Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أليسا: ما زلت الفنانة اللبنانية الوحيدة التي فازت بالميوزيك أوورد مرتين متتالتين


ya ba3dhom

Recommended Posts

elissa1.jpg

 

ما زال موضوع فوز الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بجائزة الميوزيك أوورد موضوع تعليقات المغنيين و المغنيات العرب و في هذا الأطار قالت الفنانة اللبنانية أليسا, التى فازت بالجائزة مرتين متتالتين, في حوار مع مجلة “لها” بأنها كانت تود الفوز بالجائزة للمرة الثالثة لأنها جائزة عالمية وذات قيمة كبيرة رغم كلّ الأقاويل والشائعات التي تحاك حولها. ولكن شركة «روتانا » رفضت المشاركة هذا العام بعد الإشكالات و «البلبلة » التي أثارتها الجائزة، إذ أصبح لديها موقف تجاه فكرة المشاركة. ورغم أنها تعارض «روتانا » في موقفها هذا، بمعنى أنها ضدّ الموقف الذي اتخذته تجاه عدم مشاركتها في هذا المهرجان العالمي، إلا أنه لم يكن أمامها سوى احترام رأيها كشركة. وهذا لا يمنع من أن تفوز نانسي بالجائزة لأنها نجمة وفنانة من الصفّ الأوّل، ولو فازت فنانة أخرى لكانت استغربت و تفاجأت وربما شعرت بأن ثمة أمراً ما في هذه المسألة.

 

و قالت أن شركة «روتانا » استسلمت للقيل والقال الذي أحدثته الجائزة، فارتأت عدم المشاركة من أجل تحييد نفسها عن كلّ ما يُثار حول مصداقية الجائز و

 

أعربت عن ثقتها أن الأيام ستثبت أن جائزة «ميوزك آووردز » لن يفوز بها إلا من يستحقّها من نجوم الصفّ الأوّل. و أن نوعية الفنانين الذين فازوا بالجائزة بمثابة البرهان الذي يؤكّد موضوعيتها ويكذّب مشكّكيها أو كلّ من يدّعي أنها سبق أن عُرضت عليه. وأرى فوز نانسي هذا العام ردّاً مباشراً على أكاذيبهم.

 

و عن ألبوم «أيامي بيك », قالت أليسا, أنه من أكثر الألبومات مبيعاً ونجاحاً إن على مستوى الأغنيات أو نسبة المبيعات، و «روتانا » تعترف بذلك. إلا أن عدم مشاركتها يعني عدم إرسالها إلى اللجنة المسؤولة عن الجائزة أرقام مبيعات ألبوماتها. ولو كان الأمر بهذه السهولة التي يُحكى عنها، بمعنى أن الجائزة تُشترى بهذه السهولة و أن الجائزة تُشترى وتُباع، لكانت أرسلت إليهم وفازت هي بالجائزة بعيداً عن «روتانا ». وبكلّ ثقة قالت إن ألبومها يستحقّ الفوز بالجائزة للمرّة الثالثة، وعدم فوزها لا يعني أن مبيعاته أقلّ من مبيعات ألبوماتها في السنوات الماضية.

 

و من ناحية أخرى, قالت أن الجائزة لا يشكك في مصداقيتها إلا في العالم العربي, حيث أن النجمة العالمية بيونسيه فازت بالجائزة على مدى خمس سنوات ولم يكتب أحد ضدّها لأنها نجمة حقيقية ومن الصفّ الأوّل. إلا أنّ كلّ ما يُثار حول الجائزة في عالمنا العربي ليس سوى صورة تنقل واقعنا بأننا شعوب لا يحبّ بعضها البعض.

 

 

المصدر

 

Link to comment
Share on other sites

يعطيج العافيه ,

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...