Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شيماء وبوهلول في مواجهة مع برنامج «هو وهي


Recommended Posts

شيماء وبوهلول في مواجهة مع برنامج «هو وهي

 

12-1-2009_p25-1.jpg

 

استضافت المذيعة اللبنانية رزان مغربي بالاشتراك مع الفنان الكويتي خالد البريكي، أربعة من نجوم الفن في العالم العربي هم الفنانة شيماء سبت والفنان يوسف بوهلول بالإضافة إلى الفنان اللبناني بيير شمارسيان وابنته اليزا في أولى حلقات البرنامج الجديد «هو وهي» التي أذيعت مساء أمس الأول على قناة MBC ، وتدور فكرة البرنامج حول الصراع بين الرجل والمرأة ، ونقاط الاختلاف والاتفاق بينهما في جميع أمور الحياة والتي تهم الجنسين.

وناقشت المذيعة رزان كلا من الضيوف حول عدة مواضيع ، منها مدى قوة تحمل الرجل والمرأة ، فقالت شيماء أن قوة تحمل المرأة أكبر من الرجل بدليل أنها تتحمل ضغوطا نفسية وعصبية وتستطيع مواجهتها أكثر من الرجل، فيما اعترض على رأيها بوهلول الذي علل رأيه بالقوة الجسمانية للرجل هي العامل الرئيسي لقوة التحمل. وتحدث الفنان بيير شمارسيان موضحا أن العلاقة التي تربطه بابنته هي علاقة صداقة أقرب منها إلى الأبوة، كما عبر بأسلوب فكاهي عن رأيه في عمليات التجميل وهل هي مهمة للرجل مثل المرأة.

وعرض البرنامج لآراء الضيوف في مواضيع مختلفة تهم الرجل والمرأة، ولكن بنسب متفاوتة مثل الوزن الزائد واهتمام المرأة بأنواع معينة من الرياضات غير التي تهم الرجال، شارك فيها الجمهور الموجود في الاستوديو بالإدلاء برأيه، حيث كانت نسبة الرجال والنساء من الحضور متساوية.

وتم الاستعانة بأخصائية نفسية في العلاقات الزوجية هي د. نادية التميمي، التي تحلل الاختلافات بين شخصية الرجل والمرأة وأسبابها بطريقة علمية.

 

المصدر

 

408154867.gif

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...