Jump to content
منتدى البحرين اليوم

زهرة عرفات في "هو وهي"


Recommended Posts

lfX81291.gif

 

ضمن دورة البرامج الجديدة لعام 2009، تعرض شاشة الـmbc1 البرنامج الجديد "هو وهي" الذي يعكس الفوارق اللافتة بين الرجال والنساء ليكشف كيف يختلفون عن بعضهم بعضا، وما هو المعيار الذي يحدد هذه الفوارق.

 

البرنامج يظهر إلى أي درجة هذه الفوارق هي طبيعية وفي الوقت نفسه مكتسبة. وسيضيء البرنامج على جوانب في شخصياتنا وحياتنا الاجتماعية، وهو يعنينا بقدر ما يعكس حقيقتنا الإنسانية بأسلوب حواري شيّق فيه المعلومات المفيدة والحوار العفوي والأسلوب الجذاب.

 

تقدم البرنامج الإعلامية رزان مغربي والممثل الكويتي خالد البريكي، في أول تجربة له في تقديم البرامج، وسيستقبلان في كل حلقة أربعة ضيوف كثنائيين من نجوم العالم العربي ليشاركوا الجمهور المؤلف من خمسين رجلا وخمسين امرأة في الحلقة الممتعة.

 

من ضمن النجوم الذي سيستضيفهم البرنامج خلال حلقاته عبدالله العامر، فهد الحيان، منى شداد، زهرة عرفات، ميلاد يوسف، يارا، أحمد راتب، فاطمة عبدالرحمن، باسمة، وغيرهم. ويعكس البرنامج العلاقة التي تجمع الرجل بالمرأة، ويتحدث عنها الضيوف بحقيقة هذه العلاقة الجدلية، بحلوها ومرها، معتمدين أسلوبا محبباً وأحياناً ساخراً يزيد من متعة المشاهدة ويضيف إلى الحوار الحيوية والمواقف الطريفة.

 

واستضافت الحلقة الأولى من البرنامج أمس الاختصاصية النفسية في العلاقات الزوجية، السعودية د.ناديا التميمي، لتكشف عن النواحي العلمية للجوانب المتعددة في شخصية الرجل والمرأة.

 

وستتناول كل حلقة موضوعا يحمل ضمن فقرات البرنامج المعلومات المقدمة بأسلوب مختلف عما يُعرض في الحلقات السابقة.

 

وسيجري البرنامج خلال سبعين دقيقة اختبارات علمية داخل الاستديو أو خارجه لتحسم حقيقة المعلومة وتنفي أو تؤكد الشكوك فتظهر مدى صحتها، كما يضم البرنامج اختبارات مع النجوم تشكل مساحة فريدة وممتعة، في إطار موضوع موحد لكل الحلقة.

 

وتشمل الموضوعات التي تم إعدادها؛ الموضة، التواصل، الزمان والمكان، حياة الزوجين، الحسنات والسيئات، الذكاء، العمل والحياة المهنية، مراحل الحياة.

 

المصدر

 

lfX81291.gif

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...