Jump to content
منتدى البحرين اليوم

نقص الصابون في أجنحة «السلمانية» منذ شهرين


Recommended Posts



نقص الصابون في أجنحة «السلمانية» منذ شهرين



الوسط - علياء علي

أكدت مصادر مطلعة لـ «الوسط» نقص الصابون في أجنحة مجمع السلمانية الطبي منذ قرابة الشهرين. وقالت المصادر إن إحدى نتائج نقص الصابون ونقص الأدوات المستعملة في النظافة كانت احتجاجات بعض المنظفين في أحد الأجنحة في المبنى القديم، والتي عبروا عنها بالتغيب عن العمل في تلك النوبة ما جعل الجناح المعني خالياً من معظم المنظفين وقتها.

وأوضحت المصادر أن جميع الإداريين في مجمع السلمانية الطبي يعلمون بالنقص، ولفتت إلى أن المواد والأدوات الناقصة شملت المواد المستعملة لتنظيف الأرضيات والفوط الصحية الملونة التي يستخدم كل لون منها لمنطقة معينة داخل المستشفى. وبيَنت المصادر أن النقص شمل الفوط الصفراء المستخدمة في تنظيف المطابخ التي من المفترض أن تتسلمها الجهة المعنية بشكل أسبوعي، ونقص الفوط الخضراء المستعملة في تنظيف أقسام ووحدات الأمراض المعدية بالإضافة إلى نقص الفوط الزرقاء المستخدمة في تنظيف الغرف والحمراء المستخدمة في تنظيف دورات المياه.

وعبرت المصادر عن مخاوفها من استمرار النقص في المواد المذكورة وانعكاسات ذلك على مستوى النظافة في المجمع وتأثيره على الوضع الصحي العام داخل المجمع، والذي أدى إلى بعض المسئولين بإلقاء اللائمة على المنظفين واتهام بعضهم بنقل المواد إلى منازلهم، وهو ما أدى إلى احتجاج المنظفين الذين يشكون من نقص هذه المواد وعدم تزويد الأجنحة منها بكميات كافية، وشمل نقص المواد في مجمع السلمانية محارم الورق والأكياس البلاستيكية في صيدلية مجمع السلمانية الطبي.

وأوضحت المصادر أن نقص الفوط الملونة التي تستخدم لتنظيف مختلف المواقع في مجمع السلمانية أدى إلى استخدام المنظفين أقمشة ملابس المرضى بيضاء اللون التي يتم غسلها جميعاً مما يؤدي إلى اختلاط قطع تنظيف كل موقع مع الآخر.






التعليقات


1. نقص
بواسطة خالد

بالفعل هناك نقص بل عدم وجود صابون للغسيل الايدي و نحن نعاني من هذة المشكلة كموظفين في احد اهم الاقسام بالمجمع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



2. شي يفشل
بواسطة غاضب

يعني شي يفشل والبركة في نواب الموالاة اللي يبررون للوزير اللي في وزارته كل يوم ازمة مو بس على الصابون حتى اكياس للادوية معظم الاوقات مافيه في الصيدلية اقترح تتفقون مع رامز حتى يجيب لبكم لاغراض لو بعد المناقصة راسية على واحد من الربع صراحة عيب وفشاله كاننا في جيبوتي مو في البحرين والى مزيد من المجنسين لانه فيه ميزانية بس للصابون مافيه



3. وين راحت الميزانية
بواسطة بو محمد

صحيح وين الميزانية ألتي اعطيت لوزارة الصحة, وما خفي كان اعظم,حتي الجهاز الموجود فب بركة العلاج المائي يحتاج الى صيانة اذ يتعذر للمعاق ان يستعمل هذا الجهاز,ونرجع ونقول وين الوزير و وين حضرات النواب ألذين انتشلوه بعد ان كاد ان يغرق,,,سلام على نواب الوفاق الذين تحدوا النفاق باستجواب الوزير.



4. نعم للمطالبه بالحق لكن بطريقه أخرى
بواسطة أم عبد الله

المسؤلين يشدون الحبل من طرف والمنظفين من الطرف الآخر..لكن منهو الخاسروالمتضرر من اللعبه؟؟ المتضرر هو المريض وزوار المريض اللي صايرين فى وسط اللعبه..المريض يدخل يتعالج عن مرض ويطلع بشي ثاني..والزواربدل مايهتمون بمريضهم يشتغلون بدل المنظفين..ويرجعون بضغط دم وحساسيه..




المصدر
Link to comment
Share on other sites

  • Replies 21
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

هههههههههه مستشقى شكبرة مافية صابون خوشي من غلاتة الصابون اكا مفلت في رامز شدة بدينار خخخ

ملك الموت مو مستشفى

Link to comment
Share on other sites

 

 

مافي ميزانيه

 

حتى الاكل

 

كل ثلاث اشهر يشترون نوع لان ما عندهم حق كل شهر يشترون

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...