Jump to content
منتدى البحرين اليوم

يعانق السرير الأبيض بالسلمانية... ووالدته تناشد «البلديات» بناء حديقة


Recommended Posts

يعانق السرير الأبيض بالسلمانية... ووالدته تناشد «البلديات» بناء حديقة بالقرية

 

«ياسر» بشر أمه بتفوقه وفي اليوم نفسه صدمته سيارة ببني جمرة

 

السلمانية - محمد الجدحفصي

 

ياسر محمد جعفر ذو الـ 8 سنوات مازال يعانق السرير الأبيض بالطابق الثالث في الجناح 33 بمستشفى السلمانية الطبي بعدما تعرض إلى حادث سير في بني جمرة أصيب على إثره بإصابة بليغة في الرأس وعدة كسور ورضوض في أنحاء مختلفة بجسده.

 

وكان الحادث المؤلم وقع للطفل ياسر في عصر يوم الأربعاء الماضي حينما كان يعلب الكرة مع أصدقائه في ملعب الكرة الطائرة القديم لنادي بني جمرة، لقد بادر الطفل ياسر لجلب الكرة بعد خروجها للشارع الفاصل بين منطقة بني جمرة والبديع وأثناء ما كان يهم بعبور الشارع اصطدمت به سيارة يقودها شاب بحريني ليقذفه عدة أمتار أمام السيارة ما أدى إلى إصابته إصابة مباشرة في الرأس والوجه حيث تم إدخاله غرفة العمليات بعد نقله للمستشفى ليخرج منها بعد مدة وقد تغيرت ملامحه من شدة الإصابة.

 

لم يكن من السهل علينا لقاء والدة الطفل الوحيد لديها حيث أن الدموع لم تنشف من عينيها بعد... ففي يوم الحادث بشرها ياسر بتفوقه في المدرسة بتقدير امتياز، لكن شاءت الأقدار أن يكون هو اليوم ذاته الذي ترى طفلها المتفوق وهو في غرفة العمليات لا حول ولا قوة له.

 

وعن يوم الحادث تحدثت أم ياسر إلى «الوسط» قائلة: «لقد تعرض طفلي الذي يبلغ من العمر ثماني سنوات، وهو طالب بالصف الثاني الابتدائي بمدرسة البديع الابتدائية للبنين إلى حادث سير بينما كان يقطع الشارع لجلب الكرة بعد خروجها من الملعب».

 

وأضافت «إن مشكلة الحوادث التي تقع للأطفال بين الحين والآخر تعتبر جزءاً لا يتجزأ من المشكلة الأهم، وهي أن منطقة بني جمرة تفتقر إلى الكثير من المتطلبات ومن أهمها، وفق وصفها، وجود حديقة فنحن نتحدث عن منطقة بأسرها وبها العديد من الأطفال الذين يضطرون للعب في الشارع أو بملعب النادي القديم فيتعرضون للكثير من الحوادث وخصوصاً أن سرعة السيارات في الشوارع المحيطة بالملعب كبيرة ولا توجد أية إشارة تدل على وجود أطفال يلعبون بداخل الملعب من أجل إرشاد السائقين إلى ضرورة التمهل لدى عبور أحدهم لجلب الكرة من الشارع».

 

وتابعت أم ياسر «إن الأهالي تحدثوا قبل فترة طويلة وأطلعوا الجهات المختصة على أهمية بناء حديقة ولكن دون تحريك أي ساكن منهم». متسائلة «هل يتطلب الأمر مزيداً من الضحايا حتى يتم بناء هذه الحديقة».

 

واختتمت «نحن نتحدث عن منطقة بأكملها وبها العديد من الأطفال، لذلك نناشد من منبر «الوسط» المسئولين في وزارة شئون البلديات والزراعة ومجلس بلدي الشمالية العمل على بناء حديقة في أسرع وقت ممكن من أجل تحجيم المخاطر التي تعرض حياة أطفالنا للخطر».

 

 

 

 

 

 

المصدر

Link to comment
Share on other sites

يسلموووو عالخبر اختي

ويعطيج العافية

Link to comment
Share on other sites

يـاخدآآآآآآآآآآآآ

 

شنو هلخبر الي يعور القلب

 

بكبري مريضة وعورني راسي زيادة مت قريت

 

 

الله يشافيه ويرجعه لأمه انشاء الله ويجبر بخاطرها

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...