Jump to content
منتدى البحرين اليوم

خالد: أنا لست طائفياً.. ولم أقصد الإساءة لأحد

gamoora

Recommended Posts

بعد وصفه «المخربين» بأبناء الحرام في موقعه الالكتروني

خالد: أنا لست طائفياً.. ولم أقصد الإساءة لأحد

الوقت - فاضل عنان:

نفى عضو كتلة المنبر الإسلامي محمد خالد أن يكون وصفه للمخربين في بعض القرى بأنهم ‘’أولاد متعة’’ و’’أولاد حرام’’ قدحاً في آبائهم أو يكون وصفه نابعا من حس طائفي.

وقال خالد في تعليق على ما كتبه في موقعه الإلكتروني، ردا على خبر حرق سيارة مخابرات في قرية الدراز، ‘’هل لو كان ولد حلال سيقوم بحرق الممتلكات العامة والتعرض لأرواح الناس؟ ولو كان ولد حلال هل ستقبل أمه وأبيه بما سيفعله من إلقاء الملوتوف على الناس؟’’.

وتابع ‘’أنا أعتبره ولد حرام سواء كان من يقوم بهذا الفعل التخريبي شيعيا أو سنيا’’، مشيرا إلى أن استخدامه لمصطلح ‘’أولاد المتعة’’ لأن علماء السنة يرون في المتعة حرام، لذلك فهو وصفهم بأنهم أولاد متعة، ولم يكن يعني طائفة بهذا التعبير’’.

وتابع ‘’لو كان الأمر بيدي لسحبت الجنسية من هؤلاء المخربين’’.

ورد خالد على سؤال لـ’’وقت’’ من أن اتهامه للمخربين بأنهم أولاد حرام يعتبر قدحا في آبائهم في حين أنه لا يجوز اتهام آبائهم بعمل المحرم (حيث لا تزر وازرة وزر أخرى) وأن استخدامه لمفردات عقائدية في أمور سياسية وتسمية بعض الأماكن والقرى التي يعيش فيها أبناء طائفة معينة وربط كل ذلك مع بعضه البعض، قائلا ‘’في نظري فإن المتعة حرام وهو رأي إجماع أهل السنة والجماعة، ولم يكن قصدي الإساءة لأحد، وإنما كان القصد أن أي إنسان يخرّب بلده فيجب أن يعاقب’’.

وأضاف ‘’أنا لست طائفيا، واستخدامي لهذه المفردات إنما كان القصد منها القدح والطعن في السلوكيات الخاطئة وليس القدح في آبائهم’’.

وكان الموقع الإلكتروني للنائب محمد خالد قد نشر موضوعا عن حرق سيارة مخابرات في قرية الدراز، وعلّق النائب محمد خالد على الخبر باسمه (النائب محمد خالد) استخدم في تعليقه مفردات رأى البعض فيها أنها تهجم على إحدى الطوائف الكريمة في البلد، وأنه تعمد استخدام هذه المفردات في قضية سياسية وأمنية كان الأولى منه الابتعاد عنها

http://www.alwaqt.com/art.php?aid=153805

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

والله مو منه حرام يتمتع هالنائب البدىء بالحصانة البرلمانية ,, هالنائب من زمان لسانه وسخ ويقذف ويشهر ولكن ما اجوف الحكومة متكلمة له ,

ننتظر ونشوف ونصبر ونشوف , ويعطيج العافية

مو من حق اي شخص ينعتنا بهالالفاض

احنا بنات وولاد ناس

قلللللللللللللة ادب

بس كل واحد يبي يتفلسف مو عارف شلون

اصلا عيب عليه يقول (اولاد متعه) !!!!

ننتضر ونشوف مع اني ماعتقد يسوون له شي

يسلمووو

صج قلة ادب

مب من حقة يقول للناس اولاد حرام

اولاد حرام يعني الابو والام يابوهم بالحرام يعني بالزنا

شدخل تصرفاتهم في هالاتهامات

يعني ماحصل الا هالكلام

صج فاضي وماعندة حجي

اتمنى انكم تحترمون الفاظكم اشوي لا اوقفكم

تم غلق الموضوع

b2d

Guest
This topic is now closed to further replies.
  • Create New...