Jump to content
منتدى البحرين اليوم

بضحي بعمري بس عشان الحب

اسامة2

Recommended Posts

السلام عليكم

قبل مابتدي ملحوضه الي ماله خلق يقره الموضوع ليرد لئنه ايام ناس ترد رد ماله شغل بلموضوع اقاره كامل اشان تفهم قصدي

عاداتنه وتقاليدنه العربيه وحنا كعرب مفروض نحافظ عليها بس انا اجوف صار العكس صرنه نقول عن عاداتنه تخلف معنه عاداتنه يايه من من يايه من اهلنه وابائنه يعني جدك متخلف ابوك متخلف هذي الي يسمي الموضوع تخلف المهم انا قلت هذي الكلام كبدايه وموضعي ماله شغل بلعادات وتقاليد بس باخذه في جزء بسيط من الموضوع

الحب كلمة حب انا ماقصد حب زوج لزوجته او حب ولد لئمه انا اتكلم عن شخص جاف بنت وياه في الجامعه وقاله يابنت الاحلال انا احبج طبعن في بنت يقولن اوكي ومستعدين يكلومنه تلفون ويطلعون وياه وانا اتكلم عن هذي الفئه تحديدن وفي بنات يرضون بلحب ويقلون له بشرط اول تتقدم لي اشان يكون كلشي صح مو بعدين تطلع نصاب وجذي وهذي كلام صحيح حب احنا راضين فيه

انا بتكلم عن بنات هذي الحيان ترضه تحب واحد وتطلع وياه سياره لي فليل على كيفها وله عليها من احد وطبعن كلمة الحب او هذي الحب بمعنى اخص هذي النوع من الي يحبون من وين يالهم تفكير بلحب انا اقول من وين

من النجليزي الي مثل ماحنه نقول انها ناس روعه مبدعه ونمدح فيهم وحياتهم حلوه وعندهم مشاعر وحب صادق وعندهم حريه وخاطرنه نصير مثلهم وعادات وتاقليد اهلنه تخلف هذي اقلبت شبابنه صارو يتفقون فيها

راح اشرح عن النجليز لو النجليزي فعلن شخص حساس وعنده مشاعر ويحب الناس مثل ماتقولن ماكان ذبح اهلنه فلسطينين والعراقين والخ من كثر ماعندهم مشاعر صارو يذبحون موضوع حريتهم لدرجه اني كلمة شخص يقول انا شاك انه هذي ابوي قلت له ليش يقول امي عندها اميت الف رفيج وين اعرف من ابوي فيهم الي اعرفه انه هذي زوج امي يعني حريتهم تخليهم يشكون في ابهاتهم هذي تطور بعينكم في ناس يقولن تخلف الزواج المبكر وزواج تقليد هذي تخلف سئلت شخص من بريطانيه اسمه دان او دانيل بلمعنه اصح قلت له الزواج عندكم يعني شخصين تزوجو كم المده الي يتمون فيها يقول اهني في بريطانيه لو تم زواج 10 سنوات وماصار طلاق هذي شي خيالي قلت له اشلون يقول اهني اقلبيت الناس تجوفهم مثلن هذي امه الحقيقه بس تجوف ابوه مو ابوه هذي زوج امه طبعن الي فهم زين ولي مافهم

معلينه ابي كنت اشرح لكم شنو يعني ديمقارطيت النجليز

نرجع لموضوعنه حب صبي لبنت ويقولها انا احبج بس قبل ماتقدملج ابي اتعرف عليج تقوله شلون تطلعين وياي وجذي وتكلميني تلفون << ابي اشرح شي البنت تضيع كرامتها اشان شخص يتعرف عليها يمكن عقب مايتعرف ماعجبتيه يعني خلاص

سؤالي للبنات انتي راضيه بحب جذي انج تطلعين وياه وسوالف تلفون وانتي ليحين ماتدرين اهو نيته يتزوجج وله يلعب بس

سؤال للشباب تفضل هذي الحب وله الحب انه تتقدم للبنت وتخطبها وفي الخطوبه تتعرف عليها

• Replies 25
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

[/font]السلام

هلا اخوي اسامة

موضوعك وايد حلو كالعادة

المهم اكيد اللي بترضى انها تطلع مع واحد نيتة مو معروفة اكيد بتكون بايعة سمعتها وفي هالايام البنات صاروا فاهمين وعارفين هدف هالنوعية هذي من الشباب

بس للأسف يمكن عادي عندهم هالشي يبون يضيعون وقت واكيد كل هذي ناتج من قلة التربية وانشغال اهاليهم عنهم

عبالهم الحين متطورين مثل الغرب خوش تطور واللة 00 بس يزعم الحين كل شي صار عادي وفي شي اسمة حرية وديموقراطية بس للاسف على حساب سمعة البنت واهلها

واكيد الحين كل الشباب يبون يقلدون النجليز في تصرفاتهم يدشون ويطلعون على كيفهم 00مايدرون انهم غير مو مثلنا 00مايدرون انة كل شي عندهم مسموح مافي حدود ولا حواجز حتى الاب يمكن عادي عندهم يغتصب بنتة او ريال يعرس على ريال او مرة مترتبط بمرة الحمداللة والشكر مايدرون انة هذي قمة الانحطاط والتخلف حتى الحيوانات احسن منهم

بس مثل ماقلت لك يبون يقلدون وبس يزعم متحررين واهلهم ماعطينهم الثقة 00اوكية يعطونهم الثقة بس مب لهالدرجة البنية تقبل على نفسها تحاجي واحد وتروح وتيي وياة وهي ماتدري شنو النهاية وبس هذا هية طايحة في العسل بس لين فات الفوت ماينفع الصوت لا والمشكلة الادهى انه بعض البنات عقولهم متنورة ويعرفون العواقب الوخيمة لهالتصرفات عيل ماخلوا شي للجاهلين

:up::up:

يعطيك الف عافية اسااااااااااااامة :up::up:

سؤالي للبنات انتي راضيه بحب جذي انج تطلعين وياه وسوالف تلفون وانتي ليحين ماتدرين اهو نيته يتزوجج وله يلعب بس

اكيد لا حتى لو كان بجد يحبني يدلي البيت خل يجي يطلبني رسمي و اذا كان عالتلفون خسي اعطيه رقمي قبل الارتباط يعني و بس

[/font]السلام

هلا اخوي اسامة

موضوعك وايد حلو كالعادة

المهم اكيد اللي بترضى انها تطلع مع واحد نيتة مو معروفة اكيد بتكون بايعة سمعتها وفي هالايام البنات صاروا فاهمين وعارفين هدف هالنوعية هذي من الشباب

بس للأسف يمكن عادي عندهم هالشي يبون يضيعون وقت واكيد كل هذي ناتج من قلة التربية وانشغال اهاليهم عنهم

عبالهم الحين متطورين مثل الغرب خوش تطور واللة 00 بس يزعم الحين كل شي صار عادي وفي شي اسمة حرية وديموقراطية بس للاسف على حساب سمعة البنت واهلها

واكيد الحين كل الشباب يبون يقلدون النجليز في تصرفاتهم يدشون ويطلعون على كيفهم 00مايدرون انهم غير مو مثلنا 00مايدرون انة كل شي عندهم مسموح مافي حدود ولا حواجز حتى الاب يمكن عادي عندهم يغتصب بنتة او ريال يعرس على ريال او مرة مترتبط بمرة الحمداللة والشكر مايدرون انة هذي قمة الانحطاط والتخلف حتى الحيوانات احسن منهم

بس مثل ماقلت لك يبون يقلدون وبس يزعم متحررين واهلهم ماعطينهم الثقة 00اوكية يعطونهم الثقة بس مب لهالدرجة البنية تقبل على نفسها تحاجي واحد وتروح وتيي وياة وهي ماتدري شنو النهاية وبس هذا هية طايحة في العسل بس لين فات الفوت ماينفع الصوت لا والمشكلة الادهى انه بعض البنات عقولهم متنورة ويعرفون العواقب الوخيمة لهالتصرفات عيل ماخلوا شي للجاهلين

:up::up:

يعطيك الف عافية اسااااااااااااامة :up::up:

بصراحه متابعه سنوات الاضياع ماقصرتي كفيتي ووفيتي ردج ابداع وكلامج صحيح ولئول مره نتفق في شي العاده كلمن ضدي الحمدالله ههههههههه :ssm11:

مشكوووره على موروج و ردودج المبدعه

اكيد لا حتى لو كان بجد يحبني يدلي البيت خل يجي يطلبني رسمي و اذا كان عالتلفون خسي اعطيه رقمي قبل الارتباط يعني و بس

ماقدر اقول غير انج اختي تمتلكين عقليه روعه ياليت ولو نص من بناتنه يكونون مثلج ونشاء الله الله يرزقج بولد حلال يعرف قدرج :up:

:bahflag:

بصراحه متابعه سنوات الاضياع ماقصرتي كفيتي ووفيتي ردج ابداع وكلامج صحيح ولئول مره نتفق في شي العاده كلمن ضدي الحمدالله ههههههههه :ssm11:

مشكوووره على موروج و ردودج المبدعه

:bahflag:

العفووووو :smile:

خخخخ محد ضدك بس يمكن البعض افكارة تختلف عن افكارك ومو معناتة اذا احد خالفك الراي في شي معين بيخالفك في كل المواضيع اكيد لا :up::up:

هلا اخوى!

لا طبعا ما ارضى لا اكلمه فى التلفون ولا اطلع معاه

ليش ما عندى كراامة ولا ما عندى اهل مربيينى واخاااف على سمعتهم،،

هو يحبنى بيى يخطبنى من اهلى..ما يه خيولى اللى خلقه خلق غيره

تحياااتى،،

هلا اخوى!

لا طبعا ما ارضى لا اكلمه فى التلفون ولا اطلع معاه

ليش ما عندى كراامة ولا ما عندى اهل مربيينى واخاااف على سمعتهم،،

هو يحبنى بيى يخطبنى من اهلى..ما يه خيولى اللى خلقه خلق غيره

تحياااتى،،

مشكوووره اختي وكلامج صحيح ميه ميه وتفق وياج

طبعا ماراح يختلف راييي عنكم

بصراحة الكلام الي ابي اقوله سبقتوني وقلتوه

اؤيدكم الراي

اذا الوحدة ماتعرف نية الشاب شلون تطلع وياه . احسها صعبة وكبيرة وايد

هي جذي تنقص من قدرها حتى في نظر هاي الشاب حتى لو صج حبها

ماراح يحترمها ابدا

واذا يبون يقلدون الانجليز ياخي نقلدهم في اشيا تفيدنا ليش بس

نبي نقلد في اشيا ادمرنا؟؟

شكرا ع الموضوع حلو

لالا اكيد ماراح ارضى اني اطلع معاه او حتى اصلا اكلمه

انه عندي الواحد لين شاف وحده وعجبته يتقدم لها ماله

داعي يسوي معاها قصص دراميه وغراميه اكيد مابتستمر

وثاني شي سمعتي فوق كل شي مااروح ارخص بسمعتي واخون ثقة اهلي

علشان علاقه مصيرها تنتهي بالفشل.

يسلموووووو اسامه ع الموضوع

مادري شفيك ع هالمواضيع

هههههههههههههه

سؤالي للبنات انتي راضيه بحب جذي انج تطلعين وياه وسوالف تلفون وانتي ليحين ماتدرين اهو نيته يتزوجج وله يلعب بس؟؟

مســتـ ح ـيـــــــــــــــــــــــــــــل

بس همن انا ابي اسئل هالفئه من الشبآب سؤال ماتخافون على خواتكم اهلكم بنااتـكم ؟؟