Jump to content
منتدى البحرين اليوم

صرحت ماما طيف قائلته .. اعترف .. وأعترض

Recommended Posts

«اعترف... اعترض»... زاوية فنية تعتمد على مواجهتنا لضيف من نجومنا في مختلف المجالات الفنية ببعض التصريحات

التي ادلى بها من قبل ونوجه له بعض النقد وللضيف حرية الرد... اما ان يعترف او يعترض... ولقاؤنا اليوم مع

الفنانة «طيف».☩

في تصريح لك قلت: «كنت اتمنى ان أمثل امام سندريلا الخليج سعاد عبد الله وتحققت امنيتي».

ـ اعترف... بالفعل كانت امنيتي العمل مع الاستاذة سعاد عبد الله وكنت اتابع كل اعمالها وبالفعل هذه كانت امنية

حياتي وايضا مع الاستاذة حياة الفهد التي لم اقف امامها في اي عمل حتى الآن.

☩ صرحت قائلة: داوود حسين هو الذي اختار لي اسم طيف.

ـ اعترف: نشرت الجرائد في الامارات خبرا ان فرقة مسرحية تريد وجوها جديدة للعمل في مسرحية «فالتو» بطولة

النجم داوود حسين فتقدمت واتصلت بالاستاذ داوود وقلت له انا نفسي امثل وطلبوني عندما قابلتهم اعطوني النص

في نفس الوقت واخبروني اني جيدة وكانوا محتارين في اختيار اسم فني بالرغم انني كان نفسي امثل باسمي

الحقيقي ولكنه قالوا نحن نريد لك اسما جديدا وغريبا فاختار لي الفنان داوود اسم «طيف».

☩ صرحت قائلة: الاساءة التي تضرني شخصيا لا انساها بسرعة.

ـ اعترف: الاساءة التي تمس سمعتي وتمس طيف شخصيا لا اقدر انساها وهناك... اساءة تكون عادية بسيطة ممكن

اغفرها.

☩ صرحت قائلة: بان هناك بعض المخرجين ارفض التعامل معهم اطلاقا.

ـ اعترف: وانا لا اقصد من هذا التصريح اسماء معينة لكن انا بطبعي لا احب ان اتعامل مع المخرج العصبي الذي لا يحترم

الممثل الذي امامه والذي لا يقدرني ولا يفهمني الذي لا يراعي ظروفي ولكن فقط يراعي ظروف عمله باختصار الذي

يبحث عن مصلحته فقط.

☩ صرحت قائلة: كنت اتمنى ان اعمل مديرة بنك؟

ـ اعترض: مديرة بنك لا ولكن كانت امنيتي ان اكون سيدة اعمال وانا عملت قبل ان اكون ممثلة عملت ممرضة وموظفة

في احد البنوك. وصحيح ما في علاقة بين التمريض والبنوك لكن بحكم ان والدي متوفى كنت انا واختي امل نعيل اسرتنا

وكنت اعمل وادرس في نفس الوقت.☩

صرحت قائلة: انا لم آت للكويت لاخذ رزقة احد.

ـ اعترف: لانني سمعت كثيرا ان كثيرا من الممثلات يقلن: ان الممثلات اللاتي اتين من خارج الكويت اخذن رزقتهن

ويمثلن اكثر منهن وهذا راجع لان اجورنا ارخص منهن وانا صرحت قائلة انا لم آت للكويت لاخذ رزقه احد لان الرزق من

عند رب العالمين.

☩ صرحت قائلة: اعمالي كثيرة لان اجري قليل.

ـ اعترض بشدة: عمري ما قلت ذلك ولكن انا قلت اعمالي كثيرة واجري غير بسيط وهو نفس اجر

الموجودين هنا او اكثر.

☩ صرحت قائلة: انا بعيدة عن المسرح لعدم قدرتي على مواجهة الجمهور.

ـ اعترض: لانني احب الجمهور والمسرح جميل جدا وانا في انتظار نص مناسب لانني لا يمكن ان أؤدي اي دور وخصوصا

للمسرح حتى لا اشعر اني «ثقيلة».

☩ صرحت قائلة: دوري في مسلسل «ارهابيات» من اضعف ادواري.

ـ اعترض: بالعكس انا سعيدة بهذه التجربة وكانت امنيتي ان اقدم عملا يناقش قضية فلسطين وان تظهر

عيوب

ومساوىء اليهود.

☩ صرحت قائلة: انا بعيدة عن الوسط الفني «ورأسي مرتاحة» .

ـ اعترف: لاني انسانة بيتوتية احب بيتي ومملكتي الصغيرة خصوصا بعد ان رزقني الله مؤخرا بابنتي «شهد» وكل وقتي

اقضيه مع زوجي وابنتي حتى علاقاتي بسيطة وصديقاتي قليلات وانا بعيدة عن الوسط الفني لاني لا احب القيل

والقال ولا احب ان اتدخل في امور احد ولا اسمح لاحد بالتدخل في اموري.

☩ صرحت قائلة: لا مانع عندي من تقديم اكثر من عمل في وقت واحد.

ـ اعترض: انا كنت اتضايق عندما يعرض علي عملان في وقت واحد ولكن هذا شيء يكون خارج عن ارادتي لاني عندما

اصور عملا لا اعرف بالضبط متى يعرض. لان تكرار ظهوري يجعل المشاهدين يملون مني.

☩ صرحت قائلة: بدأت مشواري مع الفن عام 1972 .

ـ اعترض جدا: حرام لو بدأت مشواري عام 72 فكم عمري لان كده حأكون جده انا بدأت عام .1992

☩ صرحت قائلة: انا خائفة ان يتم اغتيالي بعد عرض ارهابيات.

ـ اعترض : لست انا بروحي فقط ولكن نحن قلناها بطريقة المزح انا وداوود وانا لا اعتقد انهم يقدرون على ذلك.

☩ صرحت قائلة: انا على خلاف دائم مع فجر السعيد.

ـ اعترض: وهذا الكلام يضايقني كثيرا وانا لم اصرح بذلك اطلاقا كان مجرد خلاف في وجهة النظر لا اكثر ولا اقل... وانا

ارحب بالتعاون مع فجر وغير فجر وانا اعمل مع الكل ولا احب الشللية.

☩ صرحت قائلة: انا اقبل تمثيل دور الام لاني «ختيرت» على دور الفتاة.

ـ اعترض: حرام عليك يا ياسر وبالعكس انا آخذ دور الام برضائي والكثير من الممثلات انا اصغر منهن عمرا يرفضن القيام

بدور الام وانا اخذ دور الام عندما اجد ان الدور يستاهل ان اقدمه.

☩ صرحت قائلة: كلمات الاطراء تثير مشاعري وتعطيني دافعا.

ـ اعترف: اذا كان الاطراء بخصوص ادواري التي اقدمها فهذا شيء جميل يعطيني دافعا لتقديم الافضل

واختيار اعمالي بدقة وبصفة عامة المرأة تحب ان تسمع كلمات الاطراء من اقرب الناس لها من زوجها وهذه طبيعة

المرأة في كل مكان وزمان.

☩ صرحت قائلة: انا اجيد السباحة ولا اخشى البحر اطلاقا.

ـ اعترض... هذا تصريح خطأ بالكامل فانا اجيد السباحة ولكن في حمام السباحة فقط ولكن انا اخاف من البحر بشدة

لانه قد حدثت لي حادثة وانا صغيرة فقد توفي والدي غريقا في البحر فلا يزال هذا المشهد وهذا الخوف محفورا بداخلي

حتى انني ارفض ان يذهب زوجي للصيد في البحر لانه اصبح عندي عقدة تجاه البحر.

مع تحياتي

وشو هالأبداع كله ريوووووووووومتي

ربي يعطيج الف عافية حبيبتي

مشكورة حبيبتي ريومه ع الموضوع

ربي يعطيج العافية