Jump to content
منتدى البحرين اليوم

نور عبدالله .. قصة كويتية سعودية


Recommended Posts

  • Replies 112
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

في غرفة نور
كانت نور زي القمر .. من غير لا تكشخ وتلبس .. وشلون لما تكون عروس !!
كل رفيجاتها يوم دخلوا عليها يباركون لها .. كانوا يقولون يابخت من بياخذها .. الكل حاسده على هالبنت من كافه النواحي ..
بشاير وهي تلولش : كلولولولولولولوووووش
نور بابتسامه : بشوور ينيتي ؟
بشاير : الحين لما ايبب اكون ينيت .؟
ماشالله لا اله لا الله .. نور قريتي على نفسج !!
نور : قريت ..
بشاير : ماادري ليش ماتبين عرس .. عالاقل جان نطرتوا عقب العيد وسويتو عرس نوروه
نور : انا مابي عرس بشور .. انتي تدرين
بشاير : خلص مانبي نفتح هذا الموضوع

نور : سارة يت ؟
بشاير بنظرة : ليش يهمج ؟
نور : ايه
بشاير : اهي تحت . وماتتصورين فرحتها
نور وهي تمض عيونها : اكييد .. ريحت اخوها .. اكييد بتستانس
بشاير : مو وقت هالحجي .. الحين بس نبي نفكر بفهد زين ؟
نور بايجاب مزيف
نور : زوجته مايت ؟
بشاير : لا .. تقول تعبانه .. لانها حامل بالشهر الثاني .
نور : وعبدالله ؟
بشاير : هشام قالي انه يه العشا ..
نور سكتت ماتدري ليش فضولها يه في وقت غير مناسب .. طول هالوقت ماكانت تسأل عنه ولا عن سارة ولا زوجته
طول هالوقت كانت تحاول تخفي حبه وتدفنه .. والحين في هالليله اللي الفروض ماتفكر فيها الا بفهد .. تسألأ عنه !!
معقوله هي للحين مانسته !!

بشاير : نوروه .. شفيج سرحانه ؟
نور بابتسامه كأنها مغصوبه عليها : ادعيلي بشور اني احب فهد .. ادعيلي انه ينسيني عبدالله
بشاير : يارب .. تحبينه وتنسن عبدالله وماضيه كله
يله زهبي روحج عشان بتنزلين

في الجانب الاخر
عبدالله دخل الديوان وكل خطوة يتذكر فيها ضحكة هالنور .. بسمتها .. سوالفها .. ذكرياتها .. شلون بيودعها وبتصير لريال ثاني ..

قعد يناظر زوجها .. وفي خاطرة لو يقدر انه يبعده عنها ..

حط يده بيده .. وباركله .. باركله بأن سلب منه روحه .. غرس فيه الف الف خنجر .. وكتم انفاسه اللي كان عايش عشانها .. بعده عن حياته وهواه وقلبه .. بس وش يقدر يقول غير .. قدر ومكتوب

أبد .. ما جيت ابارك ولكن جيـت باوصّيـك
على الله ناوي ٍ تدخل بهـا الليلـه .. مُعذّبْتـي

ترى لولا الظروف اللي عطتْك وحدّت محاكيك
قسم بالله ما تدخـل عليهـا لـو علـى رْقبْتـي

ولكنّ النصيب اقوى ولا ادري ويش اسوّي فيك
نعم .. صارت معزّبتك .. ولا صارت معزّبْتي

كذا شاءت بنا الأقدار تحرمني لجـل تعطيـك
كذا لازم عشان تفوز إنت .. أخسـر بتجربْتـي

تراها غاليه جـداً .. وتكفـى .. والله يخليـك
تـدللها .. تدلعهـا .. تنسّيـهـا مصاحبْـتـي

أنا من كثر ما اغليها أحس اني بديـت اغليـك
ولا تسـأل بأيّـة حـق ولا ّ وش مناسبْـتـي

لإنك لو بتسألني بتسمع شـيء مـا يرضيـك
لـذا ياخـوي لا تسـأل ولا تسمـع لأجوبْتـي

أبيك تحطها في داخل عيونـك وبيـن ايديـك
وهي دلوعه اعتـادت علـى كثـرة مداعبْتـي

فداعبها شوي شوي حتـى تشتهـي طاريـك
وشاغبها إليـن تقـول لـك: بطّـل مشاغبْتـي

واذا هي مالها خلقك..ولا تضحك ولا تسلّيـك
تحمّلها وإسألهـا: يـا عمـري ليـه عصّبْتـي

وبالك اسمع انّك يوم تضربها وهـي تشكيـك
ما يحتاج اورّي لـك بفـن الضـرب موهبْتـي

صحيح انك بتملكها ومعك الصـك بالتمليـك
وانا عارف حـدود الله ومـن حقـك معاقبْتـي

ولكن قلّها المجنـون وصّانـي وهـو يعنيـك
يقـول انّـه بينتظـرك ولـو شيّـب وشيّبْتـي

وانا مجنونها اللي ما نساها وانت مـا يمديـك
تغطّي ذكرياتي في هواهـا.. وربْـع تجربْتـي

أحس اني تماديت بكلامي.. والغضب حاديـك
ولو انّك في مكاني مـا تفكّـر فـي محاسبْتـي

كفاك اني تركت الليله اشغالي عشـان اجيـك
دخلت القاعه برجلي ولا ادري ويـش عاقبْتـي

وانا ما جيت اخرّب عرسك الليلـه ولا أذّيـك
أنا جيتك عشان اخاطبـك واسمـع مخاطبْتـي

توصّى..وانتبه..واحرص عليهـا والله يهنّيـك
ترى كل الكلام اللي طلَع مـن ضيقـيَ وكبْتـي

ولكن ما قدرت انّي أقوله وانـت مـا يخفيـك
أخـاف انّـي إذا قلتـه تقـوم وتقطـع رْقبْتـي




Link to comment
Share on other sites

ونبدأ بمأسات المسكينه نور


في المطار
يوم سفر نور وفهد للامارات .. الطيارة ماباجي عليها شي
صوت موظفة الطيران يملي ارجاء المطار وهي تقول : الرجاء على المسافرون على رحلة رقم 268 التوجهه الى بوابه رقم 6 وشكرا
ريم وخالد وهشام وبشاير وراشد وام راشد وفرح وام فهد وابوه .. كلهم كانوا هناك

ريم وهي تسلم على نور وتحضنها بقوة : مبروك يالغاليه .. سمعينني اول ماتصير عندكم اجازة تعالوا الكويت .. دقي علي علطول .. وحطي بالج على روحج
نور بدموع : ان شالله .. سلمي على عمي والبنات .. راح توحشوني
ريم : وانتي اكثر نوروه . لاتبجيني

خالد وهو يكلم ريم : خلص ريم .. لاتسوونها فلم هندي الحين ..
نور تبتعد عن ريم ويمسحون دموعهم اهما الثنتين
خالد بنظرة لنور : مبروك .. الله يوفقج يانور .. لج وحشه والله
نور بابتسامه : الله يبارك فيك خالد . . الفال لك ان شالله
خالد : ههه على ايدج يلله .. اذا بتيبيلي وحده تشبهج .. انا من الحين راضي
نور نزلت عيونها وعقب قالت : تستاهلك وحده احسن من نور بمليون مرة .. انت بس أشر
خالد : هههههه نور جذي اصدق بعدين
نور : صدق .. وربي اتكلم جد
خالد براحه : الله يوفقج نور

فروحه حبيبتي لاتبجين
يحضنون بعد هالاختين الي مالهم غير بعض ..
نور : كل يوم بكلمج .. زين
فرح وهي تبجي : ابي ايي معاج
نور : ياليت .. بس معليه اول ماتيينا اجازة على طول بيي

ام راشد تقرب وتحضن نوربقوة .. ودموعها اسبقتها واخنقت الحروف اللي لازم كل ام تقولها لابنتها اذا يت تتزوج .. حست انها تسرعت يوم وافقت نور تبتعد عنها .. شلون بتقدر تفارق بنتها الكبيرة وسندها واختها ودنيتها كلها
هشام وهي يهدي الوضع : يماا ترى الامارات كاهي .. البنت مو رايحه المريخ الله يهداج
بشاير وهي تنقز هشام وخانقتها العبرة : خل خالتي تودع بنتها مراح تشوفها سنه بحالها
هشام وهو يسلم على نور : حطي بالج على روحج .. ودقي علينا نور مااوصيج
نور وهي تمسح دموعها وتعدل الكحله اللي خربت شوي من كثر البجي : ان شالله .. وانت بعد حط بالك على روحك وعلى بشاير .. وامي مااوصيك على امي هشووم
هشام وهو يمسح دموع نور : لاتوصين .. راح توحشيني وايد .. الله وياج
بشاير : نور بعد قلبي لاتبجين ترى انا بروحي مو متحمله
نور وهي تلمها : بكلمج كل يوم
بشاير بشويش : ابدي من جديد معاه .. ولاتفكرين الا فهد زين ؟
نور : يارب يقدرني
بشاير : مرتاحه نور ؟
نور تهز راسها بايجاب وعقب تقول : اذا زعلج هشام خبريني هاا
هشام : هههههههههههه شنو هالاجرام اللي انتوا فيه
نور ترد عليه : والله ان سمعت انك مزعلها ترى ماعندي مشكله ارد من الامارت
هشام بنظرة : حشى مو رفيجات ريا وسكينه .. انا اخوج ياظالمه .. دنا غلبان
نور تبتسم غصبن عليها وتلتفت لراشد
وهو يناظرها من بعييد .. وتيي ترتمي بحضنه اهوا .. اهو الوحيد اللي نور تعبر عن حزنها او فرحها على طبيعتها
راشد : شوفي اذا بتبجين .. من الحين ماراح اخليج تسافرين مع فهد
نور تبجي
راشد اللي دمعت عيونه بس مسك جتف نور وقالها : الوقت اللي تحسين فيه انج مو مرتاحه قوليلي .. نور مااوصيج حطي بالج على روحج .. وان صار شي خبرينا ..
نور : ان شالله
راشد : الله يوفقج ..

ومسك ايد هالبنت .. حس انه مثل ابوها .. مو اخوها الكبير .. وحطها بايد فهد وهو يوصيه وجنه يهدده
راشد : مبروك يافهد .. هذي نور امانه عندك حط بالك عليها مااوصيك
فهد : اكييد ياراشد لاتوصي .. يله سلم على عمي .. فمان الله

في الطيارة
كانت مقعد نور بجانب فهد كان ودها تقوله تبي تقعد يم الشباك بس استحت ..
من اول ما ركبوا الطيارة ولا حديث دار بينها وبينه .. كانت بقلبها مستانسه على هالوضع وشكله اهو بعد مرتاح
خذا الجريده اللي يمه وقعد يقرا ولاجنها يمه

فهد
يارب بس هالزواج مايعطل حياتي ويخرب روتيني اللي انا متعود عليه .. شكله اخوانها موهينين .. الله يعيني

نور
ان شالله يكون هذا طبعه .. جذي احسن خله اهوا بعيد وانا بعبد ..

نور تلتفت له : فهد .. خذيت اوراقي عشان اكمل انتداب بجامعه عجمان ؟
فهد : هاا .. ايه اوراقج معاي .. بس هالكوررس ماراح تداومين .. تبدين من السنه اليايه .. معليه نتأخر كورس بس
نور : بس .. انت قلتلي هالكورس ؟
فهد : والحين اقولج الكورس الياي
نور انصدمت .. تقول بقلبها : من اولها بدييت .. وانا اول شروطي كانت الدراسه ..
التفت نور بضيق الصوب الثاني وقعدت تشوف الرايح والراد .. بقهر .. ليش وعد ابوها واخوانها بشي وعقب جذب عليها .. اول مااوصل الامارات بدق على راشد يكلمه . . هين يافهود

بعد ساعه
نور كانت بيدها ورقه وقلم وتكتب ابيات وفهد كان نايم
المضيفه : do you wont tea madam
نور : no thanks
المضيفه : what about sir ?
نور بقلبها .. اسأله !! ماادري
نور هي تقعده بشويش : فهد .. فهد ؟؟
فهد بنعس بعد الجريده عن ويهه : هلا
نور : تبي جاي ؟
فهد : نايم انا .. تقعديني عشان تقوليلي تبي جاي ؟
نور بصدمه .. شفيه هذا !! يزاي انا قعدتك .. مالت عليك عساك ماقمت
نور : اسفه
وتكلم المضيفه : thank you
اووف متى نوصل .. زهقت ..

في الدمام
عبدالله وفراس محتاسين .. ابو عبدالله تعب عليهم فجأة واضطروا ييبونه المستشفى
فراس : عبدالله دخيلك كلم سارة ترى ذبحتي من كثر ماتتصل .. مدري مين قايلها ؟
عبدالله : هذي اكييد موضي .. زين خل اكلم موضي واشوف اذا قالتلها ولا لا
يدق عليها
عبدالله : الو .. موضي ؟
موضي : هلا عبدالله .. ها طمني شصار معاكم ؟
عبدالله : انتي قايله لسارة ؟
موضي بتردد : هاا .. اهي دقت وو
عبدالله بصراخ : وليه قلتليلها .. ماتدرين ان سارة بتحاتي هالحين ابوي .. ليه تصرفين من كيفك انتي ؟
موضي : لاتصارخ بوجهي .. جزاتي انا قاعده احاتي ابوك
عبدالله سكر بويهها .. مايدري ليه صرخ عليها .. الموضوع مايسوى .. وهم الحين في موضوع اهم . ليه يحط حرته فيها .. مو كفايه انها متحملته فوق معاملته الجافه لها !!!
فراس : عبدالله خذ سارة .. تدق من اليوم
عبدالله خذا التلفون : هلا سارة
سارة وهي تبجي : شفيه ابوي ؟
عبدالله : مافيه الا العافيه لاتحاتين .. شوي تعب بس وحالته بتحسن ان شالله
سارة : وليه ماقلتولي .. هو طايح من امس بالمستشفى
عبدالله : قلتلك شويه تعب .. والدكتور طمنا .. شفيك !!
سارة : عبدالله دخيل قلبك أي شي يصير بلغني .. انا بكلم علي يجيبني الدمام اليوم او بكره
عبدالله : خلص طيب ولا يهمك .. يله مع السلامه
سارة : مع السلامه

الامارات
وتحديدا في دبي
شقه فهد ونور .. اللي جهزت من قبل ام فهد قبل اسبوع .. وكانت شقه روعه كبيرة وبوسط دبي .. وفخمه
دخل فهد الغرفه وهو يقول : نور هذي بيتج خذي راحتج .. انا بنام شوي
نور بقلبها .. احسن
افترت بالشقه وعقب خذت ملابسها واحتارت وين تحطهم .. اخيرا لقت غرفه ثانيه غير الغرفه اللي نام فيها فهد ..لانه كان قافل الباب حطتهم وغيرت ملابسها ولبست تنورة قصيرة بيضا مع توب اوف وايت هادي ورفعت شعرها بطريقه عاديه بس كانت طالعه حلوة ..
وقعدت بالصاله تشوف تلفزيون
بعد ساعه
فهد داش الصاله : صباح الورد
نور بصدمه .. بسم الله هذا كل شوي بوضع غير : صباح النور
فهد بنظرة اعجاب : شهالجمال !!
نور من غير اهتمام : مشكور
فهد : زين ماتبين تطلعين مكان ؟
نور : كيفك
فهد : اذا ماتبين تطلعين .. ترى انا بطلع بروحي
نور .. شهالاسلوب .. يعني اكييد بقولك كيفك .. تبيني من اول يوم اكلمك فيه اقولك ايي عفيه دخيلك طلعني : روح
فهد : على راحتج .. يله انا بلبس وبطلع
نور باستغراب تشوفه .. عقب التفتت بقهر وهي تهز ريولها وتتابع برنامج وودها لو تاخذ هالريموت اللي بيدها وتكفخه فيه .. شهالبرود !!
دخل فهد يغير ملابسه .. وعقب ناداها
فهد : نور !!
نور من غير نفس : هلا
فهد : وين ملابسج !!
نور : بالغرفه الثانيه
فهد باستغراب : وليش حاطتهم بالغرفه الثانيه ؟
نور : وين احطهم ؟
فهد بنظرة استنكار : بغرفتنا
نور : انت كنت قافل الباب
فهد : زين .. شيلهم وحطيهم بالغرفه
نور .. صج ماتستحي .. وليش انتا ماتشيلهم .. تبيني اشيل هالجنطه مرة ثانيه يااخي ماافيك احساس : طيب
فهد : دقي علي اذا تبين شي .. باي

نور بقهر .. هيين يهدني بروحي .. ويطلع من اول يوم .. لا ويبيني بعد ارد هدومي الغرفه .. تحلم يافهد !!

بالكويت
بشاير : هشام رقم نور غيرته ولا نفسه ؟
هشام : نفسه ليش ؟
بشاير : ابي ادق عليها
هشام : الحين؟
بشاير : اييه الحين . .
هشام :يمكن نايمين ولا طالعين مكان ؟ اول يوم تبين تدقين عليها
بشاير : اووف مافيني صبر ابي اكلمها .. ابي اطمن عليها
هشام : من صجج .!! .. لا عيب فشله
بشاير بخيبه : اووف
هشام : يسلمي اللي ضايق خلقهم
بشاير : والله ولهت عليها .. الكويت ماتسوى من غيرها ابله نور
هشام : ياكبرها يالدبه .. وانا ايش مو تارس عينج . الله لنا
بشاير : ييي تغار من نور !!
هشام : واغار من الهوى لين لامس ويهج .. وشلون ماتبيني اغار من نور
بشاير تبتسم
هشام : ادري محد بيفتح نفسج غيرها .. خلص دقي عليها
بشاير بفرح : حبيييييبي انتا ..

قامت بشاير وراحت بعييد شوي .. ودقت على نور

في الطرف الثاني
نور تحوس بالصاله منقهرة .. الساعه 11 وللحين مايه ولا اتصل .. صج مايستحي .. هيين يافهود
شوي ولا تلفونها يرن
المتصل بشاير
نور : هلا بشوور .. زين انج دقيتي
بشاير : وحشني هالصوت .. فدييته
نور : وانتي بعد وحشتيني .. شلونكم وشلون هشام وامي وراشد وفروحه
بشاير : كلهم بخير .. انتي طميني عنج
نور : بمووت يابشور .. بمووت
بشاير اسمله عليج .. ليش !!
نور وهي تحكي لها كلشي صار .. بقهر وغضب واضحين
بشاير : اقولج شي وماتزعلين ؟
نور : قولي
بشاير : انتي حييل بارده معاه
نور : ... أنأ !!
بشاير : اييه .. ماتحسسينه انج تبينه او متقبلته
نور : شتبين اسوي اكثر .. اقوله دخيلك ابي اطلع معاك .. ؟
بشاير : مو بهالاسلوب نوروه .. انتي فاهمتني .. خلج مرنه شوي
نور بالم : مو بيدي بشور
بشاير : شقلنا نور .. خلص .. انتي بديتي حياتج .. وحياتج االحين فهد .. فهد وبس
نور وهي مو متقبله اسمه .. ياااه شنو فرق بينك وبين عبدالله ..شكثر الفرق بين هالريال وغيره .. معقوله للحين احبه !! بعد كل هالاشهور والايام ..!!
بشاير : نور ؟
نور : خلص اليوم بس ييي بحاول
بشاير وهي مستانسه : ايي خلج جذي يالدبه
نور : هههه ان شالله

سكرت نور من بشاير وراحت الغرفه ونقلت ملابسها وعقب لبست شي حلو وسرحت شعرها وحطت مكياج خفيف وطلعت جنان .. وكانت مفكرة انها تنطره وتقعد معاه اليوم

بعد ساعتين
نور بالصاله نايمه .. والتلفزيون شغال .. انفتح الباب
وصفعه الباب خلتها تقوم
نور بنعس : وصلت فهد ؟
فهد : انتي للحين مانمتي
نور : كنت انطرك .. تأخرت وين كنت كل هالوقت ؟
فهد وهو بحاله مايعلم فيها الا الله : شششش مرة ثانيه لاتنطريني .. حطي راسج ونامي
نور بصدمه : ليش !!
فهد وهو يقرب منها اكثر : جذي .. حياتي انا جذي مااحب احد يسألني وين كنت .. وليش تأخرت ؟ وليش مادقيت ..
نور وقلبها يدق بقوه .. هالشخص مو طبيعي : فهد شفيك !!
فهد : راااايق بعد شفيني
نور وهي تبجي .: أ أ أ نت سكراان !!
فهد : لا .. شارب ههههههه
نور تبجي وتهز جتفه : ليييش حرام عليك ..
فهد : شنو حراام .. تعالي زيين
نور وهي تبتعد عنه : وخر عني احسن لك
فهد : مو على كيفج ..
نور ركضت الغرفه وسكرت الباب وراها وقفلته
فهد من ورى الباب : نور .. فتحي الباب
نور بصراخ : ماابي .. تفهم يعني شنو مابي ..
فهد : نوروه انا نعسان ياحبي .. خلينا نقعد مع بعض شوي
نور : انتا ماتستحي على ويهك .. انتا مستحيل يكون عندك قلب .. خاف الله اول ليله متزوج فيها ترد لزوجتك سكران !!
فهد :هههه بتعودين ياحبي .. باجر انتي بعد بتعودين
نور وهي مستندة على الباب.. وتبجي بقوة .. حتى انها دموعها عيت توقف .. وجنها حزنانه على وضع هالبنت اللي لا بحب ارتاحت ولابزواج وريال مثل العالم ..
قعدت تبجي وتطلع كل آلامها .. وهي تقول .. أكرهك .. أكرهك .. انتا السبب باللي انا فيه .. انتا

بعد ساعتين ونص
فهد نايم بره يم الباب .. ونور بالغرفه مابين نايمه وصاحيه
قعدت على صوت الاذان .. قامت توضت وصلت .. وعقب افتحت الباب
كان فهد ممدد بطريقه خلت نور تكره حياتها .. قررت انها تقعده
نور : فهد .. فهد !!
فهد : هممم
نور : قوم نام عالسرير
فهد : ...
نور شافت انه مافي فايده .. شوي شوي .. خذته واسحبته ونومته على الكنب ..ويابت لحاف وغطته
وادخلت غرفتها وهي تسحب جروحها وراها .. البنت لاتزوجت تبي حد يهتم فيها ويدلعها ويحبها ويحسسها انه كلشي لها بهالدنيا . هي تزوجت عشان تريح عبدالله .. وتحط بالها على ...
حست بهالليله ودها تتم مع روحها شوي .. تمت قاعده بثوب الصلاه على السجاده .. حاضنه ريولها بايدينها الصغيرة ومخبيه راسها بينهم وتبجي .. وتدعي ربها يخلصها من اللي اهيا فيه .. فكرت انها تبلغ اهلها .. شلون تقدر تعيش مع واحد يشرب .. والله العالم غير هالشي شنو بيكون مخبي بعد ..
رفعت ايدينها ودعت من قلبها .. يارب تخلصني من اللي انا فيه .. يارب ماعندي غيرك ألجأله ياربي
اليوم الثاني
الصباح 9 ونص
دبي ..
كان النور مغطي ارجاء الصاله .. وعلى صوب واحد مغطى بلحاف ومو حاس بأي شي
كان التعب عقب ذيج الليله مخليه ينام .. وينام بعمق

نور كانت صاحيه من ساعه .. بس خايفه تطلع
بشويش افتحت الباب على صوت تلفون فهد وهو يرن للمرة العاشرة
نور بقلبها .. يمكن اليوم عنده شغل ولا جامعه .. أروح اقعده !! بس خايفه شسوي ؟

افتحت الباب .. واتجهت للصاله
نور بتردد وهي ترفع اللحاف عن ويهه
فهد .. فهد !!
فهد يفتح عينه بالحيل : الساعه جم الحين ؟
نور : تسعه ونص الصبح .. ماعندك جامعه اليوم ؟
فهد : تو الناس ليش مقعدتني الحيين !!
نور : انتا قلت دوامك بيبدى من باجر!!
فهد : اوووف ذبحتيني انتي .. انا مااداوم خليني انام
نور ابتعدت وهي شبهه مصدومه : شنو يعني ماتداوم ؟
فهد : نور .. ترى نعساان حدي
نور بنبره اعلى : انا ابي افهم .. انت ليش جذبت علينا ؟
فهد : .....
نور بصراخ : رد علييي!!
فهد : سكتي ترى حدي مالي خلق ملاقتج ..
نور : ماني ساكته لما تقولي انتا شقاعد تسوي .. شنو قاعد يصير من وراي .. امس يايني سكران واليوم تقولي ماادوام .. معليه تقوم وتفهمني !!
فهد بعصبيه قاام : اييه .. امس كنت سكران وازيدج من الشعر بييت .. انا ماااداوم .. بعد سنه برد الكويت من غير شهاده .. شتبين الحين ؟
نور وعيونها المليانه دموع : انتا لو كنت رياال .. ماسويت اللي سويته هذا كله
فهد وهو يمد ايه على خدها المتوهج : جـــــــــــــب ريـــــــــــــــــــال غصبن عنج
نور هني انهارت .. ماتدري تبجي على حظها .. ولا على هالريال .. ولا على شنو .. شنو بقى بعد ..
نور : تمد ايدك عليي !!
فهد : واكسر راسج سامعه ..
نور ركضت الغرفه وسكرت الباب وقبل ماتقفله دلخ عليها فهد
فهد : هييي انتي ..
نور وهي تبجي : اطلع بره
فهد : مو قبل مااخذ التلفون .. سمعي لا اسمع انج داقه على احد وقايلتله وتشكين ..
نور : شتني فيني .. انا مابيك .. اكرهك تفهم .. مابيك برد الكويت
فهد من غير مايلتفت لها .. طلع وسكر الباب ..
وجنه صفعها مرة ومرتين وثلاثه .. حست روحها منهارة .. مافيها تتحمل اكثر شللي قاعد يصير .. !!
ودخلت في نوبه بجي طووويله بهاليوم
الكويت
بيت بوراشد
ام راشد وهشام وراشد في الصاله
راشد : زين عيل دق عليها
هشام : من اليوم ادق على رقمها بس مافي حد يرد
راشد : طيب دق على فهد ..!!
ام راشد : أي واللي سلمك هشوم ترى للحين انا ماكلمت بنيتي .. ابي اطمن عليها
هشام : زين يماا شفيج . توها ماصارلها يومين من سافرت
راشد : يابرود اعصابك انتا .. دق زيين
هشام : طيب ..
ويدق هشام على تلفون الاثنين بس محد يرد

في دبي
نور في الغرفه
وفهد يدق عليها الباب
فهد : شلون يعني .. فتحي الباب ابي اغير ملابسي
نور : .....
فهد : نوروه .. فتحي دام النفس عليج طيبه
نور : مابي
فهد : زين ماتبيين تغدين ؟
نور : وفي احد يقدر يسم ولا ياكل معاك شي ..
فهد : شوفي احترمي نفسج احسن لج ..
نور : ....
فهد اللي يسمع التلفون يرن بالصاله وعرف انه هشام
فهد : زين طلعي ماتبين تكلمين هشام ؟

نور من غير تردد اركضت للباب وفتحته بشويش
نور : وييينه ؟
فهد : ماتسمعين التلفون ؟
نور : زين عطني ياه
فهد : ههههه لا حبيبتي انتي .. تعالي يميي وتحجي
نور باصرار اكثر ودموع : واللي سلمك فهد خلني اكلمه .. دخيلك
فهد وهو يلوي ايدينها ومقرب يم اذنها بشكل مرعب : خذي كلميه بس والله والله يانور ان قلتيله شي ياويلج .. تعرفين شراح اسوي فيج
نور من غير ماترد عليه خذت التفون : الو هشام؟
هشام : هلا وغلا بالنور كله .. وينج انتي عيزنا واحنا ندق عليج انتي وفهد محد فيكم يرد
نور وهي تناظر فهد ودموعها على خدها : ماسمعنا التفون
هشام : شلونكم شخباركم شمسوين ؟
نور بصوت مبحوح : بخير الحمدلله .. انتوا شلونكم وشلون امي وراشد وابوي .. فروحه فديته شلونها ؟
هشام : كلهم بخير ويسلمون عليج ..
هشام بصوت واطي : شفيه صوتج ؟
نور تحاول تتماسك : مافي شي هشام .. بس مشتاقتلكم
هشام : تشتاق لج العافيه .. خذي امي تبي تكلمج
ويعطي التلفون لام راشد : هلا حبيبتي نور
نور اللي ماقدرت تمسك روحها وقعدت تبجي
فهد يرص على ايدينها اكثر
نور : هلا يما
ام راشد وهي تمسح دموعها : والله الكويت ماتسوى من غيرج يابنتيتي .. ليش مادقيتي علي اول ماوصلتوا ؟
نور : ماقدرت يماا .. كنا مشغولين حيل انتي شلونج شولون ابوي ؟
ام راشد : كلهم بخير ويسلمون عليج .. مرتاحه يابنيتي ؟؟
نور ترد تحط عينها بعين فهد بقهر وخيبه وعقب تقول وهي تجذب على روحها وعلى امها : الحمدلله يما مرتاحه
ام راشد : وفهد ؟ عسى مو مقصر معاج بشي
نور تغمض عيونها بألم وتزل الدمعات المبلله عيونها : يماا .. فهد مافي منه
ام راشد : الحمدلله طمنتيني .. هذا راشد يبي يكلمج
نور : وينه راشد عطيني ياه
ويسحب فهد التفون منها بقوة : هلا راشد شلونك ؟
راشد : بخير عساك بخير .. شلونكم انتوا شخباركم .. خوفتونا عليكم
فهد : والله تدري ماصارلنا يومين واصلين .. وطول الوقت طالعين .. كنت ناوي ادق عليكم بس انتوا سبقتونا
راشد : اهم شي انكم مرتاحين .. ونور شلونها هي يمك ؟
فهد : ايي يميي .. بس ذبحتنا بجي .. خلص كلمها بوقت ثاني .. تدري من كلمتها عمتي وهي تبجي
راشد بخوف : معليه خلني اكلمها
فهد بضجر : يله شوي وخليها تدق على تلفونك ان شالله
راشد باستغراب : طيب .. سلم عليها .. تامرونا على شي ؟
فهد : لا سلامتك حبيبي .. سلم على الاهل .. فمان الله

سكر راشد من فهد وهو حاس انه نور فيها شي
راشد : هشووم .. شلون نور .. شقالتلك ؟
هشام : بخير والله .. تسلم عليكم
راشد : من صوتها تحس انها مرتاحه ؟
هشام : اييه بس شكلها ولهانه علينا
راشد سكت .. وقرر انه يدق عليها بعد نص ساعه حتى لو اهيا مادقت

في الطرف الثاني
فهد : توقعتج تبجين .. تصارخين !!
نور شافته بطرف عينها باحتقار وقامت من مكانها تبي تدخل الغرفه
فهد : ماتبين تتغدين ؟
نور كانت يوعانه بس تكابر : لا
فهد : بتموتين يووع !!
نور : الموت ارحملي من العيشه معاك
فهد : هههههه شدعوه نور .. كل هذا عشاني اشرب !!
نور بصدمه : وليش هالشي سهل .. !!
فهد : كل الشباب يشربون .. حتى اخوانج
نور بعصبيه : استح على ويهك .. اخواني يسونك ويسون عشرة من امثالك .. لاتيب طاريهم بالشينه سمعت
فهد : ههههههههه زيين ماتبين تتغدين ؟
نور بصراخ : مابي .. قلتلك مابي ماتفهم انتا .. شتبي فيني ماتقولي .. ليش ماخليتني اقول لاخواني ييون ياخذوني لييش !!
فهد : تبيني اييب الفضيحه لنفسي .. اقول تركي عنج هالسوالف .. انتي الحين لازم تتعودين وبعدين انا للحين مخليج على راحتج عشانج عروس يديده .. لاتخليني اوريج الويه الثاني
نور : وليش بعد .. فيه ويه ثاني غير اللي شفته .. في شي غيره للحين مخبيه ؟
فهد بكل برود .. : انا بروح اتغدى .. بيباي
نور بصراخ وبجي بصوتها التعبان : فهـــــــــــد ... فهد !!
وهو من غير مبالاه طلع من الشقه وترك هالبنت تبجي على هالحظ اللي مب راضي يبتسم لها .. اوحتى يتركها تعيش بحالها ..
طاحت بمكانها وقعدت تبجي الين ماملتها الدموع والبجي مل من حالها .. الين متى بتم جذي يارب .. الين متى !! تعبت والله تعبت ماعاد فيني اتحمل اكثر .. معقوله بتم مع هالانسان سنه بحالها .. لا حب يجمعني معاه ولا احترام
آآآه يارب .. ارحم حالتي وفرجها علي


ياالله يا دنياا صج انج صغيره ضيعتي صديقك اللي وفالك
وماعمره فكر يخونك الله عليج ما توقعتج انانيه بأطباعج
خنتيني وانا النور في الدنيا اللي اهي انتي
اسمي محيتيه وخليت الظلام يتراكم عليه
يااربي ارحم حالت نور المتعذبه

وبعد ردودكم وتفاعلكم معاي راح تعرفون المأساه الكبيره اللي بتهدم حياة نور بكاملها
ولكن يمكن تكون هذي المأسات سر من اسرار الحياة الجميله اللي تخلي الواحد يحس بالرااحة
ولكن اذا تطلقت نور او مات فهد هل بتكون كلمت الناس عنها مطلقه او ارمله
نرو الصغيره المسكينه جارت بها الدنيااا



Link to comment
Share on other sites

ثانكس اختي وانتظر باقي الاجزاء بفارغ الصبر ههههههه

حدي اندمجت ويا القصه

 

 

 

يسلموووو

Link to comment
Share on other sites

قلت لكم لازم تصيرون متشوقين للاحداث



والحمدلله تاكديت انكم متشوقين



الجزء(32)
بعد خمس اشهر من الاحداث السابقه
الامارات
نور وفهد في شقه وحده .. بس مايربطهم شي .. حاولت نور انها تتسلى باي شي عشان يشغلها عن فهد وحياته .. اشتركت بدورة كمبيوتر .. وتعرفت على بنات اماراتيات حبوبات .. كانت تقضي اغلب الوقت معاهم عشان تنسى بلاويها وبلاوي فهد .. وبعد تنسى حب عبدالله للي للحينه يحاول يظهر بين فترة والثانيه

اما فهد فكان لادراسه ولا شغل ولا حتى اخلاق .. كل يوم يرجع ويه الفير .. ونور تقريبا تعودت عليه وصار جزء من بؤسها وحياتها ..

في يوم كانت نور في دورة الكمبيوتر قاعده مع صديقتها حمده
نور : زين عيل شرايج نروح انا وانتي السوق ؟
حمده : ياليت نور .. بس ماروم اليوم لاني ماخبرت امي اني باروح السوق وهي مخبرتني من امس بنسير عند خالتي بالشارجه
نور : عادي حبيبتي ولا يهمج .. يوم ثاني
حمده : فديت المتمللين .. شورايج تسيرين ويانا الشارجه ؟
نور : هههههه ولله ؟
حمده : هيه .. تعاي امي من زمان في خاطرها تشوفج ؟
نور : ان شالله بس مو اليوم .. يوم ثاني .. عاد تدرين مالي خلق ارد الشقه كلش
حمده : ليش ريلج مب في البيت ؟
نور : بلى عشان جذي مالي خلق ارد البيت
حمده : للحينه يشرب نور ؟
نور : ياليت هي يايه على الشرب وبس .. شقول بس . خليها على الله
حمده : وشلي مصبرنج عليه ؟
نور : بالاول كان يهددني ان قلت لاهلي أي شي .. مر شهرين وانا وياه مانكلم بعضنا .. وعقبها تعودت على وضعه ..
حمده : بكل هالسهوله نور .. انا لو مكانج ماقعد عنده ولا دقيقه وحده
نور بيأس : عندي امل انه يتسنع .. وبعدين هذا نصيبي .. فيه سعاده لغيري ياحمده ..
حمده : مب فاهمه .. !
نور : ولا راح تفهمين .. اصلا لو فهمتج بتقولين مينونه
حمده : والله قعدتج معه هي الينون بحاله
نور تكتفي بابتسامه وبعيون مشتاقه للماضي ولنور القديمه وتقول بقلبها

تلحفت الوجع لاجلك وصرت دمي الجاري....تبعتك لو امل كاذب يضحكني ويبكيني
نويت وكانت القصه بدا والحزن مشواري....كأن جروح خلق الله غدت عقبك عناويني

حمده : نور .. وين رحتي !!
نور : ولا مكان .. يله اشوفج باجر ان شالله
حمده : طيب .. اشوفج يالغلا .. مع السلامه
طلعت نور من المعهد واللي كانت مقررة انها تروح السوق .. لكنها بالنهايه فكرت ترجع الشقه مالها نفس بشي
فتحت الباب بهدوء .. واستغربت عدم وجود فهد بالصاله كالعاده ..
قطت شيلتها وعباتها .. واتجهت للغرفه وفتحت الباب وياليتها مافتحت الباب !!
تجمع الدم كله بويهها .. وصارت الدموع تنزل من غير أي صوت وبهدوء .. وبصدمه ماعاد قلبها الصغير يتحملها
ناظرته وناظرت اللي يمه على السرير باحتقار .. وعقب قالت : حسافه اني في لحظة حسبت ان حياتي معك بتستمر وانت بتحسن .. كل شي اتحمله واسكت عليه الا هالشي
سكرت الباب وامسحت دموعها .. وامسحت معهم بقايا حياتها مع فهد .. وطلعت من الشقه مثل مادخلتها وهي تدق على حمده
حمده : هلا نور ..
نور بدموع : حمده .. معليه ايي بيتكم الحين ؟
حمده : شو مستوي نور .. خبريني ليش تصيحين ؟
نور : دخيلج حمده .. محتاجتلج
حمده : هييه تعالي الحينا .. انا ناطرتج يلله
نور وهي تمسح دموعها : طيب
ماتدري ليش بجت .. حراام هالدموع تنزل عليك يافهد والله حراام .. حرام الشهور اللي قضيته معك .. وفي بالي اني يمكن احبك بيوم .. او يمكن انت تحبني
حست ان الطريج طوويل لبيت حمده .. رغم انه مايبعدها عن شقتها غير شارعين ..


في السعوديه
موضي تعبت فجأة واضطر عبدالله يوديها المستشفى
دخلوها الطوارئ بسرعه لان حالتها كانت تعابنه حييل
بعد نص ساعه كانت ام ضاحي وبوضاحي بالمستشفى .. كلهم ينتظرون الدكتور يطمنهم عن حالتها اللي ماكانت تسر

طلع الدكتور وهو يكلم عبدالله : انتا زوجها ؟
عبدالله بخوف : ايه دكتور طمنا !!
الدكتور : سبق وخبرتكم ان اللي مثل حالة موضي الحمل بالنسبه لهم صعب .. لان حالتهم الصحيه ماتتحمل
عبدالله بصدمه : أي حاله دكتور ؟
الدكتور : اعتقد انتا عندك خبر ان زوجتك فيها ثقب بالقلب .. وللي مثل حالتها الولادة لازم تكون قيصريه وتحتاج لعمليه .. وفي هالحاله بعد .. بيكون في خطر على الام والطفل
عبدالله بنظرات مبهمه : بس ... انا ماكان عندي علم بالموضوع
الدكتور وهو يلتفت لام ضاحي : اعتقد سبق والتقينا انا والوالده وزوجتك وفهمتهم على كل شي .. لكنهم يظنون ان كلام الدكاترة كله مبالغه وماله داعي
عبدالله وهو يلتفت لامضاحي بسرعه : صحيح اللي يقوله الدكتور خالتي ..!! صحيح ان موضي عندها ثقب بالقلب .. !!
ام ضاحي وهي تبجي : ايه ياوليدي .. بس هذا كلام دكاتره .. مافيه حرمه ماتقدر على الحمل والولاده .. وحنا ظنينا ان الامر عادي والدكتور يبالغ
عبدالله بعصبيه وصراخ : وشو يبالغ وعادي .. ياخالتي موضي حالتها بخطر .. تفهمين وشو يعني بخطر .. حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعم والوكيل .. وليه محد خبرني ؟
ام ضاحي بخوف اكثر على بنتها : ماظنيت ان الموضوع بهالخطورة .. انا اللي فهمتها ان هالشي عادي .. ياويل قلبي على بنيتي ان صار فيها شي ..
سند راسه عبدالله على الجدار اللي وراه .. وغمض عيونه بتعب وعقب اتجهه مع الدكتور عشان يوقع اوراق العمليه اللي المفروض تكون باجر ..


في الكويت
راشد بالعياده .. كانت عنده جم شغله بيخلصها ويرد البيت ورن تلفون على رقم غريب
راشد : هذي فتحة خط الامارات .. يمكن نور
شال التفون
راشد : الو
نور بحروف مغصوصه ودموع مليانه عيونها : الو راشد ؟
راشد بخوف : هلا نور .. شفيج ؟؟
نور اللي انفجرت بالتفون تبجي وتصيح وراشد استخف عليها ..
راشد : نـــــــــــور شفيج قوليلي ؟
نور : دخيلك راشد تعال اخذني .. ماعاد اقدر اعيش معاه الله يخليك
راشد : شصاير خبريني ؟
نور ببجي : تعال اخذني .. ابوس ايدك .. ماعاد فيني اتحمل
راشد : طيب نور لاتبجين .. انتي وينج الحين ؟
نور : انا ببيت رفيجيتي ..
راشد : وفهد وينه
نور : لاتيب لي طاريه .. بس خلص ماعا ابي حتى اسمع اسمه هالحقير
راشد تخوف من الخاطر .. نور اكييد فيها شي .. عمرها نور ماتصرخ وتبجي مثل ماسمعها هاليوم .. هو كان حاس من الاول لكن كان يبي دليل واحد بس : خلص اليوم ان لقيت حجز راح اييج ..
نور : طيب ..
راشد : يله تحملي بروحج .. شوي وادق عليج بس الاقي حجز .. مع السلامه

وماحس بروحه الا وهو عند السفريات حجزله على طيارة الساعه 7 المغرب ورجع البيت بلغ هشام بس ووصاه مايقول لام راشد شي الين مايفهم هو السالفه
هشام : ومافهمت شفيها ؟
راشد بضيق وهو يحط اغراضه بالجنطه : ماادري هشوم .. الله ياخذه ماادري شسوى بالبنت .. تخيل من اليوم ادق عليه مايرد علي الحقير
هشام بعصبيه : صج حقير .. طمني اول ماتوصل رشود الله يخليك
راشد : ان شالله .. انت حط بالك على البيت .. انا ماشي الطييارة باجي عليها ساعتين .. بروح احجزلي فندق من الكويت الين مايي موعد الطيارة
هشام : اوكي .. الله معاك
الساعه 11 بليل توقيت الامارات
راشد يدق على نور : ها نور .. عطيني عنوان شقتكم
نور : انا مب بالشقه .. انا عند رفيجتي
راشد : ادري .. بس بروح لهالحقير اللي أمناج عنده وبشوف شسالفته
نور خافت راشد يشوف فهد بحاله سكر ولا بلوة من بلاويه : لا راشد لاتروح
راشد : لازم اشوفه .. ولا عباله عشان انتي مالج حد يرخصج جذي
نور باصرار اكثر :راشد دخيلك لاتروح .. تعال اخذني وردني الكويت
حس راشد ان نور تعبانه .. : خلص الحين باخذج واوديج الفندق وعقب بروحله
نور بيأس : طيب .. خذ العنوان


اليوم الثاني
راشد : زين ليش مو راضيه تتحجين ؟
نور : .....
راشد : نور .. شنو فيه قوليلي .. شللي صاير بينج وبينه اللي مخليج توصلين لهالحاله خوفتيني .
نور : راشد .. هالريال ماقدر اعيش معاه ولا تسألني عن الاسباب .. بس تأكد لو عرفت انت اللي بتصر اني اهده
راشد : افهم من كلامج انج تبين تطلقين
نزلت عيونها نور .. مهما يصير تظل هالكلمه مرة وصعبه حتى انها تنطق فيها : ايه
راشد : زين .. عموما بس نرجع الكويت لنا حجي ثاني مع ابوه .. طيارتنا بتمشي بعد نص ساعه .. عندج مفتاح شقتج ؟
نور : ايه .. ليش ؟
راشد : بروح معاج تيبين اغراضج كلها وعقب نروح المطار
نور بتردد لكنها مجبورة .: طيب

الدمام
المستشفى
الدكتور : مبروك .. جتك بنت زي القمر
عبدالله : وموضي .. موضي شلونها ؟
الدكتور : احنا نسوينا اللي علينا .. والله مدري شلون اخبركم
عبدالله بخوف من الاجابه : ايش دكتور !! دخليك طمنا ؟
ام ضاحي ببجي وابوضاحي بحاله يأس
الدكتور : البقا براسكم .. عطتكم عمرها .. بس ربي عوضكم ببنت مثل القمر اخ عبدالله
عبدالله بصدمه .. ماكان متوقع هالشي يصير .. ماكان متوقع انه الحزن بيرافقه طول عمره .. حتى ام بنته تركته وراحت .. ليه الفراق مكتوب له من وعى على هالدنيا .. ليه كل ماحاول انه يتأقلم مع الحياه ويعيش زي الناس ولو كان مجبور .. تنسرق منه السعاده ..
نزل غترته من راسه وهو يصيح ويقول .. سامحيني ياموضي .. سامحيني





في بيت بوراشد
بوراشد وهو يوقف على حيله معصب : شللي تقوله هذا هشوم ؟
هشام بخوف : يبا . دخيلك لاتدري امي وطي صوتك
بوراشد : شهالخرابيط .. بس قعدت تبجي راح اخوك الغبي يركض يبيها .. هذي ياهل ياهشوم وطبيعي بتصير مشاكل بينها وبين فهد اول سنه من زواجهم ..
هشام : يبا الموضوع مثل مافهمني راشد عود .. وشكلها المشكله كبيرة بعد
بوراشد : دق على اخوك هذا وخلني اكلمه
يدق هشام على راشد بس كان جهازه مغلق
هشام : يبا الجهاز مغلق .. تلقاهم الحين بالطريج يايين
بوراشد : حسبي الله ونعم الوكيل ..

وطلع من الديوانيه وهو يقول : اول مايوصولون خبرني
هشام وهو متضايق من لهجه ابوه : ان شالله
ويقول بقلبه .. ياناس هذي بنته مو وحده من الشارع .. شلون يرضى ريال غريب يهينها وينزل دموعها ويبينا نسكت ونطالعه .. الله يهيدك بس يايبا

الدمام
في بيت بوضاحي
عبدالله : البنت بتم عندي .. يعني بتم عندي
بوضاحي : وش ذا الهرج اللي تقوله ياعبدالله .. البنت تحتاج لرعايه
عبدالله : حرام عليكم ياعمي .. مابقالي غير هالبنت بتحرموني منها بعد ؟
بوضاحي : ومين قال هالكلام ياولدي .. البنت بنتك ومتى مابغيت تجي تشوفها وتطمن عليها .. هذا بعد بيتك الثاني
عبدالله باصرار : لا ياعمي .. البنت باخذها معي البيت .. وانا اللي بهتم فيها
بوضاحي : وشلون بتهتم فيها يعني !! انت عندك دوام وامك الله يرحمها متوفيه ومافيه حد بيحط باله عليها .. ذي جاهل وتحتاج عنايه
عبدالله : مرت اخوي فراس موجوده .. وانا بس اجي من الدوام بكون فاضي لها .. دخيلك ياعمي كفايه الناس اللي فقدتهم ..
بوضاحي وهو متاضيق من حال عبدالله : ياولدي .. اذا انا رضيت البنت تكون عندك .. خالتك ام ضاحي ماهيب راضيه
عبدالله باصرار اكثر : خلص اذا جذي .. البنت وقت دوامي تكون عندكم وبس اجي من الدوام اخذها معي واجيبها اليوم الثاني
بوضاحي : والله مدري شقولك ..
عبدالله : لا تقول شي ياعمي .. بنتي مقدر افقدها .. زي مافقدت امها وغيرهم
بوضاحي اللي حس كلام عبدالله معقول ومستحيل يقتنع بغيره : اللي تشوفه ياولدي
عبدالله : حطوا بالكم عليها مااوصيك ياعمي
بوضاحي : الا ماقلت ياعبدالله شنهو بتسميها .. ميصير البنت تتم من غير اسم للحين ؟
عبدالله قبل لاتتوفى موضي كان مقرر يسميها نور .. بس هالحين حس انه واجب عليها يسميها على امها : موضي
بوضاحي : خير ماسميت ياولدي .. الله يرحمج يابنيتي ويجعل مثواج الجنه
عبدالله : اميين . يله انا ماشي .. تامرني على شي ؟
بوضاحي : سلامتك .. الله وياك حافظك الله



الكويت
بيت بوراشد
دخلت نور البيت هي وراشد .. حست ان هالجو وهالمكان فقدتهم من زمان .. يااه شكثر مشتاقه .. بيتنا وغرفتي واوارقي وكليتي ورفيجاتي .. حست جنها اول مرة تتنفس من خمس اشهر .. اول مرة تحس بالراحه

هشام اللي سمع صوت الباب : هلا نور الحمدلله على سلامتج . . طمنيني عنج شصاير ؟
نور ارتمت بحظنه وهي تبجي
هشام : حسبي اللله ونعم الوكيل .. لاتبجين مايسوى دموعج يالغاليه
ام راشد من على الدري سمعت صوت بجي : شصاير هشــــــــ ــ ــ و !!!
وبصدمه تطيح عيونها على نور : هلا وغلا بدنيتي وناسي تو مانورت الكويت .. وتروح تحضنها بقوة
ام راشد : الا وين فهد ؟
راشد : يما .. انا امس رحت يبت نور من الامارات ..
ام راشد : شصاير ؟ ليش ..!! عسى ماشر قولي نور ؟
نور بدموع : مابيه يما .. مابيه أذناني وايد
ام راشد وهي تبجي : ياويل قلبي عليج يابنتيني .. قوليلي شنو السبب ؟
نور بقلبها .. ياليت اقدر اقول .. بس ربي ستر عليك يافهد وانا بستر عليك : ......
ام راشد : خلص يما الحين روحي ارتاحي بغرفتج وبعدين لنا كلام بهالموضوع
بوراشد وهو داخل البيت : ها وصلت يا راعي البيت ؟
وعم الهدوء من دخلته البيت
راشد وهو يلتفت لابوه : هلا يبا ..
بوراشد : شنهواللي سويته هذا ماتقولي .. وشلون تتصرف على كيفك من غير لاتاخذ شوري
راشد يتعوذ من بليس : يبا .. نور دقت واشتكت عندي .. تبيني اسكت !! .. الا اروحلها طيران بعد
بوراشد : لا عفيه عليك .. ماشالله .. وليش انا مالي كلمه هني ؟
راشد : الكلمة لك يابوراشد .. بس بعد نور هذي اختي وماارضى دموعها تنزل وحنا نتم ساكتين
بوراشد وهو يلتفت لها : وانتي تعالي هني .. شنهي الجريمه اللي سواها فهد عشان تدقين على اخوج وتخرعينا معاه
نور وهو خايفه : ....
بوراشد : ماتحجين .. ولا بس شاطره تبجبجين وتدقدقين تلفونات .. هذي اخره الدلع ياعايشه .. عيالج حتى بيوتهم مب قادرين يحافظون عليها ..
نور منصدمه وتألم من الخاطر . .آآه ياييبا لو تدري وش صارلي .. : ....
بوراشد : هشوم دق على بوفهد وعطني ياه ..وانتي مثل مايبتي جنطتج بتردينها الامارات عند ريلج
نور ببجي : مابيه يبا مابيه دخيلكم مابي ارد له
بوراشد : تركي عنج الدلع .. وهالمشاكل بتنحل ان شالله
راشد وهو يكلم نور : نور قوليلنا طيب السبب .. مافيه شي من غير سبب انتي مو حابته يعني او مو متقبلته ؟
بوراشد : وشهالكلام وهالخرابيط اللي تقولها انتا ؟ أي حب واي بطيخ ..!!
نور بانهيار : لا ياراشد .. انا مقدر اعيش مع واحد سكير اربع وعشرين ساعه .. مقدر اعيش مع واحد يخوني كل ليله مع وحده بغرفتي .. مقدر اعيش مع واحد جذاب .. قص علي قالي انه يدرس بالامارات وطلع لا يدرس ولاشي.. حتى دراستي ماخلاني اكملها .. تعبت ماعاد فيني اتحمل .. كل هذا وتميت ساكته وصابرة قلت معليه يمكن يتحسن .. بس كلشي وصل حده ..
وانهارت على الارض تبجي وام راشد يمها وهي تقول : حسبي الله عليك جانك سويت كل هذا ببنيتي
راشد بعصبيه وليش ماقلتلينا من الاول؟
نور : اهوا هددني اني مااقولكم ولا شي .. ابوس ايدك يبا مابي ارجعله اذا رجعت راح امووت
ابوراشد كان مصدوم بس بعد شوي قال : هشام دق على بوفهد خلني اكلمه








مرت سنتين على طلاق نور .. حست فيهم انها كبرت عشر سنين .. مهما يكون اسم مطلقه على بنت ماتجاوز عمرها 22 سنه مؤلم وايد .. الكل كان يحاول يحطيها بحنانه واهتمامه .. حتى ابوها بوراشد اللي معروف عنه انه قاسي وصعب بعد اللي مرت فيه بنته نور مع فهد حس بالذنب .. والغريب ان مع انها كانت مطلقه الا ان فرص الزاواج كانت مفتوحه يدامها .. بس يمكن اللي مرت فيه نور من بلاوي خلاها تصرف عن فكرة الزواج ومحد كان يغصبها عليها .. لعلمهم بان اللي شافته هالبنت ماهو شوي ..
وبهالسنتين انخرطت بالدراسه وتخرجت بمعدل عالي بس عشان تشغل روحها وماتفكر بشي ..
تزوجت بشاير وهشام وشرط بشاير كان انهم يتمون في بيت بوراشد لانها حابه تكون يم نور .. وجودها بروحها بيخليها تفكر وهالشي مب زين لها

عبدالله كانت موضي الصغيرة بالنسبه له كل حياته ..كان في الواقع يناديها نور بينه وبينها لكن بالاوراق الثبوتيه كان اسمها موضي
نور ماغابت ولا لحظة عن باله بس مادرى انها تطلقت ولا عرف باللي صار لها .. كانت سارة متعمدة ماتقوله بعد ماعرفت عزوف نور عن الزواج .. لان هالشي بيخليه يتعلق بأمل ضعيف

الكويت
بيت سارة
سارة وهي تكلم عبدالله : يله عاد عبود مازرتنا من زمان .. ابي اشوف موضي الصغيرة
عبدالله : تصدقين سارة .. خاطري اجي الكويت .. من زمان ماجيت .. حتى هشام يقولي تعال
سارة بقلق : انتا تكلم هشام ؟
عبدالله : ايه يحليله . هو بين فترة والثانيه يدق ويسأل علي
سارة : وو قالك شي ؟
عبدالله باستغراب : عن ايش !!
سارة : هاا .. لا ولا شي .. بس
عبدالله : وش فيه سارة .. انتي تدرين عن شي ومخبيته عني ؟
سارة بارتباك : لا
عبدالله باحساسه اللي مايخيب : نور ؟
سارة : وش جاب طاري نور هالحين .. !!
عبدالله : مدري .. حسيت ان الموضوع يتعلق فيها
سارة : يااه ياعبدالله .. للحينك تحب نور ؟؟
عبدالله : الين بكره .. ماتدرين هالبنت وش تعني لاخوج ياسارة .. نور هي النبض اللي انا عايش عليه في هالدنيا ..
سارة بقلبها .. ياوليلي لو تدري وش صار فيها ياعبدالله وش بيصير فيك : عبدالله انا حاسه بتأنيب الضمير
عبدالله : ليه ؟
سارة : عبدالله .. اذا قلتلك ماتعصب علي ؟
عبدالله : وش فيه ياسارة تراك اقلقتيني ؟
سارة : بس والله اللي سويته هذا لصالحك .. وانا مابيك تفكر بشي الامل فيه مفقود
عبدالله بجديه : قولي مانيب زعلان
سارة : نور تطلقت من سنتين .. بعد ماتوفت موضي الله يرحمها باسبوع .. اللي سمعته ان ريلها كان سكير واذاها وايد .. وانا ماحبيت اقولك لاني سبق ودريت انها رافضه تتزوج نهائيا .. من جذي ماقلتلك عشان ماتتعلق فيها
عبدالله بصدمه : حراام عليكم .. كل هذا يصير لنور وانا اخر من يعلم !!
سارة : سامحني يااخوي .. بس اضطريت اخبي عليك عشــــ ـــ ااا
عبدالله بعصبيه : الله يساحمك ياسارة .. الله يسامحك ..
سارة : انا اسفه عبدالله والله غصبن علي خبيت عليك
عبدالله : وشلي نزل عليك الوحي وخلاكي تنطقين ؟
سارة : يعني اذا انت جيت الكويت اكيد بتعرف .. ووو ماابي تعرف من غيري بعدين بتزعل علي
عبدلله باهتمام : وهي كيفها الحين ؟ .. وش صار لها خبريني كل شي
سارة : عبدالله .. لاتخليني اندم اني قلتلك
عبدالله : شوفي بالاول حرمتوني منها .. بس لاتفكرين انكم تقدرون تحرموني منها مرة ثانيه
سارة اسكتت .. وفي خاطرها تساعد اخوها خبرته بكل شي صار لنور ..
سارة : والحين هي تشتغل
عبدالله : وين ؟
ساره : ههههه يوو ياعبدالله .. حتى المكان اللي تشتغل فيه تبي تعرفه ؟
عبدالله بسعاده لاتوصف : كلشي .. ياسارة .. كلشي
سارة خايفه على اخوها من صدمه ثانيه : تشتغل مدرسه رياض اطفال في الروضه .. تبي اسم الروضه بعد ؟
عبدالله : هههه لا راح اعرفها بنفسي .. ياااه ماتدرين شكثر احس بالنشوة الحين .. كأني رجعت مراهق او طفل صغير يدور على امه اللي فقدها من زمان .. ولقاها بعد ثلاث سنين من العذاب والصبر
سارة : وش بيفيد هالحين ياعبدالله لما عرفت اخبارها ؟
عبدالله : اشيا كثيرة .. اول شي الحقير فهد هذا انا راح اعرف اعلمه شلون يبكي نور قلبي ..
سارة : عبدالله .. انت جنيت ؟
عبدالله : لا ..معلينا .. انا في العيد جايكم ان شالله
سارة بفرح : والله ؟
عبدالله : ايه .. سارة .. طلبتك لاترديني
سارة : قول
عبدالله : اذا ودك اخوك يعيش باقي عرمه مرتاح .. طلبتك اخبارها اول باول تجيبينها لي
سارة : اكييد تهمني مصلحتك .. ان شالله
عبدالله : مع السلامه
سارة : مع السلامه

سكر عبدالله من سارة .. والدنيا كلها موشايلته من الفرحه .. نور واخيرا بتكون لي .. الحمدلله لك يارب
وانت يافهد حسابك معي عسير .. لاتظن ان من يلمس شعره من شعر نور بيتهنى بحياته ..

من بعيد .. موضي الصغيرة : بابا ليه تضحك !!
عبدالله يبتسم لي هالصغيرة اللي بالكاد تنطق حروفها الاولى : بابا اسعد انسان في الدنيا يانور .. بابا بعد كمن اسبوع بيشوف نظر عينه .. بس تعتقدين هي للحينها زعلانه علي وماتبي تشوفني !!
موضي تبتسم
عبدالله : احبها .. والله العظيم للحين احبها



في بيت بوخالد
كانت الزواره كل خميس تتم هناك بعد طلاق نور اشيا كثيرة تغيرت .. ابوخالد كان لها الاب الثاني .. وبعد ملجه خالد على مشاعل صارت العلاقات احسن بينهم ..
ريم تكلم نور : نوروه .. حطي صينيه البشاميل حق الرياييل .. لاني حطيت الصينينه الثاني حقنا
نور : اوكي شيف ريووم .. يه يه يه مااعبر شنو هالسوالف ترى مافيني اصبر بروح اكل
ريم : هههههه اييه شنسوي كله من الزواج .. ماتشوفيني يااطبخ يااحوس ورى سعود الصغير
نور : فدييت قلبه سعود .. مسكين كله نايم عن العيارة
ريم : ياااي نور والله دنيا .. منو يصدق ان انا صرت مسؤله عن ياهل صغير ..!!
ويدش خالد المطبخ : الا منو يصدق ان ريوووم اللي ماتعرف تطبخ غير البيض قامت تسوي مجابيس
ريم ورنور : هههههههههههههههه
نور : اييه ايام الدلع راحت يابنت بوخالد
ريم : لا ياقلبي للحينهم يدلعوني ..
نور : هههههههههههه
خالد : يلله شقاعد تسون انتو للحين .. الرياييل ماتوا من اليوع
نور : انطر شوي خلود ... باجي السلطه
خالد : اوو صج نسيت .. نوروه ابوي يبيج قالي اناديج
نور تطق خلود بالملعقه اللي بيدها : يالدب توك تتذكر
وطلعت بره ولقت ابوخالد ينطرها
نور : السموحه عمي ترى ولدك الدب توه يقولي
ابوخالد وهو يضحك : معليه يابنتيني . شلونج شخبارج ؟ طميني عنج ؟
نور بابتسامه ماتوصف : بخير فديتك الحمدلله .. انتا شلونك ؟ والله ولهت عليك
ابو خالد : والله لو ولهتي على عمج جان ييتي زرتيني
نور : سامحني بس تدري الدوام متعب شلون ..
ابو خالد : الله يعطيج العافيه .. شوفي نور مابي اعيد الكلام كل مرة .. انا عمج بس تحسين بضيق تعالي قوليلي
نور : اكييد .. وانا من لي غيرك ياعمي .. ودامك يمي دووم بكون بخير
ابو خالد : عسى يابنتي .. يله اشوف انا الرياييل بالديوانيه
نور : الله وياك .. عمي ذوق السلطه ترى انا مسويتها هههه
ابو خالد : ههههههه من غير لااذوقها تسلم ايددج
نور : ههههههه الله يسلمك احم احم


دخلت نور وتغدا الجميع .. وعقب الغدا قعدت هي وبشاير وريم يزهبون الجاي والحلو .. وعقب قرروا يطلعون يتسوقون حق العيد
بشاير وهي تنطرهم بالسيارة : بيــــــــــــــــــب بيــــــــــــب
نور وهي تدخل السيارة : شفيج فضحتنينا سعود نايم وريوم ماتبيه يقوم يأذيها بعدين
بشايير : يلله ترى انا خست بالشمس . .ساعه شقاعدين تسون
نور : انا قعدت ادور شيلتي لاني كنت الاعب اليهال وضيعوها ..
وريوم راحت تاخذ من مشعل فلوس
بشاير : وانتي فلوسج معاج .. هاا ترى مااسلف احد
نور : ههههههههه ويعه .. شقالولج منتفه .. حبيبتي انا من غير من أخذ شي من احد معاشي عندي .. مو مثلكم اطر
بشاير : ههههههههههه الله ياخذ بليسج صدقتي
نور : انا بعرف شلون قص عليج هشوم وخلاج ماتشتغلين
بشاير : اخوج بعد ماتعرفينه .. عشرة مايقدرون عليه ماادري شلون يفر راسي
نور : ههههه تدرين عاد قبل كنتي رقيقه الحين صايرة دفشه عليه
بشاير تطالع نور : انا ؟؟؟ !! هيين بشوف من يوديكم
نور :ههههههههههههههه والله اضحك معاج .. تعالي هههههه
بشاير : ماارضى لما تعبين سيارتي بنزين
نور : اوووف اكد على عميان انا .. زيين قعدي هههههه
بشاير : فديتج اضحك معاج هههه
ريم تدش السيارة .. هاا تأخرت عليكم ؟
بشاير :لا بس طبخنا تحت الشمس شوي
ريم : ههههه .. شسوي مشعلوا ساعه على مايطلع من الديوانيه .. وغيرت لسعود وييت
بشاير : يلله مشينا ياهوانم
نور وريم : يلله ..
ريم : حطيلنا شي نسمعه عااد
بشاير : زيين بسم الله ..
وتغير الموجه وتطلع اغنيه معجبه لنانسي عجرم
وتعلي الصوت بشاير ..
نور : هههه يالمينونه والله شكلنا شبهه
بشاير : الله وناسه تذكرت ايامنا قبل شكثر كنا نقز انا وياج
ريم : ايه والله صدقتوا .. احلى ايام قبل الزواج
نور : هههههههه محد قالكم تزوجوا ..
ريم : ايه والله صاجه .. يله شنسوي
بشاير : شر لابد منه ههه
ريم ونور : هههههههههههههه
بشاير : يله وين تبون تروحون ؟
نور : ابي المارينا . .في شغلات حلوة نازله وخاطري اتسوق هناك
بشاير : زين شرايكم نروح المرينا .. عقب بوديكم مشغل عجييب فيه دراعات تينن
ريم : ايه جذي اوكي
بشاير : احم احم والعشا من عليه ؟
ريم : هههههه بدينا شغل هشووم .. صج من عاشر القوم
نور : ههههههههههههههههه
بشاير : خلص فضحتوني .. انا عازمتكم
نور وريم : درينا على فلافل هههههههههههههههه
بشاير : ههههههههههههههه

راحوا هالبنات تسوقوا وعقب رجعوا وكلهم بنفسيات احلى واحلى .. كانت نور لما تتم معاهم تنسى الدنيا ومافيها ..
نور وهي تنادي ريم : ريووووم سعود قعد تعالي اخذيه
ريم : زين كاني يايه
بشاير : نطروني .. بي وياكم
صعدوا هالثلاثه غرفة ريم وكانت نور ماسكه سعود وتحوس فيه لانه كان يبجي
نور : حرام عليج ميت من اليوع
ريم : بعد قلبي وليدي خليه عندج نور بروح اسويبه حليبا
ريم وهي تزهب الرضاعه: صج ماقلتلكم . . اخو سارة عبدالله .. بيي على العيد
بشاير التفتت لنور على طول وشافتها تلهي روحها مع سعود
ريم : عاد بييب بنته موضي .. تقول سارة بنته جناااان ماشالله عليها ..
بشاير : يحليلها .. وهي الحين عند منو عايشه ؟
ريم : الصبح تكون عند يدتها .. وبعد الدوام اهوا يي ياخذها للبيت
بشاير : وليه مافكر يتزوج ؟
ريم : تقول سارة حاولو فيه وايد بس مارضى
بشاير : الله يوفقه ان شالله
ريم وهي تكلم نور : هههه نوروه تذكرين لما طلعتليله بالغلط يوم عزيمه الرياييل ببيتنا
نور بابتسامه : ... ايه اذكر
ريم : تدرون يكسر خاطري
نور ماتحملت اكثر .. : ريم خذي سعود بدل هالسوالف او يبي الرضاعه انا بعطيه
ريم : اووف زيين يبيه .. اوديه عند ابوه احسن ..
ورنزلت ريم وتمت نور وبشاير تطالها بنطرة : شفيج ؟
نور : مافيني شي انتي شفيج تشوفيني جذي ؟
بشاير : ماارتحتي لانج عرفتي اخباره
نور : ماتهمني اخباره
امشي ننزل تحت ..
بشاير بصدمه : اوكيه

بعد اسبوعين
هشام : كل عام وانتي احلى ام بالدنيا
ام راشد : وانت بخير وصحه وسلامه
راشد وهو كاشخ بالغتره والدشداشه : كل عام وانتي بخير يما
ام راشد بابتسامه : وانتا بخير ياوليلي
هشام وهو يبارك لراشد وعقب يقول : ياويلي من ولدج يماا .. لا يوقف يمي بعدين ياخذ معجبيني على هالكشخه
راشد : هههه راحت عليك حبيبي الحين انت متزوج ..خل المعجبين حقي
هشام : هههههههه يحقلك .. اروح ابارك لابوي .. يما ابوي وينه ؟
ام راشد : راح صلاة العيد الحين ياي
هشام : طيب شنو مسويتله فطور يالغلا ..!!
ام راشد : كلشي تحبه .. فيه خبز رقاق من الصبح انا ونور سويناه وفيه بيض وبلاليط العيد بعد اذا تبي
هشام : الله ونااسه ..
راشد : راشد روح قعد فرح .. عيزت وانا اقعدها
هشام : بشور وينها من الصبح مالقيتها ؟
ام راشد : راحت اهي ونور صلاه العيد معاي وعقب راحوا الصالون
هشام : بل بل .. حرييم يموتون على الصالونات .. حتى بالعيد !!
ام راشد : افتح التلفزيون وانا امك .. خلنا نشوف الدنيا شلون معيده .. وخلصوا ريوق عشان بنمر بين ابوي وعقب بنروح بيت عمكم بوخالد .. حرص علينا نيي مبجر
هشام : تامرين ام راشد .. اقول يماا .وين عيديتي ؟
راشد : هههه استح على ويهك .. محامي طول وعرض تبي عيديه
هشام : كيفي امي .. للحين بعيونها صغير صح يما ؟ حتا انتا لازم تعطيني عيديه
راشد : هههههههههه حاضر عمي




Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...