Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الفنان البحريني يوسف بو هلول على «فنون»

Recommended Posts

يستعيد ذكريات الكويت في «قعدة ماتنمل»
الفنان البحريني يوسف بو هلول على «فنون»

فريق عمل قعدة ماتنمل
(تصوير عباس مكحل)

يستضيف برنامج «قعدة ماتنمل» الفنان البحريني يوسف بوهلول الذي يعتبر من مؤسسي المسرح في البحرين ويشغل منصب مدير ادارة المسارح في البحرين.
وتكلم بوهلول عن مسيرته الفنية والعقبات التي واجهته في بداياته حتى وصل الى القمة كما أخبرنا بو هلول عن ذكرياته في الكويت التي انطلق منها وعن اعماله التي قدمها سواء في التلفزيون او المسرح .
وتحدث مشعل معرفي عن هذه الحلقة بالقول إنها من الحلقات المميزة لأن عوامل النجاح توافرت فيها خصوصاً وان بوهلول يمتاز بالطيبة والصراحة والتي تتناسب مع طبيعة البرنامج التي تعتمد في المقام الأول على الصراحة ومن ثم خفة الدم والعفوية حيث تميزت الحلقة من جميع النواحي فكان يوسف ضيفا ممتعا ومتجاوبا معي شخصيا، وانا اعتبر ان هذه الحلقة من أكثر الحلقات تميزا في برنامج «قعدة ماتنمل» ومن جانبه قال معد البرنامج الزميل فيصل الجاسم ان هذه الحلقة مميزة جدا لان الضيف هو ضيف الكويت وليس فقط برنامج «قعدة ماتنمل» وتمنى ان تنال الحلقة اعجاب متابعي البرنامج اما المخرج بدر شكر الله فقال انه سعيد بهذه الحلقة وان الضيف كان جيدا ورائعا مما اضاف المتعة والحيوية لهذه الحلقة.
برنامج «قعدة ماتنمل» يعرض كل يوم سبت على قناة «فنون» الساعة التاسعة مساء ويعاد يوم الاحد الساعة العاشرة والنصف.

أثناء التصوير

مشعل ويوسف وفيصل

المصدر

بوخليفه والله دووم قمه في التعامل والطبيه

متالق في اخلاقه وكل شي والله

ان شاء الله اليوم احنه قاعدين له انجوف القعده اللي مابتنمل

((قعده ماتنمل ))

هلا والله فيكم ومشكور اخوي ( سوار العسل ) على كتابة الموضوع

على فكرة كنت متشوق وانا اشاهد الحلقة - واقول وينك يافناننا العزيز ( يوسف بوهلول ) يسعدني ويشرفني ان ارحب بك عبر منتداك الحلو .

سمعتكم تقولون متواصلين بالمنتدي انته اخوي يوسف والاخ مشعل - حلو التلقائية فيكم وحلو فيكم الصدر الرحب .

اخوي يوسف بوهلول

حاب اهنيك على دورك بمسلسل ( ظل الياسمين ) مبدع دائما فأنا متشوق كل جديدك .

تسلم اخوي سوار العسل والف شكر للميع المتألق مشعل

والفنان المبدع يوسف بوهلول .

اخوكم الشاعر

غازي خلف

العذرة اختي لم الاحظ اسمج ( سوار العسل )

اعتذر لج على كلمة اخوي بدلا من اختي .

تسلمين على الموضوع - ويسلم بعد المذيع المتألق دائما ( مشعل معرفي )

العتب على النظر اختي القديرة ( سوار العسل )

الف شكر

تسلمين الغالية على الصور الحلوة و التغطية الرائعة و الشكر موصول للاخ المذيع مشعل على التقديم المميز و الاسئلة الحلوة منه و اللي كان يترصدها بالمقابل خفة دم الفنان بوهلول و ذوقه و طيبته المعهودة

باختصار حلقة حلوة مووووووووووووووووت

تحياتي

مسمووح والله اخويه غازي كل الشكر لك و التقدير على الكلام الرائع منك ..

و اختي الغاليه الريم منوره الموضوع بطلتج يا الغاليه ..

كل الشكر لكم

• 2 weeks later...

:smile: اولا شاكر للأخت الغالية سوار العسل على التغطية الإعلامية لبرنامج قعدة ما تنمل وانا ممتن لج كثير يا الشيخة :smile: كما أشكر جميع الأخوة والأخوات على الردود الطيبة والمشجعة دائما :smile: وطبعا لا انسى أني أشكر شكر خاص للغالي والمذيع الرائع مشعل معرفي على تشريفه لي بمنتداي المتواضع ومشاركته الطيبة بالرد على هالموضوع الجميل وهذا كرم منك يا بوفيصل :n10: كما أشكر الأخ العزيز غازي الخلف على مشاعره وكلماته الجميلة واللي أتمنى إني أحوز دائما على رضاه وإعجابه ولكم جميعا دون إستثناء ربي لا يحرمني منكم إن شاء الله :ssm18:

Edited by يوسف بوهلول