Jump to content
منتدى البحرين اليوم

سلام و تحية

Recommended Posts

تحية طيبة للاستاذ الفنان الجميل

يوسف بوهلول

حقيقة اشكر في البداية جهود منتديات البحرين اليوم الي اتاح الفرصة للقاء الفنانين بشتى التوجهات

وهنا اشكر تواضعكم لإبداءكم قبول التواصل مع جمهوركم من قبل المنتدى

انا شاب من المملكة العربية السعودية

ممثل و أطمح في فرصة تأتي ربما من السماء لأنه ومع الأسف لم أجدها في السعودية

وعن أعمالي :

قمت بعمل مسرحية للأطفال و مسرحية أخرى درامية ومسرحية مشهد من مسرحية شكسبير ( ماكبث والساحرات )

لقد حالفني الحظ بالحضور في مهرجان اوال الأخير الذي أقيم في الصالة الثقافية وقد سعدت بما لقيته من تعاون جميل بين الجميع وتمنيت لو تتاح لي الفرصة بالمشاركة في عمل مسرحي أو عمل تلفزيوني

وقد رأيت شخصكم الكريم جالساً متابعاً للفعاليات وقد ترددت بالتقرب اليك لمعرفتي بأشغالكم ووقتكم الثمين

متمنياً لكم التوفيق والنجاح

:smile: هلا وغلا فيك أخوي ممثل ماثل وانا اتشرف فيك والله يجمعنا في أعمال فنية وإن شاء الله تتاح لك الفرصة لإبراز موهبتك التمثيلية والله يجعنا دائما على الخير والمحبة وتحياتي لك :smile:

:smile: هلا وغلا فيك أخوي ممثل ماثل وانا اتشرف فيك والله يجمعنا في أعمال فنية وإن شاء الله تتاح لك الفرصة لإبراز موهبتك التمثيلية والله يجعنا دائما على الخير والمحبة وتحياتي لك :smile:

ربي يسعدك عزيزي الاستاذ يوسف حقيقة انا شاكر لك الرد الجميل الي مش مستغرب منك حقيقة

اتمنى لو تقبل زيارتي لك في المكان والزمان الي يناسبك

وللمعلومية انا اسكن في المنطقة الشرقية - الدمام

يعني قريب من الدولة الشقيقة البحرين

ويشرفني لقاءك

تحياتي لك

نعيم طاهر

:smile: يا هلا وغلا فيك دوم عزيزي نعيم طاهر وانا اتشرف فيك وبلقائك وانا على فكرة اتواجد بشكل يومي في مقر مسرح أوال في الفترة المسائية وإن شاء الله نلتقي على خير :smile:

• 3 weeks later...