Jump to content
منتدى البحرين اليوم

●•●|[ أتستر أم أفضح ..؟ ]| ●•●

ya ba3dhom

Recommended Posts

بسم الله ..

شراايكم بالزوج اللي ماخذ بنت ناس ووثقت فييه ، يغازل وحدة من خواتها او وحدة من اهلها ، يلاحقها ، او يتصل

عليها ويأذيها ، ومتجاهل تماما ان هذي تصير حق زوجته !

برايكم شنو تسوي هالبنت حتى لو كانت اختها تصارحها وتفضحه وتقولها عن كل شي ؟؟

او تتستر على الموضوع خوفا على مشاعرها وخوفا من فشل الزواج او التسبب في مشاكل ؟؟

الصراحة هالموضوع في بالي وحبيت اطررحه علييكم للتناقش فيه ؟؟

تحياتي /

ya ba3dhom

• Replies 43
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

هذي ريال مايستاهل الزواج

تفضحه طبعن هذي مافيها كلام

وهذي اخر كلام عندي

مشكوووره على موضوع

Edited by اسامة2

السلام عليكم

يعطيكم العافيه..

إذا عن نفسي انا اتوقع ان اول تصرف ممكن يصير بعد ما اتأكد فعلا ان حركاته غير طبيعيه وياي وانه فعلا يلاحقني ويتحرش فيني.. اول شي راح اكلمه اهو شخصيا واقوله يوقف عند حده ويوعى حق اللي يسويه وخل يحترم ثقة زوجته فيه وإلا راح اعلمها.. واتوقع هذا التهديد البسيط ممكن يخليه يرجع عن تصرفاته السخيفه!!

لان لو فضحتة ورحت خبرتها اول شي ممكن تنصدم زوجته فيه وتصير بينهم مشاكل لا لها اول ولا تالي وممكن يؤدي هذا كله إلى الطلاق..او ممكن يطلع اهو نذل وحقير اكثر من اللازم ويقلب الموضوع علي !! :ph34r:

أكيد في البدايه راح اتستر على الموضوع او راح اخبر احد واثقه في شخصيته وواثقه ان ماراح يعلم الزوجه لي ما اشوف له حل واللي اهو اني اكلمه شخصيا واخليه يلتزم حدوده

أماا اذا تجاوز الحد المطلووب ومارجع عن تصرفاته اتوقع اني لازم اوصل الموضوع للزوجه لان حرام يستغفلها ويخدعها .. اذا اهو جريئ مع اهل زوجته يمكن يخونها ويتصرف نفس التصرف مع بنات غير !!!!!

وما اتوقع انا بنفسي راح اخبر الزوجه .. اكيد بوكل احد كبير فاهم وعااقل وعنده اسلووب بحيث ان يوصل الموضوع للزوجه من غير انفعالات قويه..

الله لا يحط احد في هذا الموقف :smile:

لاهنتوا

هذي ريال مايستاهل الزواج

تفضحه طبعن هذي مافيها كلام

وهذي اخر كلام عندي

مشكوووره على موضوع

انزين لو فضحته برايك ماراح تسوي مشاكل بين اثنين ويمكن يطلقون بسببها ؟؟

الف شكرر لمروك

السلام عليكم

يعطيكم العافيه..

إذا عن نفسي انا اتوقع ان اول تصرف ممكن يصير بعد ما اتأكد فعلا ان حركاته غير طبيعيه وياي وانه فعلا يلاحقني ويتحرش فيني.. اول شي راح اكلمه اهو شخصيا واقوله يوقف عند حده ويوعى حق اللي يسويه وخل يحترم ثقة زوجته فيه وإلا راح اعلمها.. واتوقع هذا التهديد البسيط ممكن يخليه يرجع عن تصرفاته السخيفه!!

لان لو فضحتة ورحت خبرتها اول شي ممكن تنصدم زوجته فيه وتصير بينهم مشاكل لا لها اول ولا تالي وممكن يؤدي هذا كله إلى الطلاق..او ممكن يطلع اهو نذل وحقير اكثر من اللازم ويقلب الموضوع علي !! :ph34r:

أكيد في البدايه راح اتستر على الموضوع او راح اخبر احد واثقه في شخصيته وواثقه ان ماراح يعلم الزوجه لي ما اشوف له حل واللي اهو اني اكلمه شخصيا واخليه يلتزم حدوده

أماا اذا تجاوز الحد المطلووب ومارجع عن تصرفاته اتوقع اني لازم اوصل الموضوع للزوجه لان حرام يستغفلها ويخدعها .. اذا اهو جريئ مع اهل زوجته يمكن يخونها ويتصرف نفس التصرف مع بنات غير !!!!!

وما اتوقع انا بنفسي راح اخبر الزوجه .. اكيد بوكل احد كبير فاهم وعااقل وعنده اسلووب بحيث ان يوصل الموضوع للزوجه من غير انفعالات قويه..

الله لا يحط احد في هذا الموقف :smile:

لاهنتوا

صدقتي والله الله لايحط احد في هالمواقف اللي فعلاا تحير الشخص شسووي

وكلامج عجبني وتقريبا تفكيرج مثل تفكيري بس المشكلة ان البعض يتستر ومو تواجه هالشخص اللي يتحرش

ولا تخبر أحد وتخليه بينها وبين نفسها ..!

منوررة عزيزتي ..

هالسالفه صارت في ربعي ريل عمتهم كان يغازلهم .. يعني مو وحده هههه كلبووووهم مايخلي وحده وإلا مسمعها كلام غزل

استغفر الله العظيم

اقولهم كلموو عمتكم عنه او ابهاتكم خل يتسنع هالقليل الأصل

يقولون مانقددر نخاف نخرب على حياة عمتنه وتصير بيناتهم مشااكل وبروحهم من جم قبل سنه كانوا بيتطلقوون بس دارينه على الموقف .. مانبي نشحطط عمتي وبروحه عندها عيال .. بنات عمتي بيتأذون في النهايه

وياريت يقول بس غزل .. يدددددش عزير .. حمدلله والشكررر :ssm11: ..

وبعدين مع الوقت ماقدرووا وكلموا ابهااتهم وتصرفوا بالموقف ومن يومها ماتم يجرب منهم ويعاملهم باحترام

الله لايقط اي احد فيكم في هالموقف ياارب ... لانه صج صج احسااس كريه ومقززز

لاحول ولاقوة إلا بالله

تسلمين اختي يابعدهم عالموضوع وعلى طللتج الحلوه بالقسم

منووره حبيبة قلبي والله :n10:

هالسالفه صارت في ربعي ريل عمتهم كان يغازلهم .. يعني مو وحده هههه كلبووووهم مايخلي وحده وإلا مسمعها كلام غزل

استغفر الله العظيم

اقولهم كلموو عمتكم عنه او ابهاتكم خل يتسنع هالقليل الأصل

يقولون مانقددر نخاف نخرب على حياة عمتنه وتصير بيناتهم مشااكل وبروحهم من جم قبل سنه كانوا بيتطلقوون بس دارينه على الموقف .. مانبي نشحطط عمتي وبروحه عندها عيال .. بنات عمتي بيتأذون في النهايه

وياريت يقول بس غزل .. يدددددش عزير .. حمدلله والشكررر :ssm11: ..

وبعدين مع الوقت ماقدرووا وكلموا ابهااتهم وتصرفوا بالموقف ومن يومها ماتم يجرب منهم ويعاملهم باحترام

الله لايقط اي احد فيكم في هالموقف ياارب ... لانه صج صج احسااس كريه ومقززز

لاحول ولاقوة إلا بالله

تسلمين اختي يابعدهم عالموضوع وعلى طللتج الحلوه بالقسم

منووره حبيبة قلبي والله :n10:

هلا خيووو جمالي انتو المنوررة موضوعي احم احم :n5:

انا بعد تقريبا مثل السالفة مالتج واقول حق رفيجتي وقفي عن حده هدديه ، المشكلة قاعد يتصل ويتغززل ولاجنه

متزووج البنيه ، يعني اذا تحرش بأهلها عيل بنات اللي بره شنو يسوي فيهم ؟؟!

الحمدلله والشكرر ناس مرضى والخيانه تمشي بدمهم ، لكن افكر لو صادني هالموقف اسوي اشياا وايد هههههههه

شاكررة لج مرورج العطرر حبيبتي

اختي تقولين اذا فضحته بتسببين مشاكل اوكي عيل بتخلين اختج وهي مقصوص عليها واحد مايحبها مايبيها اشان جذي يغازل وراها شلون تخلين واحد جذي ويا اختج انتي قوليلها وهمه يحلون مشاكلهم ويابعض

ومشكوور ع الموضوع

اختي تقولين اذا فضحته بتسببين مشاكل اوكي عيل بتخلين اختج وهي مقصوص عليها واحد مايحبها مايبيها اشان جذي يغازل وراها شلون تخلين واحد جذي ويا اختج انتي قوليلها وهمه يحلون مشاكلهم ويابعض

ومشكوور ع الموضوع

ومشكوور ع الموضوع