Jump to content
منتدى البحرين اليوم

°~ô§( رايي في عشرة أعضاء)§ô~°

Recommended Posts

بناءآ على طلبات عسكريه ,, سويت جزء ثاني و اخير احط فيه رايي بعشرة اعضاء فقط :up:

احلى بنكيه: الصراحه يالشيخه ما احتكييت فيج واايد بس مبين عليج حبووبه و طيبه و الكل يحبج و يعزج و يحترمج ,, الله يحفظج لأهلج و يوفقج

متابعة سنوات الضياع: ام سوسو ,,,, هذي غالية علي واايد و شقد احترمها و اعزها ,, و حتى هي بعد وايد تعزني

في البدايه صار بينا سوء تفاهم بس انحل و لله الحمد بسبب طيبتها و قلبها الابيض الكبير :up: و خفيفة دم بعد ماشاء الله عليها ,, تحب واايد تسبب فيني ههههههههه بس تموون ولله متابعووه ,, اختي العووده ذي :n5:

اهم شي بالسالفه ان في شي مشترك بينا و هو عشقنا لسنوات الضياع هههههههههه :ssm16:

me-me: ميميووه بينا احتكاك وايد بالدردشه بس سوالفي معاها قليلة جدآآآآآآآآآآآ فماعرفها واايد يعني بس احسها قزمه ههههههه و حبوبه و طيبه واايد و اللي مستغرب منه انها تتابع الكوره ههههههههه احس ما يطيح كللش لااا بعد و اهلاوية :de20: بس يله اهمشي مدريدية طالعة علي :LL

مسس بيشوو : سووري يالشيخه بس ما احتكيت فيج نهائيآ فما اعرفج ,, بس مبين عليج هادئه مالج حس

احضني حيل: دموووووووووووعه ,, هذي اسميها ملكة الرومانسيه لأنها حدددددددها رومانسيه :n10: ,, طيبه و حبووبه واايد و حدددها عاطفيه بسرعه تتأثر قبل ولله علاقتي فيها كانت قووبه جدآآآآآ و كنا قراب من بعض واايد بس مع الايام قامت تتغير شخصيتها طبعآ مو علي آنه بس ,, و مو بس هي اللي تغيروا علي من الاعضاء القدامى فالأمر عاادي عندي :up: بس الصراحه بنيه محترمه و عمرها ما جرحت احد

برنسس: خخخخخخخخخ هذي بالبدايه صار بينا سوء تفاهم لأني كنت اتهمها بأنها العضوه الغائبه عفرووته بس اتضح لي اني غلطان و تسرعت بالحكم :de20: ,, عمومآ هي واايد مربووشه و الظاهر عليها لسان هههههه و خفيفة دم بعد و تحب تنكت واايد و تسوي مقالب ,, الله يوفقها

ريكو الوحش: احمد ,, هالإنسان وااااااااااااااااااااااايد احبه ولله ,, يعني من اول ما كلمته شقد ارتحت له يعني سبحان الله بسرعه دش قلبي فديييته ولله :n6: احمد حبيبي انت ولله ,, ادري انك زعلان و شايل بخاطرك علي بس قلت لك السبب ليش قلت جذي ذاك اليوم :smile: بس صدقني ودي التقي فيك ,, و انشالله بحدد لك يووم و بواعدك ,,, عمومآ احمد ترى وااااااايد طيب و صج صج رومانسي بمعنى الكلمة ,, اول مره اجووف صبي رومانسي مثله هههه فديت قلبه ولله و حدددددددده اجتماعي يرافج كلمن ولا يفتكر و فيه ربشه بعد و خفيف دم تضحكني سوالفه ههههههه الله يحفظه و يعطيه اللي في باله :up:

علي السماهيجي : بوحسين وااايد غامض و ما يثق في كلمن ,, بس واايد محترم و طيب و عنده لباقة بالكلام مع الطرف الآخر و الحمدلله عارف في امور الدين و الحياة و الشرع تعجبني شخصيته واااايد ,, و ياريت اقدر اكسب صداقته :smile: الله يحفظه و يوفقه بشغله

زنجبيل المملكة : الزنووون على قولة عشووق ههههههههههه مع اني ماعرف معنى الكلمه :de20: ,, زنجبيل محترم و حبووب و طيب و الكل يحبه و يعزه مسكيين على بدايته كل عبالهم الاعضاء انه بنيه هههههههههه و يكسر خاطري اذا يحاول يفهمهم انه صبي ههههههه و خفيف دم بعد و احسه حركي و مربووش ,, واايد يعلق على الاوادم ههههههه :ssm16:

بو سمره : احمد :n6: ,, اقرب الاداريين لي و فاهمني عددددل فديته ,, شقد ينصحني و يخاف علي و شقد حتى يزفني ههههههه بس كل هذا لمصلحتي :up: واايد محترم هالصبي و طيييب بسرعه يدش القلب و يخترقه بعد ,, عنده لباقة بالحجي و اسلووب مثل العسل يكسب ود و احترام الطرف الآخر له :up:

و بس اانتظر تعليقاتكم :ssm18:

Edited by فنكوش

• Replies 23
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

علي السماهيجي : بوحسين وااايد غامض و ما يثق في كلمن ,, بس واايد محترم و طيب و عنده لباقة بالكلام مع الطرف الآخر و الحمدلله عارف في امور الدين و الحياة و الشرع تعجبني شخصيته واااايد ,, و ياريت اقدر اكسب صداقته الله يحفظه و يوفقه بشغله

:n10:فديته كسبته واعتز في زمالته

يابعدهم والله بو حسين

متابعة سنوات الضياع: ام سوسو ,,,, هذي غالية علي واايد و شقد احترمها و اعزها ,, و حتى هي بعد وايد تعزني

في البدايه صار بينا سوء تفاهم بس انحل و لله الحمد بسبب طيبتها و قلبها الابيض الكبير :up: و خفيفة دم بعد ماشاء الله عليها ,, تحب واايد تسبب فيني ههههههههه بس تموون ولله متابعووه ,, اختي العووده ذي :n5:

اهم شي بالسالفه ان في شي مشترك بينا و هو عشقنا لسنوات الضياع هههههههههه :ssm16:

اوياااا عليك فنكوووش تسلم واللّة على رايك فيني

وانت تعرف رايي فيك عدل مايحتاي اعيد وازيد :n5:

عساك ع القوة اخوي الزغنطوط فنكووووش :smile:

زنجبيل المملكة : الزنووون على قولة عشووق ههههههههههه مع اني ماعرف معنى الكلمه :de20: ,, زنجبيل محترم و حبووب و طيب و الكل يحبه و يعزه مسكيين على بدايته كل عبالهم الاعضاء انه بنيه هههههههههه و يكسر خاطري اذا يحاول يفهمهم انه صبي ههههههه و خفيف دم بعد و احسه حركي و مربووش ,, واايد يعلق على الاوادم ههههههه :ssm16:

:n6: ايه عليك ,,

انا بعد ماحتكيت وايد فيك بس اشوي يعني في الدردشة جم سالفة معاك :LL

فديتك ع الحجي الحلووو :n10: تسلم الحب من ذوقك :n5::n5:

me-me: ميميووه بينا احتكاك وايد بالدردشه بس سوالفي معاها قليلة جدآآآآآآآآآآآ فماعرفها واايد يعني بس احسها قزمه ههههههه و حبوبه و طيبه واايد و اللي مستغرب منه انها تتابع الكوره ههههههههه احس ما يطيح كللش لااا بعد و اهلاوية :de20: بس يله اهمشي مدريدية طالعة علي :LL

هههههههه مو واجد قزمه :de20:

هههههع حتـى في الصدق يتعجبون اذا قلت ليهم اتابع كوره :de20:

يسلموو على رايك فنكووووش

يعطيك العافية

Edited by me-me

بناءآ على طلبات عسكريه ,, سويت جزء ثاني و اخير احط فيه رايي بعشرة اعضاء فقط :up:

احضني حيل: دموووووووووووعه ,, هذي اسميها ملكة الرومانسيه لأنها حدددددددها رومانسيه :n10: ,, طيبه و حبووبه واايد و حدددها عاطفيه بسرعه تتأثر قبل ولله علاقتي فيها كانت قووبه جدآآآآآ و كنا قراب من بعض واايد بس مع الايام قامت تتغير شخصيتها طبعآ مو علي آنه بس ,, و مو بس هي اللي تغيروا علي من الاعضاء القدامى فالأمر عاادي عندي :up: بس الصراحه بنيه محترمه و عمرها ما جرحت احد

اولا شكرا لانك ذكرتني :n5:

ثانيا اني ماتغيرت عليك بالعكس والله انت ماتدش الدردشة مثل قبل :de20:

واذا في شي تغير على الكل مو شخص معين .. احياناً الظروف هي اللي تحكمنا

بس والله يشهد علي انك اخوو عزيز وغالي وعمري ماشلت بقلبي عليك

وبالنسبة لي ليحين علاقتي فيك ماتغيرت بس انت اللي صاير تتخشش :ssm9:

ثالثا خخخ مصدقة روحي ههههههههه ويا ترقيم المهم

هالكثر انا رومانسية ولا ادري :n5: احم احم

يعطييييييييييك الف الف عافية فنكوووشي

وان شااء الله تنهي هالمهة بنجاح :de20: الله يساعدك