Jump to content
منتدى البحرين اليوم

~{ناوية ع الحقوق وابي رايكم فيه}~

Recommended Posts

صح كلامه ترى كلينا عادي تشوفين في السكشن واحد فل مارك و عادي و لا شي ..

اممـ في الكليات الثانية عادي تشوفين 10 فل مارك هه

بس لا تخافين تقدرين انتي تكونين الوحيدة الفل مارك عادي ..

• Replies 84
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

بل هه .. لهل درجة صعب يعني محد اييب a الا واحد

انزين شلون دكاترتكم زينين طيبين ؟

ااممممـ .. مب صعب بس يبي له ..

الدراسة ممتعة

دكاترتنا فيهم زين و فيهم شين

بس بشكل عام يمكن احسن من الكليات الثانية بوايد ..

عندي سؤال بعد

سمعت ان الحقوق بالذات مافيها مشاريع يسويها الطالب صج؟

هذه اونه ما اعرف ..

النسبه حق المشاريع صح احنا ماعندنا مشاريع وايد

لكن بعض الدكاتره يطلعون فيها ويطلبون واذا ماطلبوا راح تكون اقرب للبحوث الي سويتيها في المدرسه مانقدر نطلق عليها مشاريع هذي بالنسبه حق اول سنتين الي اهمه دبلوم

لكن بعدين اعتقد انه يبتدون يطلبون شوي شوي وعندج بحث التخرج الي اهوه بحث تسوينه اخر سنه يعني سنه كامله تشتغلين عليه في موضوع انتي تختارينه وباشراف دكتور خاص فيج يراقب عليج وكلشي ونهاية السنه تحصلين درجه عليج

واعتقد انه هالبحث اهوه الوحيد الي مسوي ربكه حق الطلاب لانه هذي اول سنه له لكن مع السنوات اليايه بيصير عادي

واعتقد انه وزز اهي اكثر وحده ممكن تفيدج بموضوع المشاريع

بالنسبه حق المشاريع..

في بحوث وتقارير عاديه مثل مال مدرسه وكل دكتور واللي يفضله بعضهم مايطالبون وبعضهم يطالبون وكلها 10 درجات ويمكن 5 درجات يكون عليه..

بعدين في مقرر هو بحث التخرج هذا الزامي على كل طالب حتى يتخرج من الكليه لازم يقدمه.. وتسوينه خلال اخر سنه في فرع من فروع القانون بإشراف احد الدكاتره بعدين تعرضينه عليهم وتكون له درجه حاله حال باقي المواد..

بعدين بالنسبه حق الـA ترى مو صعبه في الحقوق وتقدرين تضمنينها بشرط تشتغلين لها طول الكورس .. في دكاتره مايحبون يشوفونها في درجاتهم وفي دكاتره عادي يعطونها و بالهبل بعد (( هكي شحلوها في الترانسكربت مالي ههههه))

وبس واي سؤال لا يردج الا لسانج :)

اهلييييييييين يالحقوقييين :>

شلونكم ؟؟؟

موفقييين ياارب:)

انا عن نفسي طالب حقوق بجامعة العلوم التطبيقية والصراحة انصحج تدرسين حقوق يا بنت الحدادة , لكن بشرط انج حابة هالتخصص والسبب مثل ماقالواا الاخوان عاشق كرستيانو وشموخ ان يبيلها نفس طويل والي عنه طموح وناوي حق هالتخصص خو الوحيد الي يتجازة ويحاول يكتم النفس لآخر كورس :> ومشالله عليج شكلج ناويه عليسانس حقوق ;)) الله يوفقج ويوفقناا جميعا:)

وماعرف شي عن جامعة البحرين الصرااحة بس ان احتجتي شي عن جامعة العلوم التطبيقية بالجفير انا تحت امرج وتحت امركم كلكم يا عسل:)

اهلييييييييين يالحقوقييين :>

شلونكم ؟؟؟

موفقييين ياارب:)

انا عن نفسي طالب حقوق بجامعة العلوم التطبيقية والصراحة انصحج تدرسين حقوق يا بنت الحدادة , لكن بشرط انج حابة هالتخصص والسبب مثل ماقالواا الاخوان عاشق كرستيانو وشموخ ان يبيلها نفس طويل والي عنه طموح وناوي حق هالتخصص خو الوحيد الي يتجازة ويحاول يكتم النفس لآخر كورس :> ومشالله عليج شكلج ناويه عليسانس حقوق ;)) الله يوفقج ويوفقناا جميعا:)

وماعرف شي عن جامعة البحرين الصرااحة بس ان احتجتي شي عن جامعة العلوم التطبيقية بالجفير انا تحت امرج وتحت امركم كلكم يا عسل:)

انا ناوية اذا ما صار نصيب وحصلت حقوق ادرس بالتطبيقية ورحتها بنفسي وبنت عمة ابوي تشتغل هناك بس ما ارتحت للجامعة كلش .. ماحبيتها مادري ليش

Edited by بنت الحداده