Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الملك: قوة الدفاع درع منيع يحمي منجزات الوطن وأمن المواطن


Recommended Posts

721768444.jpg

المنامة - بنا: أكد عاهل البلاد القائد الاعلى لقوة الدفاع جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ان قوة الدفاع هي الدعامة الراسخة لهذا الوطن العزيز، والدرع المنيع الذي يحمي منجزات الوطن وأمن مواطنيه للمضي بثقة نحو مستقبل مشرق بعون الله.

وأشاد جلالة الملك لدى حضوره أمس الاحتفال الذي اقيم بمناسبة يوم تأسيس الحرس الملكي بما شاهده من كفاءة واحتراف للوصول الى هذا المستوى الراقي الذي يوضح الكفاءة العالية لجميع منتسبي قوة الدفاع، فهم موضع الثقة والفخر والاعتزاز دائما.

 

وبالمناسبة هنأ جلالته قائد وضباط وافراد الحرس الملكي، متمنيا لهم استمرار التوفيق، كما اعرب جلالته عن تهانيه للمتفوقين في الدورات.

ولدى وصول جلالته موقع الاحتفال مشاركة منه لمنتسبي الحرس الملكي فرحتهم بهذه المناسبة كان في الاستقبال القائد العام لقوة الدفاع الفريق اول ركن الشيخ خليفة بن احمد آل خليفة ورئيس الحرس الوطني اللواء الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة ورئيس هيئة الاركان وقائد الحرس الملكي وعدد من كبار الضباط.

وقد استهل الاحتفال بعزف السلام الملكي ثم تلاوة آيات الذكر الحكيم، ثم القى قائد الحرس الملكي كلمة ترحيبية بهذه المناسبة رفع فيها أسمى آيات الشكر والعرفان لجلالة الملك القائد الاعلى على رعاية جلالته لهذا الاحتفال وعلى ما يحظى به الحرس الملكي وجميع اسلحة قوة الدفاع من دعم واهتمام من جلالته، مما كان له الاثر الاكبر في تقدمها ورقيها وتعزيز قدراتها القتالية.

ثم شاهد جلالته مجموعة من التطبيقات والتمارين العملية التي أداها عدد من منتسبي الحرس الملكي امتازت بالكفاءة والدقة والمهارة، بعد ذلك وزع جلالته الاوسمة والهدايا على المتفوقين والمتميزين في الدورات من منتسبي الحرس الملكي، تقديرا لهم على ما بذلوه وما يبذلونه من جهود، متمنيا جلالته لهم استمرار التوفيق والنجاح، ثم سلم اوائل احدى الدورات المتقدمة على صاحب الجلالة حيث هنأهم على تفوقهم وعلى ما بذلوه من جهود لتحقيق النجاح.

وقد دشن جلالة الملك القائد الاعلى الآلية المدرعة العسكرية “فيصل” وهي اول مدرعة يتم تصميمها وتجميعها في وحدة الصيانة الفنية لقوة دفاع البحرين بالتعاون مع احدى الشركات الاوروبية المتخصصة في التدريع. ويأتي تدشين هذه القطعة العسكرية المتطورة في اطار جهود حثيثة تبذلها القيادة السياسية لتطوير قدرات قوة دفاع البحرين تسليحا وتأهيلا وتدريبا بما يمكنها من النهوض بمسؤولياتها الوطنية وحماية امن الوطن وسيادته واستقراره.

يذكر ان الكوادر البحرينية المدربة والمؤهلة تأهيلا عاليا في قوة دفاع البحرين تتولى التعامل مع مختلف صنوف الاسلحة الحديثة، ومن ضمنها هذه القطعة العسكرية التي صنعت بأياد وجهود بحرينية عكست صورة مشرقة لقدرات منتسبي قوة دفاع البحرين وكفاءتهم.

 

 

المصدر

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...