Jump to content
منتدى البحرين اليوم

(`'•.¸(`'•.¸ فـــــوفـــــــــو بالاســـــــــود ¸ .•'´)¸.•'´ )

Recommended Posts

الله علييييييييييييييييييييج يابنوته لوول

قمــــــــــــــــــــــــــــــر وربي قمــــــــــــــــــر :)

تسلمييييييييييييييين والله بنوته على صــــــــــــــــــــوره روووعه وحركات

ويعطيييييييييييييج الف عاافيه ..~"

• Replies 51
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

بنت كويت لا مش ممكن اذهلتيني ياربي سبحان ربي اللي عطاني الحلاوة الزايدة لا مش ممكن وايد عجبتني اللقظة ولو ما قلتي ان هالصورة من فيلم الدنجوانة بقعد ارعص مخي وبعرف في وين اي فعالية اي مهرجان واللة كشخة انا رزة واو اتعب على الاسود اتعب يا زقرت يا الفوف حبي انتي يا بنت الكويت تحبين الكشخة اشكرج يا عسل واشكر الجميع على المشاركة عاد تصدقون قاعدة ادور هالبدلة مو لاقيتها وينها وحشتني الحريف تذكر صور مهرجان الاذاعة والتلفزيون لابسة نفس البدلة وينهم الصور بعد حلوين عيل السر في البدلة كل ما البسها اتوفق في الصور يا ناس وينها :dde1:

بنت كويت لا مش ممكن اذهلتيني ياربي سبحان ربي اللي عطاني الحلاوة الزايدة لا مش ممكن وايد عجبتني اللقظة ولو ما قلتي ان هالصورة من فيلم الدنجوانة بقعد ارعص مخي وبعرف في وين اي فعالية اي مهرجان واللة كشخة انا رزة واو اتعب على الاسود اتعب يا زقرت يا الفوف حبي انتي يا بنت الكويت تحبين الكشخة اشكرج يا عسل واشكر الجميع على المشاركة عاد تصدقون قاعدة ادور هالبدلة مو لاقيتها وينها وحشتني الحريف تذكر صور مهرجان الاذاعة والتلفزيون لابسة نفس البدلة وينهم الصور بعد حلوين عيل السر في البدلة كل ما البسها اتوفق في الصور يا ناس وينها :dde1:

لووووووول فوفو خلاص انا بور لج البدله بس جم تعطيني هع

نورتي حبيبة قلبي انتي الكشخه والله فديييييييتج

تسلمون على مروركم

منوريييين حبايبي