Jump to content
منتدى البحرين اليوم

تلفزيون الوطن "يراهن" على أعمال دورته الرمضانية


Recommended Posts

أقام حفلاً مميزاً أحيته فرقة التلفزيون... حضوره "كثير" ونجومه "قليل"

تلفزيون الوطن "يراهن" على أعمال دورته الرمضانية

 

 

الفهد تحارب الأيتام وعقاب يتزوج نانسي وعبدالله يعشق منيرة

كتب - فالح العنزي:

كشف تلفزيون "الوطن" عن دورة برامجه الرمضانية وذلك في حفل حضره جمهور غفير مع غياب مجموعة كبيرة من الفنانين الذين سيطلون عبر شاشة "الوطن" في رمضان اللهم من بعض النجوم منهم من حضر متأخراً.

وقال مدير عام التلفزيون المخرج احمد الدوغجي في كلمة مختصرة ان "الوطن T.V" يسعى دوماً للبحث عن اعمال تواصل ابقائه في المرتبة الاولى كأعلى نسبة مشاهدة مثلما جاء في دراسة احدى الشركات المتخصصة, وهذا لم يأت الا بالاعتماد على فرق عاملة تبحث عن توافر القيمة الفنية والفائدة والرسالة لذا نراهن على دورتنا الرمضانية على حد تعبير الدوغجي.

وتختلف شاشة الوطن في رمضان كصورة عن العام الماضي لكنها بلا شك سستقطب المشاهدين للكم الكبير من نجوم الدراما حين سيعرض المسلسل الاجتماعي الدرامي "منيرة" للمخرج محمد دحام وبطولة غازي حسين وصلاح الملا وفاطمة الحوسني وهيفاء حسين ومحمود بوشهري, وهو عمل درامي تاريخي يدور في قالب رومانسي ويؤرخ حقبة زمنية مهمة من تاريخ الكويت 1932 حتى ,1961 العمل من تأليف هيثم بودي والقصة الرئيسية تجمع "منيرة " هيفاء حسين و"عبدالله" محمود بوشهري.

كما تعود الفنانة حياة الفهد للاطلاله عبر تعاون جديد من خلال مسلسل: "دمعة يتيم" للمخرج حسين ابل ويشاركها البطولة علي جمعة ومنى شداد ويعقوب عبدالله, تجسد الفهد دور امرأة قاسية القلب لا تعرف الرحمة في تعاملاتها مع الايتام وتستغلهم ابشع استغلال لتحقيق مصالحها الشخصية, هذه الصورة تخالف تماما ما اعتدنا على مشاهدته في اعمال الفهد ما يعطي انطباعا بأنها تدخل تحديا مع نفسها ومع ابن شقيقها اليتيم.

كذلك عقد المخرج محمد دحام مع الوطن T.V "آخر صفقة حب" وتدور احداثه في اطار سياسي اجتماعي حيث يعمل الشاب فيصل في السفارة الكويتية في لبنان اثناء الحرب عام 1982 ثم يحاول العودة للوطن في وقت يذهب فيه ابنه الاكبر بحثا عن المتعة في لبنان ويواجه اخطاراً حقيقية.

وكالعادة يعود الثنائي حسن البلام وعبدالناصر درويش للمنوعات في "عماكور" بعدما قدما العام الفائت برنامج "دندرمة", مع اختلاف بسيط ان اطلالتهما الجديدة ستكون من خلال "عماكور" وهو مسلسل كوميدي تقع احداثه في حلقات منفصلة تعود بنا الى ايام الفريج وتمرد ابناء الجيل الحالي على العادات والتقاليد.

واستمرارا للنجاح الذي حققه المسلسل الكارتوني "بوقتادة وبونبيل"يعودان بأسلوبهما النقدي الساخر والجريء من خلال الجزء الرابع وبصورة وتقنية جديدة.

ومع الكوميديا يطل محمد العجمي واسرته من خلال "عقاب 3" للمخرج محمد الطوالة وهو عمل كوميدي يتناول قضايا اجتماعية جرئية منها افلاس ابوعقاب وهل يعود الى زوجته "نانسي".

اما من برامج المسابقات فيواصل الاعلامي بركات الوقيان رفع اسهمه في برنامجه "المزاد" الذي حقق نجاحا كبيرا العام الفائت وارتباط مفردات الوقيان "الا اونه ... ألا دو.. الا تري" التي اصبحت لزمات في الشارع الكويتي.

على صعيد البرامج الدينية فستكون هناك اطلالة لثلاثة من شيوخ الدين هم د. نبيل العوضي في برنامج "تشاهد" يتناول فيه لقطات من كل دولة يستخرج منها القصص والعبر والعجائب والغرائب ويستضيف مجموعة من الشخصيات من ذوي الاختصاص, كما يقدم الشيخ فهد الكندري برنامج "نور حياتك" حول مجموعة من الشباب يعيشون حياة طبيعية بكل مشكاتها ويلتقون الكندري ليحدثهم عن طرق الوصول الى الحياة السعيدة المتكاملة كما يطل الشيخ مهلهل الياسين في برنامج "اصيلين يا هلي" ومن خلاله يحيي الشيخ الياسين المفردات الكويتية وكيفية ارتباطها باللغة العربية والقيم الاخلاقية.

ولن تغيب الرياضة عن شاشة الوطن في رمضان حيث ستكون هناك تغطيات مباشرة لفاعليات دورة الروضان وسيرافقنا بشكل يومي المذيع عبدالعزيز العطية.

لقطات

تقدم الحضور الشيخ خليفة العلي الصباح والشيخ دعيج الخليفة الصباح والشيخ داود السلمان الصباح ومجموعة من الشخصيات الاعلامية البارزة.

غاب النجوم من الفنانين بشكل واضح وكان لهذا الغياب حيزا كبيرا من الاحاديث الجانبية بين الحضور.

قدمت الحفل المذيعة ايمان نجم.

عندما عرض تقرير حصول الوطن على اعلى نسبة مشاهدة متفوقا على الراي و mbc وفنون قال بعض الفضولين ان الشركة نفسها سبق ان منحت الافضلية لهذه القنوات.

ظهر الثلاثي الناعم "هيا عبدالسلام وفاطمة الصفي وشجون الهاجري بلوك متشابه بالشعر القصير.

عبر عدد كبير من الحضور عن امتعاضهم لعدم عرض لقطات من الاعمال الرمضانية خصوصا ان الكثير منها بدأ تصويره قبل شهور.

احيت فرقة التلفزيون الحفل وكان لوصلتها وقع السحر والتفاعل الجماهيري

Link to comment
Share on other sites

 

ولله تلفزيون الوطن طلع بقووه في رمضان بالسنه الماضيه و مسلسلاته كل واحد احلى من الثاني

 

يسلموو على نقل الخبر

Link to comment
Share on other sites

  • 3 weeks later...

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...