Jump to content
منتدى البحرين اليوم

برنامج (يوث تايم) يناقش النمط الصحي لحياة صحية وسعيدة


ya ba3dhom

Recommended Posts

24-4.jpg

 

 

 

يناقش برنامج (يوث تايم) في حلقته هذا الأسبوع موضوعاً يهم الجميع دون استثناء، وبالأخص فئة الشباب، ألا وهو موضوع النمط الصحي لحياة صحية وسعيدة، مستضيفاً عددا من المتخصصين في مجالات الرياضة والتغذية، حيث يتحدث المدرب الرياضي المحترف الكابتن عبدالله رحمة المدرب بنادي ABEX الصحي عن أهمية ممارسة الرياضة والطرق السليمة لممارستها ونوع الرياضة المناسبة حسب النوع والفئة العمرية ونوع النشاط أو الجهد المبذول للشخص خلال اليوم من خلال ممارسته الطبيعية لحياته،

كما يستضيف البرنامج الدكتورة عائشة مفتاح اختصاصية التغذية العلاجية للحديث عن الطرق السليمة لإنقاص الوزن خصوصا في إطار موجة الهوس بأنواع الريجيم التي استشرت بين الشبان والشابات سعياً وراء أشكال أسست لها الفضائيات، وأهمية تناول الغذاء الصحي المناسب المصاحب للرياضة المناسبة.

بالإضافة إلى ما سبق يستضيف البرنامج المتسابقة البحرينية لمياء التي شاركت في برنامج الرابح الأكبر الذي عرض على شاشة قناة ام بي سي للحديث عن تجربتها في البرنامج ومدى الاستفادة التي حققتها من تلك المشاركة.

برنامج يوث تايم يعرض على قناة تلفزيون البحرين الفضائية في تمام الساعة الواحدة ظهراً من يوم الخميس الثالثة والنصف عصرا والثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل. البرنامج من إعداد علي حسين وتقديم علي حسين وفاطمة سيادي، متابعة وتنسيق علي سويد وإخراج مريم الذوادي.

 

 

 

المصدر

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...