Jump to content
منتدى البحرين اليوم

(ألم السنين)


Recommended Posts

  • Replies 42
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الجزءالسابع
:(هل لجزء نزلته قبل موعده بمناسبة فوز اهل عمان )

أما في بيت بو أحمد
أم أحمد:طلعو البنات
بو أحمد:أي لقو لهم عمارة حصلو فيها سطح وخذوه
حنين:هنوف عطتني عنوانهم عشان لو بغيت أزورهم
توه أحمد دخل(الدكتور)حط أغراضه على الأرض
أحمد وهو يشيل البالطو:من الي عطتك عنوانها
حنين:البنات الي فوقنا طلعو وعطوني عنوانهم الجديد
أحمد في نفسة أن شاءالله مو هم:من أي بنات؟!
حنين:الي في الطابق الثالث
أحمد حس كأن أحد طاعن قلبه سكت دخل للغرفة جلس على سريره وفي نفسه(كيف بلقاها الحين أول أتطمن عليها لاجيت بوصلها للمشغل أأأأأأأه يارب مادري شسوي)
مرر أصابعه بين شعره حط راسه على السرير تقلب لعلى ينام وينسى همه مايدري أن الهموم بتزيد قريب
نروح لكم للشركة هنوف جالسة تكتب أوراق دخل بدر
بدر أبتسم:هلا والله فروس
فارس(هنوف):هلا فيك
قرب وضربها على ظهرها نقزت
بدر أرتاع وبعد عنها:بسم الله شنو فيك عسى ماأذيتك
حست انه خاف وماحبت تزيد خوفه جلست وأبتسمت
فارس(هنوف):لا ماصار شي بس تروعت
جلسوا يسولفون وطلع أبوه
أبو بدر:ماشاء الله الأخ بدر تارك المكتب وجاي هنا
بدر قام:يالله أنا رايح للمكتب
أبو بدر أبتسم:الله معاك
راح بدر وأبو بدر لف على هنوف
أبو بدر:فارس اليوم في مواعيد
فارس(هنوف):اليوم في عشى مع الوفد الي جايين من أمريكا
أبو بدر يمزح:عسى في شي نكحل عيونا فيه(وين أم بدر عنك والله تقطع أذونك)
فارس(هنوف):المزايين واجد(وهي كملت المزحه)نضبط لك كم وحدة
أبو بدر:لو تسمع أم بدر ماخلتني أدخل البيت وتسويك أنت شوارما
الكل ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههه
أما عندالمشغل الي تشتغل فيه نورة توها واصلة وقفت بتعدل جوتيها(والقارئ بكرامة)طاحت عينها على سيارة نورة في نفسها(أحمد)توها بتدخل للمشغل لكن أحمد سبقها ومسك عباتها لفت نورة شافته وهذا الي كانت خايفة منه أنه ينتبه فيها
أحمد:ليه تتهربين مني ليه قولي
نورة تجمدت في مكانها وماعرفت شنو تقول
أحمد عصب:ليه ماقلتي لي أنكم بتنقلون والله كنت بدفع لكم الاجار بس تكونون قراب منى
نورة فلتت عباتها من يده وأخر ماشافه دمعه على عينها ودخلت المشغل بدون ماتقول شي وقف مكانه أحمد حط يده على وجهى حس بالندم على الي قاله بس خلاص قال وماينفع الندم
ونرجع للبنات
فتحت وعد الهدية الأولى الي من زهور حصلت فيها تسريحة(المنظرة مع الكرسي)ومعاها مكياج وأستشوار وعدة الزينة والهدية من جارتهم لعبتين مع سرير وعربانة وكرسي 3في واحد جلاسة ومشاية وكرسي طعام ومع عدتها عطو شهادتها لساكو عطوها لعبة كبيرة بقالة عربانتين مالين البقالة مع مالة المحاسب تتركب وعدة البقالة يعني بقالة لعبه مصغره جلسوا كلهم يلعبون فيها تالي بعد ماتعبو قالو يبون يطلعون يتمشون بأي طريقة لو بس يدورون على الحي ويرجعون لبسوا عباياتهم نزلو قعدو يدورون مرو من بيت شافو ناس تدخل وتطلع وشكلهم كأن أحد ميت لفو على بعض يتغامزون
فوز:بنات قومو ندخل نقوم بالواجب أنا ميته جوع أكيد بنحصل أكل كثير(وهي تتخيل منظر الذبايح وتتخيل أن صحون الرز تقول لها تعالي تعالي أكلي وفجأة قامت تضحك)
دخلو مره وحده وبدو يصارخون ويصيحون
قمر:أأأأأأأه عليك رحت وخليت أمك حزينة
وجدان:ياليت كنت مكانك أنا ياروح امك
غالية مثلت أن بيغمى عليها ألا الي تفتش قالت:لاتصفرين ترى أنتي في عرس
تعدلت غالية وبصوت كبير:مستعدين بنات
البنات:مستعدين
غالية:هجوم
سحبت فوز دبة ماي طبلت عليها و وعد وغلا وملاك يصفقون وبدور وقمر وفجر يزغرطون وغالية تغني وليلى ووجدان وسارة وسوسن ورهف يتراقصون دخلو والناس كلهم لفو عليهم
وحدة من الحضور:حركة حلوة من أهل المعرس
أم المعرس فرحت:أحنا نحب نفاجئ الناس(قصي على جيرانكم)
صعدو البنات على المسرح وخلصوا تطبل وكلهم مره وحده:أيوووووووه
نزلو عبايتهم من على أكتافهم راحت رهف خذت المايك
رهف:من ينقط من ينقط
وبدا الكل يعطيها فلوس سوو فوضة الكل أستانس(رهف في قلبها الله يخلي حركة المصاروة)
وجدان خذت المايك:ياحلوين شنو تبون نقوللكم
وكل ساعة وحدة تقول تبي غناية وهم يلبون لهم الطلب بس يبون يروحون همومهم ويفرحون وجا وقت دخول المعرس شالو أغراضهم وتوهم بيطلعون وأم المعرس مسكتهم
أم المعرس مدت لهم فلوس:هذا لكم مني والله ماتقصرون يابعد قلبي(لفت ونادت على الخدم)ميري جيبي الجدر عطيهم
قدمت ميري عطتهم الأكل
وجدان:ماعندنا أحد يوصلهم(الأغراض كثار)
نادت على السايق ركبو وتوها بتركب غالية الا مرة قالت لها تبي رقمهم لعرس بنتها عطوها الرقم وماصدقت مايبقى أحد ماعطته الرقم حق عروس اهلهم وصلو للبيت نزل لهم السواق كل شي ودخلهم لداخل مشى وأول ماراح فتحو الأغراض يشوفونهم
ملاك:الله الله لحم لحم
وجدان:ورق عنب يم يم
والبنات قامو يصيحون من الوناسة فتحت وعد الجدر بتاكل رهف ضربتها على يدها
رهف:أنتظري هنوف ونورة مايصلح ناكل بدونهم
ألا سمعو ضربت الباب
وجدان:بروح بفتح لهم وقفو كلكم خشو الاغراض نسوي لهم مفاجئة
راحت وجدات تفتح الباب والبنات وقفو خشوا الأغراض دخلو نورة وهنوف والبنات تباعدو نورة متفاجئة من الأغراض والجدور وهنوف أكثر
هنوف:من وين لكم
قالو لهم القصة فرحو نورة وهنوف وفي نفس الوقت ضحكو وقسمو الأغراض ليومين وحطوهم في الفريز(من هل موقف نتعلم أن أحنا نحافظ على النعمة لأن الي يطبخ زيادة عن الحاجة ويرميها يوم القيامة محاسب عليها أو يتحاسب في الدنيا بزوال النعمة عنه الأفضل الطبخ على حسب الأشخاص بالمقدار الي ياكلونه أو المتبقي يودونه للحيوانات)
بعد يوم حافل الكل نام وهو شبعان وفرحان على الساعة وحدة طلعوا الغدا صخنوه على النار حطو الغدا
هنوف:بنات الغدا
وماشافت ألا ناس تركض وقعدو على السفرة
هنوف:بسم الله الي يقول كأنكم لاعبين كورة قدم تلحقون الكورة هههههههههه
نورة وهي بتاكل لقمتها:قعدي لايخلص الغدا عليك أحنا 15 بنت(وهنا قعدت تضحك والكل ضحك)
هنوف بعدت يدهم
هنوف:بنحط لكل وحدة بصحنها الحين تتهاوشون وماتلحقون على الاكل
حطت الاكل وعطتهم
وهنوف مشغولة في الاكل وحدة تهز يدها
هنوف وهي تدور اللحم:نعم
ملاك:أبي لحم ماحطيتو لي
هنوف:كذابة أنا شايفتك دعستيها كاملة في حلقك
ملاك:أنا أختك الصغيرة عاد عطيني
هنوف:بنات عطوها كل وحدة على قطعه صغيرة وبتصير كمية كبيرة أحنا 15 بنت
سوسن:والله بننقص بسكم لاتطالعون عددنا خلاص أحنا 3
كلهم ضحكوا الساعة ثنتين قامت هنوف لبست الثوب والغترة والعقال راحت للشركة الساعة 4 راحت نورة للمشغل على الساعة 11ونص طلع المدير من الشركة هنوف جلست تعدل المكتب أنحنت طاحو الغترة والعقال تناثر شعرها الناعم الطويل على أكتافها وفي هل لحظة كان بدر بيدخل شافها أستغرب ماصدق هذا فارس الي كان يعزه هذا فارس لا فارس ولد مو بنت بسرعة هنوف لفت شعرها ولبست الغترة والعقال رفعت راسها خافت أن أحد شافها طق بدر الباب حمدت ربها أنها تعدلت قبل(ماتدري أنه شافها)
بدر:يالله فارس بنروح للبحر
فارس(هنوف):يالله نروح
طفت اللمبات طلعت ركبوا السيارة وقف السيارة نزلو قعدوا على الرمل عند البحر
بدر:تصدق على الجمال الي عندك أول ماشفتك قلت هذي بنت متنكرة
هنوف خافت بس حاولت ماتبين:ههههههههه الكل يقول كذا
بدر:خلاص بلبسك ملابس بنات ههههههه
هنوف تغير السالفة
فارس(هنوف):البحر حلو
بدر:ههههههه وين حلو كله ظلمة مايبين
فارس(هنوف):هههههههههههههه
بدر شال غترته وعقاله:أقول فارس مامليت من الغترة والعقال
فارس(هنوف):لا
بدر:عاد شلهم خلني أشوف شكل صديقي عدل
فارس(هنوف):مرة ثانية
بدر:عندي لك شي غمض عيونك
فارس(هنوف):زين
غمضت هنوف عيونها وفارس بيد شال الشنب وبيد شال الغترة والعقال هنوف أرتاعت فتحت عيونها سحبت الغترة بتحطها على راسها لكن بدر سحب الغترة
بدر:خلاص أنا كشفتك كافي كافي الي تسوينه
هنوف دمعت عيونها:كيف عرفت أني بنت كيف؟
بدر:من قبل سمعتك تكلمين أختك على السبيكر وقالت لك هنوف بس قلت يمكن يمزح ومرة شفتك تلبسين عباة بس قلت أتخيل واليوم طاحت غترتك في المكتب وشفتك لأني كنت جاي بقول لك نجي للبحر خلاص كافي لعب
هنوف صاحت من قلب نزلت صفطت رجولها وحطت يدها على عيونها وسندت يدها على رجولها وهي تصيح من قلب وشعرها متناثر على كتفها
هنوف بترجي:الله يخليك لاتقول لأبوك الله يخليك والله أنا ماتوظفت ألا لأن عندي14أخت وأبوي حطنا في شقة لحالنا والله أن محتاجة للفلوس والله
بدر مارد
هنوف بعدها تصيح رفعت راسها والدموع تنزل بشكل جنوني على خدها:بدر الله يخليك لاتقول لأبوك مستعدة أترك اشغل والله مستعدة أترك الشغل
بدر دمعت عيونه غصب عنه:ماقدر ماقدر ياهنوف ماقدر قلبي مايقدر يسامح قلبي أنجرح
هنوف تحن وتصيح مثل الطفل صارت تصيح بصوت مسموع لو الحجر ينطق كان صاح بدر رفع يده وهو عيونه تدمع مسح على راسها رفع راسها مسح دموعها شال الغترة الي يمه غطى راسها فيها هنوف تحس قلبها يألمها قامت تشاهق بغت تقوم بس تحس الأرض تدور فيها وترجع تجلس ثانية قام بدر حط الغترة على كتفه وهو يمسح دموعه هنوف صرخت
هنوف من بين دموعها:بدر لاتخليني
لكن بدر ركب السيارة ومشى وهنوف هنا ماقدرت تتحمل صرخت بقومة من بين دموعها:بددددددددددددددر بدر أنا أحبك بدر أحبك لا تخليني لاتخليني بدر
بدر سمعها تناديه بس شغل المسجل عشان مايتعذب لأنها كسرت خاطره بس قلبه يقول له لاتروح لها مشى بدر وهنوف مكانها تصيح قامت لبست عباتها قعدت تمشي في الشارع وصلت للبيت فتحت فوز الباب دخلت هنوف تصيح بشدة رمت نفسها على الارض أختها فوز نادت لنورة ونورة خذتها عن فوز وحضنتها بقوة وفوز تطالع مستغربة
هنوف تصيج بقوة:أحبببببببه قولو له هنوف تبيك
صاحت نورة:هنوف عمري شنو فيك
هنوف من بين دموعها:عرف أني بنت عرف أني بنت
يتبع
تتوقعون شنو بيصير في الأيام الجاية؟
بدر بيغفر لهنوف وبيرجعها للشركة ولا بيخليها تطلع؟
بدر بيقول لأبوه أن فارس هو بنت ولا؟
تتوقعون ال15بنت بيفرحون في الأجزاء القادمة أو بيتمون
يواجهون المصاعب؟
حقوق الطبع والنسخ محفوظه ويمنع النقل
في الذمه


مشكورة أختي ع التوضيح ..

و ننطر الياي بقوة ..

العفو
نورتي صفحتي :n5:


يسلمووووو
بالانتظااااار

وانا في انتظار ردج
نورتي صفحتي


يثلمووووو وننتضر الباقي :n5: وثانكس على التوضيح اختي :smile:

:n5: العفو أختي ياهلا فيج
نورتي صفحتي
Link to comment
Share on other sites

باارت رووعة ..

 

يسلمو خيووتي ..

 

ننطر الياي بقوة .. [/quot

أنتِ الأروع بتواجدك

الله يسلمج ويحفظج من كل شر

:smile:

 

رووووعة البارت

بانتظاركم

بس لا تتاخرون :)

أنتِ الأروع بتواجدك

:smile:

 

حده عجيب البارت يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووو وننتضر الباقي بلييييز لاتطولين علينا :n5:

 

أنتِ الأروع بتواجدك

الله يسلمج ويحفظج من كل شر

:smile:

 

تسلميييييين

يعطيج العااااااافيه

بانتظآآآر الباااقي

الله يسلمج ويحفظج من كل شر

الله يعافيج ويعافي مغاليج

:smile:

 

ننتظر الباااارت

لاتتأخرين علينا بليييييييز !!

:smile: ان شاء الله

حياج الله

 

 

الجزء التاسع

ركبت هنوف معاه عشان يوصلها نرجع لكم عند البنات الساعة5 خلص كل شي صعدو لفوق طلعت أرباحهم كثيرة

وجدان:وين هنوف

فوز:راحت مشوار وبترجع

دخلت هنوفف عليهم جلست جنبهم

هنوف:رجعت الشركة

كلهم فرحو لرجعتها قالت لهم البسطة الي فاتحينها تحت يغيرون طريقتها لأنهم بهل طريقة بيجلسون وسط الرجال

هنوف:شوفو نوزع رقمنا على الناس نقول لهم أن أحنا نطبخ للعزايم بس يجيبون أغراضهم نطبخ لهم ونحدد لهم سعر يعطونا لأن طبخنا لهم شنو رايكم

الكل:موافقين

جلشوا من الصبح طبقوا المشروع أول ماسووه راحو لجيرانهم كتبو أعلان بكمبيوترهم وطبعو 50ورقة الورقة فيها 4أعلانات يعني 200أعلان نزلو البنات كل وحده خذت لها كمية وراحت جهة وزعو الأعلانات ورجعو للبيت أول مادخلو سمعوا التلفون يرن البنات طالعوا لعض وراحو ركض للتلفون رفعتها هنوف والبنات حولها

هنوف:وعليكم السلام....أي هذا راعية الأعلان.....أي نطبخ بس جيبي أغراضك نفس ماكتبنا في الأعلان تجيبين أغراضك وأحنا نطبخ لك على حسب طلبك وأن شاءالله يعجبك........ننتظركم......الله يسلمك

هنوف:بنات هذا أول زبونة خمس دقايق وبتجيب أغراضها مع ولدها

البنات طلعو الفرن وتجهيزات الطبخ من جدور وملاليس وألخ خمس دقايق ألا رن الجرس خذو الأغراض بدو في الطبخ من الساعة9 الساعة12 خلصوا حطوا الأكل في صحون دقوا عليهم يجون ياخذون أكلهم 5دقايق وجاو خذو الأكل

الولد:الحساب كم؟

هنوف:500ريال

الولد عطاها الفلوس ومشى دخلت هنوف لخواتها رفعتها

هنوف:شفتوا شلون 500 من طبخة لعزيمة وحدة لو نطبخ ل2 نحصل1000ريال

طبعآ ماقصروا على نفسهم شالو لهم صحن وتغدوا عليه الساعة2راحت هنوف الشغل البنات قاعدين مع بعض متقابلين ونورة بعدها راحت بساعتين

مرت ايام عطلة النص الأول وجا النص الثاني مر النص الثاني بأحداثه الروتينيه كل يوم البنات يروحون المدرسة يرجعون يتغدون هنوف ونورة يروحون الشغل يرجعون يتعشون يذاكرون الثنتين ينامون كلهم ويجلسون يوم ثاني نفس الشي والحمدلله أنتهت المدارس كلهم نجحوا وكلهم جابو الأوائل بس هل مرة قدرو يحتفلون لتوفر عندهم الفلوس(من أخر مرة نورة شافت أحمد بعدها ماشافته وتم أهو يوميآ يوقف عند المشغل بس يبي يشوفها لكنه مايشوفها لأنه يروح الساعة 4ألا ربع للشغل

البنات متقابلين اليوم عند نورة وهنوف أجازة

غالية:قومو ندور لنا عرس ولا عزا ناخذ لنا أكل

ليلى:لا هل مرة مو عزا ولا عرس هل مرة ناخذ لنا ورد من أقرب حديقة ونروح نبيعه في الأشارة

قامو كلهم لبسو عباياتهم راحو لأقرب حديقة قطعوا منها ورد راحو لأقرب محل أشتروا تغليف هدايا شفاف ب10 ولزقة بريالين رجعو البيت لفو 50وردة لبسوا عباياتهم راحو عند الأشارة(أول حريم يبيعون عند الأشارة)كل وحدة فيهم مسكت أشارة وجلست تبيع فيها

وقفت نورة عند سيارة ضربت دريشتها فتحوها ألا طلعت كلها شباب خافت بعدت عن السيارة ألا الأشارة صارت خضرا وكانت نورة بتقدم لخواتها ألا الشباب لفوا لجهتها نورة قامت تركض والسيارة تلاحقها من محل لمحل لمن ماضبعت نورة السيارة وأكتشفت انها بعد ضاعت لفت يمين ويسار شافت نفسها في شارع فاضي ومرعب لمباته خفيفه نورة من الخوف قامت تركض شافت سيارة مارة أنخشت ورى شجرة عشان ماتشوفها السيارة

أما عند البنات

وعد:وين نورة أختي

قمر:أي صح وين نورة من ألتمينا كلنا ماشفتها

هنوف لفت وجهى ماشافتها خافت هنوف وقلبها بدا يناغزها

هنوف:قومو ندور عليها جهة الأشارات الي كل وحدة راحت فيها

راحو دورو عليها ورجعو نفس النقطة الي تجمعوا فيها

هنوف:شفتوها

كلهم:لا

هنا هنوف ماقدرت قامت تركض تبي تدور على أختها بس ليلى وقفتها تهديها شوي

رهف:خلنا ننقسم 4فرق ندور عليها الله يخليكم قبل لا يصير لها شي

تقسموا 4 فرق وراحو يدورون عليها

نرجع لنورة مرت السيارة ونورة طلعت من ورى الشجرة وطلعت من الحي بسرعة وقفت نورة مكانها شافت شباب أشكالهم تخوف توها بترجع لمكانها لكن واحد منهم أنتبه لها وحاوطوها صارت أهي في الوسط وهم كل واحد في جهى حولها نورة خافت جلست على الارض لمت رجولها بدت تصيح رفعت راسها شافتهم بعدهم واقفين شافت أضواء سيارات من بعيد توه واحد بيقرب بسرعة صرخت صرخة قوية السيارة الي مارة كان فيها رجال سمع الصرخة نزل وراح لجهتها ركض دخل من بين الشباب أحمد تفاجئ هذي روحها نورة هذي قلبه بيأذونها سحبها بسرعة وواحد من الشباب مسك يدها بيسحبها

الولد:هي جيبها شايفينها قبلك

أحمد عصب عطى الولد كف على وجهى وربعه جاو بيضربون أحمد جلس يتضارب وياهم ويهدد بيجيب لهم الشرطة يشوفون هل خياس الي في يدهم هذا الي يشربونه خافو وتركوه خذ نورة ركبها السيارة وهي بعدها في رعب وتصيح من قلب طالع أحمد من الشارع وراح لجهة بقالة نزل جاب لنورة ماي وعصير ليمون وله واحد ركب السيارة خذت العصير منه حرك السيارة ونورة بعدها تصيح وتتذكر الي صار وأحمد خايف عليها

أحمد بخوف:نورة فيك شي تكلمي شي يألمك

هزت راسها بالنفي ودمعها يطيح لف عليها شافه وجهى أحمر وتتنفس بصعوبة توجه لبيتهم نزلها لأخته حنين وقال لها دقي لأختها علميها أنها موجودة عندنا دقت على بيتهم رفعتها قمر وراحت ركض لخواتها تحت

قمر:بنات نورة عند راعي العمارة القديم ولدهم شافها وخذها لبيتهم

قامو البنات ركض لأختهم وصلو لعند العمارة وهم يحسون أنهم بلموت وصلو طقوا الباب دخلو شافو نورة حضنوها وقامو يصيحون كلهم

فوز:روحتي قلوبنا عليك

هنوف:ليه ويتي كذا ليه ماناديتي علينا

نور أبتسمت:خفت

فوز حست أن أختها تعبانة حطت يدها على راسها شافت حرارتها مرتفعة(أثر الخوف)

فوز:حرارتها مرتفعة

قامو البنات ساندو أختهم بيودونها للمستشفى طلعوا قبلو الدكتور أحمد واقف برى

هنوف أبتسمت:شكرآ دكتور

لف أحمد عليهم:العفو ماسويت الا الواجب

قدموا لكن أحمد وقفهم

أحمد:لاتمشون في الشارع لحالكم في هل وقت أنا بوصلكم

دخل جاب سيارة الوانيت مالت أبوه ركبهم ورى توجه لبيتهم نزلو وشكروه صعدو للبيت نامو لكن في نص الليل قامت رهف على صوت نورة تصيح

رهف:بعدك تعبانة

نورة:كثيييييير

راحت قومت رهف من نومها راحت رهف لنورة شافت بعدها حرارتها مرتفعة دقت على جارتهم(جارتهم القديمة الي كانت في العمارة نقلت جنبهم عشان تصير قريبه منهم)قالت لها أن نورة تعبانة وماعندهم أحد يوديها المستشفى قالت لهم يجيبونها لعندهم ها أهي بتنتضرهم في الشارع لبست هنوف عباتها نزلت مع نورة دخلو لبيت جارتهم حطت نورة راسها على الكنب طلعت الجارة أدوية وسوت لها شوربة عطتها العلاجات شربتها شوربة وسوت لها كمادات

شريفة:شنو فيها؟

قالت لها هنوف كل القصة

شريفة:يعني أرتفعت حرارتها بسبب الخوف

أما في بيت فيصل

الجدة قامت مفزووعة لعنت بليس شربت كاس ماي فرشت مصلاها جلست عليه تصيح وتدعي أنهم يلقونهم صلت لها كم ركعة جلست تقرا قرآن وهي تدمع عيونها وتتذكر البنات كانو يقرون لها القرآن دخل فيصل على جدته باسس راسها جلس جنبها

الجدة:يعني متى بنلقاهم شوف كم شهر وهم ضايعين ماحد يدري عنهم

فيصل عيونه دمعت غصب عنه:يمه ماقدر أنا من يجي الظهر بروح أبلغ الشرطة ولا تقولين لخالي يمه الله يخليك لاتقولين له

حطت الجدة يدها على راس فيصل:لاتخاف يمة فيصل ماراح أقول لخالك

فيصل وعينه ينزل منها الدمع ومغطي وجهى بعينه:يمه لازم ألقاهم المفروض زواجي من فوز في العطلة هذي

الجدة:أدعي ربك كل يوم أنك تلقاهم والله يافيصل تلاقهم بس بزوجك فوز على طول مابخليك هذا أنا قلت لك مابخليك يايمة فيصل

مسحت دموعه وربتت على كتفه تهديه قام فيصل لغرفته طلع ألبوم الصور طالع صورهم مع بنات خاله وهم صغار مر على صورة كان فيها عمره 6 وفوز2 جالس على الأرض في يده دبدوب بيعطيه لفوز

وفي هل لحظة عند البنات فوز ماسكة الدبدوب الي عطاها فيصل وهم صغار مسكته وعيونها تدمع

فوز من بين دموعها وهي تطالع الدبدوب الي من فيصل وصورته يوم كان عمره23:فيصل المفروض عرسنا في هل عطلة بس شنو نقدر نقول وأبوي بعدنا عنكم آآآآآآآآآآآه مادري متى نرجع لكم

من الظهر فبصل راح لمركز الشرطة يقدم بلاغ مع أخوه سعود دخل عندهم عطاهم صور للبنات مالين العام طلع الجوازات مالينهم وعطاهم الشرطة وأغراض عدة

الشرطي:زين متى فقدتوهم

فيصل:يوم ثاني جلسنا من النوم مالقيناهم كانو هم في الليل طالعين مع خالي موصلهم السواقين خالي قال لهم لوديكم نتعشى طلعو ومارجعو بعد 6أيام رجع خالي سألناه عن بناته قال لنا أن هم تعرضو لتوقيف من عدة شباب ربطو عيونهم لمدة 5أيام اليوم السادس شاف نفسه في الشارع مع السواقين بدون البنات يوم قلنا له خلنا نبلغ الشرطة قال لنا لا مو لازم

الشرطي:كم لهم من فقدتوهم

فيصل:من 9شهور و5أيام

سعود:لا 9 شهور و17يوم

الشرطي:زين تتوقعون صحيح الي قاله خالكم

سعود:ماتوقع صحيح لان خالي من عادته أنه يسافر من محل لمحل وبنهان في بناته وأهو متزوج أكثر من مرة عشان يجيب ولد بس جاب15بنت من5 حريم وكان الحرمة الي ياخذها يهددها لو ماجابت له ولد وذذاك اليوم الي طلع كنت أشوف في حركة غريبه من الخدم كانهم يمنعون البنات من الطلعة بس مادري ليه ويوم رجعوا كل شي موجود عنده وملابسه الي جا فيهم غير الي طلع فيهم وريحته عطر

الشرطي:شنو الفرق بين اللبس

فيصل:كان لابس ثوب أبيض يوم رجع شفنا الثوب لونه ابيض مايل لأصفر وباين أن لون القماش نفسه

الشرطي:خلاص بنحقق في القضية وبنطلع دورياتنا يدورون عليهم وبعد يومين بنتصل فيكم

عطى فيصل الشرطي كرته ومشى

يتبع

تتوقعون الشرطة بيلقون البنات؟

وهل فيصل(الخال)بيعرف أن فيصل وسعود بلغوا الشرطة؟

حقوق الطبع والنسخ محفوظه ويمنع النقل

في الذمه

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...