Jump to content
منتدى البحرين اليوم

سنة رابعه طب عام .. حادث مروري يحصد روح الشاب حسين الصباغ


Recommended Posts

في السنة الرابعة طب عام... حادث مروري يحصد روح شاب بحريني أمس



النعيم - محمد الجدحفصي

لحظة واحدة فقط ربّما تفصل ما بين آمال وطموحات أسرة بكاملها وما بين انهدام هذه الآمال والطموحات؛ لحظة واحدة فقط ربّما تكون سبباً في أن يفقد البلد أحد الذين يعول عليهم مستقبلاً؛ واحداً كان يقضي أحلى لحظاته مع ذويه وأهله وإذا بهم يحملونه على عواتقهم.

هذا الذي حصل للشاب حسين الصبّاغ الذي قضى نحبه في وقت متأخر من مساء أمس الأول (الثلثاء) في حادث مروري مأسوي بالقرب من شارع الزلاق فيما أصيب صديقه بإصابات بليغة نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقى العلاج.

حسين الصبّاغ الذي تمّ تشييعه أمس(الأربعاء) في قرية النعيم هو شاب في العشرينات من العمر، انتهى للتو من سنته الرابعة في مشوار دراسته الطب في جمهوريّة مصر؛ وقد كان مثالاً للشاب الطموح الذي لم يبخل بأي مجهود في سبيل تحصيل العلم لخدمة مجتمعه ووطنه في المستقبل؛ وبذل الغالي والنفيس في سبيل ذلك؛ فلم يكن يهتم باغترابه بعيدا عن أهله وأحبّائه طوال هذه المدّة وفي وسط ظروف معيشيّة قاسية؛ وخصوصاً أنّه يقوم بدراسة الطب الذي يتطلّب ما لا يقل عن 7 سنين من الدراسة المتواصلة.

الشاب الصباغ كان حسن الخلق؛ دمثاً؛ محبّاً للغير، لم يشهد له أي من أصدقائه وزملائه إلا بكل خير؛ ولأنّه كان من الطلبة المتفوّقين؛ لم يكن يرفض مساعدة أحدٍ من زملاء الدراسة حتى وإن جاءت هذه المساعدة على حساب مصلحته الخاصّة، ولهذا السبب؛ كان حسين محبوباً لدى جميع زملاء غربته.

أهل حسين كانوا ينتظرون اللحظة التي يعود فيها إلى البحرين بعد تخرّجه؛ ليحقق بذلك حلمه في أن يصبح طبيباً؛ فقد كان هذا حلمه منذ أن كان صغيراً؛ و كم كانت فرحة أهله كبيرة بعد تخرّجه من الثانوية ومغادرته إلى جمهوريّة مصر لدراسة الطبّ العام على نفقتهم؛ وبهذا سيكون حسين قادراً على تحقيق حلم طفولته؛ ولكنّهم لم يعلموا أن هذا الحلم سيتحطّم في مهده؛ وسيدفن في صغره.

لم يكن أحد من المحيطين بحسين يتصوّر أن يحدث هذا؛ لكنّه الحادث المروريّ الذي أودى بحياة هذا الشاب المجد وأحزنت أسرته ومحبيه، وهكذا هي الأحداث المرورية لا تنفك تسبب المآسي... فكم من آمال تبّخرت بسببها؛ وكم من أسر فجعت بأبنائها الذين هم في عمر الزهور بسببها، فهي لا تفرّق بين صغيرٍ وكبير؛ فالكل عندها سواء.




المصدر
http://www.alwasatnews.com/pdf/default.asp...number=2505&p=1

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 58
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الله يرحمه

و يصبر اهله

Link to comment
Share on other sites

الله يـــرحـــمـــك يـــا حــســـيـن ..

 

 

أفـجـعـت قـلـوبـنـا ..

 

 

إنـا لله وإنـا الـيـه راجـعـون..

 

بِسْمِ الله الْرَحْمِنِ الْرَحِيِمْ..

 

الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ .الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ .مَـالِكِ يَوْمِ الدِّينِ. إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ. اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ .صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ .

 

صَدَقَ اللهُ اْلعَلِيّ اْلعَظِيِمْ

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...