Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ضروري للي نجحووو وخذو الليسن

Recommended Posts

ابي اعرف شنو السيارة مالت المرور ايكوو كنه لا بس اشلون الكلج ماله والريس والبريك

لانة انا اتدرب مع المدرب عندنة لانسر الكلج يابس شوي وابي اعرف اول شي المرور وين ايوديني
الرفعة او الرويس ومتة يطلعني وشنو الاشياء اللي تنجح الواحد الامتحان 10 دقايق لا قالو لي
وبرع كنة قالو لي يودك دوار عالي ويقولك دبل يسار يعني ترجع للمدرسه وبس

بس الواسطة تسوي شغل بس ما ابي اعتمد عليه عندي واحد اعرفه مرور اهناك عادي ادش معاه وينجحني

بس ما ابي اعتمد على الواسطة يات بواسطة كان بها مايت اعتمد على نفسي احسن لي
الحين انا ياي سيده جدامي دوار مافيه احد جدامي والقير كان في الثالث اكلمج على الدوار على الثالث ولا شنوو

ولا لازم ابدله على الثاني انا خبري لين فيه سيارات جدامي ووقفت ارجعه واخليه على الاول وعقب لين لفيت على الدوار ابدل ثاني

والاتراي مالي يوم الاربعاء ودعواتكم لي بالنجاح

اتمنى تفيدوني

Edited by فارس؟؟؟؟

ابي اعرف شنو السيارة مالت المرور ايكوو كنه لا بس اشلون الكلج ماله والريس والبريك

ساعات إيكو وساعات كرولا وإثنينهم الكلج والريس والبريك نفس الشي مافي فرق .

لانة انا اتدرب مع المدرب عندنة لانسر الكلج يابس شوي وابي اعرف اول شي المرور وين ايوديني

الرفعة او الرويس ومتة يطلعني وشنو الاشياء اللي تنجح الواحد الامتحان 10 دقايق لا قالو لي

وبرع كنة قالو لي يودك دوار عالي ويقولك دبل يسار يعني ترجع للمدرسه وبس

انا ما أتذكر بس كأنه بيآخذ جم فرة ف المدرسة وعقب بيوديك الريوس وعقب بيوديك الرفعه وعقب بس بيطلعك برع مثل ماقلت .

بس الواسطة تسوي شغل بس ما ابي اعتمد عليه عندي واحد اعرفه مرور اهناك عادي ادش معاه وينجحني

بس ما ابي اعتمد على الواسطة يات بواسطة كان بها مايت اعتمد على نفسي احسن لي

الحين انا ياي سيده جدامي دوار مافيه احد جدامي والقير كان في الثالث اكلمج على الدوار على الثالث ولا شنوو

ولا لازم ابدله على الثاني انا خبري لين فيه سيارات جدامي ووقفت ارجعه واخليه على الاول وعقب لين لفيت على الدوار ابدل ثاني

لازم أخوي تبدله تخليه ف الثاني .. وعقب لين السيارة وقفت تخليه بالأول هاي شي مهم رساعات يسقطك عشان هالسبب .. بس إنت حاسب له

والاتراي مالي يوم الاربعاء ودعواتكم لي بالنجاح

موفق أخوي إن شاء الله .. وبتآخذ الليسن بأذن الله وبتيي تبشرنه :up:

اتمنى تفيدوني

اخوك : المحروم من الحب :n5:

تسلم يا الغالي على الافاده

اللي فهمته من كلامك يعني انه لين ماشي وكانت القير محطوطة على الثالث ومافيه احد جدامي قبل لا اوصل الدوار ابدله ثاني ولين فيه سيارات جدامي ووقفت احط اول ولين لفيت على الدوار ابدله ثاني صح عزيزي

اول شي الريوس واذا صح بعدين تدور في المدرسة

واذا ما عندك اخطاء او حتى خطا بسيط عادي يطلعونك الشارع

بس مو شرط دبل يسار ساعات يمين او سيدة او يسار يعتمد على المرور بس اكثر شي دبل يسار

وعلى التبديل ما اذكر والله من زمااااااااااااااااااان ماخذة الليسن

وعلى السيارة مادري والله هو ايكو بس كأن سمعت ان في كورولا ولانسر

اتمنى اكون افدتك

وانتبه وانشاءالله تنجح في التراااي :smile:

Edited by totty

• 2 weeks later...