Jump to content
منتدى البحرين اليوم

°~ô§( وزير الداخلية: حذروا أبناءكم من عواقب «استهداف الأرواح» )§ô~°


فنكوش

Recommended Posts

 

المنامة - وزارة الداخلية

 

دعا وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة الأسر وأولياء الأمور إلى الاهتمام بتوجيه أبنائهم وتقديم النصح والإرشاد لهم وتحذيرهم من عواقب وخطورة القيام بأية أعمال عنف تستهدف أرواح المواطنين والمقيمين أو تستهدف الممتلكات العامة والخاصة.

 

جاء ذلك تعقيباً على حادث الاعتداء بالزجاجات الحارقة (المولوتوف) الذي وقع أمس الأول على سيارة سائق آسيوي بمدخل قرية المعامير وأدى إلى إصابته بحروق خطيرة وحرق سيارته كاملة. ووصف وزير الداخلية الحادث بأنه «حادث إرهابي لا يصدر إلا من أشخاص استحلوا الاعتداء على الأرواح والممتلكات العامة والخاصة للمواطنين والمقيمين».

 

وأشار الوزير في بيان صحافي أمس إلى أهمية تكاتف جميع المعنيين من الرسميين والأهالي من أجل التصدي لجميع أشكال العنف المختلفة، مؤكداً أن المجتمع البحريني أصبح في حاجة إلى نشاط وطني شامل لشرح خطورة وعواقب مثل هذه الأفعال التي كثرت وتكررت في الآونة الأخيرة، والتي تدل على تدني مستوى المسئولية الاجتماعية لأولياء الأمور والمجتمع في مراقبة تصرفات الشباب ما يؤدي إلى سهولة التغرير بهم وتحريضهم على ارتكاب مثل هذه الجرائم الخطيرة.

 

ولفت إلى أن وزارة الداخلية ستبادر باتخاذ خطوات النصيحة والتوضيح من خلال حضورها في المجتمع، كما أن المحافظين معنيين بتفعيل دورهم في تعزيز الحصانة الأمنية، مؤكداً دور وزارة التربية والتعليم والمؤسسة العامة للشباب والرياضة في تعزيز الثوابت الأصيلة ونشر الثقافة الوطنية وتكثيف البرامج الشبابية التي تهدف إلى بناء الشباب على القوام الصحيح. وأوضح وزير الداخلية انه تم التحذير من خطورة هذه الممارسات اللامسئولة التي تصنف قانونيا من حوادث الإرهاب والتي تعرض حياة الناس للخطر، بالإضافة لخطورتها أيضا على حياة مستخدمي هذه الزجاجات الحارقة أنفسهم في ظل الانتشار الأمني لقوات الأمن العام، مؤكدا ان «مرتكبي الحادث الإجرامي الأخير لن يفلتوا من أيدي العدالة».

 

ورفض الوزير «أي تبرير لمثل تلك الأعمال الإجرامية التي تحاول إرجاع البلاد إلى الوراء والإضرار بالوطن وبأمن ومصالح المواطنين»، داعيا كل المهتمين بالعمل العام من كل الاتجاهات والقوى الوطنية المختلفة إلى إدانة مثل تلك الأفعال الإجرامية التي ينبذها ويرفضها المجتمع البحريني المعروف بطبيعته السمحة، ومؤكدا أن وزارة الداخلية لن تسمح أبدا لمن من يقوم بمثل هذه الأعمال الإجرامية بالوصول إلى هدفه بأي حال من الأحوال.

 

المصدر

Link to comment
Share on other sites

السلام عليكم ..

 

يعطيهم العافيه رجال الداخليه والأمن ورجال مكافحة الشغب

عساهم ع القوة جميعاً و ربي يحفظهم ..

 

والله يحفظ ديرتنا من كل يد ارهابيه فيه

Link to comment
Share on other sites

السلام عليكم ..

 

يعطيهم العافيه رجال الداخليه والأمن ورجال مكافحة الشغب

عساهم ع القوة جميعاً و ربي يحفظهم ..

 

والله يحفظ ديرتنا من كل يد ارهابيه فيه

الله يسمع منج اختي :)

 

يسلمووو عالخبر

Edited by ولــ شيوخ ــد
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...