Jump to content
منتدى البحرين اليوم

صيامك سلاحك ..حمله نرجو نشرها


Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

 

 

 

اجعل من صيامك سلاحك

 

 

 

غداً هو التاسع من محرم الحرام ، وقد سنَّ لنا النبي صلى الله عليه وسلم صيام العاشر من محرم مقروناً بأحد يومين ، السابق أو اللاحق ، أي الحادي عشر من محرم أو التاسع من محرم ، و هنالك من يصومها كلها .. لا نختلف هنا فتلك مسألة دينية ، لا مجال للخوض بها ، لكن ما نود طرحه اليوم عليكم ، هو لمَّ لا نجعل من صيامنا هذا ، سلاحاً نحارب به المغتصب الصهيوني ، الذي لا يكل عن التنكيل بإخوتنا في غزة وغيرها من بقاع الأرض ..

 

إذن فلنجعل من صيام هذه الأيام الثلاثة سلاحاً ، عبر مقاطعة كافة المنتجات الأمريكية و ذات التبعية اليهودية فقط لثلاثة أيام ، لن تضرنا ، فدوماً لدينا البدائل ، ودوماً لدينا القدرة ، لكننا نركن إلى الكسل و إلى التعنت دون عمل .

 

 

 

ما هي المقاطعة ؟

 

المقاطعة هي توقف جهة ما، عن التعامل النسبي مع جهة أخرى بسبب اتخاذها موقفا عدائيا في مسألة ما .

 

 

 

ماذا يجب علينا ؟

 

علينا أن نقاطع كل منتج أو عمل من شأنه تعزيز جبهة العدو، وإضعاف جبهتنا.. ما دام ذلك ممكنا.. وهو في معظم الحالات ممكن..

علينا أن نقاطع المنتجات التي نستطيع أن نستمر على قيد الحياة بدونها..

وبارتفاع مستوى إحساسنا بدورنا في الصراع، يكون فهمنا لمسألة الاستمرار على قيد الحياة..

فكل شخص منا يحس بأنه طرف فعلي في المعركة مع العدو الصهيوني، يدرك تماما أن الاستمرار على قيد الحياة ممكن بدون دخان أمريكي ولا مأكولات ولا جينز ولا أغان مايكل جاكسون وغيره ولا مسلسلات عنف ولا شوكولاته أو علكة ولا عطور ولا موضة ملابس أو قصات شعر مارينز، ولا مشروبات غازية ولا أغذية أطفال ولا مساحيق غسيل أو غيرها من المنتجات الأمريكية المادية أو المعنوية.. وهذه المواد كلها، نستطيع الحياة بدونها إما لأن بعضها من الكماليات التي يمكننا أن نستغني عنها من اجل المعركة، أو لسهولة إيجاد البدائل لها من مصادر أخرى محلية أو عربية أو أجنبية غير عدوة أو اقل عداوة.. هذا إذا كنا أصلا في حاجة لهذه البدائل..

 

لماذا نقاطع أمريكا بالذات؟

 

في الحقيقة إن المنتجات الأمريكية، المادية والمعنوية، أصبحت بمجملها تشكل نوعين من الخطر علينا وعلى العالم:

 

الخطر الأول هو خطر تحكم القطب الواحد بمصير العالم اقتصاديا وسياسيا وثقافيا، وما يمثل هذا الخطر من نتائج استعباد وسيطرة للصهيونية وللشركات المتعدية الجنسيات ومن قضاء على حضارة الإنسانية وثقافاتها الرائعة.. وهذا واضح في كل ما يجري على الساحة العالمية وفي الأمم المتحدة التي أصبحت مؤسسة أمريكية.

 

والخطر الثاني يكمن في أن أمريكا هي السند الحقيقي والأقوى والداعم الأساسي للعدو الصهيوني في معركته ضدنا، وفي احتلاله لفلسطين وفي محاصرة العراق وتهديد أية مقاومة عربية للاحتلال مهما كان نوعه، وحماية الأنظمة الرجعية التي تتعاون مع هذا الاحتلال، وحرمان امتنا من الاستفادة من مواردها الطبيعية في التقدم والازدهار.

 

المطلوب ؟!

 

دعوه الى كل عربي مسلماً كان أو غير مسلم ، كل حرٍ عربياً كان أو غير عربي ، كل أبناء هذه الأرض الشرفاء ، و العاملين عليها من وافدين ، من كافة الجنسيات ، هنود ، بنغال ، باكستانيين ، أفغان ، اندونيسيين ، ...الخ .

 

الدعوه والمشاركه في حمله مدتها 3 ايام لجعل صيامك سلاحك للدفاع عن الابرياء ..لا نريد التبرع او ولا نملك خيار الجهاد او نريد التعامل بعنف .

 

فقط صيامك عن المنتجات الامريكيا اليهوديه لمدة 3 ايام ..الآن اصبح اختيارك.. انت تحدد موقفك؟؟!!

 

اللهم اني بلغت اللهم فشهد

Link to comment
Share on other sites

الدعوه والمشاركه في حمله مدتها 3 ايام لجعل صيامك سلاحك للدفاع عن الابرياء ..لا نريد التبرع او ولا نملك خيار الجهاد او نريد التعامل بعنف

 

صيامنا سلاحنا

 

اللهم أسألك يا ودود يا ذا العرش المجيد أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركانه العرش أسألك بقدرتك التي قدرت بها على كل خلقك وبرحمتك التي وسعت كل شيئ لا إله إلا أنت انصر إخواننا في غزه ووحد صفهم واجمع شملهم واجعلهم كالبنيان المرصوص يشد بعضهم بعضا اللهم أعزهم بعزك يا من لا مذل لمن تعز و انصرهم على من عاداهم وأعلو رايتهم اللهم عجل لهم بالنصر اللهم فك أسراهم واشف مرضاهم وارزقهم إنك على كل شيئ قدير وصلي اللهم على نبينا محمد و على آله و صحبه أجمعين

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...