Jump to content
منتدى البحرين اليوم

][ { قصـهـ خيــــوط الامــــل ..} ][


Recommended Posts

هلا انه توني قريت القصه وعجبتنيي وايد

 

ياليت ماتتأخرين وتنزلين البارت بسرعه

 

متشوقين نعرف اجواء العرس

 

ننتظر

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 586
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

 

ويييييلييييي بس على اللي ينعجبون هههههههههه حتى شيماء استحت ,, الظاهر هي بعد انعجبت فيه ههههه

يله الله يعرسهم و يجمعهم تحت سقف واحد :ssm19:

 

يه يه من قدددددددددددده جسووووووم ملج :ssm19: مبروووووك :ssm16: ,, بس مناميووه اانتي ما عرفتينا على خطيبته :huh:

يعني شنو اسمها و مواصفاتها و شلوون تعرفوا على بعض ؟؟,, او يعني زواج تقليدي؟؟؟

 

 

اووووووووووووه شيماء و امووول عندهم الليسن يه يه من قدددددهم :LL ,, بس المفروض تقولين لنه من اول شي انهم ماخذينه و تدربوا مو الحين حزة الحزه :angry: ,, بصيد عليج ملاحظات صبري :ad10:

 

 

وييييييليييييي بس على اللي يستحووون ههههههههه ,,, الصراحه انا حاس في امل

ادري يعني الموقف واايد محرج بالنسبة لها و اكييد بترتجف بعد من الحيا ههههههه زين بعد ما اغمى عليها :ph34r:

يله الف الف مبروووووك و انشالله يعيشوون حياة سعيده و حلووه و جميله :ssm9:

 

 

يعطيج العافيه مناميووه على البارت الكشوووخي

و بإنتظار البارت الياي :up:

Link to comment
Share on other sites

وييلييي عليهم

اموول وفصول ,, خخخ

احسهم ناايس عجيبين

بنااسبوون بعض :ssm16:

 

يسلموو منامية

 

بسرعة نزلي الباارت اللي بعدهــ وخليه طوييل

Link to comment
Share on other sites

الاي كشخه البارت حده فن ..

 

انا باجر عندي عرس وشوقتيني حق العرس اكثر .. :ssm19:

 

فديييييتهم فصول وامل الله لا يفرقهم ..

 

و يلا ضبطي لنا يسوف ويا شيـووم ..

 

وخل احد من العرس يخطبون حوراء ..

 

تسلمين ع البارت والله ما تقصرين وننطر البارت الياي على احر من اليمر .. ~

 

:n10:

Link to comment
Share on other sites

واااااااااااااااااااااااااااو ففففففففففففففففففففففففففففن مناميوو البااااااااارت

حد ابووووووووه كشخه

مشاءالله عليييييج

انا اشهد انه رفيجتي كلمة ابداع في حقها قليييييلة

عيشتييييييني في اجواااااء القصة مادري البارت بالتفصيل

ويلي بتعرس امل فديتها الخنفروشة :n10:

الله يهنيهم :de20:

و عقبال ما انا اكتب قصتج و قصة خطوبتج و زواجج هههه :ssm19::ssm9:

وااااااااو مناميوو

ارد اقراه مرة ثانية

خطيرة انتي :n6:

الله يعطيج العافية حبييييييييييييييييييييبتي :n6:

 

 

ههههههههههههه يسلموووو لطووفه على التعليق الحلوو

والله يعاافيش عمري :up:

 

حـده كشخـة البــارت ..

مبدعـة صراحـة ..

يعطيج الــف عــآفيــه ^_^

 

مشكووورة عمري على الرد والمـرور :smile:

والله يعافيش ..

 

الاااااااااااااااااااااااااااي البااااااااااااارت حده عجيب ..

 

واااااااااي عليهم يهبلون فيصل واموووووووول ..

 

ابييييييييييييي اعرررررررف شبصيرررر عجيب ..

 

تسلمين حوووووووبي ع البااااارت الحلو نفسج ..

 

نتظرج ..

 

هههههههه تسلميين حبيبتي ..

من ذووقش والله :up:

 

فنننننننننننننننننننننننننننن والله

 

تسلمين حبيبتييييييييييييييييي

 

الله يسلمش حبووبه

منووورة :up:

 

 

الااي

كشخة العرس

خاطري في معاريس :n10:

ثاانكسس على البارت الكشخة

و في الانتظار :n6:

 

يسلموو الماس على المـرور .. :up:

 

 

حددددده الباااااارت كشووووووخي

عجيييييييييييييييييييييب حده

يسلموووووووووووووو عمري

حـدي متشوقة ابي اعرف شنو بيصير في العـرس

بلييييييييييييييز لا تتأخرين

نبيييييييييي البــــــارت بسررعه

 

يسلمووو حبيبتي على التعليييق .. :up:

 

هلا انه توني قريت القصه وعجبتنيي وايد

 

ياليت ماتتأخرين وتنزلين البارت بسرعه

 

متشوقين نعرف اجواء العرس

 

ننتظر

 

 

هههه تسلمييين حبيبتي ..

لي الشرف انه تكونين من متابعينها :up:

 

ويييييلييييي بس على اللي ينعجبون هههههههههه حتى شيماء استحت ,, الظاهر هي بعد انعجبت فيه ههههه

يله الله يعرسهم و يجمعهم تحت سقف واحد :ssm19:

 

يه يه من قدددددددددددده جسووووووم ملج :ssm19: مبروووووك :ssm16: ,, بس مناميووه اانتي ما عرفتينا على خطيبته :huh:

يعني شنو اسمها و مواصفاتها و شلوون تعرفوا على بعض ؟؟,, او يعني زواج تقليدي؟؟؟

 

 

اووووووووووووه شيماء و امووول عندهم الليسن يه يه من قدددددهم :LL ,, بس المفروض تقولين لنه من اول شي انهم ماخذينه و تدربوا مو الحين حزة الحزه :angry: ,, بصيد عليج ملاحظات صبري :ad10:

 

 

وييييييليييييي بس على اللي يستحووون ههههههههه ,,, الصراحه انا حاس في امل

ادري يعني الموقف واايد محرج بالنسبة لها و اكييد بترتجف بعد من الحيا ههههههه زين بعد ما اغمى عليها :ph34r:

يله الف الف مبروووووك و انشالله يعيشوون حياة سعيده و حلووه و جميله :ssm9:

 

 

يعطيج العافيه مناميووه على البارت الكشوووخي

و بإنتظار البارت الياي :up:

 

ههههههههههههههههه يسلموو فنكوووشه على التعلييق

وبالنسبه لامل وشيماء ماحبيت اني اطوول في احداث القصه

وخطيبه جاسم مالها دوور بالقصه فما حطيت اي شي عنها :up:

عالعموووم منووور القصه فنكوووش :up:

 

ننتظر البااااااااااارت في أسرع وقت ممكن

 

تسلميين حبيبتي على المـرور :smile:

 

واااووو

ونااسه

حسيت روحي وياهم في القصة

يعطيج الف عاافيه و ننتظر الباقي باسرع وقت

 

الله يعااافيش عمـري .. :up:

 

وييلييي عليهم

اموول وفصول ,, خخخ

احسهم ناايس عجيبين

بنااسبوون بعض :ssm16:

 

يسلموو منامية

 

بسرعة نزلي الباارت اللي بعدهــ وخليه طوييل

 

ههههههه تسلمييين مس قيرل على التعلييق

منوورة القصه والله

 

الاي كشخه البارت حده فن ..

 

انا باجر عندي عرس وشوقتيني حق العرس اكثر .. :ssm19:

 

فديييييتهم فصول وامل الله لا يفرقهم ..

 

و يلا ضبطي لنا يسوف ويا شيـووم ..

 

وخل احد من العرس يخطبون حوراء ..

 

تسلمين ع البارت والله ما تقصرين وننطر البارت الياي على احر من اليمر .. ~

 

:n10:

 

يسلموووو دلووعه على التعليييييق .. :up:

 

الجــ الحـادي عشـر ـــــزء ..}

 

 

دخلوا امل وفيصل واياديهم شابكه ببعض وبأحلى ابتسامه يقابلون بها الناس ...

 

زفة البـدر الي اصرت عليها امل لانها تحبها ..

لراشد الماجد ..

 

حد منكم شاف في الدنيا بدر

مقبلٍ يمشي و من حوله بشر

 

من حلاه يزف للناظر ضياه

ان ظهر للناس و لا ما ظهر

 

هذا ما هو بدر ليل يختفي

مع طلوع الصبح و بزوغ الفجر

 

او بدر يصبح بعد مده هلال

هذا بدر مكتمل طول الشهر

 

 

هي عروس النور في هذا الزمان

هي ملاكٍ بس في صورة بشر

 

من غلاها انقول صلوا على الرسول

يا اللي شفتوها بقلبٍ او نظر

 

 

الله يا نور في ها الدنيا نراه

مستحيل ان نشوفه في بشر

 

و التقت شمس الظهيره بالقمر

 

 

و في محياها بدى الصبح بضياه

مشرقً و خدودها واحة زهر

 

و العيون الي كما عين المهاه

تمتزج فيها البراءة بالسحر

 

 

الليله .. الليله محلاها الليله

الليله .. الليله حلوة و جميلة

 

 

شعرها ليل كسا الدنيا دجاه

حالك متحدر كانه نهر

 

يحسبه قطعة حرير من رآه

و الحقيقة هو حريرٍ من شعر

 

و الحسام الي صفا الوجنه كساه

يبعث اشواق الحواجب للثغر

 

و الثنايا كالبرد بين الشفاه

او كحبات الندى و لا المطر

 

 

عذبةٍ لو تلمس اطراف الحياه

كل غصن فتح بوردٍ حمر

 

و العفاف بروحها يسقي بوفاه

و الوفا في عينها النجلاء سهر

 

 

شاعر الوجدان واحلامه سماه

مبدع و احساسه المرهف شعر

 

ماخذ من وصفه مبتغاه

يا عسى الله يوهبه طولة عمر

 

الله يحفظها و يسعدها معاه

شيخ بطيبة فواده يشتهر

 

والله يجعل كل دنياهم هناه

يكتسي بالسعد كله و البشر

 

فيصل وامل يمشون ونظرهم جدام وكانوا احلى عروسين

امل بفستانها الابيض والي مخلنها حلوة ومكياجها الفخم مخلي ملامحها جميله وملفته للنظر .. وفصيل ببدلته السوده وسكسوكته المرسومه بدقه على وجهه واحلى ابتسامه مطبوعه على شفاته ..

 

وصلوا الى الكوشه واياديهم متشابكه ببعض والانظار عليهم..

والكل يصلي على محمد وآل محمد عليهم ويدعي لهم بالسعاده ..

 

التفت فيصل لامل ورفع الطرحه من عليها وابتسم لخجلها الواضح حط يدينه على جتوفها وقرب لعندها وباس جبينها بكل رومانسيه وقرب من اذونها وهمس لها .. عسى ربي مايحرمني من هالملاك الي جدامي .. مبروك حياتي ..

امل اهني بغت تموت من الحيا ونزلت راسها وابتسمت ابتسامه خفيفه وبقلبها تدعي انه هالسعاده تدووم ..

 

 

 

راحت ام فيصل ودلال يسلمون عليهم ويصورون وياهم وبعدين جت ام امل وخالاتها وصوروا معاهم ..

عقب قام فيصل ولبس امل الشبكه بمساعده امه لانه ماكان عارف يلبسها الحلق في اذونها هههه مسكين تورط ..

وبعدين راحوا يقصون الكيكه واصر فيصل انه يأكل امل قطعه من الكيكه بيده ... فتحت امل بوزها بالغصب ولانها كانت مستحيه منه عدل .. فما كلتها كلها ..مسكين بعد ربع ساعه ..طلع لانه البنات كانو يبون ياخذون راحتهم ويصورون مع امل .. وقبل لا يطلع قرب من امل وقال لها بصوت خفيف : ماودي اطلع حياتي .. بس حكم القوي على الضعيف .. "ومسك يدها وضغط عليها " بتوحشيني بس راجع لج .. " قرب لها وباسها على خدها بنعومه وقام بيطلع من الصاله " ..

 

فاطمة واهي رايحه صوب امل : هاا امووله مبرووك حبيبتي ..

شيماء : الف الف الف مبرووك امووول ..

امل : الله يبارك فيكم وعقبالكم انشالله ..

حوراء : ماقدر على البوووووسه الخطيرة بس " وهي تغمز لها "

شيماء : هههههههااي بس فضحتي البنت .. بروحها مستحيه

فاطمة : خلونا نصور ويا امل الحيين وبعدين تولوها ..

وصوروا وياها صور جماعيه وبعدين كل وحده صورت وياها بروحهم ..

 

كانت احلى ليله في حياه امل .. "~ ليله العمـر ~"

 

 

لما صار موعد طلعه المعاريس امل حظنت امها وقعدت تصيح بقووة لانها مو متخيله تطلع عن امها !! تطلع عن البيت الي تربت فيه .. عاشت طفولتها ومراهقتها فيه .. صاحت وفرحت فيه .. كل ذكرياتها بهالبيت ..

 

ام سلمان : بس يا امل يا حبيبتي لا تخليني اصيح وياج " ام سلمان ماكانت تبي تصيح عشان لا تزيد على امل "

ام فيصل : يالله يمه ريلج ينتظرج ..

ام سلمان واهي تكلم فيصل الي واقف شوي بعيد عنهم عشان ياخذون راحتهم : يمه فيصل تحمل في امل وحطها في عيونك ..

فيصل : لا تحاتين عمتي امل في عيوني ..

ام فيصل : وانتي يا امل بعد ماوصيج على ولدي .. يالله حبيبتي روحي مع ريلج ..

 

مشت امل عنهم وقلبها معاهم .. فتح لها فيصل الباب وساعدها عشان تركب لانه فستانها كبير .. ركبت السيارة وكان الهدوء مسيطر على المكان ..

فيصل حب يقطع الصمت ويبارك لها مرة ثانيه ..: مبروك حبيبتي ..

امل بصوت بالغصب يطلع : الله يبارك فيك ..

فيصل : والله الليله اسعد ليله في حياتي كلها .. وربي يقدرني اني اسعدج يا رب ..

امل : انشالله ..

فيصل وهو يطالع امل وهي منزله راسها وتلعب بأصابعها المرسومه بدقه بالحنا .. ورد يطالع الطريق واهو يفكر " ياااه شكثر احبها هالانسانه الله يخليها لي انشالله "

 

**********************************************

 

وصلوا الفندق الي حجزاه فيصل ..

فتح الباب فيصل وكان عباره عن سويت ،، صاله وحجرة نوم وحمامين ومطبخ تحضيري ..

فيصل يلتفت لامل : حياتي انا بطلب عشا لنا على ما تبدلين اوكي ..

امل : اوكي ..

مشت لعند غرفه النوم ..

فيصل طلب عشى وانتظر امل لين ماتخلص ..

امل لبست لها بجامه نوم حرير لونها وردي وسشورت شعرها وخلته مفتوح ورشت لها عطر وحطت كحل وقلوز وبلشر وردي طلعت ناعمه حدها ... فتحت الباب بهدووء ومشت لين وصلت عند فيصل الي شم ريحه عطرها وغمض عيونه واستنشقه بهدووء ولما فتح عيونه شاف احلى ملاك قدامه ابتسم وقال : فديت هالجمال كله ..

امل تضحك بنعومه : ههههه بسك فيصل عاااد ..

فيصل تخبل على ضحكتها : عساني مانحرم منج ولا من هالضحكه انشالله ..

امل ابتسمت : ولا منك انشالله ..

فيصل مسكها من يدها بنعومه وقومها : يالله حياتي خل نتعشى ..

 

****************************************

اليوم الثاني فتحت عيونها امل بخفيف وحست بشي ثقيل عليها.. وصوت انفاس عند رقبتها .. فتحت عيونها عدل ماشافت الا فيصل لاصق فيها بطريقه خلتها مو عارفه تتحرك وحدها مستحيه منه .. حاولت تتحرك بس مو قادرة لاصق فيها عدل ..

امل بهدوء : فيصل .. فيصل

فيصل اوتعى لها بس كان ساكت ..

امل ياربي شسووي الحين ابي اقووم !!: فيصل حبيبي قوم

فيصل : شفيه قلبج يدق بقووه ؟!! شوي شوي عليه ! بيذبحني ترى ..

امل بغى يغمى عليها من الفشيله وزادت دقات قلبها ..

فيصل وصوته في نووم : هههه حبيبتي انا قلت هدئي مو زيدي دقاته !!

امل : فيصل حياتي خلني اقووم ..

فيصل رفع راسه لعندها وصارت عيونه الناعسه بعيونها : عيديها ..

امل ببراءه : شنو اعيد ..

فيصل بعيونه الناعسه يرمش لها : كلمه حياتي ..

امل : اووه فيصل لا تحرجني وقوم عني مو قادرة اتنفس ولا اتحرك ..

فيصل حس فيها مسكينه رفع راسه باسها على خدها بهدووء وافتر الصوب الثاني وتلحف : بس بنام انا مابقوم الحين ..

امل تضحك عليه : كيفك ..

 

راحت الحمام تسبحت و لما طلعت من الحمام شافت فيصل منبطح على السرير وشعره على عيونه ومفتح عين وصاك الثانيه وطالع شكله كأنه جاهل يبي امه تقومه هههههه

امل : يالله قووم بلا دلع بنتأخر على الطائرة ..

فيصل يبتسم لها : قوميني ..

امل : فصووول يالله عاد .. جوف الساعة جم ..

فيصل وهو يقوم يجوف الساعه " وينقز بسرعه لانه مابقى شي على وقت الطيارة " : اييي والله تأخرنا ..

امل : ههههه يالله عيل انه ببرز ثيابك وانت تسبح ..

فيصل ويطالعها بحب : من عيووني يا عيووني انتي ..

امل : تسلم حبيبي ..

وراح فيصل يتسبح وخلص ولبس ثيابه ومر عليهم سامي ووصلهم المطار وسلم عليهم وركبوا الطيارة ..

 

**************************************

في بيت ام فيصل ..

دخل سامي البيت وشاف امه وابوه قاعدين في الصاله ..

سامي : السلام عليكم ..

الكل : وعليكم السلام ..

ام فيصل : وين فيصل ؟؟

سامي : وصلتهم المطار ويسلم عليكم لانه ماقدر ايي تأخروا !!

ام فيصل : حشى هذا من اول يوم واهي بعدته عنا ؟!!

سامي استغرب من حجي امه : شقصدج يمه ؟!

ام فيصل : والله قصدي واضح هاي اكيد امل مارضت ايي يسلم علينا ..

سامي : يمه شهالحجي البنيه مالها خص ..

ام فيصل : اييي بنعرف بعدين من الي له خص ومن الي ماله خص ..

سامي تنرفز من امه وقام ..

ابو فيصل : ممكن اعرف انتي شفيج ؟!!

ام فيصل : مافيني شي انه بس ولدك الي صاير قليل ادب ..

ابو فيصل : ولدي ماقال شي غلط وبعدين شفيج على البنيه هذا ولحين مادخلت البيت وانتي تحشين فيها ..

ام فيصل : مافيني شي عليها بس اكيد اهي وزته علينا من جذي مايا سلم ..

ابو فيصل الي قام لانه يعرف زوجته راسها يابس : انا اقوم اطلع احسن لي ..

ام فيصل : الله وياك ..

" وبدت تفكر .. هاي من بدايتها جذي الله يستر بعدين .."

 

 

 

عـاد هالله الله بالـردود الحلوووة :up:

 

تحــياتي

MaNaM!a

Link to comment
Share on other sites

الااااااااااااااااااااااااااااااااااي عجيب البااااااااااارت حده ..

 

امووووووووووووووول وفيصلوووووو حدهم فن .. :n10::n5:

 

ام فيصل شفيهاا مينونة .. من بدايتهاااااااا جذي بتخرب عليهم .. بكفخهاااااا ترى :ssm11::ssm11:

 

انه لو مكااااان بو فيصل اكفخ ام فيصل عشان تتأدب ..

 

تسلمين حوووووبي ع البااااااارت ..

Link to comment
Share on other sites

بصرااحه القصه وااو

 

يسلموووووووو حبوو ويعطيج العاافيه

 

منتظرين البارت الياي وصج هاي ام فيصل صج شامه الهوا وايد جاايفه عمررها

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...