Jump to content
منتدى البحرين اليوم

زهرة عرفات في موعد على العشاء


Recommended Posts

lfX81291.gif

 

موعد على العشاء:

 

برنامج حواري جديد فريد من نوعه، يقدمه نجما الكوميديا الكويتية طارق العلي ومنى شداد. تدور جميع فقرات البرنامج في منزل خاص يزوره نجوم الكويت والخليج فيحلّوا علينا ضيوفاً كرام بخفة ظلهم من أجل قضاء سهرة ممتعة وعشاء لذيذ.

 

· تبدأ الحلقة مع اسكيتش تمثيلي من أداء طارق العلي ومنى شداد يتطرقون فيه بشكل كوميدي إلى الموضوع المطروح في الحلقة والنجم الذي يستضيفانه.

 

· في الفقرتين التاليتين، يستقبل طارق ومنى ضيفهما في صالة الضيافة. وبعد الترحيب والتأهيل، تبدأ الأسئلة ذات العيار الثقيل في الفن والحياة الشخصية والأممور الخاصة بالضيف.

 

· في الفقرة التالية، يتوجه الجميع إلى مائدة العشاء مع ما يرافق الطعام من أحاديث جانبية مرحة ومعلومات عن علاقة الضيف بالأكل والطبخ والهوايات الأخرى ومواقف طريفة.

 

· ثم مع فقرة التسلية، حيث نستمع إلى أنغام العزف على البيانو ونشاهد لعب البلياردو وغيرها من الألعاب المسلية مع الضيوف. كما يحلو الحديث المنوع مع الفاكهة والحلويات.

 

· في الفقرة التالية، يتوجه الحضور إلى المكتبة حيث الإستراحة والغوص في الذكريات. فنتذكر مع ضيوفنا أول عمل قاموا به، ومواقف حصلت في شبابهم ومراهقتهم.

 

· في الفقرة التالية نذهب إلى غرفة الشاي. وفيها يطرح طارق ومنى أسئلة سريعة على ضيفهما، ونتعرف إذا كان هناك أحد عنده كلمة عتب ليقولها أو باقة ورد ليقدمها للضيف.

 

من الأسماء اللامعة التي سنتابعها في البرنامج النجوم نبيل شعيل، داود حسين، حليمة بولند، ابراهيم الحربي، زهرة عرفات, عبير أحمد، عبد الرحمن العقل، نجم الكرة بشار عبد الله وغيرهم من أحب النجوم.

 

 

صحيفة الراي

lfX81291.gif

 

Link to comment
Share on other sites

 

 

تسلمييييييييييييين عشوقه ع الخبريه ..

 

ويعطيج الف عاااااافيه ..

 

شفت البرناااامج .. كانت زهوووور رووووعه في برنامج :)

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...