Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أميرة: "للأسرار خيوط" أصابتني بالخرس السياسي


سوار العسل

Recommended Posts

"هوامير الصحراء" منحوها الثروة
أميرة: "للأسرار خيوط" أصابتني بالخرس السياسي


كتب - محمد جمعة:
تحرص الفنانة البحرينية اميرة محمد على التنويع في ما تقدمه من ادوار لجمهورها, تعشق التحدي وتنافس نفسها سنوياً من اجل التميز, لا تجد اشكالية في التواجد في اكثر من عمل خلال شهر رمضان بشرط الا تتضارب مواعيد التصوير, اميرة مشغولة حاليا بتصوير دورها في مسلسل »رسائل من صدف« وانتهت اخيراً من تصوير ادوارها في مجموعة من الاعمال ما بين الكويت وقطر والقاهرة.
بدأنا الحديث مع الفنانة الجميلة اميرة من احدث مسلسلاتها »رسائل من صدف« للكاتب الشاب عبدالعزيز الحشاش ومن اخراج احمد دعيبس وبطولة الفنانين غانم الصالح, جاسم النبهان, فيصل العميري ولمياء طارق, حيث قالت: الجديد الذي اقدمه في المسلسل ان شخصيتي تمر بمراحل عمرية عدة بداية من فترة العشرينات وصولاً الى مرحلة الاربعينات اي الشباب ومنتصف العمر, اما على المستوى الشخصي اتعرض لمواقف عدة سواء مع الزملاء والاقارب والزوج الذي يعاني مشكلات في عمله لكني احرص على تربية الابناء على القيم والمبادئ خصوصا بر الوالدين.
وكشفت ان اهم ما يميز شخصيتها المراحل العمرية المختلفة حيث يختلف اداء الفنان في كل مرحلة واضافت: رمضان المنقضي ظهرت في شخصية جنان في مسلسل »عيون الحب« واثار الدور ردود افعال متباينة اما شخصية هذا العام مسالمة وستكون قريبة من نفس المشاهد.
وحول الطابع الرومانسي الذي يلقي بظلاله على الاحداث اضافت: تابعنا عن كثب شغف الجمهور العربي بالمسلسلات التركية خصوصا وان بها جرعة زائدة من الرومانسية ما يعكس ان اعمالنا كانت تفتقر لهذا اللون الدرامي.
من جهة اخرى قالت: انتهيت من تصوير مسلسل »الى متى« للتلفزيون القطري وألعب دور مديرة بنك قيادية في العمل, لكنها تتعرض للظلم من قبل زوجها اذ يتهمها بالخيانة اما في منزل اهلها فتدير شؤون الاسرة.
وكشفت اميرة عن الانتهاء من تصوير مسلسل »للاسرار خيوط« للمخرج اياد الخزوز الذي تدور احداثه في حقبتي الخمسينات والستينات حيث لعبت دور فتاة خرساء, وهذا العمل سياسي يتكلم عن المطامع الايرانية في الخليج, ويتسم بالجرأة في الطرح السياسي, ولا اخيفكم سراً ان الشخصية ارهقتني فكيف لفنان ان يظهر في مسلسل 30 حلقة لا يتفوه بكلمة ويعتمد فقط على الاحساس لايصال انفعالاته للجمهور? كما ان هذه الحقبة لم تظهر بعد لغة الاشارة, ومثل هذه الشخصيات تتطلب جهودا مضاعفة واتمنى ان تكون عند حسن ظن المشاهد الخليجي والعربي.
وقالت اميرة في ختام حديثها عن مسلسل »عيال بحر«: صور المسلسل بالكامل في القاهرة بستديوهات الاهرام تحت اشراف المخرج اشرف سالم والكاست الفني من مصر الا ان الممثلين بالكامل من الخليج منهم عبدالمحسن النمر, منى شداد, خالد الحربي, عبدالله المزيني اما التأليف للكاتب السعودي خالد الحربي, والعمل يعتمد كوميديا المواقف النظيفة والبعيدة عن الاسفاف والابتذال وللمرة الاولى اظهر على مدار 30 حلقة في مسلسل كوميدي كما استعد لمسلسل »هوامير الصحراء« حيث اجسد دور فتاة من عائلة غنية ارستقراطية.


المصدر
Link to comment
Share on other sites

تسلمين

 

 

اختي

 

سوار العسل ع الخبر

 

 

والفنانة اميرة دومها تقدم الاحسن للجمهورها

 

 

والله يوفقهااااااااااا يارب

Link to comment
Share on other sites

  • 1 month later...

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...