Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أدخل وناقش دور فطوم في مسلسل الاعتذار

Recommended Posts

أنا بعد ما جافيت حلقة اليوم :de20:

يمكن فطوووم مثلت من قبل هالدور بس بعد المسلسل حلووو مادام هي فيه والصراحة بعد فنانتنا هبة أبدعت في الدور وتكسر خاااطري فطااامي

وبالنسبة عن سؤالج حبيبتي مي عن إذا للحين في ناس جذي أقولج في وااايد ناس يطعنون في أقرب الناس لهم ويخونونهم :ssm11:

ألف شكر لج يالغااالية ع طرحج للموضوع

ونتمنى لغاااليتنا فطوووووم التوفيق دااااااااائماً ونجوفها في أحسن الأدواار إن شاااء الله

تحياااااااااتي لج :n10:

• Replies 89
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اعجبني طرحكـ للموضوع مــــي وماهو غريب عليك التميز

بالنسبه لي مثل ماقلتي هذا مو اول مره يكون دور فطوم البنت الطيبه اللي يستقلها الاخرين لكن من وجهة نظري كفكره هذي اول مره كونها مست جانب القلب والحب وهو القدر واخذ الحبيب

لكن دورها جدا جميل وانا تعجبني الادوار اللي مثل كذا لان النصر يكون حليفها بأذن الله سواءاَ عاجلاَ ام اجلاَ

ولو ان الجرح صعب يبرى لكن يكون الانسان مظلوم ولايكون ظالم

بالنسبه لوجود مثل هذه الشخصيات في حياتنا يوجد والكثير من تتملك قلوبهم الطيبه ويرون الناس انهم على صواب وكالملائكه

.....

بس حبي فطوم كله الدور المظلومه باستثناء كام دور مثل بلا قيود او وجه اخر ولا اللسته كله مظلومه بس بأشكال مختلفة وانا اعرف ان هالادوار تأثر مع الناس بس انا وحده اللي حببني فيها وجه اخر لاني حسيته دور جديد ومركب ماسوته بغض النظر عن اي شي بالعمل لان العمل كان فيه خطأ كبير في الممثلين والادوار اللي تم توزيعها عليهم

لا انا ما اتكلم ام فجر عن شخصية هبه انا اتكلم عن شخصية فاطمه يعني في ناس لليوم بمنتهى السذاجه والطيبه اللي جسدت فيها فاطمه الدور؟

أهاااا سووري حبيبتي فهمت سؤالج بالغلط :de20:

إي والله الصراحة في واايد ناس فيهم طيبة زيادة عن اللزوم وع نياتهم وفي ناس بعد يستغلونهم ويعتبرونهم ساذجين وأغبياء أحياااناً وتبين الصج في هذا الزمن ماتنفع الطيبة بس طبعاً مو مع الكل :smile:

وأشكرج ع جهودج حبيبتي

دااائماً مبدعة بمواضييعج :up:

اممممممممممممممممم بصراحه مسلسل :up:

دور فطامي واااااااااااااايد رووعــــــــــــــــه من حيث تمثيل و اختيار لدور ..~~<

والله في هالزمن في نااس هلوون يامي .. بس الي يقهره انهاا تحصل طعنه من اختهاا الي ربتهاا لا بعد طلعه عليهاا كلام غير كلش.. علشان استغلال حبيب اختهاا .. وكل ذي هي ما تردي عن شيء :ssm11::ssm11: ..

والله مسلسل رووعه اناا ما اقدر على هالمواقف بسرعه :dde1: ابجي معاهم خاصتاً حلقه اليوم يووم يعطي عبير كف على ويههاا ويووم تروح عبير لمشعل صج صج نرفزني بموقفه .. :ssm11::ssm11: .. لا بعد لي ينرفز زياده انهاا تبرع لاختها شفيي شلوون :ssm11: والله قهر :de20:

خلاص ما ابي اكمل هههههههه تفاعلت مع الحلقه اليوم :de20:

عاادي ميووو راح نتعود على هالدمووع من هالمسلسلات ..~<

بس اكييد بس اخييير يكوون لمسلسل حل لمشاكل المجتمع او انشوف شنوو هالمشاكل الي بالمجتمع