Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ذبحتني الحيرة...ساعدوني

Recommended Posts

هلا بالغالين الي تعنو وطقو كليلك عالموضوع ويبون يقرون ويردوووووون

فديتكم والله واحد ورا الثاني

أياويييد :n5:

المهم انا الصراحه مشكلتي اهيه اني متخرجه من سنتين ويوم ييت ابي ادرس وسجلت في جامعة بوليتكنك توني من يومين الوالد عرض علي شغله في شركة والشغله ما اقولكم زينه ما عليها كلام بس... انا مابغيت احط في بالي الدراسه...بيني وبينكم اهوه يبيني اشتغل عشان اعتمد على روحي شي طبيعي :smile:

وحتى لو بدرس مسائي ماااقدر لاني ما اقدر ادفع حق جامعات خاصه وارخص وحده اهيه ama وما اقدر عليها

علااقل جامعة بوليتكنك سعرها مناسب لي واايد :up: بس ما فيها مسائي للأسف ,,,, شورووووو علي والي يعافيكم :ssm11::dde1:

Edited by المغنيه خوخه

اختي دام حصلتي شغله لاتضيعينها من يدج الحين اللي عندهم شهايد مايحصلون وظايف انتي ماعندج شهاده وحصلتي ، وان درستي انتي متآكده انج بتقدرين ع الدراسه وبتتخرجين وعقب احتمال تحصلين دراسه او لا

فرآيي انج تشتغلين ويمعي لج بيزات وعقب فكري انج تدرسين

والله يوفقج

Edited by عاشقة الدموع

انتي الان اختي العزيزه في منعرج مهم في حياتك ويجب توخي الحذر في اختيار الخيار المناسب لكي .. والله جوفي اختي نصيحتي اهي انش تشتغلين وتدرسين في نفس الوقت ترى هالشي مو صعب واحسن بمليون مره من القعده بطاليه مانقول ماتشتغلين لا اشتغلي بس طبعن مئه بالمئه الدراسه اهم من هالشغله الوقتيه لانها مابتكون معاش طول العمر هالشغله انا اقول حاولي بأي طريقه انش توفقين بين الدراسه والعمل واذا ماقدرتين اختاري الدراسه لانش لاحقه عالعمل ان شاء الله تتفوقين وعقب اتحصلين شغله احسن من هالشغله بألف مره .. بالنسبه للجامعات اذا ماكنتي بقدر من الاستطاعه عليهم قزريها بجامعه زينه تناسب وتتناسب معاش باغلب الجوانب في النهايه اهمشي الدراسه والشهاده والاستفاده واكتساب الخبره بين العمل .. فحلو لوقدرتين تجمعين بين الاثنين عقب بتحسين انش انجزتين شي كبير وبترتاحين منه .. وبالتوفيق للجميع

مرحبا اختي

انا من رايي دراستج اولى حبيبتي ..

و بوليتكنك رسومها جدا رخيصة .. ارخص من AMA

فأنا اقول لج ادرسي هناك ..

ودوري لج شغل ثانية فترة مسائية اذا حابة تشتغلين وتدرين بنفس الوقت

و اذا جربتي وشفتي نفسج ما قدرتين ع الاثنين في وقت واحد

فخلج على دراستج

هي اللي بتفيدج ..

اذا ما اشتغلتي بشهادتج .. فإنتي اكتسبتي خبرة ومعلومات .. في النهاية انتي المستفيدة ..

و الله يوفقج

لووو آنه مكاانج آآكمــل درااستي وبعدين آشتغل .. أو آدرس وآشتغل بس مااهد درااستي ..

الدرااسه أهــم .. وانتي استخيري .. صلي استخااره .. جوفي مشوورة بيتكم ..

وسوي اللي تجوفين فيه مصلحتج .. ومووفقه ف جميع الأحواال ..

شغل بدون دراسة ؟

ولا

دراسة مع شغل؟؟

اذا الأثنين وتقدرين توفقين بينهم .. كفو عليج اختي والله يعينج

اما شغل بدون دراسة ومن رايي .. ما ينفع

دراستج أولى وأحسن وحق المستقبل بتبدل حالج 180 درجة

والراي رايج أكيد

انا اقوول اخذي الشغله و تالي دوري لج جامعه مناسبه لان انا عندي الشغل اهمممممممممممممممم لان يعطيج خبره اسرع و اكثر من الدراسه

لكن للاسف هني ما يعترفون و ما يقيمون الا بالشهاده

و صلي صلاة استخاره - و والقرار لج