Jump to content
منتدى البحرين اليوم

طالبة في حالة حرجة إثر سقوطها في مهرجان مدرستها


Recommended Posts

طالبة في حالة حرجة إثر سقوطها في مهرجان مدرستها

أدخلت طالبة في المرحلة الثانوية بإحدى مدارس المحافظة الوسطى العناية القصوى في مجمع السلمانية الطبي الأحد الماضي إثر سقوطها في مهرجان مدرستها من على لعبة «البيت الهزاز» ما أدى إلى كسر في الجمجمة ونزيف في الرأس وهي حالياً في غيبوبة في حال حرجة.

وانتقدت أسرة الطالبة تجاهل وزارة التربية والتعليم ووزير التربية للطالبة بدلاً من السؤال عنها كونها سقطت في المدرسة خلال اليوم المدرسي وعدم السؤال عنها.

وقال عم الفتاة لـ «الوسط»: «بحسب الهيئة الإدارية والتعليمية بالمدرسة فإن ابنة أخي سقطت من على أعلى عتبات البيت الهزاز وهي تهم بالصعود وسقطت على وجهها، وحاولت ممرضة المدرسة إسعافها إلا أنه ولوضعها لم يتم تحريكها خوفاً من أن يؤدي ذلك إلى مضاعفات إذ توقعت وجود كسور في الجسم، ونقلت بالإسعاف إلى السلمانية وهناك تمت مباشرتها ومحاولة إسعافها». وواصل بألم «بذل الأطباء ما في وسعهم لإنقاذها، وأجروا لها عملية في الرأس ووقف النزيف في الرأس وهي حالياً في غيبوبة وتمت إزالة عظمة الجمجمة لوقف النزيف ولم يتم إغلاق رأسها لأنه ستجرى لها بعد أيام عملية أخرى».

وأضاف «ابنة أخي بين الحياة والموت وعندما شاهدناها في المستشفى لم نعرفها، مديرة المدرسة والمعلمات وإداريات المدرسة لم يقصرن وأسرعن لطلب الإسعاف وسألن عن حالها، إلا أن وزارة التربية لم تحرك ساكناً ولم يسأل عنها أي من المسئولين ولا حتى بالهاتف».
Link to comment
Share on other sites

  • Replies 21
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...