Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أخبار العالم: مسلسلات أميرة وسر رشاقتها


Recommended Posts

news-all.com_1724710.jpg

 

تتواجد الفنانة البحرينية أميرة محمد في الكويت الآن لتصوير دورها في أحد الأعمال الفنية ومن المقرر أن تمكث حوالي عشرة أيام أخرى ثم تسافر إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في مسلسل تلفزيوني جديد بعنوان "هوامير الصحراء".

 

وذكرت أميرة لصحيفة الوطن الكويتية أنها انتهت حتى الآن من تصوير أكثر من مسلسل درامي جديد ومن المقرر عرض معظم هذه المسلسلات ضمن الخريطة البرامجية لشهر رمضان المقبل، وأول هذه الأعمال مسلسل بعنوان "عذاب" وهو من إنتاج شركة الهدف السعودية للإنتاج الفني وإخراج فايز الدعيبس ويشارك في بطولته الفنانة الكبيرة لطيفة المجرن والفنانة مروة محمد وفنانون آخرون من السعودية.

 

623940317.jpg

 

وأضافت أميرة، أنها انتهت كذلك من تصوير دورها في مسلسل "عيال بحر" وهو من بطولة الفنانين سعاد علي وعبدالمحسن النمر ومنى شداد وعلي السبع وخالد الحربي وعبدالله المزيني كما صورت دورها في مسلسل "إلى متى" من تأليف انتصار آدم وإخراج بسام سعد وبطولة غانم السليطي وزهرة عرفات وعبدالله عبدالعزيز وشيماء سبت وابتسام عبدالله، كذلك مسلسل "للأسرار خيوط" مع المخرج إياد الخزوز وهو من تأليف محمد سعيد الضخاني، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم أمثال جاسم النبهان وغازي حسين وسميرة الوهيبي وإيمان القصيبي وشيماء سبت وعبدالله الباروني وسعيد قريش وشمعة محمد.

 

296436909.jpg

 

وتجسد أميرة في هذا العمل دوراً تعتبره مفاجأة للجمهور حيث تتقمص فيه شخصية فتاة خرساء. ولفت إلى أنها تدربت على يد مدرس يعلم لغة الاشارات بالفعل، كما أنها تعرفت على اثنين من الشباب الصم والبكم لتتعلم حركاتهما وطريقة خروج الصوت منهما.

 

596087178.jpg

 

أما عن مسلسلها التلفزيوني "هوامير الصحراء" الذي ستبدأ بتصويره بعد أيام بالسعودية فقالت "إنه من إخراج أيمن الشيخاني وتابعت سأصور مسلسلاً جديدا بعنوان "رحمة" وهو عمل كويتي من إخراج غافل فاضل.

 

229616826.jpg

 

وعن سر رشاقتها واللوك الجديد الذي تظهر به خلال الفترة الحالية قالت "كل ما فعلته هو أنني اتبعت نظام ريجيم وأنقصت وزني وهذا هو سر الرشاقة حتى أبدو أنحف أمام الكاميرا، خاصة إذا عرفنا أن الكاميرا تزيد من وزن الممثل حوالي خمسة كيلوغرامات".

 

 

المصدر

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...