علهم وهي تحاول ترفع صوتها" يقول لسه.....لسه في غرفة العمليات..

ام فواز رجعت تبكي مثل اول...والحريم يهدونها ..

بعد تقريبا ساعتين ونص...رن موبايل فجر......

 

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

نهـــــــــــــــــــــايــة الفصـــــــــل الاولـــــــــــــــ

 

توقعآتكمـ تهمنيـ

 

وشنو رآح يصير لطلآلـ؟

Link to comment
Share on other sites

الجــــــــــزء الســــابــع والثـــــلاثـــون...

""...الفصــــــــــل الثـــــــــانـــــــي...""

 

بعد تقربيا ساعتين ونص دق موبايل فجر..

فجر ردت بسرعه:فواز بشر..

فواز: الحمد لله الحين طلع من الغرفه..طمني اللي عندك..

فجر بصوت عالي ودها الكل يسمع: الله يبشرك بالخير..يله باي..

الكل سمعها..بس ام فواز حبت تتأكد: وش قال؟؟

فجر: قال انه الحين طلع من غرفة العمليات..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&

في المستشفى الكل على اعصابه وحاط ايده على قلبه...

بعد ساعتين ونص طلع لهم الدكتور...

ابو فواز: بشر يا دكتور...

الدكتور: انت والده..

ابو فواز بقلة صبر: ايوه..

الدكتور: والهو الولد احسن بس ما زالت حالته خطره..

ابو فواز:الحين ولدي وش فيه..

الدكتور: والله طلال عنده جروح طفيفه..و جرح عميق بمنطقة البطن وسوينا له عمليه وبأذن الله راح يتحسن..وعنده كسور في مناطق كثيره بجسمه..واحنا كنا خايفين على الراس والعمود الفقري بس الحمد لله طلعت سليمه..بس مازالت حالته مو مستقره ..

ابو مشاري: طيب ممكن نشوفه..؟

الدكتور: الحين هو مازال في تأثير البنج..وماراح تستفيدون شي فاتعالوا بكره ا نشا الله يكون صاحي...

ابو فواز: بس لازم اتطمن عليه..

الدكتور: بأمكانك انك تشوفه..بس رجاء لا تطولون عنده ولا تدخلون جماعه اوكي..

الكل: اوكي..

دخل ابو فواز واخوه فواز عنده..كان شكله يكسر الخاطر...شاب توه يفتح على الدنيا يكون بين اجهزه مثل هذي..منظر فضيع يوقف شعر جسم الواحد اذا شافه..طلال غالي عند الكل والجميع...وكان منظره مره مؤثر على ابو فواز ما تحمله وطلع.. فواز قرب من عند اخوه وحب راسه بعدين طلع..

دخلوا البقيه اثنين اثنين..تركي وسليمان دخلوا بعد اصرار عليهم ما يتحملون مواقف مثل كذا...

دخل تركي عنده ودمعته واقفه والعبره حاشرته في حلقه..ووقف جنبه..

تركي هاله منظر طلال وصار يكلمه من غير وعي: طلال تسمعني..طلال ابشرك جبت نسبه ترفع الراس..وكسرت راسك "وصار يهزه" طلال رد علي...

سليمان مسكه بتعب ودمعته واقفه على هدب عيونه: تركي اذكر الله..وش فيك..

تركي لف على سليمان: ليش ما رد علي..

سليمان بصعوبه يتكلم: تركي امش معاي..امش...

سليمان طلع تركي معاه..

تركي: سليمان خلني ابشره بالنسبه ..ما قلت له..

سليمان طالعه بأسى ..وبعدها اجتمعوا العيال حول تركي وسليمان..وصاروا يهدون تركي لان الموقف اكبر من انه يتحمله..

************************************************** ******************************************

 

والله ما يسوى أعيش الدنيا دونك

لا ولا تسوى حياتي بهالوجود

دامك أنت ألي رحلت

وكيف بصبر عالبعاد

وكيف

بنثر هالورود عالبعاد وكيف بنثر هالورود.

ما وعدت إنك تقاسمني المحبة

وتبقالي حب

ولدروبي دليل

بس البعد كان أقرب وأرحم حسب الله وحده نعمة الوكيـل.

 

روح أنـا راضـي بغيابك يا حياتـي

هاذي قسمة لي

وهذا لي نصيب

كل شمعة تضوي وتشرق حياتـي

انطفيت ورحت في وقت المغيب...انطفيت ورحت في وقت المغيب..

 

والله ما يسوى أعيش الدنيا دونك

لا ولا تسوى حياتي بهالوجود

دامك أنت ألي رحلت

وكيف بصبر عالبعاد

وكيف

بنثر هالورود عالبعاد وكيف بنثر هالورود

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&

بعد ما رجعوا الرجال وبقوا العيال بالمستشفى عند طلال..

كان الوضع قد هدى عند الحريم والبنات وخصوصا بعد ما طمنوهم وأوعدوهم ان بكره ومن الصباح راح يكنون عنده ..والرجال خلقوا لهم عذر بأن الساعه 8 والزياره ممنوعه..هذي حجه عشان الحريم يفقدون الأمل في زيارته اليوم اللي ماراح يستفدون منها..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&

بالليل راحوا الحريم ورجالهم لبيوتهم وبقى البنات مجتمعين...

جالسين في غرفة فجر..اللي في حضنها صورت طلال كانت تطالعها بعدين حطتها على جنب..

فجر: عبير ....ابيك في موضوع..

عبير عارفه الموضوع ومتوقعه هالشي: تكلمي عادي...

فجرتتأكد: اتكلم عادي؟؟؟

عبير: خذي راحتك"وطالعت العنود"

العنود كانت منسدحه على رجل ريم..وريم تلعب في شعرها وتهديها بصمت وبكلام وبلغه ما يفهمها الا هم....لغة العيون...

فجر: عبير اقصد انا على الكلام اللي قلتيه اليوم..يعني انتي صادقه فيه..

عبير بثقه: ايوه كنت صادقه فيه..

فجر: يعني انتي تحبين طلال..

الكل طالع عبير ينتظر الاجابه اللي ابدا ما توقعوا ان عبير ممكن تحب طلال..وليش ما بين من قبل...بس عبير كانت تطالع العنود وكأنها تسألها اجاوب ولا لأ..

العنود فاهمه عبير..فا ارفعت كتوفها بمعنى انتي حره...

عبير وتحس ان بهذي الاشاره ارضت ضميرها: ايوه يا فجر احبه..

نوف مستغربه: عبير انتي تحبين طلال!!!!!طيب ليش ساكته..

عبير: توني اكتشف هالشي اليوم..

اكيد انتوا حاسين بشعور العنود الحين كيف تتألم وتعاني..اختها تحكي بكل ثقه عن حبيبها..وهي اللي لو بغت بأشاره منها حطمت كل هالثقه اللي تتكلم بها..

العنود تطالع البنات كيف تحمسوا مع عبير ويسألونها ..كيف حبيتيه..وش المشاعر اللي تحسينها...وتحس ان كل شي فيها..ضاق عليها البيت..ضاقت فيها جدران الغرفه..والوقت يحاصرها..طالعت بعيون ريم تبي عون ومساعده..

ريم بعصبيه: طيب خلاص سكروها سيره..عبير تحب وبعدين..

عبير ما انصدمت من كلام ريم لانها تدري وش موقفها: ليش ياريم ما انتي فرحانه لي..ماودك تشاركيني مشاعري...

ريم بأستحقار: على ايش افرح لك..على خيبتك..ولا على غبائك...

رغد: ريم وش هالكلام اللي تقولينه...

عبير: ما عليه يا رغد انا مسامحتها..وادري انها متضايقه عشان موضوع طلال..وهي على حق مفروض هذي السالفه مو وقتها..

ريم بتحدي: ولا راح يجي وقتها..

عبير ودها تقول لريم خلاص ارحميني ترى كفايه اللي فيني..طالعت العنود ولا كأن صاير فيها شي..حسدت العنود على اللي هي فيه كيف لحد الان ساكته..ما بكت..وما تحركت ولا كأنها متأثره بالمره..صح عيونها تحكي حزن العالم..لكن من الخارج..جسد بلا روح ..بلا احساس..بلا مشاعر..

رغد: بنات خلونا ننام عشان من بدري نروح لطلال..

الكل وافقها الراي وراحوا في نومه عميقه الا العنود وعبير وين يجيهم النوم..وعبير تدري بالعنود..والعنود تفكر بأحلامها الي طيرتها الرياح مثل الرماد..عبير هي الناراللي حرقت احلامها وهي نفسها الرياح اللي طيرتها بنفسها...

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&

صبــــــــــــاح الاحــــــــد,...

رجعوا العيال وراحوا الحريم والرجال بدالهم...

راح ابو فواز واستفسر عن حالة طلال اكثر..

دخلوا الحريم مع البنات لعند طلال اللي مازال نايم من تأثير البنج...

ام فواز تطالع ولدها وتبكي بصمت..قطعت قلوب اللي حولها..البنات كلهم ما تحملوا منظر طلال..والتعب باين عليه والسواد تحت عيونه..والاجهزه حوله...

العنود تتطالعه وتحس ضميرها ياكل قلبها اكل..واحساسها انها هي السبب بالللي صار لطلال ..لانها قست عليه..بس مضطره تقسى عليه عشان ينساها..

وبينما الحريم جالسين والبنات يسولفون سوالف عاديه...

صحى طلال: يمه.....يمه...

ام فواز فزت من مكانها بسرعه وراحت لعنده: سم يا بعد قلبي الحمد لله على سلامتك يا بعد اهلي كلهم..

طلال وعاقد حواجبه من الالم: وش صار..وش فيني..

ام فواز: الحمد لله على سلامتك يمه..

وجاوا الحريم وتحمدوا له بالسلامه وبعدهم البنات..

رغد: الحمد لله على سلامتك طلول..

ريم: ما تشوف شر يا رمز الشقا "وتضحك"

طلال ابتسم: تسلمين..

الهنوف ومها: الحمد السلامه معافى ان شالله..

طلال: الله يسلمكم..

فجر راحت باسته من خده: الحمد لله على سلامتك..خوفتني عليك..

طلال وبصعوبه يتكلم: خليني اشوف غلاي...

نوف راحت لعنده ومسكت ايده وباستها: حسبتك بتروح وتخليني..

طلال:وانا أقدر..

عبير قربت منه: طلال..الحمد لله على سلامتك..وما تشوف شر....

طلال: الشر ما يجيك "ويستنى اللي بعدها لانها اكيد راح تكون العنود"

العنود قربت وعينها بالارض ما تقدر تطالعه: ما تشوف شر يا ولد عمتي..

طلال يطالعها: الشر ما يجيك يا بنت خالي...

وقعدوا يسولفون عليه وهو ساكت لان امه مانعته من الكلام بس يسمعه..دخل الدكتور بعد ما طلع الكل من الغرفه وكشف عليه..

وقال انه تحسن عن اول..

وقعدوا عنده لما العصر...رجعوا الحريم لبيوتهم الا ام فواز والبنات جالسين معاه الا الهنوف ومها راحوا على بيوتهم... ولا طلعوا من عنده الا عالساعه ثمانيه بالليل..وبعد الويل...بعد ما جات الممرضه وطردتهم طرد..بس قبل ما يطلعون كلهم..

طلال: العنود...

العنود وقفت وماودها تقعد مع طلال لحالهم: سم..

طلال: تعالي ابيك بشي..

العنود طالعت ريم وبعدها عبير اللي سوت حالها مو مهتمه..بعدين قربت من عنده: سم..

طلال: سم الله عدوك... بس حبيت اقول لك..سامحيني على الكلام اللي قلته لك وانسيه ولا كأن صار شي اوكي..

العنود رفعت عينها عليه مصدومه..اللحين هو قاعد يعتذر عن خطائه..وخطائه انه حبها..

قالت بسرعه: انا اللي سامحني لاني قسيت عليك..

وطلعت بسرعه قبلا لا تطلع روحها من كلام طلال اللي مثل الملح على الجرح..يألم بالحيل..اكبر من ان يتحمله أي شخص..خصوصا من شخص حبته.يتأسف ويعتذر من انه اعترف للحبيب عن حبه ويطلب منه ان ينساها..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&

جلس طلال في المستشفى اسبوع كامل..صار طلال يتحاشى العنود والعنود نفس الشي..لحد ما انقطعت العنود عن الزياره لانها تعبت..ما تتحمل تشوف طلال يصدها بالقصد...

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&

شجون جالسه تكلم فهد...

شجون: فهود وش رايك تجي عندي في البيت..

فهد: صدق!!!

شجون: ترى عندنا عيال يهبلون مثلك..

فهد: اوكي..اجيكم اليوم؟؟؟

شجون: ايوه ليش لأ..

فهد: خلاص ثواني وانا عندك..

شجون: يلا باي..

فهد: باي...

شجون: بأتصل على ريم ولا رغد تدبرني..."واتصلت"

شجون: الوو.

رغد: هلا والله وغلا..

شجون: اهلين..رغوده قلبي انا عزمت فهد لبيتكم .عشان مشعل وصديقه محمد..هم موجودين؟؟

رغد: ايوه موجودين..

شجون: اوكيه دقايق وجايتكم..

رغد: حياك الله يا قلبي..

شجون: تسلمين...باي.

رغد: باي..

راحت شجون لبيت خالتها ام مشاري..وبعد نص ساعه وصل فهد..

شجون فتحت الباب: فهوووووووود..

فهد ابتسم: شجوووونه..

شجون باسته من خده: تفضل يا قلبو..

فهد: هههههه تحسسيني اني بزر..

شجون: لا وش دعوه انت سيد الرجال..

رغد نادت مشعل..

مشعل:مين هذا...؟؟

رغد: هذا فهد اخو صديقة شجون..

مشعل: اهااا... اوكيه رايح له..

دخل مشعل وحصل فهد يسولوف مع شجون..

مشعل: السلام عليكم..

الكل: وعليكم السلام...

مشعل سلم على فهد: هلا والله..انا مشعل..

فهد: وانا فهد..

مشعل: هلا والله حياك الله..كيفك فهد..

فهد: والله تمام..

مشعل: تجي تجلس معانا مع العيال بدال جلسة البنات..

فهد: اوكي...

وراحوا....

شجون: رغد قلبي..تتوقعين بيتغير..

رغد: ا نشا الله..خليه كل يوم يجي...

شجون: ا نشا الله..بس هو تغير كثير..ما عاد صار يكلم البنات وهذا اهم شي ...والعيال اللي اكبر منه احس ان علاقته فيهم خفت كثير..ما عاد صار يتكلم عنهم مثل اول.,...

رغد: الله يتمم عليه ا نشا الله..

شجون: الا وين ريم..

رغد: في بيت عمي عند العنود..

شجون: سلامت وش فيها العنود..لها كم يوم ما جات المستشفى..

رغد: والله تدلع شوي..

شجون: بس اخر مره كان شكلها مره تعبان..

رغد تصرفها: لالا ما فيها شي مثل ما قلت لك تدلع..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&

ريم: انتي قررتي يا العنود..تحملي نتيجة قرارك..

العنود: ريم لا تحطين اللوم علي..

ريم: محد قال لك تقولين شي وانتي ما فكرتي فيه مية مره...مفروض يوم اعترف لك توقفين هنا وتراجعين حساباتك مليون مره مو ميه...

العنود: طيب الحين طاح الفاس بالراس وش اسوي..

ريم بقسوه عشان تقوي العنود: انسيه...الزمن كفيل انه ينسيك طلال وابوه بعد..

العنود: توقعين بأقدر....!!

ريم: قوي نفسك يا العنود..لا تصرين ضعيفه..خليك القويه..اللي ما يهزها شي بالدنيا كلها..ولا تتعثرين في اول مطب بحياتك....بالعكس هذا يدفعك قدام..كملي حياتك وشوفي مستقبلك ..وربك بعوضك ويعطيك على قد نياتك..

العنود ردت روحها شوي: ابيك تساعديني..

ريم: ابشري يا بنت عمي..ان شا الله مثل ما خليته يحبك راح اخليك تنسينه..اصلا شوفيه كيف الحين يتصدد عنك..

العنود: تدرين يا ريم وش اكثر شي تحسفت عليه..تحسفت اني ما تركته من البدايه..توقعت بقدر افكر بنفسي قبل اختي..توقعت اني هالمره بشوف مصلحة نفسي قبل الكل..بس اكتشفت اني ظلمت نفسي وظلمت الولد معاي.. هو اصلا ما كان منتبه لي.وانا من غبائي قربته بناحيتي...اصلا انا مالي ومال الحب..اصلا انا مفروض اجيب قفل واقفل قلبي...

ريم: صدقيني يا العنود اريح لك..

العنود: خلاص من اليوم ورايح..راح ترجع العنود الاولى..الاولى اللي قبل الحب والضعف..

ريم: بعض الحب ضعف..وبعضه يزيدك قوه..لكن حبك ما زادك الا ضعف والم..

العنود بأصرار: خلاص لا عاد تجيبين سريته..انا قررت انساه او اتناساه..واعيش حياتي..

ريم: بدون تضحيات جنونيه..

العنود تأكد وهي مبتسمه: وبدون تضحيات جنونيه..

ريم قامت وحضنت العنود: هذي العنود حبيبة قلبي..

العنود: والله من دونك ما ادري وش كان بيصير فيني..

ريم: انا وياك كل وحده تكمل الثانيه..

العنود: الله يخلينا لبعض..

ريم: هههه امين..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&

نسيت ابشركم بشي..تركي جاب نسبة 95%..

وسليمان جاب 98% ما شا الله عليه...

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&

بعد اسبوع من الاحداث طلع طلال من المستشفى واعتذر من الجامعه السمستر هذا عشانه مكسر كله...والعيال طول الوقت حوله ما يتركونه الا وقت النوم..

 

فهد صار صديق مشعل ومحمد وما يفارقهم ابد..

 

شجون حققت اللي في بالها وارتاحت..ومره فرحانه بفهد وما تناديه الا بأخوي..ومتهمته بكل شي بحياته وكأنها امه..

 

العنود تناست طلال وتحاول قد ما تقدر ما تفكر فيه وتقنع نفسها ان اللي بينهم انتهى وعدّى..

 

والبقيه على ما هم عليه...

 

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&

فجر ما سكه موبايلها:شجون بأمرك الحين عشان تشوفين فستان زواجي..

شجون: صدق خلص..

فجر: ايوه ..الحين بروح اسوي بروفه وابيك معاي..

شجون: اوكيه استناك..

فجر: اوكيه باي..

شجون: باي..

وصلت فجر بيت ابو فيصل...شافت عند باب بيتهم بنت واقفه تكلم فيصل وتدلع عنده وتتميع ولازقه فيه..وفيصل يسولوف معاها..

فجر تحس ان عقلها طار من راسها..كيف فيصل النذل يقعد يحاكي وحده مثل هذي..

نادين بدلع ماسخ: فيصل انا احبك ..تروح تتزوج وحده غيري...

فيصل يحاول يضبط اعصابه قد ما يقدر: نادين بليز روحي لبيتكم واستري على نفسك ويكفي فضايح..

نادين: انت خنتني وغدرت فيني..

فيصل: تراك ماخذه في نفسك مقلب..

نادين: بس انامتأكده انك تحبني..

فيصل متعجب: انا احبك؟؟؟؟؟

فجر من ورى فيصل وما لحقت الا على اخر كلمه: اذا انت تحبها ليش تزوجتني..

فيصل اخر شخص توقع يسمع صوته الحين..صوت فجر.والتفت عليها مصدوم..

نادين تطالع فجر من فوق لتحت: وان شا الله هذي زوجتك؟؟

فيصل صرخ فيها: ناديـــــــــــــــن... اقول لك روحي بيتكم..

نادين بكت وراحت لبيتهم..

فجر تطنز: حرام كسرت بخاطرها المسكينه..

فيصل برجى: فجر انتي فاهمه الموضوع غلط..

فجر موصله معها: فاهمته غلط؟؟؟؟ وانا سامعتك تقول لها انا احبك..

فيصل: مو لانها قالت.... ..

فجر بعصبيه: لا تقعد تبرر لي..بس ابيك تجاوبني...ليش تزوجتني ما ادمك تحبها...عشان تذلني..عشان تكسر بخاطري..تكلم..

فيصل بحب: فجر انا تزوجتك لاني حبيتك..

فجر: وهذي وش تصير..ابي تفسير..

فيصل: هذي وش عليك منها..

قطع عليهم طلعت شجون من بيتهم وهي مستغربه: وش فيكم؟؟

فجر طالعت شجون بعدين فتحت باب سيارتهم: خلي اخوك يقولك"وسكرت الباب بقوه وراحت"

فيصل يطالع سيارة فجر لما راحت وضرب ايده بكف ايده الثانيه..

شجون مثل الابله..ضايعه بالطوشه: فيصل وش فيكم؟؟

فيصل طالع شجون بعدين دخل داخل البيت..ولحقته شجون.

فيصل راح وجلس على اول كنبه شا فها وسند راسه عليها وحط ايده على عيونه.."كيف فجرتروح مني بالبساطه هذي..ما صدقت على الله تحس فيني ..ترجع تتركني مثل ما كنت..."

شجون جلست حنب اخوها ومسكت ايده: فيصل قول لي وش فيها فجر..فهمني السالفه..

فيصل وخر ايده عن عيونه وتكلم بطفش: شافتني انا والمفعوصه هذي بنت جيرانا..

شجون منصدمه: نادين؟؟؟

فيصل وهو كارهها : ايوه جعل ربي ياخذها وافتك منها...استغفر الله..

شجون: واكيد فجر فكرت انك تحبها..

فيصل: ايوه وهذا اللي صار..

شجون: خلاص فصول انت اهدى وانا راح اتفاهم مع فجر..

فيصل بترجي ومسك ايدين شجون: الله يخليك فهميها السالفه..

شجون ابتسمت بثقه: ولا يهمك..وبعدين فجر قلبها طيب وتراح ترضى بسرعه..

فيصل: ما اظن بترضى بسرعه..

شجون: لا تخاف..فجر ما راح تروح منك..مع انها المسكينه جايه تاخذني اشوف فستانها..

فيصل ضاقت فيه الدنيا وكره الساعه اللي عرف فيها نادين: صدق!!!!..يا الله كله من هذي اللي ما تتسمى وجه النحس..

شجون: مو قلت لك خلاص خلي الموضوع علي..

فيصل قام بيروح غرفته: تراني اعتمد عليك..

شجون: اعقلها وتوكل..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&

فجر رجعت بيتهم والدخان بيطلع من راسها..قابلت نوف..

نوف: فجر وش صار على فستانك..وليش ما اخذتيني معاك يا النذله..

فجر والشياطين تنقز قدامه: لان ما راح يصير فيه زواج..

نوف انصدمت: كيـــــــــف؟؟؟ وش قاعده تخربطين..

فجر: مثل ما سمعتي..

وتركتها وراحت..

نوف: وش فيها هذي انهبلت وقعدت..خلني الحق عليها...

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&

شجون: ريم ابيك تساعديني..ادري ان فجر ما راح تقتنع الا بالويل..

ريم: خلاص راح نجتمع اليوم ونقنع فيها..

شجون: تسلمين يا بعد عمري..

ريم: العفو..

شجون: باي..

ريم: باي..

رغد: وش فيها فجر بعد..

ريم: متمشكله مع فيصل وناويه تطلق منه..

رغد طيرت عيونها: طلاااااااااق مره وحده.

ريم: شفتي عاد..

رغد: وش السالفه..

ريم حكت لها اللي صار..

رغد: صدق انها متهوره..

ريم: حكمت باللي شافته عينها..

رغد: يا الله وش هالمشاكل اللي تحاذفت علينا..

ريم: لاحظتي..نطلع من مشكله نجي في ثانيه..

رغد: تصدقين تعبت من اللي احنا فيه..احس اني نسيت ايام الوناسه والفله..

ريم: ما ادري ليه احس الحب هو اساس المشاكل..

رغد: لا هو اسباب السعاده..

ريم: ما اظن ان السعاده في الحب..

رغد: لوما كنا نحب بعض ما صرنا سعيدات..لو ما كنتي تحبين سليمان ما حسيتي بالسعاده معه ...لو ما كنا نحب البنات ما حسينا بالسعاده معاهم..

ريم: ياربيه هالحب غريب يتحكم في كل شي.

رغد: لا حياة بدون حب ولا حب بدون حياة..

ريم: صايره حكيمه..

رغد بثقه:من حيني وانا حكيمه..

ريم: في هذي صادقه..الله يكملك بعقلك..

رغد: ههههههه الله يسلمك...الله يعينا على فجر وش يقنعها..

ريم: أي والله...

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&

بالليـــــــــــــــــــــــل...

البنات محاصرين فجر وقاعدين يقنعون فيها وهي مصره وما تبي الا الطلاق...

 

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

" نـــــــــهــــــــــــــــايــــــــة الـــــــــبـــــــــــــــــــــــارت "

Link to comment
Share on other sites

لعيونكم الحلوة بآرتيين :up:

 

 

__________________________

 

 

الجــــــــــــزء الثـــامــن والثـــلاثـــون..

""الفصـــــــــل الأولـــــــــــــ""

 

البنات محاصرين فجر وقاعدين يقنعون فيها وهي مصره على رايها وما تبي الا الطلاق...

رغد: انهبلتي انتي...على طول طلاق يا فجر؟؟

فجر: اقول لك سامعته بأذني يقول لها احبك..

ريم: طيب انتي اسمعي السالفه اول بعدين احكمي..

فجر معنده: واضحه مثل الشمس ما يبيلها كلام..

شجون: والله يا فجر فيصل ما يحب غيرك..واذا كان يحبها من قبل خذاها هي مو انتي...

رغد: ايوه..صح كلام شجون يعني لو كان يحبها وشوله ياخذك انتي..

فجر: مدري عنه..واللي ادري عنه ابيه يطلقني وبس..

العنود بعصبيه: قسم بالله اذا ما سكتي يا فجير ترى بيجيك ذاك الكف اللي يصحيك..وش هالبهال اللي انتي عايشته..كل كلمه والثانيه طلاق وطلاق..تطلقي وفكينا..

عبير: بس لا تنسين فيصل وحبه لك شوفي كيف بغى يموت عشان يوصلك يا الهبله..

نوف: حتى انتي حبيتيه من كل قلبك..

الهنوف: حرام تضيعينه من ايدك.

مها: كان صادق معاك في حبه ولا يا فجر؟؟

فجر محتاره: ما ادري...ما ادري..بس ونادين..

شجون: نادين هذي وحده فيها مرض نفسي وأسألي ريم ورغد كمان هم يعرفونها..

رغد: ايوه يا فجر هي مريضه..عشان كذا فيصل يعطيها على قد عقلها..

ريم: لا تخسرين فيصل بتهورك يا فجر.

رغد: وعلى شي تافه بعد..

بعدها سمعوا صوت مسج من موبايل فجر..

************************************************** ******************************************

اناحسيت بالغلطه وجيتك اشيل العذربكفوف الخضوعي..

ماينشغل بالي عنك ثواني ولا انساك

اغمض عيوني عليك ومسكنك في وريدي

ياحياتي انا ووقتي وروحي والعمر نرخص ونفدى بسمة شفاك

طلبتك هاتي كفوفك وخلي ايدك بإيدي

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

كتبني الشوق في بعدك حروف تصرخ بهمي

وقلب ما نسى عشقك وذاق المر بغيابك

تعال يا شفا جروحي تعال يا جسد روحي

شاب طفل الشوق فيني وأرتكى وجدي وحنيني

تعال أخاف من العمى يصافح عيوني من كثر دمعي

تعال بسألك عني أبي أعرف أنا ويني ؟!

نسيت إسمي وعناويني وذكرتك بس يا نوري

وأنا معذور لو أنسى جميع الكون بفراقك

طلبتك خلي لا تقسى على من يعشق أهدابك

حرام الحزن يرسمني أحد لوحات جدرانه

وحرام الهم يطويني وأعيش بداخل أركانه

متى تحضني طيوفك متى تلملمني كفوفك

تعال بسألك أشياء كثيره حيل تشغلني

وش الشاعر بلا إلهام وش الموطن بلا حكام

وش الكاتب بلا أقلام وش العاشق بلا أحلام

وش الجملة بلا معنى بودي أنتظر ردك

ولكن شوقي مستعجل يقول إكتب إجاباتك

إجاباتي هي إني أنا الشاعر يا إلهامه

وموطن يرجي حكامه تروف بشعبك الهايم

أنا المشتاق وأنا العشاق وجملاتي بلا معنى

إذا ما كنت معناها بخيله هالمعاني

حيل

سقيمه كل كلماتي تعبت أرجيها توصفني

وتكتب ما جرى بحالي وجفت كل أحباري

قبل ما توصل المعنى قلبي ما قدر ينساك

وش أحكي لك وأقول حنين الشوق ذوبني

************************************************** ******************************************

البنات يطالعون فجر وهي تقرا المسج وعيونها مليانه دموع...

شجون: فيصل صح؟؟

فجر هزت راسها بالإيجاب...

رغد: حرام عليك تكسرين بخاطره...تراه يحبك ويموت فيك..

ريم: غبيه اذا تركتيه وخليتيه لغيرك..

العنود: تمسكي فيه يا فجر ولا تضيعينه من بين ايديك..

ريم لفت على العنود..تدري انها متحسفه قد شعر راسها انها ما تمسكت بطلال وحاربت الكل عشانه..

فجر ابتسمت: كأني رضيت..

البنات يصفرون ويصفقون: هووووووووه واخيرا..

فجر: بشرط...يجي ويراضيني..

رغد: لا وش رايكم نسوي حفلة صلح..

ريم: انا موافقه..

العنود: الله يعني في كيك واكل ..ياميييي..

عبير: هههههه وهذا اللي هامك انتي وبطنك..

العنود: احسن منك يا السودانيه..

شجون: متى نسويها؟؟

رغد: وش رايكم بكره في بيتنا..

البنات: اوكيه..

فجر: الله الله بالشي الزين..وانتي يا شجون لا تقولين لاخوك اني رضيت قولي له انه لازم يراضيني..

شجون: اوكيه راح اقوله..اجل تبين تذلين اخوي؟؟

فجر: اجل اذل نفسي..هو الغلطان هو يتحمل..

العنود: عاشت عاشت فجير..ايوه خلك كذا تعجبيني...

فجر: ههههههه اعجبك..

نوف: العنود لا تخربين اختي ترى بتطلق والسبه انتي..

العنود: احسن لها وشوله العرس توها صغيره..

فجر: عناد فيك ..بتزوج وارتاح منك..

العنود: تدرين لو انك ما زلتي مصره على الطلاق كان دفعتك قيمة الفاساتين كلها...

فجر: ههههه اجل الحمد لله ما تطلقت..

وبعدها كملوا البنات السهره ورجعوا لبيوتهم....

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&

في بيت ابو فيصـــــــــل..

فيصل بلهفه: وش قالت..

شجون: هي ما قالت شي بس البنات قالوا ان بكره بيسوون حفلة صلح وانك لازم تجي وتراضيها...

فيصل: طيب بترضى..؟

شجون: ا نشا الله بترضى..

فيصل: تصدقين يا شجون اكتشفت اني اعشق هالبنت..نص يوم وهي زعلانه مني ما قدرت اتحمله..

شجون: هذا الحب وما يسوي..

فيصل: اهم شي ترضى عني ورتاح..

شجون: ا نشا الله...يله انا طالعه انام تامرني بشي..

فيصل: مشكوره يا شجونه..واشكري البنات بعد..وتصبحين على خير..

شجون: وانت من اهله...وما سويت الا الواجب وبعدين انت الغالي ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&

في بيـــــــت ابو فواز..

نوف: واقول لك عنيده تقول خلوه يطلقني..

طلال متحمس: ايوه وبعدين...

نوف: قعدنا احنا والبنات نقنع فيها لما رضت..

طلال بأهتمام: كل البنات...

نوف: ايوه كلهم..

طلال يبي يوصل للي في باله: وش قالت كل وحده منهم..

نوف: والله ما اذكر زين..

طلال: بنات خالي ابو ماجد وش قالوا...

نوف: العنود اتذكر انها قالت تمسكي فيه ولا تفرطين فيه ابد...

طلال: اهااااااا...

نوف: اقول طلال متى راح تفك الجبس اللي عليك؟؟

طلال: والله رجلي بعد اسبوع بس ايدي اتوقع اني مطول...

نوف: ايه الله يعينك...يله تصبح على خير...

طلال: وانتي من اهله..

طلعت نوف الدرج..الا دخلوا فواز وبدور ..توهم جاين من المطعم..

نوف وهي واقفه في نص الدرج: هلا بروميو وجولييت..

فواز: هلا بك نوافه كيفك..

نوف: تمام...كيفك بدوره..

بدور: تمام والله...كيفك انتي وفجوره العروسه..

نوف بتفكير: امممممم والله تمام..

بدور قربت من نوف: ليه صاير شي...

نوف: سالفه طويله اقولها لك بكره اوكي...

بدور: اوكي..

طلال يستهبل: فواز ليش ما اخذتني معاك..؟

فواز: واحد وزوجته طالعين..ياخذون واحد متكسر ليه...

طلال يتمسكن: انا اخوك.

فواز: وانا ما اعرفك...

طلال: كذا يا النذل....ما علي منك..بدور ليش ما اخذتيني معاك..

بدور تضحك: خلاص ولا يهمك بكره اخذك...

طلال: لا عطيني حلاوه مصاصه احسن..

بدور: ما ادري عنك...

طلال: امزح معاكم....اصلا انا اللي ما ابيكم..

فواز وهو طالع الدرج: يحصلك بس....

وطلعت بدور معاه: تصبح على خير...

طلال: وانتي من اهله...

جلس طلال يفكر بالعنود وليش قالت هالكلام وما طبقته على نفسها: الحين انا وش علي منها..هي ما تبيني حتى انا ما ابيها...اصلا انا ما كنت افكر فيها وشلون الحين سيطرت علي وعلى تفكيري.. هو حب؟...هو اعجاب؟...ولا نزوه؟...والله ما ادري....اووووف خليني انام احسن لي من التفكير...

وأخذ عكازه وراح غرفته المجهزه بالدور الاول..

 

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&

اليـــــــــــوم الثــــــاني...

ريم ورغد يجهزون للحلفه...خلوا المجلس كله شموع وانوار صفراء..وحطوا طاوله وكرسيين...وعلى الطاوله اول شي مفرش ستان احمر بعدين عليه مفرش ثاني دانتيل احمر..وعليها شموع...وملوا المجلس كله ورد..وبالونات على شكل قلوب..وطلع شكله رهيب...

رغد: الله يجنن..

ريم: اكيد يا قلبي من افكاري..

رغد: اذا خلصوا حفلتهم الخاصه ..سوينا حفله جماعيه...

ريم: وين نحطها...؟

رغد: بالخيمه...وش رايك؟؟

ريم: يله خلينا نروح نجهزها..

رغد: يله...

وراحوا ضبطوا الخيمه للهبال..كلها بالونات وزينه وانواع الكيك والعصيرات..وجهزوا الاستريوا والسماعات علقوها في كل زاويه...

ريم: يالله تحمست..متى راح يجون..

رغد تعلق الزينه وخلصت: اوووووه..خلينا نبدل الحين..واكيد هم على وصول..

ريم: يله...

وصلوا البنات ورى بعض...

العنود: رغـــــــــد..رويم وينكم..

ريم هي نازله: هلا هلا والله وغلا..

رغد وراها: حيا الله من جانا..

العنود: الله يحيكم...يله وين حفلتكم...

عبير: اركدي يا المخفه..

العنود: وش عليك مني..

ريم: اول شي تجي العروسه والمعرس ويحتفلون لحالهم بعدين نحتفل مع بعض..

العنود:يعني مشااااوير..

رغد: بالضبط...

وصلت فجر ونوف...

ريم: هلا والله بالعروسه الدلوعه..

فجر: هههههه هلا فيك..

نوف: الله يعين فيصل عليها..

العنود: مسكين بيطلع له قرون..

فجر: هذا زوجك يا الخبله..

العنود: اجل بأر حم خلق الله وماراح اتزوج..

رغد: كلام..ونشوف بعدين..

وبعدها وصلت مها والهنوف...

واخيرا وصل فيصل واخته شجون..

شجون: وينكم يا اهل البيت..

رغد قامت لها: هلا والله بالشيخه..

شجون: هلا فيك يله المعرس ذبحني يبي يشوف زوجته..

رغد:دخليه المجلس...

شجون: طيب باتصل عليه"واتصلت".........فصول ادخل المجلس ..ايوه بتجيك الحين..اوووف خلاص قلت لك بتجي اوكيه باي...

العنود: يله فجير انقلعي لزوجك..

فجر: لالا هونت ما ابي ادخل لحالي تعالوا معاي..

العنود: يله يله بأجي معاك..

عبير: انطقي انتي...ويله فجير روحي وخلصينا..

شجون: ترى اخوي دقيقه زياده ما يتحمل عذبتيه..

فجر استحت: طيب انا رايحه ادعوا لي...

الكل: الله معاك..

العنود بهمس: رويم عساك حطيتي كاميرا بالمجلس...

ريم: بصراحه جات الفكره على بالي بس رغد طيرتها من راسي..

العنود: هالرغد بأذبحها الحين....

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&

فجر طلعت ومعاها رغد للمجلس.. فجر تحس الارض ما عاد تقدر تشيلها..ورجولها تتصاقع في بعض..وترتجف كلها وميته من الحيا..

رغد فتحت لها الباب ودخلت فجر وسكرته...

فجر حصلت فيصل جالس وحوله البالونات والانوار الصفراء عاكسه عليه طالع شكله عذااااااب...فاوقفت رجولها..ما عاد تقدر تشيلها اكثر من كذا..

فيصل بس شاف فجر وقف في مكانه..اشتاق لها بالمرررررره..حس ان الدقايق والساعات والثواني بدونها مالها أي طعم..

فيصل: فجر..."وقرب منها.." تعالي اجلسي...ومسك ايدها لحد ما وصل للطاوله وسحب لها الكرسي وجلسها وبعدين جلس قبالها...

فيصل ما يدري وشلون يبدى بالكلام ومرتبك وحالته حاله: احم...فجر قلبي..انتي فهمتي الموضوع غلط يا عمري...اتمنى انك تسمعيني ولا تقاطعيني...

فجر والكلمات تطلع بصعوبه: صوصو...خلاص انسى اللي صار وانا راح انساه ..وماله داعي نذكره ..نبي نعيش يومنا وخلنا من الماضي..

فيصل اراتااااح وابتسم: يعني انتي راضيه علي..

فجر: ايوه يا قلبي...

فيصل مسك ايدينها الثنتين: ما تصدقين يا فجر ان حياتي بس بزعلك انقلبت فوق تحت..كيف لو رحتي وخليتيها يمكن اخلي روحي تخلي جسدي على طول...

فجر اتسعت ابتسامتها: بسم الله عليك..وبعدين انا ما اقدر اتخلى عنك..لانك وبكل سهوله انت روحي وحياتي...

فيصل: فجر وربي اني احبك..

فجر: وانا احبك..

فيصل: انتي سعيده معاي يا فجر..

فجر: السعاده ما تجي الا معاك يا قلبي...

وقف فيصل وقرب فجر منه وطبع قلبه على شفاهها..طاهره ومعبره عن الحب والهيام اللي بينهم...

فجر نزلت راسها من الحيا...

فيصل مسك كاسين عصير ومد لها واحد: يله شربيني واشربك..بس موت تكتينه علي..

فجر: هههه ليه شايفني خبله..

فيصل: والله انا المخبول بك..

ومسك كاس العصير وشربها..وهي نفس الشي..

فيصل: اممممم لذيذ لانه منك..

فجر: تسلم..

طبعا نسيت اقول لكم ان لاشي يخفى على البنات وخصوصا العنود وريم فا كانوا متابعين المسلسل من الاول...

العنود: شوفي....شوفي الوصخ وووووع...

ريم: غطي عيونك حرام تشوفين اشياء مثل كذا..

رغد: استحوا على وجيهكم وانزلوا...

عبير اللقافه ما كله قلبها: وش يسوون الحين..خلوني اشوف...

العنود: توك صغيره يا عبيروه...يؤ يؤ شوفي وش يسوي...

ريم: والله يا فجير ما انتي بسهله..وانتي يا عنيد غطي غيونك بس انا اللي اطالع...

رغد عصبت: قسم بالله اذا ما نزلتوا ..ترى بأتخذ معاكم اجراء اخر..

ريم نزلت من فوق الكرسي: اووف يا الله يا حبك للنذاله..

العنود نزلت بعدها: وووع..فجير ما ادري وشلون تتحمل هالاشياء..

عبير: ليش وش سوى..

العنود: يعني وش بيسوي...انتي افهميها.....

الهنوف: والله عيب اللي تسونه..تخيلوا انكم مكان فجر ما راح ترضونها....

العنود: لو انا مكان فجير ..ما سويت اللي سوته..

نوف: بعلم اختي..

العنود: انطقي بحرف..وشوفي وش يصير لك..

رغد: خلونا نروح الخيمه لحد ما يطلعون..

البنات: يله...

وجلسوا يستنون فجر وفيصل..لحد ما طلعوا..ماسكين ايدين بعض والابتسامه واضحه على وجيهم..فيصل طل في الخيمه...

فيصل: كلها بنات..

فجر: خلاص انت روح وانا بأقعد معاهم ومرني بعد ساعتين..

فيصل: اوكي قلبي باي..

فجر: باي...

ودخلت فجر: هاااااااااي..

العنود: هايااااات..وشو اللي بعد ساعتين..

فجر: فيصل بيمرني ونطلع مع بعض..

العنود: يا ليتنا ما صالحناكم كان ارتحنا..

فجر: وش هالنذاله..

رغد: بشري يا قلبي تمام..

فجر ابتسمت وتذكرت اللي صار وتوردت خدودها: ايوه تمام..

ريم: الله يوفقكم..

العنود تحاكي نفسها: اكيد بعد اللي شفته بيكون تمام..

فجر لفت عليها: ايش وش قلتي..

العنود: اقول من شفته ماسك ايدك وانا ادري انه تمام..

فجر: اهاااا..

نوف راحت وباست اختها: مبروك يا احلى عروس في الدنيا..

وبعدها قاموا البنات يزغرطون وشلغوا الاستريوا وبدى الرقص والهبال...

وقصوا الكيكه مع بعض وكل هذا مصور من كاميرا رغد..

وحضنوا بعض وبكوا وضحكوا ورقصوا وكل شي سووه..

مرت ثلاث ساعات سريعه وجاء فيصل واخذ فجر وراحوا مع بعض والبنات كملوا السهره..لحد ما انتصف الليل ورجعوا لبيوتهم..

 

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&

مرت اسبوعين سريعه واعلنت سرعتها قرب زواج فجر..الكل تجهز والكل مستعد لان بكره زواجها من فيصل..

**********************************************

بيــــــــــت ابو فــــــــواز..

فجر: يمه خايفه.

نوف: عادي يا قلبي خوف طبيعي..

فجر: تتوقعين بكره بيكون زواجي حلو..

نوف: انتي اللي راح تحلينه..

فجر: تتوقعين كل شي بيطلع حلو..

نوف: اكيد بتكونين حلوه..

فجر: طيب تتوقعين في الزفه ما راح اطيح؟..

نوف تضحك على اختها: هههه لا ا نشا الله ما راح يصير لك شي..

فجر: اخاف يصير لي موقف محرج..

نوف : ماراح يصير لك شي..

فجر: طيب تتوقعين.......

نوف: خلاااااص يا فجر ما راح اتوقع شي وروحي نامي عشان بكره وراك زواج..

فجر: خايفه وشلون انام..

نوف: انتي روحي لغرفتك وانسدحي.وشيلي الافكار من بالك وراح تنامين..

فجر: طيب تعالي نامي معي..

نوف: اوكي راح انام معاك..

وطلعوا لغرفتهم ونامت نوف وتركت فجر....

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&

يـــــــــوم الزواج...

فجر قايمه من صباح ..وراحت قاعة الزواج ومعاها نوف وام فواز..

البنات صحو بدري وراحوا لصالون واحد وسوو شعورهم ومكياجهم وكان بالمره حلووووو..

فيصل مسكين من امس ما نام بس يفكر..طلع لعند حلاقه الخاص وسوى تنظيف بشره وحلاقه ومساج والـــــخ...........

الحريم جابوا لهم كوافيره تجهزهم في بيت ابو مشاري عشانه اقرب شي للقاعه..

القاعه كانت مجهزه وخالصه وشكلها خيالي..كانت الفكره انها تكون كلها كرستالات فضيه كبيره وفي كل مكان..والكوشه كمان كلها كرستالات..وحتى كراسي الكوشه مرصعه بالكرستال..

كان كل شي فوق الخيال..وزواج اكيد الكل راح يتكلم عنه..وخصوصا باين فيه البذخ...

على الساعه ثمانيه خلصوا الحريم والبنات واجتمعوا في القاعه..

دخلوا غرفة فجر...

رغد: هلا والله بالعروسه..

كانت رغد لابسه فستان اصفر كريمي..اكمامه طويله ومسكر من عند الكف..وفي نفس الكم فتحه من عند الكف الى الذراع بعدين فتحه ثانيه من الذراع الى الكتف...ومن الصدردرابيه..ومن الخصر فيه حزام ذهبي ..وطويل وله ذيل حوالي متر..

دخلت بعدها ريم: مبروك يا عروسه..

ريم كانت لابسه فستان لونه احمر واسود مموج حرير.. من الصدرتوب بدون اكمام ..ومخصر على جسمها..وحزام فضي على الخصر..وقصير لحد الركبه من قدام وطويل من ورى..

دخلت بعدها العنود: الله يعينك يا فجر تحت كله ناس ومليان..

كانت لابسه العنود فستان اسود ..لاف على رقبتها ومخصر على جسمها وطويل ..وتحت الصدر كان فيه بروش فضي ويعتبر هادي ورايق..

وبعدها عبير: مبروك يا عروسه زغرطواااا..

كانت لابسه فستان تركواتز لف على الرقبه وفتحت الصدر على شكل سبعه كبيره ومخصر على جسمها وطويل..

وبعدها شجون: هلا والله بمرت اخوي...

كانت لابسه فستان سكري مع وردي..توب من عند الصدر وخصر على جسمها وحزام وردي ونهاية الحزام من ورى على شكل فيونكه..وقصير لحد الركبه..

الهنوف: منك المال ومنه العيال...

كانت لابسه فستان اخضر حرير مرررره نعوم وطويل..

مها: مبروك يا قمر...

كانت لابسه فستان فوشي مره هادي وناعم ومناسبها وطويل...

فجر: الله يبارك فيكم عقبالكم يا حلوين...

البنات بصوت واحد: امــــــين...

فجر: ههههه والله انكم مهبل..

رغد: فجوره طالعه تهبلين..

ريم: ايوه بسم الله عليك قمر...

نوف: حبيبتي اقري على نفسك والله اخاف الناس تصكك بعين...

فجر: الله يسملكم..

وجلسوا البنات عندها يونسونها..

فجر: وربي خايفه..

رغد: ماله داعي الخوف يا قلبي ترى كلها زفه..

فجر: الله يستر بس..

العنود كاتمه ضحكتها: امة محمد تحت الله يعينك..يعني تخيلي العيون بتكون عليك..

فجر وهي بتبكي: العنود تكفين لا تخوفيني..

ريم: العنود خلي عنك فجر وخلينا ننزل ونرقص وننبسط..

العنود: يله..

عبير: جايه معاكم..

رغد: انا بروح لخالتي ام فواز اكيد محتاسه..

نوف: حتى انا بروح مع امي..

فجر: اجل الهنوف ومها يجلسون عندي..

الهنوف: ابشري ما طلبتي شي...

نزلوا البنات...كانت القاعه مليانه حريم وبنات..وكانت عيونهم على البنات النازلين كل وحده تقول الزين عندي..العنود وعبير وريم اتجهوا للمنصه وانواع الرقص والطقاقه تشجعهم وهم يزيدون..

نوف ورغد راحوا لام فواز يساعدونها في استقبال الحريم والاشراف على الصبابات والخدم والتقديم...

جا وقت الزفه..اول شي بيزفون فيصل بعدين فجر..

طفت الانوار وتسلط نور ابيض قوي على البوابه...دخل فيصل وابوه وفواز وطلال..على اغنيه سريعه وطق جامد وسريع..البنات ما يدرون يطالعون فيصل ولا طلال ولا حتى فواز بس عارفين انه متزوج..طلال داخل بكل جماله الذبااااااح واللي محليه اكثر شي ربطة ايده الزرقاء اللي لافه حول رقبته..قعد يتميلح عند البنات..والبنات خاقين عليه لدرجه ان وحده صرخت بقوه"يقطع شكله يجنــــــن"..طلال سمعها ولف عليها وعطاها نظره خلاها تذوب في ارضها...

العنود وعبير محترقات..صحيح العنود تسوي نفسها ما عاد تهتم فيه بس شي غصب عليها..لحد الان ما قدرت تشيل طلال من بالها نهائيا..اما عبير ما تحملت وراحت لعند البنت وشرشحتها لما قالت بس والعنود فزعت معاها..

جلس فيصل على الكرسي وهو متوتر وخايف...ويطالع القاعه كلها حريم..وهو ما يحب مكان مليان حريم..وهذا الشي زاد من حدة توتره..صار يعدل شماغه كل شوي..يعدل البشت..يكح شوي..يحط ايده على فمه يحطها على جنب..بعدين جات لعنده امه وسلمت عليه وباركت له وقعدت تبكي ..وبعدها شجون.

شجون: مبروك فصول منك المال ومنها العيال...

فيصل: الله يبارك فيك..

شجون غرقت عيونها دموع: يا الها قد ايش مبسوطه انك تزوجت..

فيصل: هههه عقبالك..

وجات عبير والعنود ورغد ونوف وسلموا عليه وهم حاطين لثمهم ولابسين عبياتهم..

العنود: مبروك يا الغثه..

فيصل: الله يبارك فيك يا النشبه..

عبير: مبروك فصول وحط فجر بعيونك..

فيصل: الله يبارك فيك..وفجر بقلبي..

رغد: مبروك فيصل والله يوفقكم..

فيصل: امين والله يبارك فيك وبأيامك..

نوف وهي تبكي: مبروك فيصل وترى يا ويلك اذا زعلت اختي...

فيصل: ههههه ان شا الله اقدر اسعدها..

ووقفوا جنب الكوشه عشان بعد شوي راح تنزف فجر..

ريم جايه مسرعه: مبروك يا فيصل يا رمز الشقا..

فيصل: اللي يبارك فيك يا رمز الفقر..

ريم: ان سمعت انك زعلت فجر بكلمه...ترحم على نفسك..

فيصل : لا تحلمين بذا اليوم..

ووقفت ريم جنب البنات....

طلال واقف جنب العنود...والعنود متوتره من وجوده.. ما تقدر تتحمل حبها الاول جنبها..

العنو بهمس: عبير بدليني مكانك..

عبير: ليش؟؟

العنود: بدليني وانتي ساكته..

عبير: اوكيه..

وتبادلوا الامــاكن..

طلال انقهر منها..لهدرجه كارهته..فا حب يشوف هي نسته ولا تحاول تتجنبه عشان تنساه..

طلال بصوت هادي: اهلين عبوره كيفك..؟

عبير ابسمت وبتطير من الفرحه: الحمد لله تمام..كيفك انت.؟

طلال: ما دامك بخير اكيد انا بخير..

كان قاصدها يبي يشوف ردة فعل العنود..بس العنود ما تفوت عليها هالحركات وسوت نفسها ولا همها..

طلال انقهر منها لما ماشاف ولا أي تعبير على وجهها.....قعد يطالع عبير.........حس بمشاعر غربيه..بعدين بعد الافكار من راسه..بعدين رجع يطالع بعيونها ..يحس لها مكانه بقلبه من زمان بس كيف قدر ينسى هالمشاعر أو وش اصل هذي المشاعر..

طيب واللي احسه مع العنود وش يصير..حس نفسه بيدخل بدوامه لو فكر اكثر فا راح يستهبل على فيصل لحد ما تنزف فجر...

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&

نوف راحت لاختها ودخلت عليها...

فجر اخترعت: يمــــــه ...انزف فيصل...

نوف: ايوه...والحين دورك..

فجر: اقول ودي اهون ا حسن لي..

الهنوف: فجر حبيتي كل شي راح يكون اوكي..

فجر: الله يسمع منك..

نوف: يله حبيبتي وقفي عند الباب عشان اعدلك..

فجر وقفت عند الباب بفستانها الابيض الكبير..كمان كله مرصع بالكرستالات وكأنها ملكة زمانها او اميره من عصر ثاني..توب من عند الصدر بدون اكمام,, وماسك لحد خصرها بعدين يكبر..مسويه تسريحه هاديه وناعمه ونازل شعرها يعني مو كله مرفوع..وحاطه الطرحه عليه بشكل حلو وانيق..

فجر تحاول تسيطر على نفسها..واللي وحويلنها يهدونها..

مها: عدي من واحد لما عشره بعدين خذي نفس عميق..

فجر: اوكي"وسوت اللي قالته لها مها لعلى وعسى يجيب نتيجه"..

بعد لحظات انفتحت البوابه الكبيره...

فجر وقف الدم في راسها..خافت وودها تتراجع بس خلاص الحين هي في الامر الواقع وما تقدر تهرب منه..تقدمت خطوه وحده طلب من المصوره...وبدت النغمات تعلى كان اول شي موسيقى هاديه تعبر عن جمال وروعة العروسه وتصميم الكوشه...وتقدمت ونزلت اول درجه وحولها خدامتين بلبسهم الابيض والاسود يعدلون فستانها ويساعدونها في ترتبيه..والمصوره كل شوي تقول لها طالعي هنا ابتسمي امشي..وقفي ..الخ...

فجر حست ان المسافه بعييييييييده على ما توصل لعند فيصل..

قطعت نص المسافه وعيون الكل عليها ..الكل يطالعها كانت من عصر غير عن كل العصور ..غاليه ثمينه يحسون وكأنها نجمه في السما صعبه احد يوصل لها..

بعد الموسيقى بدت قصيده من تأليف فيصل وصوته..فجر ما كانت عارفه عن هالقصيده شي..بس فيصل قد سمعها مره في الموبايل واخذ رايها..خنقتها العبره وهي تسمع صوت فيصل ومعاه صدى وموسيقى..ويمدح فيها.ويبين كيف انها بعيده بعد السما وان محد قدر يوصلها بس هو وصلها بشوقه وحبه لها ويحمد ربه على النعمه العظيمه اللي اهدها له اللي هي فجر...فجر طالعت فيصل بعيونها ودها تركض له وتضمه..بس اكتفت انها تطالعه وحبه يزداد بقلبها بكل لحظه بكل ثانيه ويزيد اصرارها بتمسكها فيه وتعلقها به...

وصلت واخيرا فجر لعند اول درجه للكوشه ..فيصل يوم شافها تلخبط كيانه..انعفس فوق تحت..كانت جميله روعه خياليه وجهها كله طفوله وبرائه ممزوج بالانوثه والشباب..يراقبها كيف تطلع الدرج وكيف ترفع عيونها علي الكاميرا..كيف متوتره..طالعته ابتسمت له وهو ابتسم لها لا شعوريا..كملت فجر الدرجتين الباقيه..

قرب فيصل منها ومسك ايديها..وقفها جنبه وهو يطالعها من فوق لتحت يبي يشبع عيونه منها.. وكأنه خايف تكون سراب اذا اقترب منها ابتعد..

فجر منزله عيونها وميته حيا وخصوصا قدام الجمهور الغفير من الناس اللي منهم يحبها ومنهم يكيد لها..

فيصل طبع بوسه على جبينها: مبروك يا بعد دنيتي انتي..

فجر: الله يبارك فيك..ومبروك لك بعد..

فيصل: الله يبارك في حياتك وايامك..

وجلسها بعدين جلس..وصورتهم المصوره كم صوره وخلت الباقي بعدين..

جات ام فواز وسلمت عليها وماسكه دمعتها..

ام فواز: مبروك يا قلبي والهو يوفقكم ان شالله..

فجر: الله يبارك فيك يمه..

ام فواز: فيصل حط فجر بعيونك تراها غاليه..

فيصل: ابشري خالتي وانتي ما طلبتي شي اصلا فجر بعيوني..

نوف تبوس اختها: مبروك حبيبتي..

فجر: اللي يبارك فيك..

جاء ابو فواز وسلم على بنته وبارك لها...وفواز نفس الشي..وبدور والبنات وطلال...

بعدين بدى الطق وصاروا نوف وشجون يرقصون ..وطلال وفواز وابو فواز يعرضون..

العنود وعبير وريم ورغد واقفين يتفرجون..

فجر تطالعهم ودها تبكي وشلون بتفارق اهلها وما تصبح ولا تمسي عليهم..

ام فواز..خلت شوط خاص لطلال يرقص فيه..

ورقص طلال وطلع مواهبه والبنات اللي جالسين على الطاولات يصفرون..اخد طلال ايد نوف ورقصه معه..

عبير بقهر: شوفي كيف البنات يطالعونه..

العنود: جعل عيونهم تفقع..ولا يشجعونه وهو يزيد..

ريم مبسوطه: يهبل ولد عمتي والله ياخذ العقل..

رغد: بسم اله عليه لا يصكونه بعين هالمفاجيع..

وبعد ما خلصوا استهبال وطلعوا الرجال وما بقى الا العروسين..

وبعد دقايق طلعوا فجر وفيصل لغرفة التصوير..صورت اول شي العائله كلها بعدين طلعوا وخلوا المعاريس يصورون على راحتهم..فجر تمنت الارض تنشق وتبلعها في ذيك اللحظه وبغت تقوم وتجلد المصوره اللي كل شوي تقول لها سوي حركه العن من الثانيه..وفيصل صح متوتر بس مبسوط...

 

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&

الهنوف: رغوده طالعه اليوم تهبلين اكيد الحريم خطبوك..

رغد: تكفين لا تذكريني قلبوا كبدي هالحريم..كل شوي وحده سألتني انتي بنت مين..لدرجه بغيت احط لوحه واكتب"انا رغد بنت عبد العزيز"

الهنوف: ههههه والله تسوينها..بس لو يدري اخوي تركي كان ينجلط..

رغد تعكر مزاجها من يوم جابوا طاري تركي: ايوه..

الهنوف حبت تغير السالفه لانها تعرف صديقتها وش راح تفكر فيه: اقول خليني اروح اتميلح عند هالعجايز عسى وحده تعجب فيني وتخطبني...

رغد حطت ايدها على خصرها: ومشاري اخوي..

الهنوف بعفويه: مشاري في قلبي..

رغد: اجل في قلبك وعقلك وحركات..

الهنوف ابتسمت: اقول اروح ارقص احسن لي..

رغد: بجي معاك..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&

العنود: ريم والله بغيت اموت قهر وش اسوي..

ريم ببرود تكلم العنود عشان ما تلين: هذا الشي اخترتيه وتحملي نتيجة افعالك..بعدين انتي قلتي بنساه..خلاص لا عاد تفكرين فيه ولا بحركاته..وترى كل اللي سواه يبي يغيضك لانك رفضتيه..

العنود: لو انتي شفتي عبير كيف مبسوطه كان عرفتي ليش انا سويت كل هذا..

ريم: عبير مبسوطه وانتي؟؟

العنود: انا سعادتي من سعادة اختي..

ريم: اجل لا تجين وتشكين لي مره ثانيه..

العنود تنرفزت: ريم ليش تعامليني كذا....؟

ريم لفت عليها: لاني احبك يا العنود وما ودي تعانين مع هالطلال..

العنود: اقول قومي خليني اروح استهبل مع وحده من هالعجز واطلع الشيب في راسها اكثر ما هو طالع واحط حرتي فيهم..

ريم: يله وانا معاك..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&

وليد: مشاري وش رايك ندخل عند الحريم ونرقص شوي ونطلع..

مشاري:..........................

 

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

""نهـــــــــــــــــــاية الفصــــــــــــــــــــــل الأولــــــــــــــــــ""

 

 

الجـــــــــــــزء الثـــــــــــامـــن والثـــلاثـــون...

""الفصــــــــــــــــل الثــــــــــــــــانــي""

وليد: مشاري وش رايك ندخل عند الحريم ونرقص شوي ونطلع..

مشاري: انا ما عندي مانع بس اسأل الشباب وشف..

وليد: سليمان وتركي وماجد ما راح يقولون شي..

مشاري: اجل يله...ضبطنا مع الحريم..

وليد متحمس: ابشر..."واتصل على عبير"...الووو

عبير: هلا والله..

وليد: اقول وش رايك ندخل عند الحريم ونستهبل..

عبير: والله ناسه يله تعالوا..

وليد: يله جايكم..

وليد: يله يا عيال...

العيال: يله...

عبير قالت لطقاقه ان العيال راح يدخلون عشان اللي تبي تتغطى تتغطى...وبلغت البنات...

ريم مبسوطه: رغيد بيدخل سليمان..

رغد: احلفي واصدقك..

ريم: يا الهو مبسوطه والله مبسوطه..

ثواني ودخلوا العيال كلهم..

دخلوا دخله لها هبيته...مشاري وجنبه وليد ووراه ماجد وسليمان وتركي..

وكل واحد يقول الزين عندي..والبنات بعد ما ارتاحوا من جمال طلال اللي يقطع القلب يجون هذولا ويكملون عليهم..

البنات وافقين على المنصه يستنونهم..

وطلعوا العيال المنصه وبدا رقص على "يا دار"

العيال يرقصون والبنات يصفقون ويصفرون..

مشاري مسك ايد رغد ورقصها معه...رغد دخلت مع مشاري في الجو..وبعدها البنات تجروء وطبوا وبدى الردح على اصوله..

ريم تطالع سليمان اللي يرقص مع اخته مها ومبسوط لها...

رغد ترقص مبسوطه على الاخر..الا صدم ظهرها بظهر شخص..لفت عليه هو لف عليهه..

رغد: وليـــــــد!!!

وليد يطالع عيونها وهو منهبل عليه: مـ ..معليش اسف..

رغد تحس الدنيا وقفت ..الساعه وقفت..الاغاني وقفت..كل شي وقف وهي تشوف عيون وليد تطالعها بحب وشوق..لفت على طول تدور تركي بعيونها..وهو الوحيد اللي ما وقف ويطالعها بعيونه وكيف بتاكلها الغيره..قطع عليهم اللحظات هذي صوت مشاري..

مشاري: رغد يله وش فيك وقفتي.

رغد: تعبت خلاص.."وراحت تطالعهم من بعيد"

رغد تفكر في حياتها كيف انقلبت فوق تحت" ليش الدنيا ماهي قادره تسعدني ..لا بحب ولد عمي ولا بحب ولد الناس..كل ما قلت الفرج قرب لقيت المصايب تزايد علي...كل ما قلت احب تركي يطلع لي وليد ويقول انا..وكل ما لقيت نفسي اميل لوليد يطلع تركي ويقول انا..ليش انا...ليــــــــش.."

خلصت الاغنيه ..ونبهها صوت الطقاقه..هذا اهداء خاص من وليد لبنات عمه رغد وريم..

رغد انصدمت تدري انها لها بس ريم كذا تسكيته للكل..طالعت وليد وهو مبتسم لها بحب..لفت على تركي ونفس الصدمه لقته يطالعها ويطالع وليد بنظرة كره..

"ليش يا وليد ..ليش.."

العيال كلهم انصدموا من وليد ومن حركته..وليش يهدي لهم اغنيه..بس ما حبوا يتجادلون الحين...البنات يطالعون رغد ويبون منها تفسير..

*******************************************

هلي لاتحرموني منه..

هلي لاتبعدوني عنه..

 

مثل ماهوه قطعة مني.....انا تراني قطعة منه...

 

يقولون: تحبه ..؟

 

أموت أنا.....أدوخ أنا......والله ميت فيه.......

 

تحبه....؟ بعقلي و قلبي وروحي ياعلني ماابكيه....

 

هلي تكفون خلوني معه ولاتلوموني....

 

هلي ماأريد أنا غيره ولايغني أحد عنه,,,,,

 

هلي....الله يسامحكم إذا ماكان عاجبكم...هلي مليت ناطركم..هلي تكفون طالبكم.........

 

أحس بشوفه الجنة,,,,,,,,,,,,

 

حشا ماكنت له جاحد....ولا أحب من طرف واحد....

 

شكيت( لراشد الماجد) وبسببكم ياهلي غنى,,,

 

هلي لاتحرموني منـــــــــــــــــــــــــــــــــــه,,,,

**********************************************

وليد يرقص ويأشر لرغد وعلى نفسه ويغني مع صوت الطقاقه وهو هايم ومبسوط..رغد ما بعد استوعبت اللي صار..كيف يتجرأ..كيف هو جرئ بزياده..وتركي ومشاعره...لفت على تركي ورحمته كيف انكسر خاطره وكأنه وده يستسلم ويفتح الطريق قدام وليد..رغد جوات نفسها ودها تروح تسكت الطقاقه وتوقف ليد عند حده..هو بالحركه هذي قاعد يحدد مصيرها وكأنها مالها غنى عنه..او واثق من انها تحبه..

وليد عارف ان رغد ما تحبه بس يبي يبين لها انه يعتقد انه تحبه عسى ترحمه وتشفق عليه وصدق تحبه..كان حاس بصدمه رغد وكيف قاعده تطالع تركي بعدين ترجع تطالعه وكأنها تقول "ليش سويت كذا"

رغد ما تحملت اكثر..نظرات البنات..نظرة الهنوف..نظرة تركي..نظرة اخوها مشاري..ونظرة الناس..رفعت فستانها بأطراف اصابعها و مشت ونزلت المنصه وقطعت الممر الطويل ووقفت عند البوابه تستنى وليد..

العيال بعد الاغنيه قرروا يطلعون..وريم لحقتهم عشان اختها رغد..

وصلوا العيال عند البوابه اللي وافقه عندها رغد..

وصل ماجد وهومفتشل من حركة اخوه اللي ما ادري وش تبي..ومشاري نفس الشي وطلعوا..تركي قبل لا يطلع..

رغد: تركي انا اسفه..

تركي انبسط لكلمتها معانتها انها ما رضت على حركة وليد ولا عجبها الوضع: لا تعتذرين يا رغد اللي مثلك ما يعتذر..

رغد: تسلم..

وطلع تركي..

جاء وليد بيطلع يتحاشى نظرات رغد..

رغد سكرت الباب بقوه وبحزم: لحظه...

وليد وقف هو ما يطالعها ماله عين: امـــــري..

رغد بأمر: طالعني..

وليد التفت على رغد..

رغد وهي ضابطه اعصابها لاتنفجر فيه: انت بأي حق تهديني اغنيه..وتحدد مصيري..

وليد بأبتسامه واثقه: بحق اني احبــــك..

رغد عصبت: بس انا....اما ما احـــــــــــــــــــــــ

وليد حط ايده على فم رغد وبترجي: لا تقولينها تكفين يا رغد لا تقولينها..عشان خاطري لا تقولينها..اذا قلتيها ضاع الامل اللي انا حاطه...اذا قلتيها اضيع انا...انا بدونك ما اقدر اعيش.تعرفين يا رغد ما اقدر اعيش..انا عايش بحبك..وراح اعيش لحبك..لا تخذليني يا رغد..

رغد تجمعت الدموع بعيونها..ترحم وليد وما تقدر تقسى عليه..سحبت ايده من على فمها: وليد انا ما اكرهك..ولك مكانه بقلبي بس مو المكانه اللي انت تبيها..افهمني يا وليد..

وليد: انا اللي افهمه انك لي..وما اقدر اتخلى عنك..وانتي ما راح تتخلين عن ولد عمك..

رغد رجعت عصبت هذا بأي حق يحدد اللي يبي: وليد قلت لك لا تتدخل فيني..

وليد: قبل لا تحددين مصيري فكري فيني زين..وتذكري ان عندي مشاعر وقلب مثل ما هو له قلب...

رغد فتحت الباب تبي تطلعه من القاعه ومن حياتها..وطلع وليد...بس ياترى طلع من حياتها..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&

سليمان واقف وجنبه ريم اللي كانت جايه عشان اختها بعدين دقتها سوالف مع سليمان..

سليمان: يله ريوم باي وتراك اليوم طالعه تهبلين..

ريم: تسلم وانت بعد تهبل..

سليمان: باي..

ريم: باي..

وبعدها ذكرت ريم رغد وراحت لها...

ريم: وش قلتي له..

رغد: ما قلت له شي هو اللي قال وزاد الطين بله..

ريم: يعني ما استدفتي من وقفتك معاه..

رغد وهي تدق بالحكي:لا بس انت اللي استفدتي..

ريم حست بنغزت اختها بالكلام وصرفت الموضوع: انا رايحه للعنود..

رغد: روحي...ويا اليت روحي تروح...استغفر الله وش قاعده اقول انا...

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&

فيصل وفجر بعد ما خلصوا تصوير..ركبوا سيارتهم..فيصل وجنبه فجر ..وطلال يسوق فيهم وجنبه فواز..ووصلوهم الفندق وراحوا..

دخلت فجر السويت حقهم وفيصل كان تحت يسوي بعض الاجراءات..طالعت نفسها بالمرايه واخترعت من شكلها..لان البكي لعب فيها..تذكرت كيف تعلقت في امها اللي تبكي وهي تبكي..بعدين جات نوف وضمتها وجلسوا يبكون..وكملوا عليها البنات..اخذت منديل لازالة المكياج ومسحت الكحل السايح على خدودها وضبطت مكياجها..وفسخت عبايتها وجلست على الكنب الموجود على الصاله تنتظر فيصل...

ثواني ودخل فيصل: ها قلبي تأخرت عليك؟

فجر لفت عليه: لا عادي..

فيصل جلس جنبها وهو فرحان ويقول في نفسه" واخيرا صرتي لي"...:تصدقين يا فجر لو لقعد ابارك لعمري بزواجي منك سنين ما تكفي..

فجر ابتسمت ونزلت راسها: تسلم والله...

فيصل مسك ايدها وباسها: ماني مصدق اننا اجتمعنا تحت سقف واحد..

فجر: الحمدلله اللي جمعنا..

فيصل رفع راس فجر ولفه لجهته يبي يكحل عيونه بشوفتها: اليوم طالعه قمر يا قلبي..وخفت من الناس لا تحسدني عليك..

فجر وهي تطالع عيونه: الله يسلمك..

فيصل يستهبل: يعني مطولين كذاا كلمه ورد غطاها..

فجر تفشلت: يعني وش تبيني اقول..

فيصل: اول شي قومي بدلي هالكبير(يقصد الفستان) اللي عليك احس انك ضايعه فيه..

فجر ضاق صدرها: يعني مو حلو..

فيصل يضحك: الا يا قلبي حلو..بس ابيك تاخذين راحتك وذا مشا الله وش كبره..صاير حاجز بيني وبينك..

فجر قامت من الحيا بسرعه: اوكيه راح اغيره..

ودخلت الغرفه وسكرت الباب وقفلته وتسندت عليه..تبي تاخذ نفس..

فجر: يمه قلبي بيوقف...آآآه يا فيصل ذبحتني جننتني يهبل يا ناس يجنن..

تنهدت وراحت لعند الدولاب اللي حاطه فيه كم قطعه لما حجزوا الفندق..اختارت فستان حلو ولبسته..

كان لونه لؤلؤي..لاف على الرقبه وفتحت الصدر كبيره..ومزوم من عند تحت الصدر بكرستاله ذهبيه كبيره..بعدين وسيع وطويل..

فكت الطرحه.. وهي اساسا مسويه تسريحه بسيطه عشان كذا..الميك اب حقها منسب للفستانها..تعطرت..وقررت تطلع بس خافت وجلست على السرير...وفكرت تتصل على رغد ونوف يطمنونها..اول شي اتصلت على نوف...

فجر: الووو هلا نوافه..

نوف مصدومه: وش تبين..

فجر كاتمه ضحكتها: وش فيك؟؟

نوف: اقصد وين فيصل..

فجر: انا دخلت ابدل الحين بطلع له..بس قلت اتصل عليك اخذ طاقه بعدين اطلع..

نوف تضحك على هبال اختها: يله جاااااااري الشحن...

فجر كاتمه صوت ضحكتها: لا تخليني اضحك بعدين يقول عني مجنونه تضحك لحالها..

نوف: طيب يله روحي لزوجك..وخلك ثقل..

فجر: ليش شايفتني خفيفه...

نوف: انتي فاضيه للهواش يله روحي لزوجك..

فجر ابتسمت: سلمي لي على امي والبنات..

نوف: يوصل..

فجر بسرعه: وعلى اخواني..

نوف: انتي بتهاجرين..

فجر: لا اخاف يذبحني هالفيصل من الحب..

نوف: ههههه والله انك مفوته..يله باي..

فجر: باي..

بعدين اتصلت على رغد..

رغد تطالع الاسم مصدومه: اووووو فجيييير..

فجر تضحك: ههه هلا والله.

رغد: وين فيصل عنك؟؟

فجر: حطيت له منوم وافتكيت منه..

رغد: لالا بجد وينه..

فجر: دخلت ابدل بس خايفه اطلع عليه مستحيه..

رغد: هههه عادي يا قلبي اول الايام بس بعدين تتعودين..

فجر: بس هو جرئ..

رغد بعفويه: بس ما هو اجرئ من وليـــــ..."وعضت على شفايفها وسكتت"

فجر ما سمعت: من مين..؟

رغد: الا اقولك لبستي الفستان اللي قلت لك...

فجر: ايوه لبسته وطلع يجنن مشكوره يا قلبي...

ريم مرت من عند رغد: مين تكلمي..

رغد: لحظه...فجوره..

ريم منصدمه: فجر ما غيرها...

رغد: ايه...

ريم: سلم لي عليها وقولي الله الله بمقطع الفديو اول يوم زواجها..

رغد على نياتها: طيب...الوو فجر..

فجر: هلا..

رغد: تقول لك ريم الله الله بمقطع الفديو وما ادري ايش..

فجر: قولي لها في الحلم..

دق فيصل الباب...

فجر اخترعت: يمه هذا فيصل..

رغد: سمي بالله وخلي الوضع عادي واذا خفتي اذكري الله وان شا الله تهدين..

فجر: اوكي باي..

فيصل: فجوره انتي حيه ولا ميته..

فجر راحت وفتحت الباب..:لا عايشه...

فيصل يستهبل يبي يشيل الحيا: على بالي خديجه..

فجر توها بتقول هـ هـ هـ بايخه بس تذكرت انها عروس وسكتت....

فيصل يطل في الغرفه: وش قاعده تسوين..تخيطين الفستان اللي عليك..

فجر:لا ...بس قعدت اعدل مكياجي..

فيصل: تهبلين بلا شي..يله تعالي..

فجرراحت وراه..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&

فــــــــي القاعـــــه..

شجون: فهوود انت حاضر الزاوج..

فهد: ايوه انا برى مع مشعل..

شجون: ادخل ابي اشوفك..

فهد: اوكي..

دخل فهد ومعاه مشعل ..محمد ما جاء معاهم ما يحب الحريم..

لين شافت مشعل وبدون محمد على طول طارت لعنده وسلمت عليه وباسته..

لين: شعولتي اشتقت لك..

مشعل مسوي نفسه شي: حتى انا..يا الله مغبره وينك من زمان عنك..

لين: على قولت امي كبرت..

مشعل يتطنز:لاااااا من متى..

لين: ما ادري عنها...

شجون راحت لعند فهد: فهووود قلبي..

وسلمت عليه..

فهد: هلا والله بشجونه.."وطالعها من فوق لتحت" طالعه اليوم باربي كأنك عروسه..

شجون: تسلم يا قلبي عيونك الحلوه..

فهد يستهبل: فيه بنات...؟

شجون: وش قلنا..

فهد يضحك: امزح معاك..

شجون: يا حلوك وانت كاشخ بالثوب والشماغ..

فهد: قعد ساعه مشعل يضبطني..

شجون لفت على مشعل لقت لين شوي وتذوب عليه:مشيـــعل..

مشعل لف على شجون: هلااااااااا والله..

شجون: بسم الله عليك طالع مزيون..

مشعل: من حيني انا مزيون بس دوري لي مره..

ماحس الا وضربه أليمه في ظهره..

لين: وانا وين رحت...

شجون: ما يمديك..مسوين لك عقد احتكار للأبد..

مشعل يفرك مكان الضربه: أي..شويه عقد احتكار..

فهد: اقول لين اسحبي عليه وتعالي عندي...

لين: انا حطيتك بقلبي وعد...وماني للوعد خوااان...

فهد:على ابيات الشعر انا ما اقدر..مشعل خل لين بعيونك..

مشعل:لا توصي حريص..هي بقلبي وعيوني بعد..

اسحت لين من كلام مشعل..وهي مرتاحه ان محمد مو موجود عشان تاخذ راحتها..بس مافي شي يدوم على حاله...جاء محمد مسرع وجر مشعل معاه وطلعوا اخذوا معاهم فهد..وشجون ميته ضحك عليهم..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&

مشاري بحزم: ممكن اعرف يا وليد سبب اهدائك لخواتي الاغنيه..؟؟

وليد مرتبك: لانهم بحسبة خواتي..

مشاري: طيب كان ماحددت...

وليد: والله ما طرى على بالي..وبعدين انا حبيت اشكر خواتك..ياما وقفوا مع خواتي في كل المواقف..وانا تخيلت انو عادي..

مشاري بتفهم: انا ادري انك تعدهم خواتك بس الناس وكلامهم..

وليد ارتاح من كلام مشاري: وش علينا من الناس.

مشاري: بس الكلام راح يطلع على خواتي...

وليد بجديه: اللي بيتكلم على بنات عمي اقطع لسانه..

*****************************************

فواز: طلال وش فيك..مانت على بعضك..

طلال تنهد من قلب: ما فيني شي يا اخوي..

فواز: كل هالتنهيده وتقول مافيني شي..

طلال بتعب: بليز فواز خلني على راحتي..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&

العنود جالسه مع وحده من العجايز: اقول خالتي وش رايك اوديك للبنان واسوي لك شد للوجه واسوي لخدودك وشفايفك بوتكس..

العجوز:كلوركس..تبني احط بخدودي كلوركس..

ريم :خالتي بوتـــكس..بــــوتكس..

العجوز: وش ذا اللي مدري وش اسمه..

العنود: هذا يا خاله الحريم يحطونه..ويرجعون شباب عشان رجالهم ما يتزوجون عليهم..

العجوز: تقولين هالكلام صادقه..

ريم: ايه خالتي الحقي على زوجك قبل لا يطير منك..

العجوز: وين يجوبون هذا اللي تحكون عنه..

العنود: في البقاله..لا اقصد في لبنان..

العجوز: اروح لبنان ا نشا الله..

ريم: فيه في الرياض تبين اوديك له..

العجوز: بقول لولدي مساعد يوديني له..

العنود تهمس لريم: عندها ولد ولا اسمه مساعد..

ريم: اجل اضمني العرس..

العنود: خالتي وش كبره ولدك مساعد..

العجوز: رجال ينشد الظهر فيه..

ريم: متزوج؟؟

العجوز تطالعهم: ادور له وحده سنعه..

قامت العنود ومسكت الدله وصبت للخاله فنجان قهوه: سمي خالتي..

العجوز: انتي بنت مين...؟

العنود: انا بنت ابوي هههه

ريم: ههههههههههههههههههههه

العجوز: بنت مين..؟

العنود: احم..بنت ناصر بن عبدالله ال(......)

العجوز: ما شالله والنعم فيه..الا منهو ناصر ذا..

العنود: شكلها مخرفه الحرمه..

ريم: العبي عليها..

العنود: ابوي يصير اخو ام العروسه..

العجوز: اخو ام فواز..يعني ابو ماجد...

العنود: ايوه عليك نور...

العجوز: ايه ابو ماجد الله يذكره بالخير يوم كنا بالحاره كنا نلعب سوا..ونمرح مع بعض..وكان ما شاله عليه الزين منه وفيه..

العنود: شكل هذي بتقول قصة حياتها...

ريم: شكل جولييت تحب ابوك..

العنود: لا وين هذي كبر امه..

العجوز: وينه ابوك اسلم عليه...

العنود: في العيد ان شالله تسلمين عليه..اقول مساعد ولدك وينه خلينا احنا نسلم عليه..

العجوز: هاااااو..وش تقولين انتي؟؟

العنود:شكلي خربتها..

ريم: قومي ندور وحده ثانيه .شكل هذي ما منها رجا..

العنود: مع السلامه خالتي ولا تنسين بنت ناصر بن عبدالله..واسمي العنود اذا احتجتي شي..

العجوز: مع السلامه..

وبعدها دخلوا الحريم والرجال للعشا..وبدت القاعه تخف من الناس...جلسوا البنات على طرف المنصه..

عبير: كم جمعتي....

العنود: والله حوالي عشرين وحده.

عبير: مشالله متى امداك..

رغد: وش السالفه وش تحكون عنه...؟

عبير: عن العجايز والحريم..يعني كم حرمه تميلحت عندها..

رغد: ما شالله...وانتي كم وحده؟؟

عبير: انا خمس..

رغد: وان شالله يا ريم معاهم..

ريم: لا انا بس قاطه معاهم..مشاركه وجدانيه..

نوف: صدق انكم مهبل..نسيت اقول لكم فجر تسلم عليكم..

عبير: متى شفتيها؟؟؟

نوف : هي كلمتني...

العنود وعبير بصوت واحد: كـــــلمتــــــــــك؟؟

نوف تضحك: ايوه وش فيكم.؟

العنود: وشلون.؟؟

نوف: دخلت تبدل وكلمتني..

عبير: والله ماهي سهله هالفجير ابد.

العنود: ريم وصيتيها اللي قلت لك..

ريم: ايه قلت لرغد تقول لها..

العنود: وش قالت لك يا رغد؟؟

رغد: تقول في الحلم يا ماما..

العنود: والله من النذاله.حتى ألبوم زواجها مخبيتها بس هين بطلعها من عيونها وغير كذا صور الملكه..

شجون: وش تحشون في مرت اخوي..

العنود تتمصلح: شجون تكفين اسرقي البوم الصور حقها..

شجون: ليه شايفتني حراميه..وبعدين ماله داعي اللقافه..هذي اشياء خاصه..اذا تزوجتي شوفي صور زواجك..

العنود: اجل ما راح اشوف صور طول حياتي..

شجون: ليش ما انتي متزوجه..

العنود: والله مسويه اضراب حبيبتي..

شجون: وليش ان شالله...

العنود: كذا مزاج ماودي اتزوج..

ريم: واللي تو جمعتيهم.

العنود: مصدقه كذا بس اهبل فيهم..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&

بعد ما راح الكل رجعوا البنات كلهم لبيت ابو مشاري بينامون عندهم..كلهم بدون استثناء..الكل في غرفة رغد بعد ما بدلوا من ملابسها وملابس ريم..

رغد: بنات وش رايكم نشوف شريط الفديو كاميرتي..

ريم: لالا خليه لما تجي فجر من شهر العسل..

رغد:مطووووله...خلونا نشفه الحين واذا جات مره ثانيه نشوفه..

نوف وهي خانقتها العبره: والله مو طالع حلو بدون ما تكون فجر قلبي موجوده...

سكتوا البنات شوي....

العنود: احنا جايين ننبسط مو نبكي ونصيح..

عبير: خلونا نسوي شي يسلينا..

رغد: عندي لكم فلم خطييييييير..

ريم: أي واحد؟؟

رغد:توه نازل ..رعـــــــــب..

العنود: يله طيران روحي جيبيه..

رغد: بروح اجيبه..ريم روحي سوي البوب كورن وخذي وحده من البنات وجيبي البارد اوكي..

ريم: مين تجي معاي...

عبير: والله انا عن نفسي........

ريم قاطعتها: مالك خلق..غيرك..

العنود: اقول عبير همزي رجولي..

ريم طالعت نوف تبكي وما لها خلق..وطالعت مها تستحي تشغل اخت سليمان..وما لقت الا الهنوف: هنيف تعالي معاي..

الهنوف: ريوم والله....

ريم: اقول امشي قبل لا تجي رغد..

الهنوف: يله..

دخلوا المطبخ..وقعدت ريم تجهز البوب كورن والهنوف داخله في الثلاجه تطالع المشروبات اللي فيها..

جاء مشاري وسمع صوت في المطبخ..اخذ بلونه كانت على الطاوله من ايام حفله فجر وفيصل.وتفخها وربطها.. ومشى لحد المطبخ على اطراف رجوله....وفقعها بووووووووووووووووووووووم..

ريم من الخرعه بغى يطيح الصحن الي معاها..

الهنوف كانت داخل الثلاجه فا صقع راسها فيها.. ولفوا عليه...

مشاري مبسوط: هههههه هاه وش رايـــــ

وقف يطالع الهنوف اللي طالعه تشق الراس شق لسه ما غسلت مكياجها وتسريحتها على ماهي عليه ولابسه بيجامه ورديه تهبل عليها..

مشاري غمض عيونه وفتحها مره ثانيه يبي يتأكد هو في علم ولا حلم..

الهنوف تطالعه كان لابس بيجامة نوم حرير مفتوح ازارير قميصه نصها..وطالع شكله برئ وجذاااااب في نفس الوقت...

ريم والنذاله اشتغلت عندها..راحت دفت مشاري برى وسكرت الباب..

ريم لفت على الهنوف وتطالعها بنص عين..

الهنوف ارتبكت: وش فيك تطالعيني كذا..."وصارت تحط العلب في كيس بتوتر..

ريم: تحبين مشاري؟؟؟

الهنوف: كم مره اقولك عن المساخه الزايده..

ريم: انواااع الصواريخ..قولي الصدق عادي قولي احبه..سهله..

الهنوف حمرت خدودها: اقول جيبي شي اتغطى فيه ولا شوفي اخوك راح ولا لسه فيه..وبعدين ترى تأخرنا على البنات..

ريم: طيب زين لا تقعدين تبربرين على راسي كانك خدامه سيرلانكيه..

الهنوف خبطت الطاوله بأيدها وعورتها: اأأأي...انا خدامه سيرلانكيه..يا الاندونسيه..

ريم:شكلك ما جربتي علبة بيبسي تجي بسرعة مليون على ر اسك..

الهنوف: يله بس خلينا نطلع عند البنات..

ري: يله ولا تنافخين..

الهنوف: يارب صبرك...

*****************************************

مشاري طلع لغرفته وهو مفهي بالهنوف..

"اللي شفتها اكيد ملاك مستحيل تكون بشر...ياناس على الدلع والرقه..ولا العيون..العيون تذبح..تشق الراس شق...متى تنجح واروح اخطبها وارتااااح من اللي انا فيه"

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&

قعدوا البنات يطالعون الفلم وكان رعب شويه عليه..

رغد تلفت يمين ويسار في الظلمه ومافي نور الا نور التلفزيون: اقول ما ودكم نطفيه..

العنود تاكل بوب كورن: اقول طالعي وانتي ساكته...

نوف وشجون والهنوف ياكلون اظافيرهم من الخوف..ومطيرين عيونهم وكل ماجات لقطه مرعبه غطوا عيونهم..

عبيرتطالعهم: ريم لفي شوفي الهبل اللي وراك..

ريم: انا قايله لكم البزارين لا يطالعون بس ما تسمعون الكلام..

العنود: خليهم..شوفي شوفي كيف..

كانت لقطة وحش يقطع عروق رقبتة واحد وهي طايحه لما طاح الراس..

البنات يصارخون ودخلوا داخل البطانيه..

رغد طفت التلفزيون: حشى مو فلم تعذيب..

العنود: شغليه لا اتوطى في بطنك..

رغد: تبين تشغلينه شغليه في غرفة ريم..انا مستحيل اكمله..

عبير: مشكلة اللي معانا دلوعات ودلعهم ماسخ...

ريم: امشوا بس غرفتي...

راحوا غرفة ريم...والبنات اللي في غرفة رغد ناموا وهم جنب بعض الا شجون جاها ارق وما نامت..

واللي عند ريم لما خلص الفلم ناموا وكأن شي لم يكن...

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&

فتحت فجر عيونها وطالعت المكان..مكان غريب عليها..

فجر: يمه ويني فيه.."وبعدين لفت يسار وحصلت فيصل نايم" ..يوه نسيت اني تزوجت..

راحت لدورة المياه وتروشت..وطلعت وصلت وقعدت تمشط شعرها,,وحست بحركه وراها...

فيصل يحاول يفتح عيونه: صباح الخير حبيبتي..

فجر: صبحا النور يا قلبي..

فيصل: مشا الله قايمه نشيطه..

فجر احمرت خدودها: ايه...

فيصل راح لدورة المياه..وفجر اخذت نفس عشان ماتموت..

فجر: هذا ناوي يذبحني انا داريه...

طلع فيصل وشعره ملبول ولابس روب ازرق ..فجر على طول وخرت عينها عنه تستحي تشوفه كذا..قرب من عندها وهو ينشف شعره.. ويطالع نفسه في المرايه ويطالع فجر اللي قاعده قدامه وهو وراها..

فيصل: بعد شوي بنروح لعند ابوي..وبالليل مسوين عزيمه,..في بيت ابوي بعد..

فجر: يعني بنروح ونرجع وبعدين نروح مره ثانيه..

فيصل: انا اقول ماله دعاي المشاوير..الا اذا حبيتي كذا انا ما عندي مانع..

فجر: لالا عادي ادبر نفسي...

ووقفت فجر بتروح أي مكان بس ما تكون عنده لان قلبها بيوقف في لحظه وخصوصا ان شعره جاي على وجهه الازرق عاكس عليه..وعلى هالصباح ما تقدر تتحمل اكثر..وتوها بتروح جاء فيصل من وراها ومسكها من خصرها..

فيصل هو يهمس في اذنها:وين بتروحين يا قلبي..؟

فجر تحسفت انها فكرت تقوم: ولا مكان بس قلت اشوف موبايلي ما ادري وين حطيته..

فيصل يضمها وكأنه مبسوط بأحراجها: اهاااا..

فجر ما تدري وش تسوي ودها تقول يا اخي فكني ابي اتنفس..وانقذها موبايلها..

فجر: اممم..فصول.....موبايلي"وتأشر عليه"

فيصل تركها: ومن هذا اللي ما عنده ذوق ومتصل..

فجر وهي تشوف الاسم: هذي قلبي العنود...الووو..

العنود بالمصري: صباحيه مباركه يا عروس...

فجر تضحك: الهب يبارك فيك...

العنود: الشين عندك...

فجر: ايوه..

العنود: وش تسوون الحين..

فجر ماسكه ضحكتها تتخيل انها تقول للعنود وش كانت فيه قبل شوي: وش رايك يعني..

العنود:طيب لمحي للموضوع..

فجر: ان شالله اذا شفتك قلت لك..

العنود: صدق بتقولين لي كل شي...

فجر تلعب عليها: كل شي يا قلبي..

العنود: اجل مع السلامه..

فجر: مع السلامه..

فيصل: وش عندها العنود..

فجر: تسلم بس..

فيصل: والله من اللقافه..

فجر: حرام عليك...

وشوي الموبايل يرن مره ثانيه...

فيصل: هذولي حالفين علينا ما ننبسط..

فجر تبتسم لفيصل: هذي ريم...هلا والله وغلا..

ريم: اهلين بالعروسه بعد قلبي والله اشتقت لك..

فجر: تسلمين يا قلبي حتى انا..

ريم: اهم شي اللي وصيتك عليه سويتيه..

فجر: ابشري بعزك<<والله لاقيتهم مخفات..

ريم: والله اني قايله لهم فجر ما راح تردني بس كذبوني..

فجر: ما عليك منهم..انا اهم شي عندي انتي يا بعد عمري والله..

ريم: سلمي لي على رمز الشقا وتامريني على شي...

فجر: سلامتك...وسلمي لي على رغوده..

ريم: يوصل..باي..

فجر: باي..

فيصل: نطلب لنا يا روحي فطور..

فجر: على راحتك..

فيصل طلع للصاله..وبعد دقايق لحقته فجر وجلست على كنبه بعيده شوي..

فيصل عارف انها منحرجه منه وحب يزيد عليها: احد قايل لك ان فيني جدري..

فجر تضحك: ليش؟؟

فيصل: ما ادري عنك جالسه هناك..تعالي اجلسي جنبي والله ما فيني شي..

فجر قامت وجلست جنبه بس تركت بينهم مسافه: وهذ انا جلست..

فيصل انسدح على رجولها ويطالعها...:فديتك والله

 

اكمل لكم عن احلى عشاق في البارت الجاي..

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

" نـــــــــهــــــــــــــــايــــــــة الـــــــــبـــــــــــــــــــــــارت "

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...