Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عااااااااجل يا اهل الخير

محمد 007

Recommended Posts

• Replies 70
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

شوفوا يبا ترى اغلب اللي يقولون انه كلامي غلط هم الشيعه وانا كلامي صحيح وما غلطت على احد ولا سبيت احد وماله داعي تقولون جذي الشافي هو الله وما في احد نتقرب له او على قوولتكم ببركته الله بيشفيه كلامكم كله غلط بغلط ووانا صج عضو جديد اهني بس انا ما غلطت على احد وانا قلت الحق والحق ينقال واللي بيزعل خل يزعل ما همني بس انه تقولون لي زينب ومادري منو لا يبا تراكم غلطانين الشافي هو الله وحده لا غير واحنا علينا بالدعاء للمريض والي دعى له ما قصر والله يجزيه كل خير ان شاء الله وانا حبيت اساعد هالمريض مع اني ما اعرف معرفه شخصيه بس حبيت اساعده كثر ما اقدر واذا بتطردون طردوا ما همني والله

اهم شي قلت الحق على اللي يرضى وما يرضى

مشكورين وما قصرتوا

ســـــــــــــــــلااااااااااام

محمد :ph34r:

اهل البيت عليهم السلام هم سادتنا سلاطين الدنيا والاخره :smile:

وبركاتهم كثيره فهمت :ssm11:

اخاف اتكلم واجد ويوقفون عضويتي مثل المره الي طافة على شنو ما ادري :ph34r:

؟؟؟ يا جماعه شسالفه شنو الله بيشفيه بحق الامام حسين اشفيكم انتوا مو صاحيين وشنو السيده زينب وحوائجها ترى هالكلام ما يجوز يا يبا خلكم واعيين شوي (((((((((( الله ))))))))))))))) وحده الشافي لا غير فهمتواااااااااااااا

ومشكورين كل من مر ودعى للمريض عسى ربي يشفيه ان شاء الله ونحصل له متبرعين يا رب

شوفوا يبا ترى اغلب اللي يقولون انه كلامي غلط هم الشيعه وانا كلامي صحيح وما غلطت على احد ولا سبيت احد وماله داعي تقولون جذي الشافي هو الله وما في احد نتقرب له او على قوولتكم ببركته الله بيشفيه كلامكم كله غلط بغلط ووانا صج عضو جديد اهني بس انا ما غلطت على احد وانا قلت الحق والحق ينقال واللي بيزعل خل يزعل ما همني بس انه تقولون لي زينب ومادري منو لا يبا تراكم غلطانين الشافي هو الله وحده لا غير واحنا علينا بالدعاء للمريض والي دعى له ما قصر والله يجزيه كل خير ان شاء الله وانا حبيت اساعد هالمريض مع اني ما اعرف معرفه شخصيه بس حبيت اساعده كثر ما اقدر واذا بتطردون طردوا ما همني والله

اهم شي قلت الحق على اللي يرضى وما يرضى

مشكورين وما قصرتوا

مو عاجبك فيه الف طوفه طق راسك فيها :ssm11:

لا للطائفية يامفرق شمل المسلمين انت و امثالك

خرااااااااا فيكم يا الشيعه انا لا سويت طائفيه ولا شي انتوا اللي بديتوا يا الخمه بعد اللي يسبون الصحابه فيهم خير تفوااااااااااااااااا على كل شيعي يسب الصحابه

والطوفه انت وياها طقوا راسكم فيها يالخراااااااا ما نترجي منكم خير يا اللي تسبون الصحابه وبتطردون طردوا ما همني دام اغلب المنتدى شيعي ما نترجى منكم خير ابد خرااااااااااا عليكم يا عيال المتعه

أردت أن تفعل خيرا للشخص قلت انك لاتعرفه معرفة شخصية وبدافع الانسانية حاولت انت تساعده بقدر استطاعتك ولكن ها أنت تتسبب بالكثير وقد يكون الشر الذي اقترفته أكبر من الخير التي تريد ان تفعله لانه من يحب فعل الخير يجب عليه ان يتعلم كيف ينشر الحب والاحترام بين الجميع لا أن ينشر البغضاء كتبت لك أحد العضوات التي تؤمن بالله وتؤمن ببركات ال بيت النبي ردا وبما انك لاتؤمن بال بيت النبي عليهم السلام كان عليك انت تترفع عن الرد وتحترم حرية الاعتقاد ولكنك اتهمت الطائفة الشيعية بأكملها بسب الصحابة رضي الله عنهم وتناسيت على انك قد سببت للتوك هذه الطائفة ومعتقداتها ضاربا بكل القيم والاخلاق عرض الحائط