Jump to content
منتدى البحرين اليوم

•·.·°¯`·.·•حـــــياتي معـــاك•·.·°¯`·.·•


Recommended Posts

( الفصـــــــل الخــــامس )

 

بعد ما سكرت حور من عند مروان حست انها مستانسه سعيدة .. ماتعرف شو ياها حتى لو مروان ما عرفها بس حست بسعادة كبيرة .. حسات انها قريبه منه لدرجه كبيرة ... حست انها ملكت روحه وقلبه وكيانه كله .. وانه قلبها خلاص ذاب في حب معشوقها مروان ... بندت عنه وراحت تشغل الابتوب مالها على على راسد الماجد :

" انا احبك ولا يمكن اخونك .......وقلبي بالهواى عايش يصونك

احلف ورب البيت غيرك ........ ما حبيت وعمري يا على فدوى ليعونك

ااه يا عمري عليك .... كل شي يعجبني فيك

لو تغيب شويه عني ...... انا يا عمري اجيك... انا يا عمري اجيك "

وتمت تغني وهي منسدحه ومتسانسه وعمرها ما كانت بهالسعادة من قبل في حياتها .. وقررت تسوي شي فظيع ... شي وعدت انها بتسويه في حاله الفرح وهو كان انها بتكلم مروان بس .. ما بتخليه يعرف لا اسمها ولا شي عنها بتكمله على اساس انها مجرد وحدة عاديه يكلمها ... وبجذه بتعرف عنه أي كل شي .. عرفت انها فكرة مينونة وممكن تنذبح عليها بس قالت اغامر عشان حبيبي مروان لازم ايعرف اني اموت في هواه واني عاشقه سماه ... وانه قلبي بعد ما شافه تولع به وهام .... وتمت تفكر وتحلك لين ما رقدت .

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 122
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

******** المستشـــــــفى بعد اسبوعين *********

الدكتور: يالله يا بواحمد .. باين عاجبتك المستشفى ولا ايه .. لاءه متقولش .. دي اكيد الممرضات ههههههههه

ام احمد: احم

الدكتور: واللهي مشتفك يا مدام ... بعدين راجل عندو الست دي ويشوف لغيرك داه اكيد مجنون

بواحمد: فديت فطامي ............

ام احمد: تفادني يوم بيطلع هالغبر

الدكتور طبعا مافهم معناه كلمه غبر وقال: ايه يا مدام هو فيه غبار هنا .. لاء لاء مش معقول دلوقتي حخليهم ينضفوا المكان

عاد هني ام احمد مشتطة تباه يسكت وهني أي ناصر وينقذها : دكتور معليش ... ممكن اكلمك برع شوي ..

الدكتور : اه sure

ام احمد: هالغبر ما بغى يظهر ................فديتك والله ظاحي انشالله الي يكرهونك امين

ظاحي: بس عاد فطيم ... الا العيال وين ؟؟؟ ويالله حطي قشاري في الشنطه عشان اروح

ام احمد: مروان فديت روحه يتريا با وا عليه من اول ما طحت وهو يالس هني فديت روحه ..... مافارجك لحظة ... وشوق كانت هني الصبح بس ردت اليوم الظهر .. وامنه بعد شوي تلاقيها هنا ....... وعنود تدريبها واعليه امتحانات وشغلانه عندها ....

بو احمد وتغيير وييه من طرت مروان وقال : مروان ليش يالس ... خله يروح مابا اشوف وييهه

ام احمد تتفاجأ من كلام ظاحي عن مروان كيف يرمس عن مروان وهو الوحيد الي كان يقعد عنده وهو مريض وهو تعبان طايح بلا حراك ... وبعدين مروان ظناه اكثر واحد يحبه لانه اخر اولاده .............ماعرفت شترد عليه ... تمت اطالعه بعيون تحمل الف سؤال وسؤال ......... ماعرفت شو سبب تغيير بو احمد على ولده ... هل ممكن عطوه ادويه غلط ... ماتدري العيوز انه سبب طيحه بو مروان في المستفى كانت مروان نفسه الي رفض يتزوج بنت عمه عبير ..تمت ساكته وقالت ويوم برد البيت بتناقش وياه ................

Link to comment
Share on other sites

بعد ما ردو البيت ناصر وصلهم البيت لانه بواحمد ماطاع يركب ويا مروان وناصر تفهم الموضوع وماقال شي وتم ساكت ... مروان كان ضايج خلقه وتعبان سار الحجرة بخلسه مستفيد من ترحيب الاهل والعيال بابوهم وتنويره البيت ... راح حجرته وتم يفكر في ابوه وكيف يرضيه ... ابوه اهم شي في حياته ما يقدر يخليه زعلان منه جذا لازم ايكون فيه حل ... بس الحلول كلها كانت تتسكر في ويهه حتى قبل لا يفكر فيها ..... والحل الوحيد الي كان متوفر ...... الزواج من كابوس حياته ... بنت عمه " عـــــبير " كان هذا ابسط واصعب الحلول بنفس الوقت ...

بس مروان قرر كله ولا غضب الوالدين عليه لانها من غضب الرحمن صح انه امه ما تدري شي بس ...... لازم يرضيها لانها تحب عبير شرى عنود وامنه وشوف وتتمنى لها كل خر في الدنيا ... اخيرا قرر وعرف انه بيوم من الايام راح يندم اشد الندم على هالقرار الي راح يخليه يخون حبه العذري حور ..... وفي هاللحظة يرن تليفون مروان... كان رقم مب غريب عليه شايفنه من قبل ورد عليه

مروان: مرحبا

المتصل: سلام عليكم ........ مروان شحالك

مروان وميز الصوت على طول: مرحبا مليون ....بخير الحمدلله ... وانتي؟؟

المتصله: بخير وسهاله ..... اممممم شو اشوفك اليوم مستانس غير عن المرة الي طافت ( اكيد كلكم عرفتو منو المتصل )

مروان: اممممممممممممم هيه المرة الي طافت كنت مضايق واليوم احسن

معا انه مروان كان ايجذب لانه ماكان مستانس ولا شي بس يوم سمع صوتها حس بالراحه ...........وحور حست بهذا الشي ...

Link to comment
Share on other sites

مروان: انزين ما خبرتني انتي منو .... انتي تعرفين اسمي ... واتوقع انج جايفه ويهي بعد ...... بس تنت لين الحين لا عرفج ولا شي ... خبريني انتي منو ... لانه الفضول ذابحني ..............

حور: مروان .......... جوف بنعقد اتفاق ... اوكيه .... شو رايك

مروان: وهو مستغرب ... اتفاق شو ؟؟؟

حور: اتفاق صغير .. موافق

موران وهو مب عارف شسالفه: هي موافق ......بس شو هو ؟؟

خور: اني ماخبرك عن اسمي ... او انا منو ... او من وين يبت رقمك ...... وراح اكملك ليل نهار ..... حتى اني راح اكون كاتمه اسرارك..... وانا راح اقولك اسراري .. شو رايك ... موافقك ( بعد ما قالت حور اخر كمله بندت عيونها وحست انها تبى تبند التليفون لانها حست انها مثل بنات الليل انسانه رخيصه ... تافهة ... بس ردت فتحت عيونها وقالت لااااااااااء انا احبه ... ولازم اعرف هو يحب منو ؟؟؟ )

مروان سكت ماعرف شو يرد عليها وقال: انزين.....على الاقل لازم ازقرج باسم كيــ...

حور: القطوة

مروان: نعم ؟؟؟

حور: نادني القطوة ....... وانا بقول لبيه

مروان : القطوة

حور: لبيه

مروان : ههههههههههههههههه والله ماعرف شرد عليج ... امممم خلاص قطوة قطوة .... وبعدين انا احب القطاو .......

القطوة : ههههههههه زين عيل اتفقنا

وتم مروان ايكلمها عرف عنها وايد اشياء ... بس اشياء ماكانت ممكن يتوصل منها انه يعرف هي منوه او منو هالقطوة الغريبه الي فجأة نقزت عليها واقتحمت حياته .. مرات يحس انه ينسى حور ومشاكله وياها ... وساعات يحس انه قلبه ورحه مع حور يوم ايكلمها ..... يحس انه فيه شي غريب .... شي حسي مايقدر يمكسه او يقدر ايحلله .... قعد يفكر فيها لساعات وساعات وسمع صوت امه يزقره من الصاله ...

Link to comment
Share on other sites

مروان تم ساكت ... يعني ابوه ما كلم امه عن سبب طيحته والكلام الي دار ما بينهم هايج المرة والذي كان سبب تعب ابوه وطيحته في المستشفى قال في خاطره احسن لانه لو كان مخبر الوالدة كانت بتغيظ علي الثانيه .... وبعدين بدال مااصالح واحد بيكون علي اصالح اثنين .......... قال مروان: موافق امي .... بعد ملجه ناصر انشالله بسبوع ملجتي شو رايج

ام احمد ماصدقت هالخبر وبدون ما تدري يببت : كووووووووولوش ( اسموحلي ادريبها مب حلوة بس انتو تخيلوها من ام فرحانه ) الف الف مبروك يا مروان

وسمع بو احمد صوت التيبيب وعرف انه مروان وافق انه ياخذ عبير وعرف انه عقله رد له .. وتم فرحان بس ساكت .... بس عنود اول ما سمعت يت تربع من فوق الدري بغت اطيح ...

عنود وهي مشتطه : شو شو ...ش و مستوي عندكم ... منو بيعرس ..........

مروان يضحك: اخوج الصغيروني بيعرس

Link to comment
Share on other sites

عنود وفجت عيونها : لاء مش معقولة .......... مروان انت ... وعبير ... عبير ... ومروان ..... لاء ماتخيل ... الف الف الف الف مبررووووووووووك وتلوي عمروان وتحبه وتقوله انشالله ربي يوفقك ومن هالكلام طبعا...

وناصر كان ياي من برع وهو كاشخ ..

ام حمد: حيالله معرسنا اليديد .... ها مستعد للملجه تراها الخميس

ناصر: طبعا اعجبج انا ...

مروان: عيل تزهب ملجتي الخميس الياي

ناصر وعنود : هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه الاسبوع الياي... جيه مستعيل

اماحمد: مالكم خص في مروان فدين روحه .... اذا يبى الملجه اليوم برايه

ناصر: منو .....ليكون

مروان: شسوي لصقوها فيني

ناصر: ياخي ما حصلت غير عبير .... الحين هاي بتكون 24 ساعه عندي ف يالبيت تحش في خلق الله وتلقن سعود المسكينه دروس

مروان : ههههههههههههههه ماعليك بحبسها ههههههههه

ناصر: فكرة ....

عنود وام حمد كانو وايد مستانسين ...... والكل في البيت يوم سمعو الخبر استانسو وطبعا فرحت عبير كانت غير

 

عبير: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااي ملجتي الاسبوع اليييييييييييييييااااااااااااي اليااااااااااااااااااااااي اليااااااااااااااااااااااااااااااااي مب مصدقه لاء لاء لاء لاء سعود صفعيني ....

Link to comment
Share on other sites

سعيدة: بكل سرور ... وتصفع عبير

عبير: اااااااااااي هذا مجرد تعبير مب لازم تضربيني صدق ... .... سعود والله اني مستانسه مستانسه واخيرا باخذ حب حياتي مروان مروان

وتم اتناقز وحالتها لله

وسعيدة تجوف عبير بنظرة وتقول لها : ما نسيتي شي

عبير : انسى شو ....... هيه وين بسوي الفستان اليوم بروح دبي اخذه

سعيدة: اقصد هزاع

عبير وتغيرت ملامح ويها: شو ذكرج فيه ...

سعيدة: شو ذكرني فيه !!!!!!!!!!! اعتقد انه هالريال انتي تكلمينه ..... صح ولا

عبير: سعود عن اللف والدوران .... هزاع ارمسه yes احبه no يعني هو مجرد تسليه في حياتي لا اكثر ولا اقل مفهوم ... وبعدين يوم اخذ مروان بسويله كش ملك ولا تنسين يا ذكيه انه ما يعرف اسمي الحقيقي يتحسب اسمي ريم ...

سعيدة: يعرف رقمج ولا لاء ...

سكتت عبير وحست انه الي تقوله صح وردت عليها: هيه صح وso

سعيدة: شو so يعني لو سويتله كش ملك عقولتج ... عادي يفضحج يا ماما ..

عبير: على سالفه الرقم ولا يهمج بالباجر بروح واقطعه ويا دار ما داخلك شر ..واطلع لي رقم يديد بكل سهوله

سعيدة: انزين انتي شايفته

عبير: لاه ولا مرة .... حتى هو ماجفاني جفتي عاد

سعيدة: بس على ماعتقد هو يحبج

عبير: حبته القرادة ......... من زينه ... بعدين انا ماحبه وانتهى الموضوع ....... وسعيدة لو سمحتي لا تردين تفتحين الموضوع اوكيك ..

سعيدة: مثل ما تبين

وشو ويرن تليفون عبير المتصل كان هزاع

هزاع: هلا والله بناعم الصوت

عبير: مرحبا

هزاع: عبير حبيتي شحالج

عبير: بخير .......خير شو عندك متصل ؟؟

هزاع:.؟؟؟؟؟ خير ؟؟؟

عبير: شو عندك متصل ..... ماعندك حد تلكمه سوتلي حقي ......شو انا فاضيه شراتك عشان اكلمك

سعيدة اطالع عبير بنظرات وتقول في خاطرها " حرام عليها ترمس الريال جذه ... كل هذا عشان حبها "

هزاع: حبي ليش جيه ترمسيني ..

عبير: جوف لاني حبك ولاشي.. والحين انا ماقدر اكملك وللابد اوكيه لانه حب حياتي والريال الي اموت فيه اخيرا انا وهو بنعرس ... So I don’t need I any moreههههههههه

هزاع: يعني ............ كنتي تكلميني مجرد تضييع وقت

عبير:يعني توك تعرف... صدق انك مسكين .... اقولك يالله بخليك الحين بروح اتشرالي حق الملجه يالله باي باي

هزاع:اوكي يـــا ريما .. انا مب هزاع ولد ابوي اذا ما خليتج تدفعين ثمن رمستج هاي غالي واحلف بأغل ماعندي اني راح اخلج تندمين ... وتندمين غالي بعد ...

عبير: اوكي وانا بانتظار اللانتقام ههههههههههههه

وتبند التليفون في ويهه وتقعد تضحك من خاطرها عليه ..

سعيدة: حرام عليج يالي سويتيه فالريال ... ماتعرفين هذا عيناوي .. يعني عادي يضرج

عبير وهي تضحك : برااااااااااااااااااااايه ينقع لو يبى ..... ما يقدر يسويلي شي انا عبير والاجر علله ههههههههههههههه

سعيدة: حسبي الله عليج ..... صدقيني يا عبير انتي قاعدة تلعبين بالنار

عبير: أي نار أي خرابيط ....هذا اصلا من الله كحيان كنت اخذ له بطايق دوم .... هذا ويهه ويه مشاكل ... بس عاد جب ... حلنا نرمس عن الملجه وتحضيرات الملجه ... ومابعد الملجه شو ييييييييييي

سعيدة بنفس: العرس

عبير: صح .. العرس والعرس لازم من الحين احجز في فندق بعيدن ما بنحصل مكان ...

سعيدة: فندق............ولا واحد من عيال عمي ظاحي مسوي عرسه في فندق .... واصلا ما بيخلونج تسوينه .... خيمه يعني خيمه

عبير: انا بنت منصور ولد الحاي اسوي في خيمه ..... انتي اكيد ينيتي ... لا يا ماما بسويه في فندق واكبر فندق في بوظبي .... لازم عرسي يكون برفكت ممتاز ... الكل يتكلم فيه ويقول بسوي عرسي شرات فلانه ههههههههههههه

سعيدة: لله يوفقج غناتي ...

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

!!!

Link to comment
Share on other sites

********* حــــــــــور ************

 

حور: شيخوه ... بعترف لج بشي .

شيخه: خير يا أم الاعترافات

حور: اممممممممممم ........................ تراني كلمت ولد ظاحي

شيخه : نعم نعم نعم نعم نعن نعم نعم نعم

حور: جب جب جب جب جب

شيخه: انتي ينيتي................تخييلي لو حميد عرف... والله انه بيذبحج وبياكلج .... وبيعزم اليران عليج

حور: خيبه خيبه .... جوفي .... مروان ما يعرف اني حوور

شيخه: شقا؟؟؟؟؟ انا مب فاهمه شي ..؟؟

حور: اممم كيف اشرح لج الوضع .( وقالت لها كل السالفه )

شيخه وهي ميودة راسها : معقولة انتي حور الغبيه الهبله .... كل هذا يطلع منج ... يا خوفي منج .. هذا وانتي العمه والقدوة الحسنه .... الله يعين باجر بس

حور: شيخوه جب .. اذا حبيتي واحد بتعرفين شو يعني هالشعور

شيخه: احم احم ..... جني الحين موول ماحب حد ... وولد اخوج الكريم شو ؟؟

حور: اوه نسيت ميود ................................... اااااااااع شسوي خبريني .....

شيخه: يا حبيبتي .... انتي كلمتيه وهو عرف رقمج .. شو تبيني اسويلج .............................. ماحصلتي غير اسم القطوة.. يعني كانك قطوة تفر عمرها من قطو لي قطو

حور: شيخوه يالسخيفه شو هالتشبيه القبيح .... يعني انا شو ....

شيخه: انتي فاهمتني

حور: شيخوه .........................هو فكره نظيف مب شراتج .. ................... احبه احبه والله احبه

شيخه: من متى بديتي تكلمينه ؟؟؟

حور: من شهر 3 اسابيع تقريبا ..

شيخه: اممممممممم انزين كيف ايكلمج عادي

حور: هيه بس انسان مستغرب ..................تعرفين احس من صوته انه فيه شي .. بس .........ماعرف شو هو ؟؟؟؟

Link to comment
Share on other sites

شيخه: زين تخيللي انه يحب وحدة ؟؟؟؟

حور وكان حد قعدها للواقع تمت تفكر وردت بصوت واطي: جان خبرني

شيخه: وانتي منو عشان ايخبرج

تمت حور ساكته وكانه حد قال لها الحقيقه المرة الي ماتبى تسمعها ... هي منو ... وهي شو بالنسبه له ......اكيد مجرد قطوة تايهه ماتعرف وين دربها ... : ماعرف

وتمت حور منسدحه وتجوف القمر ,,, وشيخه يالسه حذالها لانها كانت بايته في بيتهم ذاك اليوم وشوي ويرن تليفون حور

وتنقز حور تجوف منو ... وطلع لها مايد حبيب الاخت شيخه متصل ..

حور: وهذا شعنده متصل روميو

شيخه: منو....؟؟؟؟

حور: تسوين عمرج ما تدرين يالوتيه

شيخه : م...م...يووووووووود متصل........ردي ردي ردي عليه بسرعه

حور: اف مابي

شيخه: اقولج ردي

حور: مابغي ...

شيخه: ردي قبل لا يقفل ...

ويقفل مايد التليفون ويطلع عندها مسد كول

شيخه تسدح حور عالشبريه وتضربها ضرب وحور تضحك من خاطرها : بس بس ... ذبحتني لا بركت فيج خخخخخخخخ بس عاد

شيخه: بذبحج ليش مارديتي عليه

حور: ليش انتي ما رديتي عليه جان بتموتين عليه ............. ابا اعرف شو ايعيبج في هالسلق مايد

شيخة: جب انتي السلق يالسلق... فديته ولله .. طوووووويل عريض اسمراني ... عيونه عذااااااااب وشوي ويرن تليفون حور مرة ثانيه ... بس عالمرة كان مروان وتربع تشله

حور: مرحبا

مروان: هلا ولله بقطوتنا

حور: هلا فيك؟؟؟؟؟ شحالك

مروان: بخير وسهاله ........انتي شحالج ؟؟

حور: الحمدلله بخير

مروان : الحمدلله

حور: شو بلاك مروان احس انك متضايق صح ؟؟؟ شو بلاك

مروان: تعباااااااااااااااان تعباااااااااااااااااان حيل حيل والله

حور: سلامتك الف سلامه ..............منو شو ؟؟؟ظظ

مروان : يالقطوة بقولج الي مضيجني ومكدر خاطري ...

حور: تكلم ...

مروان: يالقطوة انا احب انسانه احبها موت موت

حور هني تسمع كلامه وتحس انها بتموت خلاص الي قالته شيخه صح انه يحب وحدة ثانيه .... بغت تموت وتمت ادمع وشيخه تشوفها وساكته ... ومستغربه من دموعها

مروان: والله احبها احبها موووووووووووووت اعشق ترابها الي تمشي فيه ......... بس

حور وهي ماسكه عبرتها : بس شو

مروان: بس للاسف هيه ماتدري بحالي ...........ماتدري اني احبها ......

حور تفاجأت لانها نفس شي تحبه بس هو ما يعرف هل يمكن تكون هيه ...

حور: شسمها

مروان : ليش تسالين عن محبوبتي .....

حور: بس ابا اعرف ؟؟

مروان: للاسف ماقدر اقولج لانها ساكنه روحي وكياني واذا خبرتج بيكون كاني اخونها ...

حور باستخفاف: اصلا نت جذه قاعد تخونها لانك قاعد تكلمني

مروان بهدوء: لو كنت احبج ..................................... كنت قلت اني اخونها

حور انصعقت من هالكلمه وبغت لو ماتت قبل ما تسمعها ...

حور: اوكي مروان بخليك الحين امايا تزقرني ...باي

مروان: مع السلامة ..

وتبند حور عن مروان وقلبها المسكين الي يحب مطعون ... مطعون من قبل حبيبها ... حبيبها الي تمون فيه وتخلت عن مبادئها عشانه ............. خذلها قلبه وخانها وحب وحدة ثانيه ... وحدة يعشق للموت .... تمنت لو كانت هيه .......لو كانت محبوبته ...

بس الي ماتعرفه ... اني هيه ... محبوبته المجهولة ..................وينتهي هالفصل على دموع ذرفتها حور والدموع نفسها تدمع من حزن حور عليها ....... تدمع والليل يدمع وياها ... واخر شي نامت على صورة مروان في بالها وشيخه اتبطب عليها مواسيه لها ...

 

 

 

 

 

 

 

وللقصه بقيه .. هل مروان بيكتشف انه القطوة هيه حور ..

 

حور بتكتشف انه مروان يحبها ... كل هذا واكثر في الفصل السادسباذن الله تعالي

Link to comment
Share on other sites

الفصـــــــــل السادس )

 

بعد مكالمه مروان الي ذبحت حور .. ماعرفت شو تسوي بحالها بس اتفقت انها تنساه .......... لاء .. مرح تنساه .. هذا بيكون تحدي بنسبه لها .. وراح تفوز بقلب مروان حبها ولا ما حبها ...

 

 

****** يوم الخمـــــــيس *********

 

طبعا اليوم كان ملجه ناصر وسعيدة ... والكل كان فرحان لانه سعيدة بنت حبوبه وتنحب بس الله بلاها بربيعه مثل عبير الي كانت تبحها وايد .... الكل كان فرحان وتلبسو وتكشخو .. سعيدة معا ان اليوم كانت ملجتها بس يعني هب العرس بس كانت حلوة وايد وكانت امفصله هندي وحاطة مكياج هندي يعني كلها على بعضها غاديه هندي حلوة نفس ممثلات السينما الهنديه ... وخوات ناصر بعد كانن متعدلات ... عنود كانت مسويه فستان وردي طويل وايديه قصيرة وخلت شعرها تسريحه لانه ما خلتها تفله وامنه كانت لابس مغربي عشانها كانت في الشهر التاسع وما بغت تلبس فستان ايطلع كرشتها العودة وشوق كانت لابسه فستان وايد بسيط ... عبير كانت متعدله ومحلوة من خاطرها ( تبى تطلع حلوة جدام اهل ريلها)

المهم الكل مستانس وفرحان اولهم ناصر الي قال واخيرا استوت حرمته على سنه لله ورسوله ووبقدر اسير بيتهم متى ما بغيت ... الله والله وناسه وروعه ...

خلصت الملجه عخير وناصر تم قاعد ويا سعيدة فوق الساعتين ... بس الي كان مش فرحان مهموم .. هو مروان ... مروان الي قال الاسبوع الياي بكون نفس الحاله الكل بيكون مستانس في ملجتي الا انا ... الكل بيفرح وانا لاء ... الكل بيضحك وانا بصيح دم في خاطري .... وتك ايقول هالكلام ويت في باله القطوة ... قال بتصل لها دومي يوم اسمع صوتها يزيل الهم عني .. ويتصل في القطوة

 

******* بيت خليفه المهيري*******

 

كانت حور يالسه تسمع اغاني وتنزلهن من النت وتخلص في نفس الوقت البروجكت مالها ويتصل فيها مروان جافت الرقم وما عبرته ...تم يتصل ويتصل ويتصل .. واخر شي ردت عليه ..

حور: هلا

مروان: مرحبا مليون ولا يسدن وان زادن لاباس ..

حور وهي تبتسم: بلاك اليوم متفائل

مروان: ماعرف اصدقين توني كنت متضايج موت والحين يوم سمعت صوتج استانست

حور: هههههههههههههههه ماشالله اسوي سحر في الناس ولا شو

مروان: يمكن سحر السعادة ... اذا عندج وصفه خاصه دخيلج خبريني ..

حور: ههههههه خير ليش متصل في القطوة ؟؟؟

مروان: اممم ماشي حرام انكلم قطاوتنا

حور: ههه لا هب حرام ... انزين شحالك .. شخبارك

مروان: والله بصحه وانتي

حور: يعني مازلنا على قيد الحياة

مروان: افا شو هالتشائم هذا ...........

حور: بعد ربك الكل له مشاكله في هالدينا محد سليم ..

مروان .: اوكي قطوتيا الغاليه بخليج الحين امايا تباني انزين

حور: خلاص مياااو مياااو .. سي يو

مروان:ههههه باي

ويبند مروان عن حور ... ويروح ايكلم امه الي كانت اتكلمه عن الملجه والعرس وهالسوالف كلها ....

وحور كانت كالعادة حزينه مهمومه وبدت الدموع تنزل من مقلتيها ... وتدخل عليها امها وتمث دمعها بسرعه بس ام حميد لاحظت الدموع المخفيه الي تخفي وراها الكثير من الالم والحرمان ..........ولوعه الحب

ام حميد: حور whats up with u baby

حور: nothing mom صدقيني

ام حميد: لالا انتي فيج شي ... شو فيج

حور: يامي صدقيني مافيني شي .............وتبدأ بالبكاء

وتلوي عليها امها بحنان الامومة .... وتجوف عيونها وتحط ايدها عحلجها تمنع صرخه صدمه : OH god your in love

حور تمت ساكته وهي اطالع عيون امها دايما كانت امها بالنسبه لها الصديقه الام الاخت وكاتمه اسرارها .... كانت ما تستحي منها تخبرها كل شي بس هالمرة انكرت ..

حور وتنزل راسها: NO mom وين تبين

ام حميد: اوه حور اوه 7amed will kill u

حور: امي ............اقولج لااحب ولا شي

ام حميد: يا حور انا امج ..... وكنت قبل لا اكون ام بنيه مثلج وحبيبت واعرف احساس الي تحب صدقيني .... تدرين اني حبيبت ابوج وانا كنت في عمرج .... بس اهلي ما وافقو لانه كان كبير وايد علي وبعدين لانه مسلم ولانه عربي بس انا حاربت كل شي عشانه ... ابوج كان شي مختلف غير ... حبيبته من كل قلبي .. واخيرا تزوجته و صرت مسلمه مثله ... بس اقولج يا حور... انتي تحبين ... اكيد ما تبغين تخبريني لاني امج ... بس you are in love

تمت حور ساكته وهي اطالع امها .. وقالت ...: good night mom

ام حميد واطالع حور بتمعن ولمدة طويله وترد: وانتي من اهله

وتطلع من حجرته واتم حور شويه ... وعقب ترقد من التعب .

 

بعد يومين من ملجه ناصر وطبعا ماخبركم عن حالته عفكرة ترا هاي احلى فترة في الزواج فترة الخطوبه او الملجه الي العشاق يبدون يحبون بعض اكثر ويقولون كلام الحب وايد من الوله .. المهم ... كان يوم الاحد وسارت عنود عند مروان في حجرته ...

طق طق طق

مروان: دشي

عنود: هلا حياتي انت ... شحالك شخبارك

مروان وحس فيه شي: هاتي من الاخر

عنود: فديت الي يفهمها وهي طايرة ............... حبيبي اقول

مروان: خير

عنود: ممكن تاخني دبي اليوم

مروان: دبي مرة وحدة .......شعندج في دبي ؟؟؟؟؟

عنود: عندي شغله بخلصها ............ممكن !!!!!!!!!

موران ايفكر ويقول : اوكيه مو مشكله ...... يالله بعد ساعه تكونين جاهزة اوكيه

عنود: اوكيك ماستر فدددددددددددديت روحك انا

مروان: بلا هالكلام .....روحي تلبسي يالله

عنود : اوكيك عيون عنود

وتروح عنود بسرعه ووتلبس بدقايق

ويروحون دبي وهي كانت متكشخه وحالتها لله بس طبعا مغشايه ...

مروان: شو عندج في دبي

عنود: بتشرا حق ملجتك اولا.. ثانيا بجوف ربيعه لي

مروان: اها اوكيك

 

 

بعد ما خصلت الساعه الا الاخت عنود متعدله ومتزهبه وحالتها لله ... وكاشخة من الله ... اكيد لانها اليوم بتجوف ربيعتها الي متعرفه عليها من النت فتبى تكون جدامها انسانه حلوة وفنانة وراعيه سوالف حلوة وخصوصا انه هيه من دبي ... فلبست تنورة جينز وقميص احمر وكان وايد حلو عليها ولبست عباتها وادخنت وتعطرت وشيلتها والغشوة في ايدها ... وسارت الصاله عند امها اتخبرها حق البيزات ..

عنود: امايا .............. امايا ازقرج انا

ام احمد: خير خير ... بلاج اتضاربيني ... شو تبين ؟؟؟

عنود: اميه انا بسير دبي ويا مروان بتشرالي حق الملجه وابا بيزات ؟؟

ام احمد: ومروان طاع انج اتسيرين ؟؟؟؟

عنود: هيه اخوي حبيبي طاع ... وقالي تلبسي وانا بنفسي باخذج وين ما تبين .... يالله لو سمحتي ابا بيزات والحين اخوي يتريا ؟؟

ام تحمد: يعني الحين الي يسمعج يقول بوظبي فقر موول مافيها شي ...

عنود: امييييييييييييييييه بس عاد عن النحاسه هاتي البيزات

ام احمد: الحين انتي ويه وحدة بتعرس لا حول الله لا حول لله الله يعينك يا ولدي يا جاسم ..

عنود: امايا البيزات اكسكيوزمي

ام احمد: كم تبين

عنود: بالكثير بالكثير .................. 2000

ام احمد: انزين .......... دوج ... وتردين الباجي

عنود: هذا اذا تم شي

وتسير عنود وترتب نفسها اكثر وتتاكد انه رقم ربيعتها في التليفون مخزن .... وتتريا الاخ مروان ايشرف من فوق .. وكانت عنود تحب مروان اكثر واحد من اخوانه وكانت مازرة بوكها صوره كله صور مروان وربيعاتها عاد يتخبلن يوم ايجوفن البوك .... المهم كانت في هاي اللحظة عنود تفكر في ربيعتها مالت النت كيف شكلها .. طويله .. قصيرة .. ضعيفه .. خسفه .. حلوة .... وهيه تفكر... نزل مروان الي كان كاشخ وحالته لله هوه الثاني ... كان لابس كندورة سودة وسفره بعد سودة ... وكان محلق اليوم فكان القفل امبين عدل .. والدهن عود لاعب دوره ... جافته عنود من فوق لين تحت وقالت : وييييييه طاعو هذا مب تفشلي وتروح اتغازل ..؟؟

مروان وهو ناقع من الضحك : هههههههههههه اتمنين اصلا فاهمه

عنود: ويا ويهك هذا ... يالله امش

اخذ مروان الموتر اليديد الي شراه الاسبوع الي طاف وشراله رنج من اليداد وخله عليه عاكس ... ورقم احمر عجيب .......... وسار وهو الحين في درب ابوظي دبي وهم حاطين هزاع المنهالي واخيرا وصلو دبي بعد ساعه ونص وتتصل عنود في ربيعتها اتخبرها هيه وين ... جان اربيعتها خبرتها انها في المول

عنود: اقولج انتي وين الحين ؟؟؟

ربيعتها : الحين انا في الباركينج ... في تاون سنتر .. جان تعرفينه

عنود: ماعرف بخبر اخويه

وتزقره : مروان ............

مروان:شو تبين

عنود: تعرف وين تاون سنتر ...

مروان: هيه

عنود: خلاص خذني هناك ...

مروان: ...........

عنود: اوكي حبيبتي يالله باي ... بجوفج هناك تشاووو

****************بيـــــــــــــت قوم منصور الحاي ****************

 

في بيت منصور الحاي الترتيبات كانت على قدم وساق .. والكل مرتبش وحالته لله وام عيسى شلت البيت عراسها وشلو هذا وحطو هذا ... ويبو هذا .. والعشاء من المطعم .. لالا الفندق لفلاني .. لالالا المطبخ الفلاني ... يعني بختصار .. كانت حالت طوارئ عندهم ... اما عبير فكانت مستانسه هيه الثانيه ... ومتلبسه وكااشخه لانها بتروح دبي تتشرا حق الملجه وحق البيت سوالف ... وطلعت هيه وسعيدة ومرت اخو سعيدة يوسف وبنتها موزة وولدها العود خليفه ... وكلهم سارو دبي .... طبعا الكل فرحان الا عيسى الي ماكان ايداني مروان من يوم هم يهال لانه مروان كان دايما محط اعجاب البنات والحريم وعيسى كان العكس ... معا ان مروان الاصغر بس كان اعقل من عيسى مليون مرة ... فكان ما يباله السعادة موول ... وتحلف وقال لو انه اذى اختي بشي ... بخله يدفع الثمن غالي ... ما بخليه يرتاح في نومه مووول ... بخلي حياته جحيم مستمر ................ بعدين سرح في بنات الثلاثه اسيل وهيا وفرح .... وحس وللاول مرة انه متوله عليهم وايد ... اسيل كانت العودة وعمرها 6 سنين ... وهيا 5 سنين .. وفرح 4 سنين ... بعد فرح عيسى هجر عفرا بنت عمه لانه عفرا المسكينه ما قدرت تستحمل الاهانات والضرب يوم هو يكون سكران ... وطلبت منه الطلاق .... بس عناد فيه .. والتعصب الرجولي قال لها ليكون تحلمين بالطلاق وانا حي .. ومن يومها وهي المسكينه معلقه لا متزوجه ولا مطلقه ... ولين الحين عمرها بس 25 سنه ووايد صغيرة وعليها جمال رباني فريد من نوعه رائع .... الكل كان يحس انها وردة متنفحه قبل ما عيسى ياخذها وخلاص جحيم صامت ... دايما في حزن وهي تربي بناتها في سكوت .. وتستحمل كلام الناس القاسي ..

 

****** في سيــــــــــارة منصور الحاي ***********

 

عبير: اقول سعود أي لون اخذ لي فستان؟؟

سعيدة: على حسب الفستان يعني اللون مب لين هناك مهم صح ولا

عبير: لا مهم .. طبعاااااا ابا اكون الاحلى والاجمل

ام خليفه : يا حبيتي يا عبير انتي جيه ولا جيه بتكونين الاحلى عشانج العروس

عبير وهي تبتسم وحد رفع من معنوياتها : مشكورة حبيبتي محد يرفع معنوياتي غيرج والله

سعاد = ام خليفه : انا بالخدمه حبيبتي ...

سعيدة: اقول سعاد .... شو رايج انسير تاون سنتر فاتحين محل ازياء يديد .... اكيد عندهم سوالف حلوة ....

سعاد: ماعرف انتي شرايج عبير

عبير: شوركن خلنا نسير اشو ورانا

سعاد كانت حرمه يوسف اخو سعيد بس ما تستوي من اهلهم عنده خليفه العود 5 سنوات وموزة 4 سنوات والحين في الدرب بعد بيبي .... سعاد بنيه حلوة وامورة وايد انها هنديه فجمالها كان هندي ساحر ... وعمرها كان 24 سنه

سعاد: اقول امين ... روح جميرا زين ... تعرف مركز وين ميركاتو ... روح هناك .. انتا فيه معلوم

امين: ايه ماما انا فيه معلوم انا سير هناك مرة ..

سعاد: زين عيل سر هناك ...

 

يوصلون مروان وعنود المول وتوصل عبير وسعيدة في تفس الوقت بس ... كل واحد راح من صوب

 

يتبع

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...