Jump to content
منتدى البحرين اليوم

جوهر: 'المعذب' أضخم إنتاج درامي لرمضان 2010


Recommended Posts

جوهر: 'المعذب' أضخم إنتاج درامي لرمضان 2010

 

 

الفنان احمد جوهرأكد الفنان احمد جوهر أن الاستعدادات جارية من الآن لحشد أكثر من 30 فنان كويتي للمشاركة في مسلسل 'المعذب' الذي يعد من الأعمال الدرامية الكبيرة التي تستلزم إعداد فينة كبيرة، وقال لقد انتهيت مؤخرا من كتابة العمل وبدأت الاجتماع بفريق الإنتاج لوضع اللمسات النهائية علي اختيار الفنانين الذين سيشاركون في تجسيده، حيث من المتوقع أن يشارك فيه احمد الصالح وجاسم النبهان وغانم الصالح ومحمد المنصور، جمال الردهان، احمد السلمان، ومشاري البلام والهام الفضالة وسلمي سالم وزهرة عرفات يعقوب عبد الله ومرام ومحمود بوشهري وهيفاء حسين، وشيماء سبت وهند البلوشي ومني شداد ونادية العاصي وغيرهم، مشيرا إلى أن هذا العمل يناقش قضايا في منتهي الخطورة تؤرق المجتمع وتحتاج إلي الفصل فيها بشكل قاطع.

والمح جوهر إلى أن العمل سيفند بشكل جريء ما يحدث في كواليس أصحاب المال والأعمال من صفقات وأعمال مشبوهة من جهة وبين نزوات ورغبات من جهة أخرى وتأثيرها على الحياة الاجتماعية في صراع درامي مثير ومشوق .

ولفت إلى أن الطرح الدرامي الذي يتبناها مسلسل 'المعذب' لم يتم التطرق إليه من قبل في الدراما الخليجية بشكل عام لاسيما في الفكر المطروحة أو طريقة الإخراج الموضوعة متمنيا أن ينال قبول المشاهدين.

واختتم جوهر قائلا أن هذا المسلسل سيعرض في رمضان 2010 وسيكون من أضخم الأعمال الدرامية في تاريخ هذه الصناعة بالكويت والخليج بشكل عام.

Link to comment
Share on other sites

أحمد جوهر يجمع الفنانين فـي «المعذب»

 

يواصل الفنان احمد جوهر استعداداته لحشد أكثر من 30 فنانا كويتيا للمشاركة في مسلسل ‘’المعذب’’ الذي يعد من الأعمال الدرامية الكبيرة التي تستلزم أعدادا فنية كبيرة. وقال جوهر بحسب صحيفة ‘’القبس’’ الكويتية ‘’لقد انتهيت أخيرا من كتابة العمل وبدأت الاجتماع بفريق الإنتاج لوضع اللمسات النهائية على اختيار الفنانين الذين سيشاركون في تجسيده، حيث من المتوقع أن يشارك فيه احمد الصالح وجاسم النبهان وغانم الصالح ومحمد المنصور، جمال الردهان وأحمد السلمان، ومشاري البلام وإلهام الفضالة وسلمى سالم وزهرة عرفات ويعقوب عبد الله ومرام ومحمود بوشهري وهيفاء حسين، وشيماء سبت وهند البلوشي ومنى شداد ونادية العاصي وغيرهم’’. وأشار إلى أن ‘’هذا العمل يناقش قضايا في منتهى الخطورة تؤرق المجتمع وتحتاج إلى الفصل فيها بشكل قاطع’’. وألمح جوهر إلى أن ‘’العمل سيكشف بشكل جريء ما يحدث في كواليس أصحاب المال والأعمال من صفقات وأعمال مشبوهة.

Link to comment
Share on other sites

وين المصدر لتأكيد الخبرية اخوي

 

 

اذا كان الخبر صحيح فشكله فعلا ضخم لان كل اللي بيجيبهم نجوم كبار

 

 

 

المصــــــــــــــدر

 

صحيفة الوقت البحرينية

Link to comment
Share on other sites

30 فناناً في “المعذب”

 

الكويت الحسيني البجلاتي:

 

 

دخل الفنان أحمد جوهر المراحل النهائية لحشد أكثر من 30 فنانا للمشاركة في مسلسل “المعذب”، استعدادا لعرضه في شهر رمضان المقبل.وقال انتهيت مؤخرا من كتابة العمل وبدأت الاجتماع بفريق الإنتاج لوضع اللمسات النهائية على اختيار الفنانين الذين سيشاركون في تجسيده، حيث من المتوقع أن يشارك فيه أحمد الصالح وجاسم النبهان وغانم الصالح ومحمد المنصور، جمال الردهان، أحمد السلمان، ومشاري البلام وإلهام الفضالة وسلمي سالم وزهرة عرفات يعقوب عبد الله ومرام ومحمود بوشهري وهيفاء حسين، وشيماء سبت وهند البلوشي ومنى شداد ونادية العاصي وغيرهم، مشيرا إلى أن هذا العمل يناقش قضايا في منتهى الخطورة تؤرق المجتمع وتحتاج إلى الفصل فيها بشكل قاطع.

 

 

وأوضح جوهر أن العمل سيفند بشكل جريء ما يحدث في كواليس أصحاب المال والأعمال من صفقات وأعمال مشبوهة من جهة وبين نزوات ورغبات من جهة أخرى وتأثيرها في الحياة الاجتماعية في صراع درامي مثير ومشوق. ولفت إلى أن الطرح الدرامي الذي يتبناه مسلسل “المعذب” لم يتم التطرق إليه من قبل في الدراما الخليجية بشكل عام لاسيما في الفكر المطروحة أو طريقة الإخراج.

 

 

واختتم جوهر قائلا: إن هذا المسلسل سيعرض في رمضان المقبل وسيكون من أضخم الأعمال الدرامية في تاريخ الكويت والخليج بشكل عام.

Edited by (العصفور)
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...