Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شاهد روعة المنظر

اسامة2

Recommended Posts

وعن شغل البيت نفس ما قلت اختي ( دنيا الخيانة ) ترى شغل تعب .. صج هالشي مفروض علينا

بس الوحده اتيها ساعات ما تحب تشتغل لأنشغالها بأمور ثانيه فوجود الشغاله يساعد

في بنات ما يحبون ينظفون البيت او يطبخون .. مو كسل بس ما يحبون

مافي نص قرآني او حديث يفرض الأعمال المنزلية على المرأة

اختي بنت الحداده انا ما تكلمت من ناحيه الدين .. طبعا مافي نص قرآني او حديث شريف

الي قصدته ان هالشي مفروض علينا من الناحيه الاجتماعيـه .. مجتماعاتنا فرضت علينا هالشي

حريم الاول من كثر يلستهم في البيت طلعوا هذي الفرض ان البنت لتنظيف المنزل و تم تربية بناتهم ع هالشي

يعني صار شي وراثي .. الحين هذي كله تغير ومحد يمشي عليه

• Replies 20
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

عذو بلله من شيطان الرجيم مانبي انعصب

المهم

نص قراني يا الي قول كليوم تقرين قران المهم يله عطيني نص يثبت انه المخدرات حرام او جقاير او اني اروح ديسكو او اني امارس الاعاده السريه نفس ماقالو بعض الناس

وثاني شي ككككككككك ماروح جامعه ولله على يدج ولله اقعد في البيت من باجر من حلات دراسه عاد شنو الفايده بشتغل وبعور راسي ليش ولله قعده في البيت احلى واريح هههههههههههههههه هذي كلام

كككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك اي صح ليش نروح مستشفيات ضريف حضرتك ككككككككككك يا ذكي والي مشاء الله الذكاء ذبحه عندكم روحو المستشفى روحو جامعه انا اميت الف مره قلت في الموضوع انا ماقلت البنات لا تدرس خلهم يدرسون بطقاق يابو الهم حق عمرهم بس انا ضذ واحد يروح الجامعه ولابسه نظاره وجينز وحالتها حاله ولله لو توقف جدامي اغتصبتها كككككككك مو بس انا اي صبي في الكون ذي كله ولله انا اجوف المغازل صاير كل دقيقه في الجامعه ياسلام انا شعلي البنات يبون يهينون كرامتهم بطقاق شره علي انصج ككككككككككككككك

كككككككككككككككككككككككككككككككككككككك

نعم خدامه ؟؟؟؟؟ من قال خدامه لو ابوج قالج يبي ماي ويبتي له يعني خدامه وثاني شي غصبن عنكم تصيرون خدم لئبوج لتقولين لا كرامتي ماتعبر اخدم ابوي وثاني شي مو عيب اذا خدمتي ريلج وعيالج ماضن هذلين ناس من شارع اشان تكونين خدامه اذا خدمتيهم

بوشيه لبسي ليش لا ككككككككككك مو احسن من جينز وكل من قاط عينه عليج ويجوف مناطق ياسلام يبيها اي ريال في العالم

ثاني شي انا اماراس العاده سريه اوكي فرضنه اي انا بهد العاده السريه لو خليتي كل شباب في البحرين يهدونها يله شرايج احين

انا قبل مادش الموضوع اليوم كنت حاس اني بجوف ردود جذي وقلت ماراح ارد بس الي مو عارف يرد عدل بتعامل وياه بطريقه عدله انا ماغلط انا جفت ناس محترمو الموضوع وردو بطريقه فيها شخريه والي يتهم يقول اماراس العاده ومو عارف شنو والي والي والي والي داش يتصرف دمه ضاهر محد عنده يضحك على سخافته كككككككككككك

كل واحد يحترم نفسه مره ثانيه ولله انا عندي تصرف ثاني

((( ردود بحترام)))

اخووى اسآمة ،،

اول مآ دخلت الموضووع تمنيت انك تتكلم عن شي مختلف

بس طلع موضووعك تكرآآر لأغلب موآآضيعك السآآآبقة ،،

انت تفكر بطريقة شآذة عن اغلب النآس .. يعنى انت

بس الوحيد اللى تفهم وكل النآآآس ذيلين مآ يفهموون .. ؟؟

انت عندك مشكلة مآ ادرى شنو هى ويآ البنآت .. !!

تبى االبنآت يصيروون مثل البهآآآيم مآ يفكروون ولآ يفهموون ويصيروون جوآآرى

وعبيد حق الريآآآآييل اللى بالنسبة لك مآ يمشوون غير ورى شهوآآتهم

كآن الله مآخلق لهم عقوول .. !!

هالتفكير مآ يفكر فيه غير شخص عنده نقص او عقدة نفسية .. !!

صحيح مافي نص قرآني او حديث يفرض على المرأة الاعمال المنزليه

بس هذي حقوق الزوج على زوجته مثل ما لها حقوق عليه

يعني تبينه هو يلبي طلباتج و يسوي واجباته الزوجيه اتجاهج و انتي ما تلبين طلباته و حقوقه عليح !!!!

و يا اخ اسامه ترى مو كل الصبيان عقولهم وصخه و يسوون جذي !!!

في صبيان محترمين نفسهم و يتحكمون بشهواتهم ,, انا وياااك ما يغضوون النظر بس ما توصل للإغتصاب !!!! وااايد تبالغ عزيزي

الخلط بالجامعات يساعد الطرفين على كيفية التعامل مع الجنس الآخر و هذا شي مهم جدآ بوجهة نظري لكن بحدود مو تطيح الميانه معاهم !!!

انزيين انت شتبيها تلبس غير الجينز و الشيرتات و هالأشيه اللي تظهر مفاتنها ؟؟

احنا ماتكلمنا عن حقوق وواجبات الأزواج تجاه بعضهم لأن هذا شي مفروغ منه

والكل يعرفه والحمدلله :smile:

لكن أسامة بالنسبة لكلامك، أنت ليش معصب،

هالحجي كلة انت الي يبتة لروحك،

أولا:

سواء صدقت والا ماصدقت، انا الحمدلله ربي اقرء قرآن، أحد قالك عني كافرة مثلا

الا قاعد تتطنز وتقول الي يشوف تقرين قرآن ؟؟ :whistle:

وبعدين كل من يرى الناس بعين طبعه، اذا انت مو مفتكر في القرآن لاتفكر كل

الناس مثلك، وفي شي اسمه بعد السنة النبوية الي من خلالها يستصدرون الأحكام الإسلامية

وتفاصل معاني القرآن تفصيل دقيق، عيل قول لي، القرآن مكتوب فيه عدد الركعات بالصلوات؟؟

مو مكتوب، لازم نصلي على كيفنا ومن راسنا، الصبح اربع والظهر خمس، شرايك؟؟ :ph34r:

و ثانيا:

انت اذا ماتبي تروح الجامعة ولا تتعلم ولا ترفع راس اهلك فيك أو تسوي شي يفيدك في حياتك

المستقبلية بالدنيا والآخرة هاى شي راجع لك، لكن الحمدلله ان شباب وبنات البحرين كلهم واعين

ومثقفين ويفهمون للناحية العلمية ومايفكرون مثل تفكيرك، الشهادة الثانوية الظاهر تصلح لك،

والله يؤجرنا ان شاء الله على هالتعب ويعطينا على قده.

وثالثا:

ماعتقد فيها شي لو الصبي راح الجامعة و لبس جينز ونظارة، كل واحد لبس هاللون يعتبر رايح

يغازل يعني؟ والله الي رايح وقصده شريف الله وياه، والي رايح يغازل ذنبه على جنبه، والبنت الي تروح

متسترة مافيها شي، والبنت الي بتروح لابسة شي مخل بالحياء بعد ذنبها على جنبها، يعتبرون كل

البنات مجرمين اذا اهية سوت هالشي؟ :ohmy:

و رابعا:

كل البنات والحمدلله يطيعون ابوتهم ونخدمهم بعيوننا واذا ماتكفيهم بعد نشيلهم عن الأرض

فوق راسنا عشان مايتعبون، لكن الزوجة في بيت الزوجية مو من واجباتها الأعمال المنزلية ابدا،

واكرر، هذا كلام الشرع، والحياة تعاون وتعايش وتيسير، وليست كرامة في كل الأمور

وبعدين يا أسامة لاتتهم بنت الناس انها بس لبست جينز وتي شيرت ان الكل يطالعها وحاط عينة عليها،

اهية يمكن تلبس فوقهم عباية وساترة روحها، وبعدين بالنسبة للعادة السرية، يعني الحين اذا شباب

البحرين كلهم يمارسونها تصير حلال؟ والله مابيعاقبهم؟؟ الواحد يسوي الي عليه ويرضيه ضميرة مايخصة

من الباقي، لأن كل واحد بيتحاسب بما عملت موازينه وليس موازين الغير، واذا سويت هالشي واهو

حرام وانت تعرف، وزرك عند رب العالمين ومكتوب في صحيفتك،

و ترى محد رد عليك ردود غير لائقة، بالعكس، اسلوبك اهو الي غير حضاري وغير لائق للنقاش

بتـــاتـــــــــــــــــــا، وياريت تستخدم الفاظ افضل من بالطقاق ، احنا في منتدى نقاش وليس هواش

وتعصب ومخوخ تينيجرز :whistle:

:ohmy:

عذو بلله من شيطان الرجيم مانبي انعصب

المهم

نص قراني يا الي قول كليوم تقرين قران المهم يله عطيني نص يثبت انه المخدرات حرام او جقاير او اني اروح ديسكو او اني امارس الاعاده السريه نفس ماقالو بعض الناس

وثاني شي ككككككككك ماروح جامعه ولله على يدج ولله اقعد في البيت من باجر من حلات دراسه عاد شنو الفايده بشتغل وبعور راسي ليش ولله قعده في البيت احلى واريح هههههههههههههههه هذي كلام

كككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك اي صح ليش نروح مستشفيات ضريف حضرتك ككككككككككك يا ذكي والي مشاء الله الذكاء ذبحه عندكم روحو المستشفى روحو جامعه انا اميت الف مره قلت في الموضوع انا ماقلت البنات لا تدرس خلهم يدرسون بطقاق يابو الهم حق عمرهم بس انا ضذ واحد يروح الجامعه ولابسه نظاره وجينز وحالتها حاله ولله لو توقف جدامي اغتصبتها كككككككك مو بس انا اي صبي في الكون ذي كله ولله انا اجوف المغازل صاير كل دقيقه في الجامعه ياسلام انا شعلي البنات يبون يهينون كرامتهم بطقاق شره علي انصج ككككككككككككككك

كككككككككككككككككككككككككككككككككككككك

نعم خدامه ؟؟؟؟؟ من قال خدامه لو ابوج قالج يبي ماي ويبتي له يعني خدامه وثاني شي غصبن عنكم تصيرون خدم لئبوج لتقولين لا كرامتي ماتعبر اخدم ابوي وثاني شي مو عيب اذا خدمتي ريلج وعيالج ماضن هذلين ناس من شارع اشان تكونين خدامه اذا خدمتيهم

بوشيه لبسي ليش لا ككككككككككك مو احسن من جينز وكل من قاط عينه عليج ويجوف مناطق ياسلام يبيها اي ريال في العالم

ثاني شي انا اماراس العاده سريه اوكي فرضنه اي انا بهد العاده السريه لو خليتي كل شباب في البحرين يهدونها يله شرايج احين

انا قبل مادش الموضوع اليوم كنت حاس اني بجوف ردود جذي وقلت ماراح ارد بس الي مو عارف يرد عدل بتعامل وياه بطريقه عدله انا ماغلط انا جفت ناس محترمو الموضوع وردو بطريقه فيها شخريه والي يتهم يقول اماراس العاده ومو عارف شنو والي والي والي والي داش يتصرف دمه ضاهر محد عنده يضحك على سخافته كككككككككككك

كل واحد يحترم نفسه مره ثانيه ولله انا عندي تصرف ثاني

((( ردود بحترام)))

حسيت من كلامك اني قاعده في الفريــج و مبسطين وحالتنا حاله

اخوي لو ما عندك طولت بال للنقاش لا تحط مواضيع مره ثانيه ... هذي مو طريقه نقاش

اسلوبك الصراحه كلش مو حلو .. انا لو قاعده مع احد نفسك في مكان انتناقش والله اطلع ولا افتكر فيه

و من وجهة نظري انك معقد من ناحية البنات لاسباب تخصك محد يعرفها و تبي تمشي الكون ع مزاجك

وبعلق ع شي من كلامك لفت انتباهي انك اتبهى انك تسوي العاده السريه (( ترى هالشي ما يشرف صاحبه ))

و ياريت تقرا عن اضرار العاده السريه قبل ما اتكلم ...

اتمنى انك ترد بطريقه احسن من هذي احنا مو قاعدين في الشارع ...

الانسان المحترم

يحترم حدوده في كل مكان

الكلام الللي تقوله كله صحيح

الصراحه كلامك صدمني

صج انا البس جينز وشيله

لكن شنو البس فوق الجينز؟؟؟

يختلف بين وحده تلبس بدي وسكيني

وشيله مطلعه نص قذلتها

وبين وحده جينزها وسيع ولابسه شي طويل فوقه

انا ماجوف فيها عيب

وبعد العبايه احسن لكن مو اي عبايه بعد

مو اللي تكون مخصره وكلها نقش جنها فستن عرس ...

يعني مو مهم ثياب ولا عبايه

المهم مدى احترام هاللي لابستـــه ...

واذا عن سالفه الخدم

المرأة في الاسلام لين تزوجت

مسؤوله عن راحه زوجها وحفظها له ومراعاته

مو مسؤوله تغسل ثيابه وتكويهم

واذا المرة سوت هالاشيه هاي يدل على طولة بالها وانها خدومة

لكن مو معناته اذا كان عندها خدامه تساعدها فصارت مو مره ..

اصلا من حقها المرة تطلب خدامه..

لكن مو تقط حتى العيال عليها مثل البعض ...

واذا عن سالفة الجامعه ...

الوحده المحترمه اي مكان تروحه تكون محترمه

ومحد يقدر يتعرض لها .. اهم شي تبعد روحها عن الشباب وماتحتك فيهم

مو سوالف وضحك وطلعات ...

ومشكوور اخوي عالموضوووع

:n10:

هم وانا قاعد اجوف تلفزيون اجوف شي غريب مسيحي كاتب كتاب عن مسلمين قلت اكيد يسب مسلمين وجذي بس ضحكت وستعجبت انه اهو ينصح المسلمين <<< شنوووو << اي ولله صح ينصحنه يقول اتمنه المسلمين يخلصون لدينهم

خلهم ينصحوون رووحهم اول

و ليش اهمه اللي بيكونون مخلصين لديننهم !!

الي جينز ومادري شحالتها والي والي ولله جفت هذي المنظر تفلت على الجريده اي تفلت لحد يزعل وثاني شي مو كل البنات اي تفلت اجوف بنت تسعين وفوق يابه ولبسها جذي والمشكله لابسه احجاب يابنت الاحلال احنا مانبي احجاب وجينز احنا نبي دفه وجينز او عبايه لو احد مافهم المهم مانبي درجاتكم وانتو اشكالكم جذي ولله عيب ولله يا بنت الاحلال تخيلي تخيلي الرسول فتح الجريده وجافكم جذي وطلع الشارع وجاف المسلمين جذي ولله عيب ولله احس انه الرسول بيتحسف انه وصل رسالة الاسلام لناس جذي لناس ماقدرو هذي النعمه الي نزلت عليهم لو يلفون ويجفون حالت الدول الثانيه يعبدون بقر وياخذون فصلاتهم يحطونها في البيوت عندهم تخيلو تخيلو شلون عنده نعمه وحنا اصلن مو محترمينها

انت شعليك منهم لي هلدرجه تلاحظ شنو لابسين و شنو مسويين

عيوونك شنو اهيه بالضبط !

انه البنيه لما اجوف الجريده ما الاحظ هلاشيه اللي انت تلاحظهم

و اصلا انت من طلب رايك و قالك ان محد يبي الدرجات و اهمه يلبسون جذي !

و انه ما اجوف فيها شي لو وحده لبست اللي اهيه تبيه و عاجبها و طلعت فييه

لتقلون شنو انسوي انا مافي شي يقهرني اله الي يقره الموضوع ويفهم انه الكلام مو له يا حبيبي يالي تقره الموضوع ولله الكلام لك ولله بس ياناس هذي حاله نعيشها وله جامعات خلط ياساتر طبعن البنت تقول لو ماكملت دراستي شاسوي صح كملي دراستج بس ارجوكم مو في مكان خلط بتقولن مافي مكان مو خلط اوكي لو مافي يعني لازم تروحين مكان خلط وتغضبين ربج يعني مستقبلج اهم من رضه ربج ادري في بنات بتقول البنت المحترمه بتصير محترمه في كل مكان والخ يابنت الاحلال انتي محترمه على عيني وراسي بس لو اغتصبوج من بيفتكر انتي محترمه او لا لو غازلوج صوروج من بيهتم انتي محترمه او لا

اشفيها الجامعات الخلط !!

و ليش الله بيغضب عليينه و احنه مو مسوين شي غلط !!

الناس رايحه تتعلم.. و تره مو الكل يسووي نفس اللي انت تفكر فيه

و يفكر مثل تفكييرك

و تره عبالك الحين الصبيان متخرعيين

لما يجوفون بنت مو لابسه دفه سيده يبون يغتصبونها

و يبون يصورونها ..

تفكــيرك حده مأسااااااه !

ياخي عيب ولله افتح تلفزيون اجوف 6 بنات في بيت واحد يصيحون لئنه عندهم بنت في جامعه الخدامه ذبتحتها يابنات الاحلال استحو على ويهكم 7 بنات في بيت واحد وماخذين خدامه ولله على القل كل وحده تطبخ وتخم يوم << اي نسيت برستيجج مايسمح لالالا نسيت ماعندهم وقت يعني احسن انه الخدامه تذبح اختكم صح احسن اختكم تموت وبرستيجكم مايروح هذي اهم شي

برنامج تو الليل جفته الحلقه

و انت شدراك ان البنات كلهم عايشين في نفس البيت ؟

وحده منهم كانت رفيجت اللي ذبحوها

و وحده ثانيه خالتها و الباقي ما ادري

و انت بعد ماتعرف شنو ظروفهم في البيت

يشتغلون يدرسوون ولا امرضه !!

و حته لو اهمه مايبون يتشغلون في البيت من حقهم يرتاحون

و ايبون خدامه

و شفيها لو يابو بيعطون الخدامه معاشها و ع الاقل بتقدر تطرش حق اعيالها الفلوس

والناس الي تمر يم المسيد وماتصلي والي يشغلون اغاني صوب المسيد والي تلبس قصير والي ديسكوات ولي جقاير يهال عمرهم 12 جقاير 13 سنه يغتصب بنات 14 سنه مخدرات ولله كلام حقيقي ناس حقيقيه واذا ماتصدق روح الحداث وجوف

والله اللي يسون هلون

بينهم و بين ربهم .. الله بيحاسبهم

انزين ذاك اليوم في مدرسه اعدادي ,, صبي راسب اكثر من سنه

اغتصب وااحد وياه بعد صبي

و هني شنو بتقول .. بتقول حق الصبي روح البس دفه !

اللي يبي يسووي الغلط يسويه .. ولا يفتكر

و كل شخص لازم يحترم حاله

اسامه بغيت اقول لك الي ينصح مايتطنز

وكلامك حلو فيه الصح وفيه الغلط

صح انك تنصح وغلط انك تتمادى بالنصيحه لان عمرها ماكات بالطنازه

شنو هذي اتنزل موضوع وتضحك على ردودهم

بعدين شنو هذي الي اتقوله كل ريال يمشي ايطالع بنت يوعان ومادري شنو

انا امشي واطالع سيده واحترم الناس مع اني في جامعه خلط

عدل اسلوبك وتكلم عدل

حتى لو رحت حق شيخ دين بيقول لك النصيحه مو بالقوه انصح واطلب الهدايه من الله وخلاص

وكلامك عن الرسول لو يه وجاف بعينه ومادري شنو

الرسول يدري بهاي كله قبل لا انبطل احنى عيونه على الدنيا

وكان يسميه علامات الساعه لو ماتعرفهم بذكرهم لك والعلامات وايد سو سيرج في قوقل

اتمنى من جميع الكتاب يردون ويشوفون اسلوب كلامهم

ووين المشرفين والمراقبين الي حاطينهم للتصحيح

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلو ردك مبسط وفي الصميم

انا معاك

مخه حده ميييح

وانا اضن ان عمرك يا اسامه جم سنه من دون مادش على البروفايل مالك وفاشل في الدراسه دامك اتذم الدراسه

والمفروض اتعرف دينك شيقول ومن الي قال اطلبو العلم لو في الصين

وان الي يسافر يدرس برع مثل المجاهد حتى يرجع والكلام هذي مايبته من عندي مثل حضرتك

اعقل واحترم نفسك واحترم غيرك لو سمحت

فشلتنه شنو هذي سويتنه حيوانات كلنه ونهجم على كل بنت في الشارع

يابابا البنت نصف المجتمع واهي الي تربي النصف الثاني

وكل واحد عنده رقيب وحسيب او انت اشتغلت عندهم؟

لو سمحت احترم نفسك

Guest
This topic is now closed to further replies.
  • Create New...