Jump to content
منتدى البحرين اليوم

~{كبرت .. وكبــــرت معاي فكــــرتي عنـــكم--2--}~

Recommended Posts

اسيرة الورد ..

عضوة من اكثر رواد منتدى القصص ومن قرائي المميزين بتواجدهم المتواصل .. حبوبة هالبنية وطيبة .. احسها حساسة وانفعالية ..ولها مكانة خاصة عندي

:$:$:$

مووووري شاقووووووووووول

اخجلتيني :$:$

تسلمييييييييييييييييييييييييييييييييييين فديتج:$ والله من طيب اصلج يا اختج

و ان شاء الله اكون عند حسن ظنج دوم :$

و السموحة على القصووور

كلمااتج روعه

يعطيج العاافيه يستااهلون الاعضاء

قيرل هيرت ..

عضوة من قرائي الغاليين على قلبي ما شاء الله عليها في فترة بسيطة احس اسلوبها في كتابة القصة تطور واايد .. ومن هذا لأحسن أن شاء الله .. كان في نية نشوف بعض بس الله ما كتب للحين

تسلميين يالغالية ...انتي الي شجعتيني و لو ما عطيتيني الدافع من الاساس اصلا ما كتبت .. انشالله انشوف بعض فـ الايام اليايه و اذا تبين تتواصلين مع غرور انثى ولا miooo قولي لي و انا راح اخليهم يضيفونج :n10::n10:

هبة الدري

في البداية استغربت ان فنانة وممثلة مشهورة مثلها متواضعة بهذي الدرجة وتتعامل مع الكل على انهم اخوانها وماخذه منصب اداري في منتدى .. يعني كنت اتصور ان الممثلين اغلبهم اما يكونون مغرورين او ما يكون لهم بارض منتديات وغيره .. بس اكتشفت انها فنانة متسامحة وحليوة وطيوبة .. والأحلى من هذا انها ادارية منصفة ومتواجدة بصورة معتدلة في المنتدى .. وعلاقة الأعضاء فيها وايد حليوة حتى ان في جزء منهم عندهم ايميلها ويتواصلون معاها وعادي .. صج استغربت .. بس ما قول غير الله يديم عليج هالحال يا اداريتنا الناجحة ^^

وناسه وناسه في احد كتب عني مشكوره حبيبتي وفعلا انتو اخواني وخواتي وانا دوةم متواجده لجل عين معجبيني اولا وثانيا للاداره العليا وهالمنصب الي ولاني ايام اخوي فهد مندي ماقدر اخذله ولازم انصف الجميع واحاول اصلح بين الناسوالاعضاء

مشكوره حييبتي وصج استانست انج كتبتي عني وهذ دليل متابعتج لي ولنكي المتواجد في المنتدى ومشكوره على موضوعج الرائع هذا تسلمين حبيبتي

شكرن على الكلام الي يه عني هههههههههه

المهم اتعلمني الحياه مادري المستقبل لو واحد عاش الي عشته في لحضه راح يموت في لحضه

هذي كلام اغلب الناس ومابي اقول انا غير او لا انا مومهتم وثاني شي انا امشي على واقع على شي انا اجوفه بعيني وقولها لكم انها مشكلها وسبب اني صرت مارد على ردود اقلب الاعضاء اني اطرح مشكله للشباب وجوفهم بعيني يسونها وفي نهايه ايلك رد يقول ولله ماضن ولله عادي مو غلط وهو يعرف انه غلط كئني قاعد ارفس طوفه ههههههههههه وله راح تنكسر الطوفه ليش اتعب نفسي

وشكرن مره اخراااااااااااااا

• 3 weeks later...
Guest
This topic is now closed to further replies.
  • Create New...