Jump to content
منتدى البحرين اليوم

••.•´¯`•.•• (شكــــروتقديـــــــر) ••.•´¯`•.••

Recommended Posts

بــسم الله الرحمـن الرحــيم..

السـلام عليكم ورحمة الله وبركـــآته.. :smile:

.. آنتوآ عــــآرفـــين انــــو كـــآبــوس بحريني مسك قــسم الفنانه { شيخـه زويد } وبصرآحـــه مــــآقصر..

.. وآلكــل الاحـــظ مـو بـــس آنـآ و miss pink 7 لاحظنـــآ الجمــيع مشـــآلله عليك يـــآخــوي..

.. عســى دوم القـــسم رآقـــي وبصرآحـه تستحــق كـلمـة الشكــر وقـليله بحقك وآيد..

.. والحــين آآونـه و miss pink 7 مقدميـن لـك شــي ان شـــآلله يعجبك يـــآخــوي الغـــآلي ..

... و miss pink 7 تسســلم عليكم وآيد وآيد ومـــآتقدر تشـــآرك لانه النت عندهـآ بطئ :ssm9: ..

شيخه زويد

يستاهل اهوه كل خير طبعا وماشاء الله عليه من يود القسم واهوه كل يوم يبدع في شي يديد وصار نشاط في قسمي احسن من قبل فأنا اهني اخوي كابوس على جهوده الواضحه انا لو شنو قلت عنه ماراح اوفيه حقه ماشاء الله عليه كفى ووفى في المنتدى والقسم وانا اهديه طلعه خاصه الى مجمع السيف او الستي سنتر معاي طبعا بعد مايخلص امتحانات ولكم مني جزيل الشكر....
بنت زويد

روح الـورد

تستـــآهـــل يـــآخـــوي كـــل شـكـر وتقدير .. وبجدآرهـ والله .. والله يـعطيك الف عـــآفــيه عــلى ترقية القـــسم وبجد والله انـي فرحـة وآيد لمـــآ القـــسم قــــآم يتنشط .. ان جد تستحق شكــر وقـليلة كلمة الشكـــر وآلله .. وانـــآ سـويت لك اهدآء ان شـألله يعجبك عـــآد...

فرااااااااولة البحرين

ايييييية علية هالنتفة يستآهل والله :smile:
اممم رآيي فيك وبكل جدآرة

(( كآبوس بحريني عضوو اثبت وجودة وجدارتة في فترة بسيطة وهذا دليل على إن يستآهل أكثر وأكثر بفعل جهودة .. وانا من العضوات اللي وايييييييد احب واعز
كابوسووو واهوا اخوي الصغير النتفة احبة حديييييييييي :n5: واهوا يدري بهالشى
ويدري شكثر انا احبة .. كل اللي اتمنآة مزيد من التقدم والإزدهآر وبالتوفيق له))

زنجبيل المملكة

فديتها كابوووس :n5: الصراحة هالعضووو من اول ما سجل بالمنتدى و اهوه قايم بالواجب و نشيط وااايد في المنتدى .. و اهوه اخوو عززيز و غالي علي وايد فديته قلبه نظيف و ابيض و يستاهل هالمنصب و اهوه اكيد قدها وقدود فديته و ما يشيل على خاطره على احد قلبه ابيض و انا احبه وااايد و اتمناله كل خير و اهوه اثبت جدارته في قسم الفنانة شيخة زويد و ان شاء الله منها الاعلى و التقدم ياااارب :ssm18: و انا ماعندي اهداء جان اهديته على الي سواااه بالمنتدى بس انا مو ذاك الزود في التصميم جان صممت له و لو في بالي اهداء غير تصميم مثلآ جان عطيته و ما يغلى شي عليييه فديت عمره اتمناله التوفيق من قلب :n5:

ألأكـــــــــــــرم

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل أن يكون الأخ الغالي كابوس بحريني مراقب على منتدى الفنانة شيخة زويد فقد كان نجماً ساطعاً متلئلئاً في سماء وفضاء منتدى البحرين اليوم كانت انواره تضيء في كل أرجاء المنتدى وفي جميع اقسامه كان ابداعه ُ يلوح لنا في الأفق من بعيد أعطى وسيعطي من خلاصة جهده ِ الكثير وكلنا كأعضاء ندين له ُ بالفضل لكونه ُ أثرى المنتدى بكل ما هو ممتع وشيق ومتميزعطاء لا تحده ُ حدود وطموحات لا تنهتي فكيف به ِ وهو الآن يمارس مهام عمله ِ كأداري فبكل تأكيد سيضاعف الجهود ويعمل بكل تفاني وأخلاص وفاء ٍ وأخلاص ومحبة لمنتدى البحرين اليوم بصورة عامة ومنتدى الفنانة شيخة زويد بصورة خاصة
فمبروووووووووك له ولنا أن نحظى بكابوس بحريني وهو يعمل بصفه أداري بهذا الصرح الجميل تمنياتي ودعواتي له ُ بالنجاح والتوفيق والتألق الدائم ومزيداً من العطاءات

بسكوتة منهوشة

إلف مبروك اخوي على المنصب منها للأعلى

شيوخ@محرق

وعليكم السلاااام ..

فعلاا كابووسوو أثبت جداارته ..

ويستاااهــل ..

[كابوووسوو .. والله انت قدها وقدوود ..

ماا شااء الله عليــك .. كفيت ووفيـت ..

وقوااك الله ..

ودي آسويلك تصميم .. بس خبرك ههه @@ ..

مووفق .. واحنه معااااااااك يالغالي
.. ]

Minnie mouse‏‏

بصراحه كابوس بحريني يستحق بجداره هذا المنصب ..
واحب اشكر الاداره على ترشيحهم للعضو الفعال كابوس بحريني على هذا اللقب ( مراقب منتدى الفنانه شيخه زويد ) ..وبصراحه احب اشكره على جهده وتقديره لهذا المنتدى ويعلم الله شكثر هالانسان عدل بهالقسم ويجتهد لحد الحين علشان يرقي القسم ويصبح من الاقسام المميزه وان شاء الله يحصل هالقسم على المركز الاول ..
وهم احب اهنيه على هالقسم المرتب والله شاهد على انه اهوه يسهر الليل لي الصبح بس علشان الجديد والحصري وهم علشان ايعدل بالمواضيع وو ينزل مواضيع ..
والحمدلله قايم بشغله وبالفعل قدها وقدود يا بوحسن .. :up:
والى الامام ان شاء الله والله يعطيك الصحه والعافيه اخوي الغالي الي اغلى من روحي :smile:
وانتظرو الحصري والجديد و المزيد من .. مرآقب منتدى الفنانه شيخه زويد .. كآبوس بحريني..

Punk Cat

كابوس يستآهل ..
وهذا وسام بسيط تقديراً لجهودكـ الي سويتها .. والي راح تسويها

سوري حبيبتي مموراضي يطلع مرهـ ثــــآنيه مــآدري ليه

>< ملك الجوارح ><

مادري شقول عن هالعضو شنو اخلي طيب .. حبوب .. مجتهد .. نشيط ..
يعرف يوفق بين البيت والمنتدى ..وماحطوه مراقب على القسم الى لمجهوده ..
ما اعتقد فيه عضو مايحبه يمكن الى مايعرفه بس ..وانا اول ماشفت نكه وردوده قلت هذا رجال متزوج وعنده عيال :ph34r: بس بعدين دشيت ملفه الى اجوفه صغير ..
بس صغير عمرا وكبير عقلا يستاهل المنصب والله يوفقه ياااااااااااااااارب..

es7a8ey

اخوي كابوس يعطيك الف عافيه عالجهود الواضحه اللي قاعد تبذلها في القسم
ومجهودك مبين والكل يشهد عليه ولو شنو اقول ماراح اوفق بحقك ومايسعني الا ان اشكرك واتمنى لك مزيد من التقدم والى الامام وعساك ع القوه

مـحـمـود

كااابوسوو يا كابوسوو ماشالله علييييييك صغير في عمرك بس كبير في عقلك وروحك
وصج اثبت جدراتك في قسم شيخه زويد وماشالله على القسم احين صار من احسن الاقسام من يوم انت صرت مراقب عليه وانشالله دوم هاي النشاااط
والله يوفقك

حمد المسعد

اخـوي كـابوس انسان تفكيــرهـ رائع ويعجبنــي ..
مبــدع بـ قسمــه ومخلـــص ويحب يبتكر كل جديد .. وبصراحه اهني قسم شيخه فيـكـ ..رغم صغر سنكـ الا انكـ مميز ومبدع واخو حلو رائع ..
بـ التوفيق حبيبي

LSH_LSH

اخوي كابوس بحريني ألف مبروك على تنصيبك هالمنصب وتستاهل يالغالي وأتمنى لك التوفيق على المجهود الرائع الي بذلته من أجل نجاح هذا القسم وتستاهل هذا المنصب بجداره وإن شاء الله تكون قدها وقدود وإنته قد هالثقة عسااك ع القوة يالغالي وأتمنى لك التوفيق دووم على مجهودك الواضح والراائع في المنتدى
تحياتي لك اخوك
LSH_LSH

خالد محمد

اتمنى له التوفيق ويستاهل بس اسمه يخرع خخخ :ohmy:

حبك غايب

اخوي كابوس بحريني يستاهل كل خير الغالي فديته عيوني ما تغلا عليه الغالي,هذا اهداء بسيط انشاء الله يعجبكم:

ســوري خـــيو مـورآضي يطلع :ssm11:

لكي جزيلا الشكر وتقدير أخوكم :حبك غايب :smile:

صف صف

كابوس بحريني:انت ع طوول ف العلالي ف خلك جذي دايمآ وربي يعطيك العافيه ع كل جهودك الي قمت فيها ف كل اقسام المنتدى مو بس قسم الفنانه شيخه زويد..واحنا نلاحظ ان لك بصمه ف كل مكان ماشاء الله عليك تبارك الرحمن..اتنمى تتم ع طوول ف العلالي..وربي يعطيك العافيه مره أخيره.. :n10:

أشواك ناعمة

كابوس بحريني . . .

و النعم فيه . . . في البداية اهنيه بمركزه هذا لأنه صار مراقب نجوم

على منتدى الفنانة المتألقة شيخه زويد . . . لصغر عمره أو سنة اثبت وجوده

في القسم . . . واثبت انه يستحق الإشراف بجداره . . .

من خلال فعالياته اليوميه و مسابقاته و كل شي يطمح له سوه و

يحاول يسويه في العطلة يعني في صيف الفنانة شيخه زويد . . .

أقول حق أخوي الصغير كابوس الله يعطيك الف الف صحة و عافية

و اذا تبي شي ىنه حاظر أخوي في اي وقت و عساك على القوة . . .

ريم الإمارات

كابوس بحريني

الصرااااحه تعجز الكلمات عن وصف هذا الشخص .. من كان عضو

الين الحينه فهو مبدع في كل شي .. مبدع في مواضيعه ,, مبدع

في ردوده .. ورهيييب في طيبته وحنيته وأخلاقه العاليه .. اكيييد

يستحق منصب مراقبة قسم الفنانه شيخه زويد بكل جدااره ..

واكييييد بيكون القسم وبوجوده من أروووووع الاقسام لانه متميز

ومن صفاته التميز .. وأنا أهني فنانتنا الغاليه شيخه زويد على أن

أخوي كابوس بحريني مراقب منتداها واقولها لا تخافين معاج سبع

وترقبي يكون منتداج بوجوده في المراكز الأولى .. وكابوس بحريني

عزيز وغالي على قلبي.. والله يوفقه ويعطيه الصحه والعافيه

عاشقةa

اخوي كابوس بحريني الف الف مبروك لك ع المراقبه تستاهل هذا المنصب الرائع بجداره يامبدع

S_hooj_love

أخونا الغالي كابوس بحريني حبيت أشكرك على مجهودك الرااائع الي بذلته من اجل المنتدى
ومن خلال دعمك وافكارك الرائعة وصلت المنتدى إلى مستوى الرقي
ومن خلال حرصك وتشجيعك للأعضاء أصبح المنتدى بالمستوى الأفضل وأتمنى لك التوفيق وأقولك منها لأعلى وعسك ع القوة
اختك الصغيره :S_hooj_love

... آتمــنــى آنـــو اخــوي يســـآمحنـــآ على القصــور ..

.. فكرة : مس بنك / اعداد و اخراج : روح الورد ..

• Replies 22
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

~ وعلــيــكـم الـسـلام ورحـمـة الله وبركــآتـة ~

مـاشـاءالله علـيـكم بصـراحة انا لـيحـين مو مصـدق أن أعضاء قسمـي وخـارج قسمـي يهنـونـي بهـالطـريـقـية ومـاقصرتوا والله يعجـز لسـانـي عن شكـركـم أخـتي روح الورد ومـس بنكـ جـزاكم الله ألف خير وبصـراحة فـرحتونـي وايد وايد..

الشكــر قـليـل فـي حـقـكـم عـلى هـالـشـي الكبيـــــــر ..

شـيـخـة زويد

والله يـا شـيخـوو بحـكـم ضـروفي هـذا أقـل شـي أقدمـة لـج ولـقـسمج وبـصراحـة كلامج عجبنـي وبالفعـل عطيتيني الحـافـز لـأقـدم لـج المـزيد و الـمزيد مـــن الأبدـاع وشـاكـر لـج الهدية وأنشاءالله تكـون طلعـة حلـوهـ بعد الأمتحانـات ..

روح الـورد

مــاشــاءالله عليــج والله روحوو بصــراحة صج صــج انا عـاجز بأي كلام أشكرج على هالجهود المبذولة وهالموضوع الرائع وفيج الخيـــر يالغاليـة علــى هالـوســــام الرائع وتــم وضـعة مباشرة في توقيعي وألــف شكر لج والله ماقصرتي..

فرااااااااولة البحرين

واااو واللـــه ماقـصـرتي اختي الكبيرة وفيـــــــج الخيــــــر وتواجــدي ونشـاطي كـله بفضـــل محـبـتـكم لـي وتشـجيــعكــــــــم لــي وشكــري لــج الغــآآليــه على هالكـلام الحلــو ووسام على صـدري ..

زنجبيل المملكة

أييييه عليك اخوي زنجبيلوو والله مـاتقصر الغآآلــــي وتستاهلوونــ كـل خـير يالغاالي منـي وانتوا حبايبي كلكم وأنـا أبيك تكون عضو نشيط في قسم شــيخة وأبيكــ تنورني انت وغيركـ دائمــاً ومايحــتاج أي تصميم مـنكـ ويكفيني كلامكـ أكبر اهـداء لــي ..

ألأكـــــــــــــرم

أخـوي الغالــي كلامكـ بصـراحة أحلــى كلام ووسام على صدري وانا ماتوقعت ان انت تكون في هالموضوع وتهديني هالكلام الــرائع ومــــــــــــــاقصرت وأنـا يعجز كلامي عن شكركـ ويالغالي انا من كنت عضــو أحبكم وأبي لكم الخيــر دوم وسامحوني على القصور وأنشـــــاءالله اكونــ أداري معطي ووفي وكلنا معاً نعطــي الأجمـــل وتسلم ..

بسكوتة منهوشة

أختي الغاالية// الله يباركـ فيــج وشاكــر لج تواجدج الدائم وحضورج فــي قسمي وقسم شيخوو الجميل..

شيوخ@محرق

والله يالغالية انتي تعرفين شكثــر اعزج وأحترمج وأنا احب الكـــــــل فـي هالمـنتدى وطبعـــاً كلامـج هذا أكبر وأجمــل من ألف تصميم ومااقصرتي الغاالية..

Minnie mouse‏‏

ميني والله انتي فديتج ماقصرتي على كلامج الحلوو وصج صج نشكر الأدارة على ترشيحهم لـــي وفيهم الخيــر وانتي والكل ماقصرتوا معـــــــاي والله وأنـا اتعب وأكدح عشان عيونـكم يالغاليين والله يقدرني وأسعدكم دائمــاً..

Punk Cat

والله ماقصــرتي الغالية وأنشــاءالله اجــوفــج دوم فــي القـسـم هنــي وشكـلج مسويتــلي شـي بـس ماطلع هههههههههه وعلى العموم ماقصرتي ..

>< ملك الجوارح ><

والله مـــاقصرت اخوي والحمدلله أنــي كنت عند حســن ظنكـ وانشاءالله دووم وبصــراحـة كلامكـ عجبني وأعجر انا عن شكـركـ واتمنى تجوادكـ دووم هنـــا ..

es7a8ey

مثــل ماقلت لكــم يالغاالية جهودي وكــل ما أقدمـة لـأسعدكم وراحـتكم فــي القـسم وماقصرتي لكل جهودج المبذولة في قسم الفنانة شيخة زويد وواصلي في هالمستوى وأكثر..

مـحـمـود

الحمدلله الحمدلله انــ هذا كلامكم والحمدلله أنــي نـلت رضـاكم وأنتظروني في القادم والأجمــل وصدقني كلامكم يعطيني الدافع لأقدم لكم أكثر وأكثـــــــر ,, وشاكــر لكـ دووم لتواجدكـ في قسم شيخة..

حمد المسعد

مســتر حموود والله ماقدر كيــــف أشكركـ وتسلم ومااقصرت وانشاءالله دووم اجوفكـ في هالقسم الجميل..

LSH_LSH

تســـلم تسـلــم وماتقصـــر الغاالي وفيكـ الخيــر وياللــه عـاد ابي اجوف تواجدكـ في هالقسم ونشاطكـ يالغالي وماتــقصر والله فديت قلبكـ..

خالد محمد و حبك غايب

خـالد ههههههه هـذا نكي يعني كابوس وردي وجمـيل مو كابوس رعب :n5: وحبكـ ماتقصر وتسلم عيوونكـ واللـــه وتسلم وماقصرت من كل النواحـــي..

صف صف

واااااااااااااااااااااو تسلمين تسلمين اختي صف صف يا الحاضرة الغايبة وانشاءالله دائماً أكوونــ عند حسن ظنج وظن الكـــل وتسلمين وماتقصرين ويالله نبي نجوف تواجدج هنيييي وتسلمييييييييين..

أشواك ناعمة

واللــه ماتقصريــن شوكووو وتسلمين على رأييــج الجميل فينـــي وأي شـي احتاجة صدقيني أعرف شلوونــ أوصلج وتسلمين ماقصرتي ..

ريم الإمارات

ريييييييييييييييييييييييييييييم واللــه ماقصرتي وصج صج شهادتي فيج مجروحة وانشاءالله اخلي قسم شيخوو يطلع في المراكز الأولى ورأييج فيني شهادة ووسام على صدري والله يعطيج العــافية..

عاشقةa و S_hooj_love

تسلمين اختي عاشقة والله يباركـ فيــج // وأختي الثـــانية تسلمين والله وجهــودي لــكم نتيجة لــحبي لكم وماقصرتي الغالية ..

مــاقصـرتوا واللـــه يالـغالييـن وكلـامكم وســام علـــي صــدري والـلـه يعـافيـكــ ــم جميعـاً وكانـت مفاجأهـ ولا أروع وفيـكــم الخـير والله اختي مس بنكـ وروح الورد ..

يعطيج العافيه روح الورد ومس بنك

وكابوس تستاهل كل خير

وهاي شويه بحقك

والله يوفقك

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،

طرشت كلمتي والظاهر ماوصلت :de20: ..

المهم :bab:

ألف مبروووووك اخوي عالمنصب تستاهل والله ،، ماشاء الله عليك على طول مسابقات وفعاليات الله يعطيك العافيه :ssm18:

وتم هلون لا تتغير :ssm9:

وهذي توقيع هديه لك (اللي وعدتك فيه هع ) :up::ssm16:

،،

وألف مبرووووك مره ثانيه :up:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،

طرشت كلمتي والظاهر ماوصلت :de20: ..

المهم :bab:

ألف مبروووووك اخوي عالمنصب تستاهل والله ،، ماشاء الله عليك على طول مسابقات وفعاليات الله يعطيك العافيه :ssm18:

وتم هلون لا تتغير :ssm9:

وهذي توقيع هديه لك (اللي وعدتك فيه هع ) :up::ssm16:

،،

وألف مبرووووك مره ثانيه :up:

واااو فديتج بحوور والله ماتقصرين الغــــاليه وفيـج الخير

والله يبــاركـ فــــــــيج وثـــانكس

والتوقيــع وايد وايد حلــو وثآآنكــس وماقصرتي وتعبـتج والله

جآآري وضـعة وصراحة فاجأتونــي كلكم وفرحتوووني :n10:

يسملؤو جميعاً والله

يستااااااااااااااااهل اخونا الغالي كاابوس

والله مشكووورين فعلا كابوس

قدها و قدود