Jump to content
منتدى البحرين اليوم

كرامتي كزوجه ماتسمح لي

اسامة2

Recommended Posts

شدخل الكرامه في هالشي :de20:

الي يفكر انه هااي كراامه ومادري شنوو لازم "ماسوييله" " انه ماشتغل عنده" "هالي قااصر"

الصراحة نااس ماعندهم سالفه

يعني هااي ريلها حبيبها شفيها لو دللته وهتمت فييه

يعني اهية ماتبي ريلها يسوييلها

اهوو ما ذلها ولا حقّرها عشان تييب سيرة الكراامه:ph34r:

والله الزووجه لازم تعاامل زوجها على انه زووجها وابووها واخووها وحبيبها وصديقها وهوة بعد نفس الشي

اذا كل واحد بيقعد يتعزز ويتفلسف بصيير علاقتهم ناشفه جاافه وبايخه ومالها اي طعم وفي النهااية بتموووت وتنتهي واكييد المشاعر الي بيينهم بتمووت قبل

بسئل سؤال للبنات زوجج شنو الشياء الي ضحها عشانج من فلوس ومهر وبيت وشبكه والخ لو تشتغلين مليون سنه ماراح تيبين قيمت نص الي دفعه للعرس تحمل الديون وممكن ينسجن في اي لحضه ومن السبب

وفي هاي النقطه انه ماتفق ويااك

نقدر اندبر المبلغ ذي :ssm9:

لا تنسى انه البناات صاروو يشتغلوون ويساعدوون ويخففون علييكم الحمل

صح ولا غلطاانه؟؟

:whistle:

• Replies 51
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مشكوووورين على المرور

M!$s l0nlEy

انتي تقولي انتو تشتغلون وتساعدونه والخ انا اتكلم عن المهر انتي بتدفعين عشر تالاف مهر وغير البيت وحفلت العرس والشبكه والخ غير انه البنت بيوصل لها البيزات براحه وثاني شي البنات احين طلباتهم صارت لاتقدر بثمن شروط شروط شروط لين مايموت هههههههههه ولتزعلون بنات الزوجه خدامه لريلها شنو يعني كرامتج ماتسمح تكونين خدامه لريلج شي عادي لو تحبينه مو بس تخدمينه

مشكوووورين على المرور

M!$s l0nlEy

انتي تقولي انتو تشتغلون وتساعدونه والخ انا اتكلم عن المهر انتي بتدفعين عشر تالاف مهر وغير البيت وحفلت العرس والشبكه والخ غير انه البنت بيوصل لها البيزات براحه وثاني شي البنات احين طلباتهم صارت لاتقدر بثمن شروط شروط شروط لين مايموت هههههههههه ولتزعلون بنات الزوجه خدامه لريلها شنو يعني كرامتج ماتسمح تكونين خدامه لريلج شي عادي لو تحبينه مو بس تخدمينه

:de20:

ابي اعرف شي واحد انت شفييك عليينه :ph34r:

المهر مايغلى عليينا نستااهل :ssm9: فدييتنا احنه

المرة لازم تخدم ريلها والريل بعد لازم يخدم مرته

وكل واحد يسوي حق الثاني الي يبييه ماقلنا شي

واقرا ردي القبلي مرة ثانية ترة شكلك مافهمتني :de20:

وانه ريلي ليين بسوييله مسااج عقب ماخلص بقووله يله فدييتك احيين دووري :whistle:

Edited by M!$s l0nlEy

اي كرامة و اي بطيخ ... احين شدخل الكرامة في المساج ؟؟ ورى الريول مب جزء من اجزاء الجسم ؟؟

و هالحركة كلش مافيها اهانه ، اللي يحس ان هاي اهانه احس ان اهو قاصر .. بعد هاي زوجي اسوي له اللي يبي اذا ما يضرني هالشي .. بالعكس اصلا ماله داعي يقوللي .. انه بروحي اسوي له هالسوالف :n10:

احين الله يهداهم في اشية ............. خلوني ساكته :de20: بس اللي تقول ان هاي كرامة خلها تفكر فيها عدل و بتعرف شنو الكرامة .. مب تقوللي اسوي مساج حق زوجي او افصخة الجوتي <<<< لا ما تسمح لي كرامتي ؟؟ شو ذي !!!

اي كرامة و اي بطيخ ... احين شدخل الكرامة في المساج ؟؟ ورى الريول مب جزء من اجزاء الجسم ؟؟

و هالحركة كلش مافيها اهانه ، اللي يحس ان هاي اهانه احس ان اهو قاصر .. بعد هاي زوجي اسوي له اللي يبي اذا ما يضرني هالشي .. بالعكس اصلا ماله داعي يقوللي .. انه بروحي اسوي له هالسوالف :n10:

احين الله يهداهم في اشية ............. خلوني ساكته :de20: بس اللي تقول ان هاي كرامة خلها تفكر فيها عدل و بتعرف شنو الكرامة .. مب تقوللي اسوي مساج حق زوجي او افصخة الجوتي <<<< لا ما تسمح لي كرامتي ؟؟ شو ذي !!!

:up:

مشكووووورين على مرور

M!$s l0nlEy

شنو تستاهلون تقولن مليون دينار وين انيب لو عندنه مو مشكله بس ماعنده ليغركم حالنه احنا الصبيان فقاره على قدنه مفروض في تقدير ههههههههههه

انا مو حاط عليكم بس لئنه في بنات تفكيرهم غلط << مو الكل بعض << وثانكيووووو على مرورج

هههههه اسامة اشفييك علينه

..السالفة مافيهااا كراامة اشفيهاا لو سوت مساج وخدمت ريلها اسمته زوجته .. يعني في كل شي شريكه ..

و هالحركة كلش مافيها اهانه ، اللي يحس ان هاي اهانه احس ان اهو قاصر .. بعد هاي زوجي اسوي له اللي يبي اذا ما يضرني هالشي .. بالعكس اصلا ماله داعي يقوللي .. انه بروحي اسوي له هالسوالف

احين الله يهداهم في اشية ............. خلوني ساكته بس اللي تقول ان هاي كرامة خلها تفكر فيها عدل و بتعرف شنو الكرامة .. مب تقوللي اسوي مساج حق زوجي او افصخة الجوتي <<<< لا ما تسمح لي كرامتي ؟؟ شو ذي !!!

عدل كلامج خيتو^__^

LOVE A GIRL

صدقيني مافي اي شي عليكم بس انا اقولج في بنات يقولن جذي انتي شرايج في كلامهم بس

غلا المحرق

مشكووووره على الرد