Jump to content
منتدى البحرين اليوم

معقولة أنساك !!!

Recommended Posts

• Replies 20
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ماشاء الله اخوي القدير ( صقر المقابيل ) بموضوعي هذا شرف لي اكيد

طبعا ارحب بك بالرد الذي اثلج صدري واتمنى ان اوفق بالرد او بالكلام اللي يليق بمقامك الكريم .

انا شاكر لك على المداخلة التي افتخر بها ولك جزيل الشكر والعرفان .

بلا شك فأنت شاعر مبدع بكل تأكيد واسمح لي لم اشاركك بمواضيعك عما قريب هناك مشاريع قادمة ع مستوى الشعر راح نكتبها ونمتع المنتدى فيها .

الاخت الغالية القديرة ( شيخة بنت الشيخ )

صح بدنج اختي الغالية والله شاكر لج ع الرد وراح اكتب لكي تستمتعون وحاليا انا مشغول وانشاء الله ترين مايسرج ويسر المنتدى بالطبع .

انتظر من يريد ان يشارك اتشرف به باقي المنتدى .

اخوكم الشاعر / غازي خلف

توقفت قليلا هنا ... عند كلماتك وحروفك المتناثره فتاملتها كثيرا واعجبت بها ويسعدني ان اسجل اعجابي

الشخصي بقلمك الرائع

فكلماتك كما وصفتها انت بنفسك بالبسيطه ولكنني اراها ايضا بسيطه وكأنها قطعه وجدانيه تتحرك ...

حلقت فيها ولكنك رسمت صميم الواقع ... مثبته في القلب وبدوري اهنأك يا اخي على هذا الاسلوب

الراقي في صياغه الجمل والمشاعر المزروعه فيها اشكرك على هذا الاحساس الرائع والابداع المتواصل

ولا تحرمنا من جديد احساسك

تحياتي وادعو الله لك بالتوفيق

اختي الغالية ( فروزان ) القديرة

اشكرج الشكر الجزيل على الرد الاكثر من رائع طبعا شرف لي ان ارى ردج بين احضان موضوعي - ويسعدني أقرأه كلماتج وبكل فخر انا سعيد جدا وهذا من ذوقج اختي - كلماتي تهرب مني اعتذر لج بالنيابة عن قلبي الذي يثني عليج وفعلا لا استطيع القول الا انحني لج احتراما وتقديرا لمقامج الكريم .

الف شكر

اخوج الشاعر / غازي خلف

غازي الخلف

قراءت لك كثيراً

واعجبني فيما قرائته لك

فحينما تنثر بوحك يصمت قلمي...واسرح بفكري بين معاني كلماتك

رسمت بمعانيك فا ابدعت

وصورت بمخيلتك فا اجدت

وكتبت فنظمت

وعزفت بقصائدك فا اطربت

فتحياتي

وبنتظار جديدك

اختك

وردة القطيف

اختي القديرة ( وردة القطيف )

انا سعيد جدا لمشاركتي الموضوع هذا واشكرج الشكر الجزيل على كلماتج التي انسابت بأعماق قلبي - تفضلي اختا عزيزة فأهلا بج في منتداج والكل هنا يرحب فيج عزيزة فأهلا وسهلا فيج .

كلماتج خالجت دمي وشراييني واشعرت بالخجل من تعبيرج حسب الوصف فأنا متواضع جدا قد لا استحق هذة الكلمات - ولكن التمست شعورج بأنج قريبة وايد مني ومن كتاباتي ولله الحمد اهم شي تكوني راضية بأعمالي هذا شرف لي وهذا ذوق يشكر عليه فأرجوا المشاركة عبر هذا المنتدى وخاصة مواضيعي ( لي الشرف القى اناملج الالماسية تكتب لي وتطري علي .

الف شكر

اخوج الشاعر / غازي خلف

مابين عــــــــيني وقلبي نبضة جفن

تحرك مافي خفوقي لتوصل شرايينك

صح الله الساااانك شااعرررنا

ويعطيك العافييه على هالقصييده الرووعه :n1:

وبآنتظاار اليديد

الاخت الغالية ( ثعلبة )

هلا وغلا فيج اختي ويعطيج العافية لاشكر على واجب - مشكورة اختي واتمنى ان تشاركيني في مواضيعي الباقية - لاعدمتج اختي يالعزيزة .

الغالية ( رفاعية كيفي ) العزيزة

هلا فيج اختي القديرة والله ولج وحشة وينج من زمان - عموما اتفق معاج اختي على البيت اللي ذكرتيه نفس الحس والمشاعر - ماشاء الله عليج جبتيها ع الجرح .

الف شكر لج على ردج هذا ويسعدني ويشرفني ان ارى قلمج الالماسي ماشيا بأتجاه موضوعي سلمت يداج اختا عزيزة . الف شكر

اخوكم الشاعر / غازي خلف