Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ماقدر اجوف روحي بالمنظرره !!

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوعي اليوم عن الجمال وهو الجمال الداخلي والخارجي ولكن لنتكلم قليلا عن الجمال الخارجي

فهناك ممن هم لا يعرفون مدى قيمة جمالهم الذي يتصف بالملامح الجميله

لماذاا برأيكم ؟؟

فالجمال نعمه انعمها علينا رب العالمين .. فلكل شخص منا يمتلك شيئ معين من الجمال بشكله

فلقد تكاثرت بالآونه الأخيره القصص التي يعانون منها الفتيات وهي كقصة تلك الفتاة التي تبلغ من العمر 18 سنه وهي لا تسطيع النظر بالمرآة لانها تصف نفسها بالقبيحه ولكن عند رأيتي لصورتها !!

انصدددمت !!!!!!

انها فائقة الجمال ولها عينين فريدتين من نوعهما :ohmy:

اذن لماذا هذا الكره الشديد لمظهرها ؟؟

هل هو يظهر لعدم الثقة بنفسها ام ماذا ؟؟

ام انها تطمع للجمال اكثر ؟؟

اهو مرض نفسي ؟؟

وليست هي وحدها فهناك الكثير من القصص التي يطول شرحها ولكني اكتفي بهذه الفتاة

شاركوني برأيكم :smile:

ولكم مني جزيل الشكر والعرفان على مروركم الكريم

تحيـــــاتي \ مشرفة قسم النقاش

موضوع في قمة الروووعة صراحة

اسمحي لي اهنيج على اختيارج لهالموضوع الممتاز

اهو مرض نفسي ؟؟

اول شي اختي انا في وجه نظري ان احساس البنت بكرها او عدم اعجابها بشكلها الخارجي مرض نفسي وخطييير جداً نابع من عدم الثقة بالنفس وضعف الإيمان بالله سبحانه وتعالى فقد خلقنا جميعا في احسن تقويم .. احساس البنت بعدم اعجابها بنفسها او مظهرها الخارجي بسبب طمعها بأن تكون اجمل من اي بنت تراها . يعني تشوف بنت عينها وسيعة تقول ليش انا عيني ضيقة فهي اجمل مني وانا مو حلوة مع العلم ان العينين كل وحدةة تتميز بجمال خاص فيها والا تشوف وحدة بيضة تقول ليش انا سمرة مع ان والله العظيم في سمر يهبلووون واحلى من البيض بعد بس اللي فيهم هذا مرض واحساس بنقص وغيرة من ناس حواليهم

ثاني شي انا ولله الحمد من البنات اللي معجبين في شكلي ومظهري الخارجي وكل شي انعمه الله علي له الحمد والشكر . كفاية اني اكون انسانة خالقني ربي وما ناقصني شي الحمدلله

:up:

القناعه كنز لا يفنى لازم الواحد يكون مقتنع وحامد ربه على كل النعم كفايه ان هو انسان يشم ويجوف وياكل ويتذوق ويمشي وعنده حواس فالحمدلله على كشي وانا واحد الحمدلله مقتنع بشكلي واجوف روحي ملك جمال العالم .. وشكرن عالموضوع الجميل

يعطيج العاافية ع الطرح

وبالفعل في ناس مايقدرون يشووفون روحهم بالمنظره بس البعض منهم مب لان شكلهم مب حلو

لا لان يشوفون اخطاائهم ويحسوون نفسهم ان حتى شكلهم مب حلو

وانا ما انكر اني مرت علي موااقف جذي

كل واحد وشكله حتى لو كاان حلو بيكون مقبول

الحمدالله

وطبعاً الواحد ماياخذ ع الشكل الخاارجي بس لازم يشووف الداااخلي بالاول بعدين يحكمــ ^__^

Edited by LOVE A GIRL

السلام عليكم

الثقة بالنفس تعلب دور

شوووور

يمكن وخاصا اذا شافت انه في نااااس وااااااااااايد أحلى منها

اهو مرض نفسي ؟؟

ايه وخاصا اذا كانت هالبنت مغرورة ..

ثنكس ع الموضوع

موضوع في قمة الروووعة صراحة

اسمحي لي اهنيج على اختيارج لهالموضوع الممتاز

اهو مرض نفسي ؟؟

اول شي اختي انا في وجه نظري ان احساس البنت بكرها او عدم اعجابها بشكلها الخارجي مرض نفسي وخطييير جداً نابع من عدم الثقة بالنفس وضعف الإيمان بالله سبحانه وتعالى فقد خلقنا جميعا في احسن تقويم .. احساس البنت بعدم اعجابها بنفسها او مظهرها الخارجي بسبب طمعها بأن تكون اجمل من اي بنت تراها . يعني تشوف بنت عينها وسيعة تقول ليش انا عيني ضيقة فهي اجمل مني وانا مو حلوة مع العلم ان العينين كل وحدةة تتميز بجمال خاص فيها والا تشوف وحدة بيضة تقول ليش انا سمرة مع ان والله العظيم في سمر يهبلووون واحلى من البيض بعد بس اللي فيهم هذا مرض واحساس بنقص وغيرة من ناس حواليهم

ثاني شي انا ولله الحمد من البنات اللي معجبين في شكلي ومظهري الخارجي وكل شي انعمه الله علي له الحمد والشكر . كفاية اني اكون انسانة خالقني ربي وما ناقصني شي الحمدلله

:up:

وانا لي الشرف بتواجدج المميز بالموضوع اختي العزيزه :n5:

وانا اتفق معاج بكل نقطه ذكرتيها وخصوصا بنقطة انها ترى من حولها وتريد جميع المواصفات الجميله ترسى عليها وهذا الشيئ يؤدي إلى هوس الجمال الخارجي والطمع الجنوني

اشكر لج تواجدج الكريم مره ثانيه :up:

القناعه كنز لا يفنى لازم الواحد يكون مقتنع وحامد ربه على كل النعم كفايه ان هو انسان يشم ويجوف وياكل ويتذوق ويمشي وعنده حواس فالحمدلله على كشي وانا واحد الحمدلله مقتنع بشكلي واجوف روحي ملك جمال العالم .. وشكرن عالموضوع الجميل

ذكرت اخوي نقطه مهمه وهي القناعه فبدون القناعة يصبح الشخص غير مقنع حتى بالشيئ المناسب له ولجماله .. وعجبني فيك الثقه بنفسك فهي خصله يفتقدها الكثير من الناس .. حافظ عليها :up:

تسلم اخوي عالمرور الجميـــل

يعطيج العاافية ع الطرح

وبالفعل في ناس مايقدرون يشووفون روحهم بالمنظره بس البعض منهم مب لان شكلهم مب حلو

لا لان يشوفون اخطاائهم ويحسوون نفسهم ان حتى شكلهم مب حلو

وانا ما انكر اني مرت علي موااقف جذي

وطبعاً الواحد ماياخذ ع الشكل الخاارجي بس لازم يشووف الداااخلي بالاول بعدين يحكمــ ^__^

الحمدلله انج تخطيتي هالمرحله .. ومثل ماقلتي في ناس تطالع روحها من داخل وتحس انها مو بالمستوى المطلوب فترى هالشي ظاهر عليها من الخارج .. فالشخصيه مهمه في زمننا هذا

فالتي ترى نفسها قبيحه وتريد التصليح من تفكيرها .. فل تفكر اولا بمظهرها الداخلي اولا فهو الوسيلة لنجاتها من تفكيرها بجمالها الخارجي

الف شكر لج اختي عالمرور الطيـــب :up:

السلام عليكم

الثقة بالنفس تلعب دور

شوووور

يمكن وخاصا اذا شافت انه في نااااس وااااااااااايد أحلى منها

اهو مرض نفسي ؟؟

ايه وخاصا اذا كانت هالبنت مغرورة ..

ثنكس ع الموضوع

ذكرتي نقطه مهمه وهي اذا كانت البنت مغروره قد تفكر بالطمع بالجمال اكثر واكثر وقد يؤدي هذا بنظري للمرض النفسي وعدم الثقه بالنفس كما ذكرتي لنا من وجهة نظركك الكريمه

الف شكر لج على تواجدج الحلووووو

بإنتظار المزيد من الآراء والافكار النمائه من قبلكم اعزائي الاعضاء

تحيــــاتي ...

اظن إن كل عنده جمال يمكن بنسب مختلف لكن الله مو ظالم

الله عادل و كل واحد عطاه شي ناس شكلهم مو ذاك الزود بس أذكية

يعني كل واحد عنده مميزات و كل وحدة عنددها جمال مختلف عن الثانية يعني و شي يميزها

و إلي ما تقدر تسوي روحها كلش لازم بطالع صروحها للعلم ألاحظ البنات اصلن يمتون في المنظرة و يطالعونها و ما اشوف إلي ما تقدر تطالع روحها عادي و كلهم كله يمدحون روحهم

و إلي تقول ما تقدر خلها تدور على الأشياء الحلوة فيها بدل لا تطلاع الشي إلي مو حلو و تكون إيجابية و تقتنع ببنفسها

و إن الله خلقنا كلنا في احسن تقويم

و ثااانكسس

موضوعج حددددددده روعه الصراحه خوش اختيار

يمكن لانها تره جمالها الداخلي ولا تكون بقدر جمالها الخارجي فتكره هذا الجمال وتمنى ان تكون جميله بقدر ما جميله من الخارج

احيانا لا يثق الانسان بنفسه لعلها سمعت من احدى صديقتها بانها قبيحه اثرت في نفسها او انها تطمع في ان تكون اكثر جمالا من غيرها

يمكن يجوز لان الجميلات دائما يردون الافضل ويروون ان يبقو في المرتبه الاولى دائما

اهو مرض نفسي ؟؟

لعله مرض نفسي وهذا المرض خطير جدا فمن الممكن ان تقتل نفسها ذات يوم وعدم الثقه في النفس عامل اساسي لها بل انني قرات ذاك يوم هناك اشخاص يتعاطون نوع من المخدرات يجعلهم يروا انفسهم على اشكال مخيفه وقبيحه مما يسبب لها حالات نفسيه عنيفه لا يمكن الشفاء منها ويمكن ان تعاني من هذا الشي

لكن كنصيحه مني لكل الجميلات كوني انتي كما انتي وثقي بما انتي عليه لان في كل شي شي مميز ويميزك عن غيرك ويمكن هذا الذي ترينه فيكي قبح فهو الجمال الذي يميزك عن غير وثقي بنفس لانك سترين دائما من اجمل منكي في العمل او الجامعه او المدرسه وحتى بين افراد عائلت وافرحي واقتنعي بما انتي عليه وتاكدي بانكي ستكونين الاجمل في ناظريك ونظر من تحبيهم وهذا هو الاهم

يسلموووووووووووووووووز

عدم ثقتهـا بنفسهـا

ايـه لان الي ماعندهـ ثقة بنفسـه ماعنده شخصيـة

في ناس جذيـه يفكرون الجمال اهم شي

عشان يلفتون التظر اليهـم

اهو مرض نفسي ؟؟

بعض الاوقات يتحول لمرض نفسي لان الانسان

يطالع نفسه بس بحدود مو لدرجـة الجنون

كل بنت لازم فيها شي حلو ما في احد كامل ولا في احد ابد ما فيه ولا شي من الحلاوة .. وحتى لو فرضنا كلش ما فيها حلاوة اكيد عندها حلاوة الروح لازم فيه صفه من الصفات تغطي على كلشي .. وعشان جذي لازم الوحده تكون واثقه من نفسها لازم تزرع في نفسها الثقه ولا تحسس روحها بالنقص وتقتنع بشكلها وبقسمتها ونصيبها .. هالشيئين الثقه والقناعه راح يخلونها تجوف نفسها بشكل مقبول ومو مهم الوحده تكون ملكه جمال كثر ما مهم ان تكون عندها ثقه واخلاق عظيمه