Jump to content
منتدى البحرين اليوم

][ { قصـهـ خيــــوط الامــــل ..} ][


Recommended Posts

ويي

قعد فيصل ...

مآفي اخبآآر عن حنآن

هع هع ..

أحس حورآء جآآفت انه زور الفحص ...

مآدري شيسموونه ..

وآآآيد نآآآس مآآ طلعوا في هالبآآرت ..

يالله ننطر ..

موب اتأخرين ..

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 586
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

السلام عليكم جميعاً

و تحياتي لكم جميعاً

صراحة اختي بقينى رد منج علشان نعرف اذا بتحطين بارت ولا شلون صراحة من زمان ما قرينى بارت

و اتمنى تردين علينا بجواب

و تحياتي لج

 

Link to comment
Share on other sites

 

الجـ الثانـي والثلاثـون ـــزء ..}

 

من ساعه الي وصلها محمد واهي حابسه روحها بغرفتها وتفكر باللي عرفته ..مو قادره تستوعب انه محمد سوى كل هذا .. ابدا ماخطر على بالها انه ممكن يسوي هالشي عشانها ! ..

واهي غارقه بإفكارها .. رن تلفونهـا ..

لما شافت المتصل ابتسمت وردت .. :ألووو ..

امل : هلا والله حوورة .. شخبارج ؟

حوراء : حمدالله .. وانتي ؟!

امل حست من نبرة صوت حوراء بإنه فيها شي .. : شفيج حوراء ؟ احسج متضايقه !

حوراء بدون شعور : تدرين انه محمد اهو الي غير التحاليل !

امل مستغربه : أي تحاليل ؟ عن شنو تتكلمين ؟؟

حوراء تغمض عيونها وتتكلم بقهر : لما تقدم لي خالد ورحنا سوينا التحاليل .. طلعت ماتناسب بعض .. صح !!!

امل وكأنها فهمت الي تقصده حوراء : صح ..

حوراء : محمد اهو الي لعب فيهم !!

امل منصدمه : هاااااا !! شتقولين انتي ؟؟؟؟؟

حوراء والدموع بعيوها ..: ماتوقعته اناني لهالدرجه صدمني امل والله صدمني ! مو عارفه شسوي ..! احس افكاري كلها مشوشرة ..

امل سكتت شوي وتكلمت بكل هدوء : وليش ماتقولين انه سوى كل هذا عشان عيونج ..!

حوراء : بس مو بهالطريقه امل !!

امل : شتبين منه يسوي واهو يشوفج تروحين من يده .. حوراء فكري عدل اهو ماسوى كل هذا الا لانه يحبج وشاريج .. صدقيني لو واحد غيره قال بالطقاق إلى جابها يجيب غيرها .. صح كلامي او لا ؟

حوراء وحست كلام امل صح : صح .. بس يـ ..!

قاطعتها امل : بس شنو حوراء ؟.. تدرين لو ماسوى هذا الشي جان الحين انتي زوجه خالد ! ومحمد مو بحياتج .. تقدرين تعيشين مع واحد وقلبج مع غيره ؟؟

حوراء سكتت لانه عرفت انه كلام امل صح ..بس الي تحسه انها زعلانه من حركته .. وبنفس الوقت فرحانه ! تناقض عج ـــيب ..}

امل عرفت من سكوت حوراء بإنها اقتنعت من كلامها : حواري حبيبتي انه ماانكر نه الي سواه خطأ .. ولا قاعده ادافع عنه بس ابين لج ليش اهو سوى هالشي وعشان من !

حوراء ماتدري شتقول بعد كلام امل .. : اممم ..

امل ابتسمت : ادري ماتدرين شتقولين .. بس الي ابيج تعرفينه .. انه محمد يحبج ويموت فيج .. انتي حياته واهو حياتج .. لا تخسرون بعض ..!

حوراء : صح كلامج .. بس انه زعلانه ..

امل : هههههه قولي تبين تدلعين وتتغلين ؟

حوراء : ههههههه تقدرين تقولين .. أي صج .. شكنتي تبين متصله ؟

امل : ايييييه تذكرت !!

حوراء : هههههه شنوو ..

امل : باجر بنروح مع شيماء تكمل اغراض العرس .. وقلت اخبرج عشان تجين ويانا ها شرايج ؟

حوراء : امممممم اووكي ماعندي شي باجر ..!

امل : هههه استأذني من محمد اول ..

حوراء : ههههه انه زعلانه كيفي بطلع ..

امل : هههههه بلا عناد خبريه .. ويالله جهزي روحج باجر من وقت .. ولا تدرين ! ليش ماتجين بيتنا ونروح بسيارتي ..؟

حوراء : فكرة حلووة

امل : يالله حبيبتي تصبحين على خير .. ولا تيبسين راسج وايد .. تسمعين ؟

حوراء : انشالله من عيوووني .. وانتي من اهل الخير ..

امل : يالله بااي ..

حوراء : بايات

 

******************************************************

 

اليوم الثـاني ..

الساعه 11 الظهــر ..

رن تلفون شيماء ولما شافت الرقم ابتسمت .. وحطته عالسايلنت ..

وقعدت ترتب سريرها وغرفتها ..

بعد دقيقه وصلها مسج .. لما فتحته وقرت المضمون .. دق قلبها .. حست بخوف مو طبيعي .. بسرعه اتصلت على يوسف ..

شيماء : يوسف لا تسويها !

يوسف بهدوء : هلا شيماء .. لا تخافين مابيصير شي .. بس بروح اشوفه شنو يبي وبرجع ..

شيماء وتحس جسمها كله ينتفض من الخوف : لا تروح يوسف ارجووك لا تروح خله يولي هذا واحد مجنون اخاف يسوي فيك شي .. ماابي اخسرك ..

يوسف ابتسم لخوف شيماء عليه : عمري الي يخافون علي .. حبيبتي انا بروح مركز شرطه هناك كله شرطه مستحيل يقدر يسوي لي شي اصلا مابيكون في صالحه .. انتي هدي وصلي على النبي .. انشالله اول مااطلع راح اتصل فيج واطمنج .. يالله اكا انا وصلت ..

شيماء وهي فاقده الامل من تراجع يوسف : تحمل بروحك يوسف ..

يوسف : انشالله من عيوني يا عيووني .. يالله بسكره الحين ..

شيماء : امم اوكي ..

يوسف : شيماء ..

شيماء : عيوونهاا ..

يوسف : احبج يالغاليهـ

شيماء ابتسمت : وانه بعد احبك

يوسف : يالله عمري .. باي

شيماء : بايات ..

 

 

سكر الخط من عندها .. ونزل من السيارة وعدل قميصه وحط التلفون في مخباه .. ومشى لبوابه المخفر واهو يفكر بشنو يبيه علي ياترى !

 

اول مادخل المخفر .. حس بتوتر ودقات قلبه في ازدياد ..سمى بالرحمن وقعد يقرا ايات يهدئ من توتره ....

لما دخل عالضابط ..

يوسف : السـلام عليكم ..

الضابط وهو يوقف ويصافح يوسف : وعليكم السلام .. أخ يوسف؟

يوسف : أي نعم ..

الضابط وهو يقعد .. : تفضل استريح ..

يوسف واهو يقعد عالكرسي : شكرا ..

الضابط بإبتسامه : تشرب شي ؟

يوسف : لا شكرا .. بس بغيت اعرف ليش علي يبي يقابلني ؟ والحين بهالوقت يعني ؟

الضابط : اول شي اسمح لنا اتصلنا فيك بوقت غير مناسب ..!

يوسف يبتسم للضابط :لا عادي حصل خير ..

الضابط : دقايق ويجيبون علي ..

يوسف رجع التوتر له : اوكي .. !

 

بعد خمس دقايق من الانتظار .. والي كانوا بالنسبه ليـوسف .. خمس ساعات ..! انطق باب المكتب ودخل شرطي .. : علي موجود سيدي ..

الضابط .. : خله يدخل .. " والتفت يطالع يوسف " بخليكم على راحتكم .. عن اذنك ..

يوسف : اذنك معاك ..

طلع الضابط .. ودخل مكانه علي وهو منزل راسه .. وشكله مبهدل .. لحيته كانت طالعه بشكل مو مرتب .. ثيابه الزرقاء مو مكويه .. كان شكله يكسر الخاطر ..

يوسف لما شاف علي بهالمنظر وعيونه عالارض .. عوره قلبه عليه .. لكنه تذكر كل الي سواه والي صار بسببه !

رفع راسه علي .. وطالع يوسف بنظرات مافهم شنو سرها ..!

ظل يوسف ساكت وينتظر علي يتكلم ..

 

بعد دقيقه من الصمت ..

علي بصوت مرتجف : شخبار شيماء ..؟؟

يوسف عصب : ولك عين تسأل عنها .. ! انت مالك شغل فيها تفهم ..قول الي تبي وخلصني مو فاضي لك ولاشكالك ..

علي غمض عيونه يداري دمعه على وشك النزول .. : حاولت .. والله حاولت بقد مااقدر اني افوز بقلبها .. تكون ملكي لي بروحي .. بكل مافيها .. كنت ابي نظرات عيونها لي .. صوتها بس انا اسمعه .. قلبها ينبض بحبي انا .. جسمها شعرها حركاتها نظراتها . ضحكتها .. بكل مافيها ابيها لي وبروحي وبس .. محد يشاركني فيها ..!

يوسف والشرار طلع من عيونه والغيرة اشتعلت بقلبه من سمع كلام علي عن حبيبه قلبه ومعشوقته .. !

قام بسرعه وسحب علي من فانيلته بقووه ولصقاه بالجدار ..وبصوت حاد وقوي : إن سمعتك مرة ثانيه تتكلم عن شيماء بهالطريقه راح ادفنك وانت حي .. فاهــــــــــم !!!!

علي كان مرخي جسمه ومخلي يوسف يسوي الي يبي فيه .. بدون حتى مايدافع عن نفسه .. دموعه طاحت بدون وعي .. ابتسم وسط دموعه : الي حبيت اقوله لك .. اني بعد مااطلع من السجن .. راح ابتعد عن حياتكم للابد .. انت فزت بقلبها يا يوسف .. في الفتره الي عشت فيها بالسجن .. عرفت معنى الحب المعقول .. وانه الحب مو بالغصب والاجبار .. حبيتها صح ! .. وراح اظل احبها طول ماانا عايش .. بس !

ادري ماراح تكون لي .. تحمل فيها يوسف .. وحطها بعيونك .. لا تزعلها وخلها دايمه راضيه عليك .. وقول لها .. انه في قلب ثاني بهالحياه يحبها وراح يظل يحبها .. حب اخــوه ..لا غيـر .. !

يوسف وهو يشيل ايده من على فانيله علي .. : بدون ماتقول .. شيماء بعيوني الثنتين ..

علي وهو يتنهد ..: قول لها اسف على كل الي سويته لها .. خل تسامحني وتحللني وتبري ذمتي .. ماادري متى الله ياخذ امانته .. ماابي اموت والانسانه الي حبيتها مو راضيه علي .. ارجوك يوسف .. وصل هالكلام وماراح تشوفني مرة ثانيه ..

يوسف : في شي ثاني ؟؟

علي مبتسم : سلامتك ..

يوسف وهو يفتح الباب بيطلع ..

علي : الله يخليكم لبعض ..

يوسف التفت له ..: انشالله ..

 

******************************************************

بع ـــد اسبوع .. !

 

 

قاعده تشيل ثيابه من الخزانه وتحطهم بالشنطه بصمت ..!

اما اهـو .. عيونه تراقب كل شي تسويه بهدوء .. قلبه كان يدق بقووه .. والسبب سكوتها ..! انتظرها تتكلم لكـن هيهات .. !

قـرر يكسر الصمت ..

فيصل بصوت تعبان : امل ..

بدون ماتلتفت حقه .. سوت روحها مشغوله بترتيب ثيابه : هلا فيصل ..؟

فيصل زاد توتره : ليش ماتطالعيني ؟

امل طالعته وردت تكمل شغلها : ماتشوفني مشغوله ؟!!

فيصل : اممم .. بتردين وياي البيت صح ؟

امل تركت شغلها وطالعته .. مما خله هالنظرات تحرق قلبه اكثر واكثر .. : هذا سؤال او شنو بالضبط ؟

فيصل بنظرات كلها رجاء وتوسل : ارجوج امل ردي معاي البيت لا تتركيني انا محتاجج وايد ..

امل : من الي ترك الثاني بالاول يا فيصل وهو محتاجه ؟من الي ذبح الثاني ! من الي اهان كرامه الثاني ومسح فيها الارض من يا فيصل مــــــن !!

فيصل والغصه بحلقه ويحس بسجاجين تقطع قلبه مع كل حرف قالته امل " رفع يده وقعد يضرب في روحه بدون شعور " انا يا امل انا الغبي انااا الي سويت كل هذا انااا .. بس والله ندمااااااااااااان ندماااااان والله العظيم ندماااان ارجوووج يا امل سامحيني ارجوووووج ريحيني من عذاب الضميييييير !! ..

امل ماستحملت تشوف فيصل ضعيف لهالدرجه وبهالمنظر واهو يضرب روحه ويصيح كانه طفل يبي امه تسامحه .. تقربت صووبه ومسكت يده بقوه : بس يا فيصل يكفــــي .. !

****************************************************

كانت قاعده بغرفتها منبطحه على سريرها وفاتحه الكتاب وتراجع .. لكن بالها كان بعيييد .. عنده ! من فتره ماكلمته .. تتواصل معاه اكثر شي بالمسجات .. وحشها صوته .. وحشها اهو بكبره ..تسللت الى شفايفها ابتسامه خجل واهي تتخيل انه بعد فتره راح تكون معاه .. توردوا خدودها ورجعت عيونها للكتاب تحاول تركـز ..

رن تلفونها ونقزت بسرعه من الزهقه .. طالعت المتصل وابتسمت .. ردت والابتسامه على شفايفها مع شويه حيا .. لانه من فتره ماسمعت صوته .. : الووو ..

سامي : فديييييت الالوو وصاحبه الالوو يا عسى مانحرم منها ..

حنان غصت اطراف شفايفها بخجل .. وسكتت ..

سامي : افاا حنونتي .. شكله ماوحشتج صح ؟

حنان بسرعه : لا ..

سامي وهو يرفع حاحب واحد : شنو لا ؟

حنان بهمس : وحشتني ..

سامي يسوي روحه ماسمع : شنوو ؟ ماسمعت ؟

حنان ببراءه تعلي صوتها : وحشتني ..

سامي : وانتـي اكثر يالعسل وحشتيني والله وحشتيني وحشتيني وحشتيني " وبصوت اعلى " وحشتينــــــي ..

حنان تضحك على جنون سامي : هههههههه سمعت والله سمعت ..

سامي ويحس قلبه مرتااااح لهاليوم السعيد بالنسبه له : ابي كل الناس تعرف انه حنونتي وحشتني .. شخبارج عمري ؟

حنان وهي تطالع السقف بإبتسامه : حمدالله بخييير من سمعت صوتك .. وتطمنت عليك .. انت شخبارك وشخبار فيصل وامك وامل ودلال ؟

سامي : عسى دووم تكونين مرتاحه ياعيوني .. فيصل حمدالله وانه الحين في الطريق بروح له المستشفى اليوم بيطلعونه .. وامي ودلال وامل حمدالله زينين ..

حنان : قلتوا لفيصل عن امك ؟

سامي وهو يتنهد ويتذكر ذيك الليله الي قالوا لفيصل عن امه ..: أي قلنا له ..

حنان : الله كريم ..

سامي ورد ابتسم : يالله جهزي روحج حنونه .. كلها اسبوعين واحنا عندكم .. احم احم ..

حنان استحت .. : هههههه انتظر شووي فيصل توه طالع !

سامي : سوووري مااقدر انتظر اكثر .. ان انتظرت بمووت .. تبيني اموت ؟

حنان بخوف : لا سملى علييك عسى عمرك طوويل يالغالي ..

سامي : عمري الي تخاف علي .. وبعدين لا تخافين فيصل الحمدالله وايد احسن من قبل .. وبتفق معاه قبل كل شي ..

حنان :الله يسوي الي فيه الصلاح ..

سامي وهو يبركن السيارة ..: حياتي انا مضطر اصكه الحين .. بنزل المستشفى حق فيصل ..من اخلص اتصل فيج اوكي عمري؟

حنان : اوكي .. سلم عليه ..وتحمد له بالسلامه ..

سامي : لااا مافي ..

حنان : ليش ؟

سامي : اغااار ..

حنان : ههههه تغار من اخووك !

سامي : اغار من الدنيا كلها .. حتى من نسمات الهوا إذا لامست جلدج .. ماتبيني اغار من اخووي !

حنان : ههههههه مجنون انت .. يالله روح لاخوك لا تتاخر عليه ..

سامي : مجنونج اناا يا عمري ..

 

*****************************************************

 

 

تحـياتي

MaNaM!a

Link to comment
Share on other sites

هلووووووووووو مناميووووووو

 

بصراحة قصتج روعة و كتابتج مشاءالله جمييييييييلة

 

يعني تشد القارئ يكمل و اعصب و اطنقررررر اذا تأخرتي بس شنسوي لازم نعذرررررررج

 

بارت حلوو لكنه قصير

 

 

 

على كلن يعطيييييييييج ربي العااااااااااافية يا الدبة

 

 

Edited by دفا إحساس
Link to comment
Share on other sites

 

ثانكس مناامية على البارت العجيب .. بس خيو ما عليج امر وايد تطولين في البارت .. اذا جذيه طولي البارت على اللاقل نقرى احداث اكثر ..

 

تسلم يمينج على القصة الرووعة :) ..

 

تحياتي

 

اياء الشمس

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...