Jump to content
منتدى البحرين اليوم

لــــيش يا شباب ..

Recommended Posts

كلمة بتزوجك سهلة .......

والكلام ببلاش ......

لماذا لايتزوجك من واعدك بالزواج ....

الجواب

1- يلعب عليج

2- ضروف المادية و وو

3- او ااتت في حياته بنت واستطاعت واخذه وسلبه عنك ....... وذلك يعود لعدة اسباب ....... يمكن واحد من هذه الاسباب. ذكائها اخلاقها جمالها انوثتها الراحة معها وو وو و و

اعتقد ان السبب الثالث اهم سبب .......... لأن منطقيا اذا مافي بينهم ارتباط وخطوبة اكيد الشخص بيختار الافضل اذا كان حبهم فيه بعض المشاكل او ليس بتلك القوى ( يعني البنية مو صاكة عليه )

و الله البنت اهي المحور الوحيد اللي تنحل بها المشكلة اذا ما صدقته اهي العاقلة لكن اذا اهي عواطفها مسيطرة عليها و ما صبرت على الحب اللي بقلبها لين ما تنساه راح تخسر أكثر اذا واصلت و قص عليها ...

و ما في شي يجي بالساهل اذا اهي تأدبت و خافت ربها بصبرها و اهتمامها بأخلاقها لين ما الله يعطيها قد نيتها راح تعرف الفرق الشاسع بين حياة الحب الزائف اللي ما في وعود منفذة و بين النعمة اللي الله بيعطيها اياها بعد ما تباعدت عن اللي يغضب الله و اللي كثيرا ما تكون نهاية مؤلمة

لان الولد بطبعه ما يصبر حتى لو يحبها صج اللي براسه يسويه و بعدين يغدر فيها و اهني البنية الضحية

فأهي السبب الوحيـــــــــد و الأقوى في اللعبة

Edited by ماروكو1111

كلامكم كله عدل وعين الصواب

وع البنت اتصون نفسها وع الولد يقول في باله اذا انا بسوي في بنات الناس اكيد احد بيسوي في عرضي

الله يحمي الجميع

على حسب ذكااء لبنيه المفرووض تزن الاشياء بعقلها قبل قلبها..علشان بعدين لا تلووم

احد لانه محد غيرها الخسرااان..

كككككككككككككككككككككككك

انت من صجكم اي حب ياناس اي صبي يقص على البنيه احين احين الصبي والبنيه يحبون بعض وكل واحد من وره الثاني يسب ويلعن فيه الثنين ماخذين السالفه لعبه يدرون انه الموضوع راح ينتهي لما حاله

تعال وين البنت الي تصدق احين ياليت لو فيه قولولي كككككككككككككك

ولله انا ماراح ازيد واعيد الي قالوه يكفي ويوفي

[لو لك أخت هل سترضي أن يطعنها شاب في حياتها كما طعنت بنات الناس ......؟؟؟؟؟]

اي ارضه لو اختي غبيه ارضه ليش لا محد قالها بطقاق لو تموت وياه انا شعلي

باختصاار هو ونيتة الشريفة

انما الاعمال بالنيات !!!!!!!!!!!!!!!!!1111

اذا كان ششخص شاري البنت ضميررة ابيضض

ولا اذا كان يتسلى فهذا له حسساب عسير لانه لعب بمشااعرها ومايدري ان الله مايضيع حق احد

والسسموحة على التأخير والقصور وشكر على الموضوع الجهنمي يافارسة وان شاء الله الى القمة وشكرا

ليش مانقلب السؤال: ليش البنت تسمح للشاب انه يقص عليها؟؟؟

ليش تعطيه شي هو مو من حقه؟؟؟ ليش تثق فيه كزوج وهو مو زوج؟؟؟؟

النقاش في هالموضوع هو نفسه النقاش في موضوع السرقات الي تصير للناس الي مايحافظون ع اشيائهم!

لما انزل برادة، ومااقفل سيارتي،،، وارجع لها واشوف شنطة اللاب توب طارت، لا اروح الطم وابكي واقـول ليش يا شباب تبوقون،،، بس لازم اتعلم درس، اني لازم "أقفل" سيارتي :) :) :)

امممممـ

برايي انا ان الشاب يوم يرمس وحده ويكون علاقه سواء كانت حب ولا غيره يفكر انها بتكلم عشره غيره

ولكن البنت يوم تحب تحب من قلب ولا تفكر تخون وتكون مخلصه له لكن هو يتحراها بتكلم غيره

بس في بنات يكلمون وايدين ما بقول كل البنات لكن شوفت عيني في بنات يخونون ويسوونها

فالشاب يتخوف من هالشئ