Jump to content
منتدى البحرين اليوم

تحية تقدير و احترام

Recommended Posts

سلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الموضوع هذا ليس موجه الي الفنان الغالي يوسف بهلول...

هذا الموضوع لكل من لا يعرف الفنان عن قرب...

في مدة 10 ايام قضيتها في جمهورية مصر العربيه كان لي شرف معرفة الفنان عن قرب و التواصل معه...

الصراحه يوسف بهلول كانسان و ليس فنان شخص رائع و يحمل في قلبه من الطيبه مالا يستطيع ان يتخيله اي شخص لا يعرفه... ( بعد ادوار الشر في التلفزيون)

انسان بشوش الابتسامه دائما على وجهه يمتعك بخفة دمه...

راقي في تعامله مع الاخرين... يتجاوب مع اي شخص كان باسلوب رائع و جذاب..

يتصف بالهدوء و يجبرك على احترام يوسف بهلول...

يطرب لسماع صوت ام كلثوم و يردد اغانيها في معظم الاوقات...

الباقي موجه للفنان يوسف...

يعطيك الف عافيه بويعقوب ( شحتني يا بيه )

النونو

Edited by NeVeR SaY NeVeR

:rest1: الغالي والحبيب NeVeR SaY NeVeR :rest1:

:) ابصراحة اخجلت تواضعي وعاجز عن شكرك لهالكلمات اللي ذكرتها في حقي وصدقيني يا الغالي انك ما عليك زود وكل اللي ذكرته عني موجود بالفطرة فيك وانا ابصراحة كان لي شرف التعرف عليك اكثر واحمل في ثنايا نفسي ذكرى طيبة عن شخصك وذوقك ورقي اخلاقك :rest1: الف شكر على هالمرور الرائع والله يجمعنا دائما على الخير والمحبة :ssm18:

:D:up: حلوووووووووووووووة سالفة شحتني يا بيه :up::D

:angry: ما بغينه نفتك من هالسالفة :angry:

بو يعقوب شهادتي فيك مجروحه.... و صج اتمنه ان الله يجمعنه مره ثانيه بس ان شاء الله يكون في عمل مسرحي يديد...

و انا للحين ما قلت لك ( و النبي يا بيه تراضيني,,,, اي حاجه يا بيه)

:rest1: تسلم لي يا الغالي ما عليك زود والله وانا بعد اتمنى يجمعنا عمل في الايام الياية ان شاء الله :up:

:D هههههههههههههههههههههههههه حلوة هالجملة وراح نشتاق لها في المستقبل :D

:) تسلم لي اخوي الغالي AL_Bahraini وما عليك زود يا الشيخ وانا على فكرة معجب بأسلوبك وافكارك وتعاملك الراقي مع الجميع الله يحفظك دوم يا رب ويوفقك وانا تشرفت بهالمرور الرائع وحياك الله دوم يا الطيب :rest1:

الصراحه ان كل اللي قلته صح بدون اي مجامله لانه بيتنا يعرفونه وانا ابصم بالعشره انه شخص صاحب اخلاق عاليه وذوق ارفع من الرفيع صدقوني ياخواني وياخواتي انا ماجامل ولا بحرف من اللي اقوله ومايفكر في صاحبه اكثر من نفسه وانا كبر في عيني اكثر واكثر يوم قاللي اخوي عنه وعن اخلاقه وتصرفاته

:cc9::rest9::D:)

:) اختي العزيزة .. بنت عرب .. :)

:) والله اخجلتيني بكلامج الطيب يالشيخة وهذا من طيب اصلج وانا اعتز جدا بشهادتج واتمنى ان اكون دائما عند حسن الظن بي وماعليكم زود ومشكورة وماقصرتي يا بنت عرب :)

Edited by يوسف بوهلول

:) تسلم لي اخوي الغالي AL_Bahraini وما عليك زود يا الشيخ وانا على فكرة معجب بأسلوبك وافكارك وتعاملك الراقي مع الجميع الله يحفظك دوم يا رب ويوفقك وانا تشرفت بهالمرور الرائع وحياك الله دوم يا الطيب :rest1:

هالكلام وسام على صدري و أفتخر فيه و انشاء الله أكون قد هالكلام الكبير و الشهادة الكبيرة من فنان غالي على قلوبنا