Jump to content
منتدى البحرين اليوم

•.♥.•° دردشتنا احلى ومع فخرية خميس تحلى°•.♥.•

Recommended Posts

مرحبتين الحمدلله تمام :)

عـ فكره فيروز :) ترى خير الحسا مو بس في السعوديه :) روحي لـ الكويت والبحرين واي دوله خليجيه :) تشوفينا موجودين فيها :)

حسافه اني ما احب علم الانساب ولا شان قلتلج العوايل الي في كل دوله واصلهم من الحسا :)

الي احين موجود في راسي عيله بوخمسين :) واعتقد الكل يعرفها :)

واذا تبين اعطيج العوايل البقيه ماوراي شي :) ....... وحتى انجازاتنا اذا تبين اوريج اياها ماعندي مشكله :) كتب تتالف عشان الحسا مع انها مو دوله :) بس يكفي ان تقاليدها للحين محافظه عليها :)

• Replies 561
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

إذا فيها صورك يمكن بفتحها

توني انتبه لـ هـ الكلمه ^_^

نبداج يعني كل ذا انا مطيح البنات هههههههههههههه

للمعلوميه صورتي كنت حاطها بالمنتدى وللحين موجود رابط صورتي في عضويتي بس ماحد يبحث ويتعب نفسه :)

عموما اخوي احمد انا بترياك بعد منتصف الليل

وبتناقش معك عن الاحساء وتاريخها

انت شكلك تجهل تاريخها ومعناتها

شلون تقول الحساء مو دولة على فكرة الاحساء كانت تمتد من البصرة الى عمان هذه من ناحية الطول والعرض من اليمامة تقريبا الرياض الى الساحل الشرقي

هذه المنطقة الي حددت لك حدودها الجغرافية كانوا يسمونها البحرين وبعد يسمونها هجر هذه كلها منطقة العروض وانت جاي تقول مو دولة

الاحساء الجديدة الي انت عايش فيها هذه بعد ما كون السعوديين دولتهم الجديدة في منطقة شبه الجزيرة العربية

اتمنى بعد منتصف الليل التقى بك ، اني لو أسالك عن احكام تعدد الزوجات وشروط المسيار لجاوبت ام تاريخ بلدك ما تعرفه

Edited by فيرووز

تاريخ بلادي اعرفه اكثر منج :)

وانا اذا قلت لج الحسا مو بلد اكلمج عن الوقت الحالي :)

ولا الحسا موجوده من عصر الجاهليه للمعلوميه يعني :) واذا عن مساحتها وهـ الامور فـ اعرفها بس الواحد ما يتكلم بجغرافيا الماضي :)

واحكام تعدد الزوجات هـ الموضوع الي شاد انتباهج شكلج تبين تجربينه :)

ومو انتي الي تعلميني عن تاريخ الحسا :)

برد عليك اخي احمد

يبدو انك ما تعلم تاريخ الاحساء ولا حتى تعرف معنى كلمة احساء

فلا تفتري عبارات من نسج الخيال

يا شيخ القبيلة الاحساء سكنها شعراء وحكماء كطرفة بن العبد وقيس بن ساعدة الأيادي، وهذولا يا مثقف من اي عصر هل من العصر الجاهلي والاسلامي

الاحساء قديما يسمونها هجر والجرعاء ، ما سمعت المثل الي يقول كناقل التمر إلى هجر؟

انت لو سألوك ما معنى الزواج لغة وشرعا وشنو فوائده ومتى يستحب تعدد الزوجات ومالحكمة منه لعرفت تجاوب جواب صحيح 100% وبتصير استاذ وبتؤلف كتب وروايات وشرط بتعطيني اجابة اطول من كتاب ليلة والف ليلة

Edited by فيرووز

برد عليك اخي احمد

يبدو انك ما تعلم تاريخ الاحساء ولا حتى تعرف معنى كلمة احساء

فلا تفتري عبارات من نسج الخيال

يا شيخ القبيلة الاحساء سكنها شعراء وحكماء كطرفة بن العبد وقيس بن ساعدة الأيادي، وهذولا يا مثقف من اي عصر هل من العصر الجاهلي والاسلامي

الاحساء قديما يسمونها هجر والجرعاء ، ما سمعت المثل الي يقول كناقل التمر إلى هجر؟

انت لو سألوك ما معنى الزواج لغة وشرعا وشنو فوائده ومتى يستحب تعدد الزوجات ومالحكمة منه لعرفت تجاوب جواب صحيح 100% وبتصير استاذ وبتؤلف كتب وروايات وشرط بتعطيني اجابة اطول من كتاب ليلة والف ليلة

اقول انتي الي ماتعرفين شي عن الحسا :)

واذا عن الزواج فـ شكلج تبين واحد ياخذج متعه من المنتدى وجالسه تلمحين له هنا :)

فـ اذا عن هـ الزواج فـ البحرين اعلم بـ هـ الامور :)

والحسا لو باتكلم من اليوم لـ بكره ماني مخلص

( حسافه النت خرابن وصرت ما اشبك الا بالطفره ولا شان عرفت شلون اتفاهم معاج)

واذا تبين تتفاهمين فـ عندج ايميلي ضيفيني عشان اتفاهم معاج لاني ماحب الي يكتب كلام ويمسحه بعدين :)

المووهييم اذا تبين تمصخينها في هـ الامور فـ عندج ايميلي وضيفيني لاني ماحب اخذ هذره من الاداره بسبب موضوع سخيف من عقل واحد اسخف من السخافه بذاتها :)

الموهييم خدا حافظ واقرب وقت راح ادخل واشوف باقي هـ المصخره :)

اهلين احمد

hahahhahahhahahahhhhhhhhhhhahahahhahahha

شفيك مستشاط شفيك معصب استاذ احمد

عيب هالكلام احمد وعيب البنية تضيف ايميلات الصبيان، انت عاد من الله تبي تضيف بنية يا حبكم للبنات

اقول احمد انا اول مرة اسمع عن متعة يمكن تحدثني عن المتعة واحكامها

اني بانتظار ردك باااااااي سيووووووووو

Edited by فيرووز

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...