Jump to content
منتدى البحرين اليوم

زواج بدرية أحمد برجل أعمال عربي


Recommended Posts

 

«يبدو أن هذا العام هو عام خير على حياتي، فأول تباشير الخير عليّ من خلال هذا العام كان خبر براءتي من القضية التي اتهمت بها أخيراً، وتلتها البشارة الثانية وهي ترشيح الفنان عبدالحسين عبدالرضا لي لبطولة مسلسل (الحب الكبير)، والمفاجأة الأخيرة والكبيرة هي عقد قراني قبل شهرين على رجل أعمال عربي»... هكذا بدأت الفنانة بدرية أحمد حديثها لإحدى الصحف الخليجية عندما زفت خبر زواجها على أحد رجال الأعمال العرب، ورفضت ذكر اسمه أو أي تفاصيل عنه قائلة: «يكفيني ما جاءني من عيون الحاسدين، فقد أصبحت لدي عقدة من ذكر أي تفاصيل عن أزواجي، لأنني كلما أصرح عنهم عبر وسائل الإعلام لا يدوم الزواج، لذلك فضلت عدم الكشف عن خصوصياتهم».

 

واستطردت بدرية قائلة: «كل ما أستطيع قوله عن زوجي رجل الأعمال إنه إنسان طيب وكريم للغاية، ولا يحب الظهور في وسائل الإعلام، لكن خلال الفترة المقبلة قد يغير رأيه ويظهر للإعلام، أما عن البلاد التي تفكر في الاستقرار فيها مع زوجها، فقالت: «بعد عطلة الصيف نفكر في الاستقرار في دبي، وخصوصاً أن زوجي يعشق الإمارات كثيراً».

 

يذكر أن الفنانة بدرية أحمد دخلت قبل أيام قليلة لـ «لوكيشن» تصوير عملها الجديد «الحب الكبير» من إخراج منير الزعبي، وبطولة: عبدالحسين عبدالرضا، أحمد السلمان، إبراهيم الحربي، إلهام الفضالة وشيماء علي، ومن المتوقع الانتهاء من تصويره في غضون شهر ليكون جاهزاً للعرض في شهر رمضان.

 

المصدر

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...